logo
منتدى البرمجة والالكترونيات BMW كل جديد في عالم التقنية والالكترونيات, خرائط, برمجة, فحص كمبيوتر, اجهزة فحص, برامج, اضافات .

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية الحر الاشقر
الحر الاشقر
خبير ومتخصص بسيارات BMW
رقم العضوية: 55
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 155
الدولة: Skelleftea - Sweden
قوة السمعة: 26
الحر الاشقر is on a distinguished road
22-09-2007, 10:49 AM
  #1
الحر الاشقر غير متواجد حالياً  
افتراضي ادوات مهمة

:: اعلان ::

السلام عليكم


اخواني هذي بعض الادوات اللي انا اعتبرها مهمة و لازم تكون موجودة في كل سيارة .

طبعا انا عندي هذي الادوات بسيارتي و هي عبارة عن

اولا

جهاز لفحص الاخطاء الموجودة في السيارة و المخزنة في الكمبيوتر و الاداة هي تعتبر كمبيوتر فحص سيارة بس مصغر و يعطيك الاخطاء على شكل ارقام . و في كتالوج موجود تقدر من خلاله تشوف الاخطاء و تعرف شو هي .
طبعا يفحص السيارات حتى عام 2002 و اظن انه ممتاز على الاقل يعرفك شو المشكلة .
الادارة او السكانر يقوم بالاتي :-
اعادة برمجة زيت المحرك reset
اعادة برمجة الخدمة Inspection service
عرض الاخطاء fault code
حذف الاخطاء Code reset
و فيه ميزة السيارات ذات الكمبيوترين مثل سيارة الـ 850 و الـ 750 هذي السيارات فيها كمبيوترين للمحرك.


و هي صورة الاداة



Read your BMW's fault codes yourself with our combination code reader and reset tool. Our easy-to-use tool can save you hundreds of dollars in service fees. Plug it in to your BMW's diagnostic port, select a function and go! It reads fault codes and resets Oil Service, Service Interval and Check Engine lights. Detailed manual lists fault codes and explanations.
Optional adapter (part number SR 300A) lets you reset service lights on pre-1988 BMWs.
Optional adapter (part number SR 300-16A) lets you read and reset fault codes on most 2001 and newer BMWs


الاداة الثانية و هي مستقلة بالايرباج و عملها انها تسوي سكانر للايرباج و تعرف شو المشكلة و عقبها تسوي ريسيت للايرباج للسيارات من موديل 94 حتى 2002





Indispensable for Mechanics, Racers, Installers, Tuners! The BMW airbag light is something that every installer, mechanic, racer and tuner will eventually face. The removal of interior components such as the seat, steering wheel, ECUs, parts of the wiring harness, etc... will cause the airbag light to come on. And it stays on, until a tool is used to reset it. Until now, the only solutions were a trip to the dealer, which will always costs you time and money, or the purchase of a very costly scan and reset tool. With The low cost, Bavarian Autosport SRS reset tool, you simply read the code, look up the code in our code book, make sure you know exactly why the airbag light is on, fix the problem, then reset it. That simple.


اسعاهم بسيطة مقارنة بالفايدة العائدة منهم
150 دولار للاول
130 دولار للثاني


يمكن طلب هذي الادوات من هذا الموقع و طبعا هذا موقع ثقة و انا كل تعاملاتي معه من قطع غيارة او تزويد


http://www.bavauto.com/


مع التحية


الحر الاشقر


E34 540i Manual
Eibakh Pro Kit | Blistein Shocks | EAT Chip | Racing Dynamics Front Stressbar | Racing Dynamics Swaybar Kit | 850cis Front Brake Kit | Zimmerman Cross-Drilled Brake Rotors All Arround | Hawk Street And Racing Brake Pads |Angel Eyes | 8000k HID Xenon Kit All Arround | E-Ram S/C | Plasma Coils | JB Racing Lightweight Aluminum Flywheel

SOLD!! E38 740il
Searching for E39 M5 .......
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي
2#
22-09-2007, 03:10 PM
الحقيقه اخوي محمد اقف عاجزاً عن شكرك بما يكفي على ما تقدم لأعضاء المنتدى، ما شاء الله عليك كل يوم وتأتينا بموضوع جديد ومفيد، بارك الله فيك
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 38
تاريخ التسجيل: Aug 2007
العمر: 35
الدولة: السعوديه تبوك
المشاركات: 104
قوة السمعة: 21
alijtb is on a distinguished road
افتراضي
3#
22-09-2007, 09:52 PM
الحر الأشقر انا احب اتابع مواضيعك من جد شيقه ومفيده والله يعطيك العافية
alijtb غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
4#
22-09-2007, 10:52 PM
ماشاء الله ( يقول المثل : اعط الخبز خبازه ) ممتعه وشيقه كل مواضيعك

المزيد بارك الله فيك
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية marwan740i
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 85
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 56
قوة السمعة: 16
marwan740i is on a distinguished road
افتراضي
5#
02-10-2007, 11:55 PM
بعد ماوصلنه لهل الموديلات يادوب بعدنه بال 1994 الحمد لله الله كريم منكم نستفاد بالمستقبل الف شكر اخي الحر الاشقر
marwan740i غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 4158
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: صلاله
المشاركات: 177
قوة السمعة: 27
ابووجيه is on a distinguished road
افتراضي
6#
01-09-2008, 12:16 PM
مشكور جزيل الشكر اخي الكريم .... متميز دائما في مواضيعك
ابووجيه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 14602
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 1
قوة السمعة: 0
مسباح الذكر is on a distinguished road
افتراضي رد: ادوات مهمة
7#
19-04-2010, 01:49 AM
مشكور على طرحك هذه الادوات النافعة مع الموقع
مسباح الذكر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 15280
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 12
قوة السمعة: 0
ابو تركي x5 is on a distinguished road
افتراضي رد: ادوات مهمة
8#
05-09-2010, 12:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




اول شي كل عام وانتم بخير جميعاااا

اخوي الحر الاشقر لو سمحت ياليت تتصل فيني لاني ابي اسويلها طلب بس مو عاااارف كثير طريقة المواقع رقمي بيجيك على الخاااص لاني والله من زمان ادور هذي الاشياءتحياااتي
ابو تركي x5 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 15280
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 12
قوة السمعة: 0
ابو تركي x5 is on a distinguished road
افتراضي رد: ادوات مهمة
9#
05-09-2010, 12:45 PM
حااااولت على الخاااص بس انت مسوي حظر الرسائل الخااااصه
تنبيه:
false

اوك يالغالي هذا رقم جوالي 0507666697 واسف على الاحراج
ابو تركي x5 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 46527
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 3
قوة السمعة: 0
khtabb is on a distinguished road
افتراضي رد: ادوات مهمة
10#
27-03-2016, 07:22 PM
تسلم الله يباركلك ... حضرتك قولك ان الادوات دي لموديل حتى 2002 ... طيب مفيش شئ لموديل 2006 بعد إذنك
khtabb غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:09 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26