logo
قسم القير (BMW transmission)

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
BMW Hunter is on a distinguished road
افتراضي رد: نتعة بالقير عند تخفيف السرعة
11#
01-09-2013, 04:56 AM
البي ام دبليو ما ينزهق منه موضوعك سهل في ميكانيكي بيفيدك بالشارقة خبرني إذا أحتجت فزعة وبالتوفيق يا رب.

أخوك أبو عمر
BMW Hunter غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية صبا نجد
مشرف سابق
قوة السمعة: 161
صبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond repute
12#
01-09-2013, 11:18 AM
تسلم ياصياد البي ام - ابوعمرر

هل بي ام دبليو فاشلة في الصناعة لهذه الدرجه اني اغير مبرد الزيت ؟ لموديل 2009 ؟ او رادتير ..........لا ياشباب

واكبر دليل ماظهرت معي خلال سنتين من الكرف المتواصل ولاظهرت مع طارق ! ولا مع فلان من الناس !
والان واحد من الربع معاه 2010 النااغي من اروع مايكون ويكرفها كرررررف تقول كورلا ! او باترول استيشن بالامارات
ماعنده مشكلة

التعديل الأخير تم بواسطة صبا نجد ; 01-09-2013 الساعة 11:21 AM
صبا نجد غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
heavenbmw745i2002 is on a distinguished road
13#
01-09-2013, 11:51 AM
السلام عليكم والرحمة
شلونكم شباب
والله ياخوي انا عندي 2002 745i نفس المشكلة
بقول شصار معاي للفايدة بس حق الشباب لكن ما اعتقد صايرة معاك لأن سيارتك جديدة بس من باب الحرص تشيك على الجير .
انا لما فحصت الجير لقيت ربل الكارتير ينسم خفيف طبعا عقب ما نزل الصاجة اللي تغطي الجير للحماية .
المهم لقى الزيت يتبخر بسبب التنسيم لما يحتر الزيت يطلع بخار كاي محلول المهم اني غيرت الجازقيت حق الكارتير ووزاد الزيت قال لا تبدل الفلتر عشان ما تطلع معاك مشاكل المهم الحين والله النتعة نادرا ما ترجع .
بس وانا اخوك اذا السيارة 2009 يعني مكفولة فالوكالة افحص وصلح فالوكالة احسنلك حتى لو تدفع زود تاخذ كفالة 6 اشهر عالتصليح.
هذا للي حصل معاي وسامحونا عالاطالة
صبا نجد معجب بهذا.
heavenbmw745i2002 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
BMW Hunter is on a distinguished road
14#
01-09-2013, 02:55 PM
اصلا فلتر الزيت ما يتغير من موديل 2005 وطالع إلا وكاله...

بالنسبة يا صاحبي لمبرد القير افحصه وقتلك شوف الماي بالرديتر هل تحس فيه زيت وربي يبارك لك فيها
صبا نجد معجب بهذا.
BMW Hunter غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
راعي فزعة is on a distinguished road
15#
01-09-2013, 08:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا نجد مشاهدة المشاركة
حياك راعي فزعة
روح افحص وكالة ..............فحص بس بدون اصلاح وشوف النتيجه وتقدر تصلح برا باقل قيمة
مووفق

تسلم ياعبدالله عشت لاخلا ولاعدم
والله ياخوي فحصت بالوكالة بس ماطلع شي بدل سنسر ايل وفلتر القير وايل قير وكازكيت القير وخذ 3500 درهم بلاش ماكانه سوى شي
راعي فزعة غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
16#
01-09-2013, 08:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw hunter مشاهدة المشاركة
السلام عليكم:

اخوي بالنسبة للنتعه بالقير إذا باردة السيارة أو ماسك خط طويييييل عادي ما تنتع بس إذا يبدل نمر كثير داخل المدينة كزحمة دبي أو زحمة الشارقة تبدأ النتعه.

ضروري تفحص مبرد القير بعض الموديلات تغير الرديتر كامل، شوف ممكن تغير المبرد نفسه فقط، وهو قطعة تركب بالرديتر.

أيضاً أفحص ماي الرديتر هل تحس فيه زيت او ما شابه؟

بالتوفيق
كلامك سليم بالزحمة اتصير او وتمشي بالراحات مب عارفين شو العطل بالضبط كل ما اسير عند ورشة يقولون خل السيارة يو وبنفحصها لك مليت من نصبهم كيف هاذا مبرد القير كيف شكله ابا اطلبه واسير الورشة وركبة واشوف شغله عساك ع القوة ياخوي
Bimmer جديد
17#
01-09-2013, 08:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw hunter مشاهدة المشاركة
البي ام دبليو ما ينزهق منه موضوعك سهل في ميكانيكي بيفيدك بالشارقة خبرني إذا أحتجت فزعة وبالتوفيق يا رب.

أخوك أبو عمر
فديت خشمك يا ابو عمر موتر رفاهية البي ام وهاذي ثاني سيارة امتلكها من نوع البي ام وانا ما اخذ غير 8 سلندر بس خوفي اتزيد مشاكله كان عندي بي ام 745 كرفته ثلاث سنوات وكان القير فيه دقه بس ماهتميت له والصراحة مشاني وما علية كلام نزين دل اخوك الصغير على ورشة زينه بالشارجة ماتقصر الغالي
Bimmer جديد
18#
01-09-2013, 08:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا نجد مشاهدة المشاركة
تسلم ياصياد البي ام - ابوعمرر

هل بي ام دبليو فاشلة في الصناعة لهذه الدرجه اني اغير مبرد الزيت ؟ لموديل 2009 ؟ او رادتير ..........لا ياشباب

واكبر دليل ماظهرت معي خلال سنتين من الكرف المتواصل ولاظهرت مع طارق ! ولا مع فلان من الناس !
والان واحد من الربع معاه 2010 النااغي من اروع مايكون ويكرفها كرررررف تقول كورلا ! او باترول استيشن بالامارات
ماعنده مشكلة
اخوي صبا نجد ماشي موتر ماتوجد به اعطال انا عندي هوندا اكورد 2007 كارفنها كراف اعطيها لدريول واسوقها اما وكل سنه ابدل فيها تواير بس وايل وفلتر كل شهر بس من ايشوفون اصحاب الورش عندك بي ام ايقولون اهني الدنيا خلنى ننصب عليه عنده افلوس وايد اذا الوكالة تنصب شو بيخلون للورش لها الدرجة مايخافون الله يعطيك العافية ياخوي بدت الدراسة ودوام الله يعين خذ السيارة وتصرف فيها
Bimmer جديد
19#
01-09-2013, 08:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heavenbmw745i2002 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم والرحمة
شلونكم شباب
والله ياخوي انا عندي 2002 745i نفس المشكلة
بقول شصار معاي للفايدة بس حق الشباب لكن ما اعتقد صايرة معاك لأن سيارتك جديدة بس من باب الحرص تشيك على الجير .
انا لما فحصت الجير لقيت ربل الكارتير ينسم خفيف طبعا عقب ما نزل الصاجة اللي تغطي الجير للحماية .
المهم لقى الزيت يتبخر بسبب التنسيم لما يحتر الزيت يطلع بخار كاي محلول المهم اني غيرت الجازقيت حق الكارتير ووزاد الزيت قال لا تبدل الفلتر عشان ما تطلع معاك مشاكل المهم الحين والله النتعة نادرا ما ترجع .
بس وانا اخوك اذا السيارة 2009 يعني مكفولة فالوكالة افحص وصلح فالوكالة احسنلك حتى لو تدفع زود تاخذ كفالة 6 اشهر عالتصليح.
هذا للي حصل معاي وسامحونا عالاطالة
تحدي الوكالات نصابين وديتها اول شي الوكالة ونفس الشي بدل ايل فلتر وكازكيت القير وقال الامور طيبة وهم ماسولي شي وقال نحن مانبدل قطع من القير نبدل القير كامل وانا اشوف القير ماعليه كلام تبديلاته ممتازة بس هالنتعه اللي اضيج فيني ولا السيارة مشيها وقوتها ماشاء الله عليها يوم رجعت السيارة الوكالة قالولي والله الوايرات تعبانة او ملعوب فيها قلت خير وديتها الورش قالي يمكن كمبيوتر المكينة فيه عطل وسرت ورشة ثانية قال يمكن الكهربى مايعطونك شي مضمون ماتعرف مايشتغلون ابضمير عساك على قوة ياخوي
Bimmer جديد
20#
01-09-2013, 09:04 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMW Hunter مشاهدة المشاركة
اصلا فلتر الزيت ما يتغير من موديل 2005 وطالع إلا وكاله...

بالنسبة يا صاحبي لمبرد القير افحصه وقتلك شوف الماي بالرديتر هل تحس فيه زيت وربي يبارك لك فيها
اللي بالمنتدى الكل يقول مبرد القير كيف يفحصونه يعني اسمع نصيحتك واطلب مبرد القير وابدله الصراحة انا اسوق السيارة ومسويلها طاف بس خوفي اتزيد اعطالها اذا ماعرفت العطل شكور ياخوي على الاهتمام :treeswing: