logo
قسم الكهرباء ( electrical system)

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية احمد الشمالي
احمد الشمالي
Bimmer متميز
قوة السمعة: 29
احمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to behold
04-06-2013, 09:25 PM
احمد الشمالي غير متواجد حالياً  
حل لمشكلة الـ speed lmite ؟؟؟

:: اعلان ::

سلام عليكم

كيف حالكم شباب

سيارتي BMW E39 540i موديل 97 أستخدام ياباني عندي مشكلة الـ سبيد لميت جنن اهلي مافي احد مارسلت له كمبيوتر السيارة بقطعه اللي تحت الدرج السفرى مع شريحة المفتاح علشان يفك الشريحة علماً اني ارسلت الكمبيوتر لواحد في البحرين والله لا يوفقه اخذ مني 1700ريال مع تكاليف الشحن بحدود 200 ريال روحه ورجعه وتي تي كما رحتي جيتي ماسوى بالكمبيوتر شي وخسرني خساير الله اعلم بها لما رجع لي الكمبيوتر وقال انا برمجت وانا وانا وقال لي المشكلة بالسيارة حقتك يقول لي عزمها منتهي يبي يحاول يقنعني انه صلح البرمجه للسيارة وفك الفصله رغم اني صورت له العداد وهي تمشي وعند الـ 210 توقف قلت له لو ان سيارتي فيها شي ماتشوف العداد يمشي سريع وفجأة يوقف عند الـ 210 المهم قلت خليني امشي معاه الين ماشوف نهايتها وخلاني اغير بلف الثلاجه وطرمبة البنزين وايرماس وشغلات كثيرة كلفتني اكثر من 3000 ريال والسيارة زي ماهي ولما ناقشته ارسل لي كيابل على انه يعدل من البحرين وسيارتي عندي وشبكت له الجهاز وسويت الاتصال من بعد ومازبطت الشغله معاه وبالاخير قال لي سيارتي مالها حل قلت طيب الفلوس قال لي مالك فلوس انا تعبت وانا سويت رغم انه والله ماسوى شي بس خليته لله والله مايضيع حقي وانا والله ماني مسامحه

زبده الموضوع مين يخبر لي واحد ثقه يعرف يبرمج صح او اي احد عنده طقم الكمبيوتر و شريحه المفتاح مع القطعه الي تجي تحت الدرج انا اشتريها منه لاني والله من جد تعبت مره من شغله السبيد لميت هذي جننتني تكفووون شباب ساعدوني وهذي صوره للقطع اللي انا محتاجها

Attached Thumbnails
!Bc69LiQBWk~$(KGrHqUOKicEq5HCbNGQBK2p+MmG!g~~_3.jpg‏  
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حل لمشكلة الـ speed lmite ؟؟؟
2#
05-06-2013, 12:42 AM
هذي تلااقيها بالتشليح وتركبها عند كهربائي مختص بالبي ام

وكمان الرجال اللي وديت له الكمبيوتر ومش عارف ايش نصاااااااب لانه مايقدر يعدل فيه ابد

بس نفسي افهم كيف اقتنعت بكلامه
فيصل /// غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
احمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to behold
3#
05-06-2013, 01:12 AM
والله ياغالي هذي مشكله الثقه الزايدة اللي فيني انا اصلا من البداية لو اني خليته يزبط لي كمبيوتر السيارة واجربه واشوف بعيني بعدين احول له الفلوس كان صح اعرف كيف احشره لكن ثقتي الزايدة خلتني احول له الفلوس قبل لايتشغل بالكمبيوتر بس حسبي الله اللي فووووق ان شاء الله مايخليها تعدي له كذا بلاش وبعدين هو لو رجع لي نص الفلوس والله لاقتنع واقول النص الثاني حق اتعابه وهو يدور ويسوي اللي احنا نعرفه انت اذا وديت السيارة للميكانيكي مهمها فك اي قطعه ماراح تعطيه ولا ريال الا اذا زبط السيارة هذا لما اعطاني الحل الاخير وقال لي سيارتك مالها حل قلت له والفلوس قال لي مالك فلوس كذا

التعديل الأخير تم بواسطة احمد الشمالي ; 05-06-2013 الساعة 01:15 AM
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 10
bargash is on a distinguished road
4#
05-06-2013, 03:07 AM
من هدا الي بالبحرين اي كراج في وين وش اسمه

انه اعرف كرجات ضمان تسوي سيارتك حبيبي
bargash غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
5#
05-06-2013, 08:34 AM
الله يعوض عليك ولكن الحل انك تغير الكمبيوتر والمفتاح وخلاص بس اهم شي تكون حقت بي ام المانيه او خليجيه
Bimmer متميز
6#
05-06-2013, 02:37 PM
الله يستر عليه مابي اشهر فيه هو موجود هنا بالمنتدى عندنا الرجال بس مابغى اشهر فيه لعلا وعسى يشوف موضوعي ويحن يمكن يرجع لي الفلوس واذا له حق عندي ياخذه وعليه بوسه راس لكن مشكلة الناس لاحترمتها وقدرتها وحطيت الثقه فيها تستغل الثقه

بالنسبة لرد فيصل والله هذا انا على ايدين اهل المنتدى لعلا وعسى احصل عند احد كمبيوتر الماني او ناغي اشتريه منه وافتك من الشغله كلها
e31
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 87
e31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond repute
7#
05-06-2013, 03:01 PM
ايش مشكلة السبيد لمت

ما فهمت ايش المشكلة ؟ ممكن توضح
e31 غير متواجد حالياً  
اداري سابق
قوة السمعة: 269
lil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond repute
8#
05-06-2013, 03:11 PM
الله يكفينا و اياكم شر السرعة

دمتم بود
lil Abu Mais lil غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
9#
05-06-2013, 03:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e31 مشاهدة المشاركة
ايش مشكلة السبيد لمت

ما فهمت ايش المشكلة ؟ ممكن توضح
الرجال سيارته ماتتعدى 210 km
e31 معجب بهذا.
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
10#
05-06-2013, 03:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الشمالي مشاهدة المشاركة
الله يستر عليه مابي اشهر فيه هو موجود هنا بالمنتدى عندنا الرجال بس مابغى اشهر فيه لعلا وعسى يشوف موضوعي ويحن يمكن يرجع لي الفلوس واذا له حق عندي ياخذه وعليه بوسه راس لكن مشكلة الناس لاحترمتها وقدرتها وحطيت الثقه فيها تستغل الثقه

بالنسبة لرد فيصل والله هذا انا على ايدين اهل المنتدى لعلا وعسى احصل عند احد كمبيوتر الماني او ناغي اشتريه منه وافتك من الشغله كلها

من هو وياليت اللي تقول عليه اذا كان قراء الموضوع يرد
لان نبغى نفهم وش القصه !؟