logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::

الصورة الرمزية m_001
مشرف سابق
قوة السمعة: 131
m_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اصعب قرار ( باب يجي منه الريح سده واستريح )
21#
06-08-2013, 06:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmwli مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
-
اولا
اخوي الله يعينك على ما ابتلاك
-
ثانيا
اسمح لي اخوي اقول لك انت اللي غلطان راح تسأل ليش انا اللي غلطان
لان انت قلت دخلت السياره للوكاله وما اشتكي من اي عله بالسياره مجرد صيانه دوريه !! والصيانه الدوريه اذا السياره سليمه هي تعتبر عن تغيير فلاتر وزيت وخلافه هذي نقطه
النقطه الثانيه المفروض لما اتصلوا عليك الوكاله وقالوا لك ان الكمبيريسر للتكيف عطلان !!!
هني نقطة نظام !! شلون الكمبيرسير خربان وانت اساسا ما تشتكي من اي عله بالسياره ؟؟؟
المفروض انت باللحظه هذي تقول لهم لاحد يسوي اي شي بالسياره حتى اراجعكم واخذ المعلومات بالتفصيل لان انت اساسا ما تشتكي من اي شي او خراب بالسياره بمعنى انت دخلت السياره للصيانه الدوريه فقط !! ومثل ما ذكرت مجرد تغيير فلاتر الي اخره ولكن غلطتك انت كل ما قالوا لك الوكاله بالموبايل هذا خربان عطيتهم انت الضوء الاخضر بالتصليح رغم انك عارف ان السياره مافيها اي خراب او عطل من اللي اذكروه لك
بالحاله هذي اقول لك اخوي انت اللي غلطان والسموحه منك لان انت اللي عطيتهم الضوء الاخضر بدون ما تراجع الوكاله وتاخذ المعلومات بالتفصيل
-
بالنسبه موديل 2009 انا ما املكها وكنت ناوي اشتريها ولكن كنت وقتها تعرفت على شخص معرفه سطحيه واهو اللي نصحني وقال لي ابتعد عن موديل 2009 لان فيها مشاكل وان حياته كلها بي ام الي سنة 2013 قال لي لو حاب تاخذ عندك من 2006 الي 2008 او انك تاخذ من 2011 الي 2013 وهذا حسب كلامه وخبرته والله اعلم من صحتها
والسموحه على الاطاله والله يعينك :27:

هلا اخوي
في البداية حبيت اشكرك على المرور والتفاعل
ولكن بخصوص اني غلطان فصدقني ياخوي اني حاولت اجيب الكمبوريسور من الخارج ( اشتريه بمعرفتي ) وكنت ناوي اشتريه جديد بس عن طريق واحد يجيب قطع غيار لانه كان راح يجيبه بسعر اقل من الوكاله ولكنهم رفضوا !!!

اما بالتسبة الى الموديل 2009 فكلام صاحبك صحيح ...

نصيحة ابتعد عن المحركات الجديدة ( خلك على القديم افضل ) اعطال بالهبل وعدم ثقه بالسيارة ،، صدقني انك راح تقود السيارة وانت متخوف وغير واثق من السيارة

على العموم انا في انتظار اشوف سبب المشكله اللى في السيارة ولكل حادث حديث ( قررت اتخلص من شي اسمه بي ام )

لاني وبكل صراحه جربت جميع السيارات تقريبا ولكن عمري ماعانيت كثر ماعنيت مع هذه السيارات ( اللي معي حاليا )

على العموم شكرا لك مرة اخرى على المرور والتفاعل

تحياتي
m_001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
22#
07-08-2013, 01:39 AM
كل عام وانت بخير والامه الاسلاميه

اخوي

الحاله اللي مرت عليك مرت على كثيرين ومع شركات مختلفه ومع وكلاءها وورش الصناعيه

والكلام اللي تقول قاله كثيرين وانا احدهم ,,,,زعلوا على سيارتهم وقرروا البيع ووووو لكن بالنهايه تحصل تراجعات

تصدق واحد معه يارس 2011 مطلعت عيونه حتى ابو جميل مالقاء لها حل ,,,,فيها مشكله بالكهرباء للمحرك والمكيف ,,,خسر عليها اكثر من نصف سعرها بدون نتائج (الحياه حظوظ وتوافيق ) .

بخصوص السيارات الامريكيه و شرق أسيا ,,,فيها ميزه ,,,كلنا نعيش بين خطين عرض تقريبا افكارنا واهدافنا بالحياع متقاربه ,,,نحلم بالكثير لكن يغلب علينا الملل والطفش السريع ,,,,لذلك صناعاتهم ورغباتنا متقاربه نوعا ما

يصنعوا سيارات بكميات كثيره وبهياكل خاليه التكلونوجيا المتطوره والحديثه ,,,ولو أضافوها تجد سبقهم بها الالمان بما لايقل عن 10 سنوات ,,,ولخصوها الصينيين ليسهل علينا فهمها والتعامل معه من مستخدمين ومهندسين ورش

لذلك تجد السيارات عددها كثييييييير وقطع متوفر بكثره وورش الاصلاح كثييييييييره لابهابونها لتبسيط الصينيين لها وقلة امورها

بينما صناعة النازيين سباقه لزمننا وتفكيرنا ,,,لذلك تنوجد في بدايتها مثل الغريب ,,,تستمر معنا الى حد 5سنوات كحد أدنى وباقي مافهمناها زين وبالاصح ربع منها ,,,وهذا ماتشاهده بالموديلات الاحدث عند حدوث مشكله غريبه ,,,تصير صجه ورجه على معرفتها وهم اذكيا مايعلوموا بسرهم ,,,والوكلاء مايتصرف بدون موافقتهم
فقط تأتيهم أوامر غيروا وغيروا ,,,كل شيء علينا ,,,وهذه النقطه بالذات مستغلينها الوكلاء باوهام الشركه الام بتغيير القطع وهم للاسف يبيعوها خارج الوكاله ,,,

وغيرهم وغيرهم من الوكلاء المشابهين لهم ,,,بلاد العرب متفشي فيها الغش والتحايل على بعض فلاحماية مستهلك تنفع ,,,فقط ينفع فيتامين (و) لو عندك مضبوط امورك ماشيه

والكلام كثيييييير ,,,والجهاز بيطفي شحن

أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية m_001
مشرف سابق
m_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond repute
23#
07-08-2013, 02:38 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lil abu mais lil مشاهدة المشاركة
متابع بصمت ،،،

بس كيف يعطيك استيميشن ب ٧٠٠٠ و تدفع له ١١٠٠٠؟؟

لاتنسى انك تتعامل مع شركة همها التارجت و البدجت !

كيف وصلت أساسا ٢٥ الف و انت محافظ عل صيانتها عندهم

يا لهول نصبهم!!!

لي عودة بعد الإفطار
بخصوص ال7000 وطريقة رفع السعر بهذه الطريقة فالبنسبة للوكاله سهله بكل بساطة ضافوا لي حتى اسعار البراغي والله
m_001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية m_001
مشرف سابق
24#
07-08-2013, 02:51 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
كل عام وانت بخير والامه الاسلاميه

اخوي

الحاله اللي مرت عليك مرت على كثيرين ومع شركات مختلفه ومع وكلاءها وورش الصناعيه

والكلام اللي تقول قاله كثيرين وانا احدهم ,,,,زعلوا على سيارتهم وقرروا البيع ووووو لكن بالنهايه تحصل تراجعات

تصدق واحد معه يارس 2011 مطلعت عيونه حتى ابو جميل مالقاء لها حل ,,,,فيها مشكله بالكهرباء للمحرك والمكيف ,,,خسر عليها اكثر من نصف سعرها بدون نتائج (الحياه حظوظ وتوافيق ) .

بخصوص السيارات الامريكيه و شرق أسيا ,,,فيها ميزه ,,,كلنا نعيش بين خطين عرض تقريبا افكارنا واهدافنا بالحياع متقاربه ,,,نحلم بالكثير لكن يغلب علينا الملل والطفش السريع ,,,,لذلك صناعاتهم ورغباتنا متقاربه نوعا ما

يصنعوا سيارات بكميات كثيره وبهياكل خاليه التكلونوجيا المتطوره والحديثه ,,,ولو أضافوها تجد سبقهم بها الالمان بما لايقل عن 10 سنوات ,,,ولخصوها الصينيين ليسهل علينا فهمها والتعامل معه من مستخدمين ومهندسين ورش

لذلك تجد السيارات عددها كثييييييير وقطع متوفر بكثره وورش الاصلاح كثييييييييره لابهابونها لتبسيط الصينيين لها وقلة امورها

بينما صناعة النازيين سباقه لزمننا وتفكيرنا ,,,لذلك تنوجد في بدايتها مثل الغريب ,,,تستمر معنا الى حد 5سنوات كحد أدنى وباقي مافهمناها زين وبالاصح ربع منها ,,,وهذا ماتشاهده بالموديلات الاحدث عند حدوث مشكله غريبه ,,,تصير صجه ورجه على معرفتها وهم اذكيا مايعلوموا بسرهم ,,,والوكلاء مايتصرف بدون موافقتهم
فقط تأتيهم أوامر غيروا وغيروا ,,,كل شيء علينا ,,,وهذه النقطه بالذات مستغلينها الوكلاء باوهام الشركه الام بتغيير القطع وهم للاسف يبيعوها خارج الوكاله ,,,

وغيرهم وغيرهم من الوكلاء المشابهين لهم ,,,بلاد العرب متفشي فيها الغش والتحايل على بعض فلاحماية مستهلك تنفع ,,,فقط ينفع فيتامين (و) لو عندك مضبوط امورك ماشيه

والكلام كثيييييير ,,,والجهاز بيطفي شحن
هلا اخوي

لو المسأله مسألة فيتامين و فهو ولله الحمد موجود وبقوة كذلك وصدقوني الموضوع مش موضوع فلوس وسيارة ولكن الموضوع الاهم بان الموضوع صار يرفع الضغط وينرفز الانسان يعني الانسان لما يقرر يركب بي ام او سيارة فخمه اخرى يكون هذا الشخص شاري براند ( يعني مطمئن انه راكب سيارة جودتها عالية كالسابق ولكن للاسف الزمن هذا صار فيه الغش لابعد ممانتصور
الواحد يشتري سيارة بقيمة 490 الف علشان يستخدمها لنصف مدة عمر السيارة معه او حتى ربعه والنصف الاخر في الوكاله على الصيانه والمشاكل .
الله يرحم ايام اول انا اذكر انه كان عندنا مرسيدس 500 موديل 89 اعتقد ان السيارة ضلت لمدة 9 سنوات في الخدمه ولاعمرها اشتكت من شي غير الصيانة المعتادة لا وبعد في الكراج ماعمرها دخلت الوكاله
m_001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية X5MAN
أبو لوجين

قوة السمعة: 168
X5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond repute
25#
07-08-2013, 03:37 AM
يا عمي بيع وارتاح م ن خلال الردود السابقة واضح انك خلاص طلعت من خاطرك البي إم
أهم شي بها الدنيا صحتك وراحة بالك مدام طلعت من نفسك توكل على الله وبيعها
والله يرزقك بالسيارة اللي تناسبك وتريح بالك. ما دام هالسيارات تسبب لك قلق بيعها وارتاح أحسن ما تقعد كل شوي تاكل بنفسك لين ما تجيبلك آخر شي سكر واللا ضغط. السوق يا رب لك الحمد مليان سيارات فخمة وأقوى من البي إم هي ما وقفت عليها لكن هذا حال الدنيا محطات وانت الآن هنا قبل ما تطلع بس من عالم البي إم صلح سيارتك قبل ما تبيع علشان تجيب قيمة لا تهدم سوقها نصيحة بيع على راحتك. العجلة ما تنفع شي في الموضوع هذا . لأن الخسارة حاصلة لك الأن بتخسر مبلغ وقدره بسياراتك لما تبيع لكن حاول تطلع بأقل الخسائر الماديه.

الله يوفقك ويرزقك ويعوضك خير

-------------
X5MAN غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية m_001
مشرف سابق
26#
07-08-2013, 04:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x5man مشاهدة المشاركة
يا عمي بيع وارتاح م ن خلال الردود السابقة واضح انك خلاص طلعت من خاطرك البي إم
أهم شي بها الدنيا صحتك وراحة بالك مدام طلعت من نفسك توكل على الله وبيعها
والله يرزقك بالسيارة اللي تناسبك وتريح بالك. ما دام هالسيارات تسبب لك قلق بيعها وارتاح أحسن ما تقعد كل شوي تاكل بنفسك لين ما تجيبلك آخر شي سكر واللا ضغط. السوق يا رب لك الحمد مليان سيارات فخمة وأقوى من البي إم هي ما وقفت عليها لكن هذا حال الدنيا محطات وانت الآن هنا قبل ما تطلع بس من عالم البي إم صلح سيارتك قبل ما تبيع علشان تجيب قيمة لا تهدم سوقها نصيحة بيع على راحتك. العجلة ما تنفع شي في الموضوع هذا . لأن الخسارة حاصلة لك الأن بتخسر مبلغ وقدره بسياراتك لما تبيع لكن حاول تطلع بأقل الخسائر الماديه.

الله يوفقك ويرزقك ويعوضك خير

-------------
كلامك مقنع وصحيح 100%
لكن ماتماه ان تكون تكلفة الاصلاح مناسبة

لانه في تلك الحالة راح يكون موت وخراب ديار

شكرا لك
تحياتي
m_001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
27#
07-08-2013, 07:06 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شلونكم شباب عساكم طيبين
وكل عام وأنتم بخير
شلونك أخوي
أرجو أن تتقبل كلامي بصدر رحب
ليش تصلح بيع وفك عمرك دامك تبي تطلع من عالم البي ام
لأنه اللي بتخسره يمكن بالتصليح ما بتحصله في البيع وخصوصا
دامك متعود على الوكاله والدفع فما أظن تجيبلك مبالغ التصليح
اللي بتحطها عليها
والله يوفقك وتأخذ لكزس لأنه أعرف كل من ترك بي ام يأخذ لكزس
وبعدين غصب عنه مو بخاطره بيرجع يشتري بي ام
تدري ليش لأنه الدم في العروق صار ألماني
ومثل ما يقول المثل المصري : لو جربتها مره مش حتننساها بالمره ههههه
وهذا أنا وانت كثير حولوا وردوا من خذ كامري ورد بي ام واللي يارس واقتصادي ومافي خرابات
بس كره حياته ورد بي ام ومثلي ٥ سنوات بي ام ٣ سنوات التيما وردينا للبي ام
وصدقني مافي ثبات نفس البي ام , مافي قوه نفس البي ام ,مافي سحر أخاذ تتم تناظر فيها حتى لو كان موديلها قديم الكل يناظرها
يحسدونك الناس بالشارع ويقولك بي ام وشلون ماشي بالشارع لازم تمشي يوم في الشارع وشهر قاعده بالكراج ههههه بس هيهات
بس تمشي في الشارع الكل يبعد ويوسع لك طريقك
يا أخي هيبه وحلوه بس انت وتفكيرك
بس مثل ما قال أبو لجين لبعض الشباب مقوله تكتب بخط الذهب : ياخي وش بلاك ذي بي ام إما تصلحها بنفسك أو تدورلك ورشه ناس تفهم
بس تدري ياشيخ انت مودي سيارتك عند أكبر حراميه وسارقي أموال الشعب (الوكيل ) ويسمونه في أمريكا بدل ديلر ب ستيلر والفرق واضح وكبير
وبراحتك الشيخ بيع والله يوفقك
بس تدري عندي يقين ١٠٠٪ بترجع للبي ام برضاك ولا غصب عنك هههه
مو قلتلك الدم ألماني
MOH.D معجب بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة sroor9001 ; 07-08-2013 الساعة 07:09 AM
sroor9001 غير متواجد حالياً  
اداري سابق
قوة السمعة: 269
lil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond repute
28#
07-08-2013, 08:15 AM
^^^^^^^
دً كلام بالصميم يا سرور ستيلر

يا معلم كلللللهم سوبر ستيلرززززز

كنت بعالم لكزس قبل بي ام و نديم الله يجزاه خير رمالي طعم و غرزت السنارة

ياغالي لا تفكر قطعيا ان ٤٦٠ من لكزس مشاكلها قليلة المقصات الأمامية لحالها ب ١٢ الف ريال كوم ألمنيوم مع كم جلدة و تعتبر استهلاكية بحتة لتعطيك نعومة حريرية أثناء القيادة

الا اذا المقارنة مع لكزس ٤٣٠ فانا معاك المحرك ب ٥٥٠٠ وقت الغلاء و صيانتها نفس اسعار تويوتا كراون

بس شتان الفرق بين السيارتين و سياستها البي ام قلب اخضر نابض من الفئة الأولى للفئة السابعة
اللكزس نعومة و كتكوتة الا فئات معينة isf

المهم

صدقا في عملاء معليش للتشبيه تحسهم زي مبيد الحشرات يوم ترشه و تهرب منه ،،،،،،
يمكن التشبيه مو في محله

اعرف عملاء نشبة و نكبة

من يوم يلمحوه موظفي الاستقبال يهربو و يتركو مكاتبهم لتحاشيهم و تلافي التعامل معهم

صدقا الله الرزاق و الله يبارك لهم لو أراد أحدهم ان يشتري ٢٠ سيارة دفعة واحدة من النوع الي يرغب فيه ما عنده أدنى مشكلة

الشاهد يعرف يحلل فلوسه و يستثمر كل قرش دفعه و لو حس أو شم ريحة انه الوضع غير مرضي عنه ينقلب من شيخ و ينسى العطر و الساعة و الشياكة و القلم و يتغير الى رئيس رابطة مشجعي كرة قدم و هلللللليلة الى ان يأخذ حقه

خلال ثلاث الى خمسة دقائق تلقى احد المدراء الألمان طلع من جحره و قال له والي يرحم والديك حط ميوت mute و تعال مكتبي ولا يصير خاطرك الا طيب

تحليلي الشخصي لمشاكلك مع بي ام طيبة قلبك :132:

ترى تحتاج أحيانا :60: طرااااخ

بس ما توصل :75: ما عاذ الله

و اخر الليل تجي المنتدى تحكينا وش صار أو نعمل لقاء قمة تشاوري :121:

أسف على الإطالة دمتم برعاية الله و حفظه
lil Abu Mais lil غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية m_001
مشرف سابق
29#
07-08-2013, 08:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sroor9001 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شلونكم شباب عساكم طيبين
وكل عام وأنتم بخير
شلونك أخوي
أرجو أن تتقبل كلامي بصدر رحب
ليش تصلح بيع وفك عمرك دامك تبي تطلع من عالم البي ام
لأنه اللي بتخسره يمكن بالتصليح ما بتحصله في البيع وخصوصا
دامك متعود على الوكاله والدفع فما أظن تجيبلك مبالغ التصليح
اللي بتحطها عليها
والله يوفقك وتأخذ لكزس لأنه أعرف كل من ترك بي ام يأخذ لكزس
وبعدين غصب عنه مو بخاطره بيرجع يشتري بي ام
تدري ليش لأنه الدم في العروق صار ألماني
ومثل ما يقول المثل المصري : لو جربتها مره مش حتننساها بالمره ههههه
وهذا أنا وانت كثير حولوا وردوا من خذ كامري ورد بي ام واللي يارس واقتصادي ومافي خرابات
بس كره حياته ورد بي ام ومثلي ٥ سنوات بي ام ٣ سنوات التيما وردينا للبي ام
وصدقني مافي ثبات نفس البي ام , مافي قوه نفس البي ام ,مافي سحر أخاذ تتم تناظر فيها حتى لو كان موديلها قديم الكل يناظرها
يحسدونك الناس بالشارع ويقولك بي ام وشلون ماشي بالشارع لازم تمشي يوم في الشارع وشهر قاعده بالكراج ههههه بس هيهات
بس تمشي في الشارع الكل يبعد ويوسع لك طريقك
يا أخي هيبه وحلوه بس انت وتفكيرك
بس مثل ما قال أبو لجين لبعض الشباب مقوله تكتب بخط الذهب : ياخي وش بلاك ذي بي ام إما تصلحها بنفسك أو تدورلك ورشه ناس تفهم
بس تدري ياشيخ انت مودي سيارتك عند أكبر حراميه وسارقي أموال الشعب (الوكيل ) ويسمونه في أمريكا بدل ديلر ب ستيلر والفرق واضح وكبير
وبراحتك الشيخ بيع والله يوفقك
بس تدري عندي يقين ١٠٠٪ بترجع للبي ام برضاك ولا غصب عنك هههه
مو قلتلك الدم ألماني

هلا اخوي

في البداية انا اشكرك على هذه المداخلة الطيبه ....

ولكن دعني اوضح لك عدة نقاط

انا جربت العديد من السيارات ( كاديلاك الدورادو - لاندكروزر - نيسان الجديد - نيسان فتك - مرسيدس الفئة s - رنج روفر - بي ام دبليوا ...... الخ )
ولكنني وبكل صدق
الكاديلاك كرف معنا في البيت تقريبا لمدة 10 سنوات ومااشتكى نهائيا من شي ولكن صار شي دمر لي المكينه وكنت كل يوم انتقل من كراج لي كراج وفوق هذا كله والمعناه الكبرى كانت في قطع الغيار لانها ليست غالية فحسب وانما صعب انك تلقاها ..
** وفوق هذا كله كان التتخلص منا صعبا بالنسبة لي وانا اؤكد لك بانني لو شفت نفس السيارة ونظيفة لن اتردد ولو لدقيقه عن شرائها ( شفت الفرق بين الانطباع الذي تتركه لديك السيارة )
نفس الشي مع الرنج ... الخ

اما بخصوص الياباني او لكزس
وكما تفظلت بان الناس يبيعون البي ام ويشترون لكزس ويجعون الى البي ام
( هذه النقطة نفسيرها بسيط جدا ً )
السبب هو ان الشخص لم يقرر يبيع البي ام بالتاكد يكون متضرر من الاعطال وصعوبة وجود ورش فيقرر بعد صدعة الراس ان يريح باله من تلك المشكال في ذلك الوقت اول ماراح يخطر في البال راح يخطر الكزس وذلك لانه هذا الشخص عانا عند محاولته لبيع البي ام بالسعر اللي هو يقرره ولذلك يشوف الكزس راح ريحه مستقبلا من هذه الناحية وسبب عودته مرة اخرى الى البي هو الكزس ياب له سعر جيد عند البيع ( بسيطه )

اما بخصوص ما تفظلت به بانني سوف اعود للبي ام ( لا ياخوي - لان خلاص الخاطر عاف شي اسمه بي ام )
اضافة وللمعلومة بانني لين اذهب للسوق الياباني ولكنني سوف اتجه الى الاودي قليلا

شكرا لك اخي على المرور والتفاعل
تحياتي
m_001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
30#
07-08-2013, 08:50 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم يالطيب

زين بس للحين انت في الألماني
مو قلتلك الدم ألماني
ولو ما اتجهت للأودي أقولك بترجع للبي ام برضاك أو غصب عنك يا أخي هي كذا البي ام
جربها مره مش حتننساها بالمره هي إيه !!
ميرندا هههه
لا يالطيب الله يبارك فيك وفي كل هلك وطوايفك وديرتك والمسلمين أجمعين
البي ام لو سويت بس test drive للسياره راح أتقول برجع لها أو بشتريها
وبالنسبة لي من أول ما خذت البي ام من ٨ سنين واجهت مشاكل بعدد راس شعري مع الورش
ومخافر وهواش وصراخ وبهدله بس الحمدلله عدت وكانت درس لي إني ما أوجع للبي ام مره ثانيه
بس رحت الياباني وهو حلو بس مو بثبات الالماني مو حلاوته مو هيبته مو شكله يا أخي كفايه شكل
البي ام سحر يعني اناظرها ساعه ولا أشاهد فيلم ساعه
عالعموم الله يوفقك في الأودي ونفس الشئ الأودي ورشها نادره ما تلاقي أحد يفهم فيها إلا إذا بتشتري وكاله
وبتصلح عند الستيلر والله يعين جيبك على المصروف
وتحياتي
sroor9001 غير متواجد حالياً