logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية m_001
مشرف سابق
قوة السمعة: 131
m_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: طمنوني الله يطمنكم ( عندي مشكلة في 750 )
11#
07-08-2013, 03:37 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tariq مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

لم يسبق وان ظهرت لي هذي الرسالة

ولاكن لدي إحساس أنه من البواجي تأكد متى أخر مرة تم تغييرها
(( عمرها الإفتراضي ٦٠ الف كم ))

إذا كانت المشكلة من التيربو فسعره ٦ الاف ريال جديد و ٣ الاف ريال مستخدم

ومن الممكن يكون كلام الأخ abo lama صحيح
fuel injectors

أما من ناحية المكينه فهي صعب تتعطل الا اذا كان ملعوب فيها و أنت تقول أنه الرجال اللي أنت شاري منه السيارة تعرفه (( فهذا الإحتمال غير وارد ))

أن شاء الله أنه المشكلة تكون بسيطة

اول شي بالنسبة الى البواجي حبيت اذكركم يااخوان ان السيارة محافظة على الصيانة الدورية ولما نشيك في الكمبيوتر الخاص بها يذكر لي ان البواجي باقي علها 14000 كم ف ما اعتقد انها هي السبب
وانا اتفق معاك ان المكينه صعب انها تتعطل وذلك لعدة اسباب واهمها مثلما ذكرت سابقا انه صاحبها السابق كان محافظ عليها محافظة غير عادية لدرجة اني لما وديتها الوكاله قبل لااشتريها قالي الموظف انه شاف سيارات نظيفه بس مثل هذه السيارة ما شاف ولايعقتد انه راح يشوف والسبب الثاني بانه لايوجد سبب يؤدي الى كسر المكينه وانا ماسويت فيها شي علشان تنكسر المكينه
والسبب الاهم هي انا نحن نتكلم عن محرك بي ام يعني 70000 كم توه بعده على مثل هذا الموضوع وبي ام بعد
لكن قلت المكينه بناءا على كلام موظف الوكاله لانه قالي احتمال مكينه احتمال جير احتمال سينسور ... ولين اليوم ماعرفو السبب والله يستر ان شالله

ولكنني اليوم لما رحت لهم بالليل قالي احتمال ايضا مضخه الماء او الهواء وهو لما قالي هالسبب طمني وانا اعتقد ان هذا هو السبب وذلك لانني منذ ان قمت بشراء السيارة لاحظت انه عندنا اقوم بالضغط على المحرك ترتفع الحرارة شوي وعندما اهدي ترجع الحرارة تنزل .... وانا مجرب البي ام والحرارة ماتتاثر لما اضغط ( ادعس ) طبعا هالكلام بالنسبة للx6 لما اضغط ماكانت الحرارة تتحرك

وانا مازلت في الانتظار

وانا اشكركم يااخوان لتفاعلكم معي والله يشهد انكم بيضتوها وحتى ولو خسرت السياره صدقوني انا كسبت شي اكبر وهو معرفتكم
m_001 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
تاج توج is on a distinguished road
12#
07-08-2013, 04:17 AM
هلا اخوي
انا صارت لي نفس المشكله
وطفيت السياره وشغلتها ورجعت الامور زي ماكانت من فضل الله
تاج توج غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية m_001
مشرف سابق
m_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond repute
13#
07-08-2013, 04:29 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج توج مشاهدة المشاركة
هلا اخوي
انا صارت لي نفس المشكله
وطفيت السياره وشغلتها ورجعت الامور زي ماكانت من فضل الله
للاسف جربت ذلك مرارا ولكن مافي فايدة
m_001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية m_001
مشرف سابق
14#
08-08-2013, 02:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ...

في البداية حبيت ابارك لكم بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات ...

كما لايسعني الا ان اشكركم جميعا ً على الاهتمام بمشكلتي ومحاولات الجميع في مساعدتي لمعرفة المشكله باي طريقة كانت

اما بخصوص المشكله ...

ف لله الحمد تم معرفة العطل واصلاح السيارة وبزمن قياسي ( لدرجة اني الى الان لم اصدق ماجرى )

ولذلك دعوني اذكر لكم ماجرى ...

انا ( واعوذ بالله من كلمة انا ) لدي علاقة طيبه مع المدير الاقليمي لشركة بي ام دبليو
وفي صباح اليوم ومن شدة غضبي من الموضوع قلت خلني اتصل فيه واخبره بالمشكله وفعلا قمت بذلك وللامانه الرجل فعلا ماقصر فقد قام بالاتصال بالوكاله وامرهم بترك جميع مابيدهم من عمل والانتهاء من سيارتي ( شفتوا الواسطة )
وقد تم فحص السيارة مرة اخرى حيث تبين ان المشكله هي الفيول بامب ( مضخة الوقود ) وليس العطل في المضخة الواحدة ولكن في المضختين ، اضافة الى ان الكمبيوترات الخاصه بتلك المضخات عطلانه وقد تم استبدالها على الفور ,,
وبعد صلاة العشاء قام موظف الوكاله بالاتصال بي وقال لي ان سيارتك جاهزه ( وبصراحه لم اصدق ماسمعت ) وعند ذهابي استقبلني المدير وشرح لي مشكله السيارة بالكامل وبعد خرج معي لتجربة السيارة وبعدها قال لي بان السيارة عاد الضمان عليها مرة اخرى بامر من المدير
وعند قيامي بالدفع رفضوا اخذ أي مبلغ وقالوا ان السيارة على الضمان وانه حتى ولو كان هناك أي مبلغ فعلي اعتبارة بانه خصمن من مبلغ الكمبريسور الذي تم استبداله في السيارة السابقة

والحمد لله النار التي في قلبي اصبحت رمادا ً الان

وانا بكل صدق امانة اشكر جميع من شاركني في مشكلتي وحاول ان يساعدني بما يقدر عليه
m_001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
15#
08-08-2013, 11:35 AM
^^^^

وعليكم السلام

وانا غير مقتنع ان المشكلة من طرمبة البنزين

المشكلة كهربائية بحتة

واذا حاب تتأكد اسال الوكيل وش ارقام القطع الي بدلهم ووين الفواتير ... طبعاً يوجد فواتير حتى لو مادفعت برضه فيه فواتير مطبوعه (بموجبها تخرج قطع الغيار من المخزن)

lil Abu Mais lil معجب بهذا.
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية m_001
مشرف سابق
16#
09-08-2013, 08:09 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم مشاهدة المشاركة
^^^^

وعليكم السلام

وانا غير مقتنع ان المشكلة من طرمبة البنزين

المشكلة كهربائية بحتة

واذا حاب تتأكد اسال الوكيل وش ارقام القطع الي بدلهم ووين الفواتير ... طبعاً يوجد فواتير حتى لو مادفعت برضه فيه فواتير مطبوعه (بموجبها تخرج قطع الغيار من المخزن)

هلا اخوي ...
في الحقيقة احتمال ان يكون كلامك صحيح

ولكنني في الحقيقة ارجخ فكرة مضخة الوقود لاني البارحة وانا ماسك الخط السريع سمعت صوت ( الصوت كان خفيف جدا ولكنني احسست به اما اللي كانوا معي لم يشعروا به اطلاقا ) حيث كان هذا الصوت اشبه وانتو بكرامة بصوت البلاعه عندما تكون مسدودة وتفتح ( طقه خفيفه ) واثناء العودة رجعت المشكلة مرة ً اخرى ولكنني لم توقف هذه المرة ( عصبت وقلت يا انا ياهذه السيارة ) وزدت الدعس على البانزين ( ريس كامل ) وبعد فتره قصيرة انطفأت اشارة التحذير ورجعت السيارة وكان شيئا ً لم يكن .. ( الظاهر ان السيارة خافت مني وقالت هذا الانسان بايعها وشكله بيضيع نفسه وبيضيعني معاه واعتقد انها راجعت امورها وخافت من ردت فعلي )

وانا اشكر من الاعماق على اهتمامك الشديد
تحياتي
m_001 غير متواجد حالياً