logo
قسم الكهرباء ( electrical system)

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

somaare
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 14
somaare is on a distinguished road
09-09-2013, 08:37 AM
somaare غير متواجد حالياً  
افتراضي عندي الحساسات لا تعمل و مشكلة بالشنطة e66

:: اعلان ::

السلام عليكم يا اخوان

عندما شريت السيارة و اثناء فحصها كنت اضغط زر الشنطة الخلفة عند الدركسيون كانت تفتح مباشرة
لاعلي و مجرد ان تصل الي النهاية لاعلي تنزل تلقائي من نفسها
الصراحة ما اهتميت بالموضوع توقعت انه ممكن يمون ليه توقيت او برمجة
امس لما استلمت السيارة كل شي تمام لكن اضغط زر الشنطة بس ترفع اقل من ثانية كأن تفتح وترجع تسكر فوراً
اذا السيارة مسكرة من الريموت ما تفتح الشنطة علي الرغم انه المفروض تفتح وعند الاغلاق يعاد القفل المركزي للسيارة

ثانياً : اتبعت الطريقة لعرض عداد الحرارة علي الشاشة ما ظهر مشيت كل الخطوات صح كل ما حدث انه في مثل الدائرة اسفل شريط ارقام السرعة اضاء ولم يظهر ارقام الحرارة

ثالثا لاحظت الكفرات نايمة كثر من اللازم عديت علي البنشر لقيت كل الكفرات يدون الضغد عن 20 فين مراقبة ضغط الكفرات

اشكركم كثيرا وسامحوني لأني جديد معكم

Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 12
أبو صفية is on a distinguished road
افتراضي رد: عندي الحساسات لا تعمل و مشكلة بالشنطة e66
2#
13-09-2013, 10:46 PM
نفس الحركة يا خوي عندي 2006 740 ال آي والشنطه ما تفتح إلا يدوي و الحساسات ارجع ورا لين اصقع ما يعطيني في الشاشة إلا صورة السيارة وقدامها فيه وخلفه مثل ذلك ولا يظهر لي اي شيء يحسسني اني قربت من شيء
أبو صفية غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 60
عديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond repute
3#
14-09-2013, 09:49 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somaare مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا اخوان

عندما شريت السيارة و اثناء فحصها كنت اضغط زر الشنطة الخلفة عند الدركسيون كانت تفتح مباشرة
لاعلي و مجرد ان تصل الي النهاية لاعلي تنزل تلقائي من نفسها
الصراحة ما اهتميت بالموضوع توقعت انه ممكن يمون ليه توقيت او برمجة
امس لما استلمت السيارة كل شي تمام لكن اضغط زر الشنطة بس ترفع اقل من ثانية كأن تفتح وترجع تسكر فوراً
اذا السيارة مسكرة من الريموت ما تفتح الشنطة علي الرغم انه المفروض تفتح وعند الاغلاق يعاد القفل المركزي للسيارة

ثانياً : اتبعت الطريقة لعرض عداد الحرارة علي الشاشة ما ظهر مشيت كل الخطوات صح كل ما حدث انه في مثل الدائرة اسفل شريط ارقام السرعة اضاء ولم يظهر ارقام الحرارة

ثالثا لاحظت الكفرات نايمة كثر من اللازم عديت علي البنشر لقيت كل الكفرات يدون الضغد عن 20 فين مراقبة ضغط الكفرات

اشكركم كثيرا وسامحوني لأني جديد معكم
وعليكم السلام ورحمة الله , الف مبروك السياره الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ,
اول شي افتح الشنطه وارفعها فوق للاخير بيدك وشوف تظل مفتوحه او ترجع تقفل , اذا رجعت يكون مشكلتك مساعدات الشنطه تعبانه اذا ظلت مفتوحه تكون المشكله عندك ناقص زيت الهيدروليك للشنطه , تحصل الماطور خلف البطانه اليمين للشنطه تحتاج تفكها وتعبي زيت هيدروليك وان شاء الله تشتغل تمام , انا عبيتها زيت فرامل اصلي (bmw ) وشغاله ممتاز , ما تحتاج توديها لمحل انت تسويها ,

ثاني شي بالنسبه للشنطه ما تفتح اذا مسكر الريموت تحصل قفل الامان للشنطه بالادراج اللي بالنص بين كرسي السواق والراكب مرسوم عليه قفل مثل الصوره

خلي الزر باتجاه القفل المفتوح وان شاء الله تفتح معاك من برا , هذا الزر امان الشنطه وظيفته يمنع فتح الشنطه من الخارج ما تفتح الا من الريموت او من الزر جنب الدركسون ,

ثالث شي لازم تعرف رقم السري للسيارتك كم عشان تفتح العدادات وتقدر تفعل الخيارات من العداد
الطريقه اذا ما خانتني الذاكره اجمع اخر خمس ارقام برقم الشاسيه للسياره ومن الخيارات اللي تطلع لك بالعداد في خيار اسمه unlock دخل الرقم وتتفعل معك الخيارات للعداد , والطريقه مشروحه بالتفصيل بالمنتدى بس دور عليها وبتحصلها ان شاء الله ,

وبالنسبه لضغط الكفرات ما تقدر تعرف كم الضغط نظامه اذا نقص الضغط يعطي انذار فقط ولا حتى تقدر تعرف اي كفر اللي نقص ضغطه انت تشيك على الكفرات بنفسك ,
عبي الكفرات الهواء اللي تبي وبعدها خزن قيمة الهواء بالنظام واذا نقص يعطيك انذار ,

تحياتي ,

التعديل الأخير تم بواسطة عديل الروح ; 14-09-2013 الساعة 10:04 AM
عديل الروح غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
4#
14-09-2013, 10:09 AM
اشكرك يا اخي عديل الروح
بالنسبة للشنطة حاولت افك الغطاء ما عرفت خفت ينكسر
دورت باليوتيوب وحطلي طريقة اصلاح الشنطة لكن ما عرفت كيف فك الغطاء الايمن

بالنسبة لعداد الحرارة الرقمي الحمد لله اشتغل معي

بالنسبة لمراقبة ضغط الكفرات نظام و التهيئة غير موجودة في الاعدادت من اي درايف
Bimmer متميز جداً
عديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond repute
5#
14-09-2013, 10:10 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صفية مشاهدة المشاركة
نفس الحركة يا خوي عندي 2006 740 ال آي والشنطه ما تفتح إلا يدوي و الحساسات ارجع ورا لين اصقع ما يعطيني في الشاشة إلا صورة السيارة وقدامها فيه وخلفه مثل ذلك ولا يظهر لي اي شيء يحسسني اني قربت من شيء

مشكلتك من الهايدروليك , جرب تفتح الشنطه وشوف تسمع صوت الماطور ,
اذا سمعت صوته وتاكدت انه شغال عبيه زيت يكون ناقص او فاضي ,

تحياتي ,,
Bimmer متميز جداً
6#
14-09-2013, 10:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somaare مشاهدة المشاركة
اشكرك يا اخي عديل الروح
بالنسبة للشنطة حاولت افك الغطاء ما عرفت خفت ينكسر
دورت باليوتيوب وحطلي طريقة اصلاح الشنطة لكن ما عرفت كيف فك الغطاء الايمن

بالنسبة لعداد الحرارة الرقمي الحمد لله اشتغل معي

بالنسبة لمراقبة ضغط الكفرات نظام و التهيئة غير موجودة في الاعدادت من اي درايف

كلبسات سوداء تفكها بسكروب , ومسمارين تحصلهم تحت بمسكة الربط لونها نيكل ,
وتفك البطانه السودا البلاستك اللي تغطي القفل للشنطه برضه كلبسات نفس البطانه اليمين تفكها بسكروب وتطلع معاك ,

الكلبسات عشان ما تكسرهم ترى تنفك قطعتين مثل الصوره

حاول تنقش القطع الدائريه اللي فوق اول وبعدها تطلع الكلبسه كامله

وذي مسكة الربط تحصل تحتها مسمارين شوف الصوره
Bimmer نشيط جداً
7#
14-09-2013, 10:21 AM
اشكرك بجربها اليوم بعد الدوام
لأن فعلا اسمع صوت الموتور حق الشنطة شغال
Bimmer نشيط جداً
8#
22-09-2013, 10:22 PM
تم حل مشكلة الشنطة بتغيير المساعدات العادية وعادت للعمل بكفاءة تامة
الصورة الرمزية MOH.D
مشرف سابق
قوة السمعة: 233
MOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond repute
9#
22-09-2013, 11:17 PM
بسم الله

كويس انها مجرد المساعدات .... موفق خير
MOH.D غير متواجد حالياً