logo
منتدى الفئه الخامسة

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

مشرف سابق
قوة السمعة: 468
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كل ما تريد معرفته عن الفئه الخامسه (2004_2009)
111#
13-12-2014, 10:50 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alysfee مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

الحمد لله شريت لي ال 530i موديل 2007 وارد اليابان والحمدلله السياره روعه ولكن عندي استفسار ويا ريت انكم تفيدوني

اولا لما اشغل السياره طوالي يفتح عندي المكيف !!
الشغله الانيه ان النفقيشن طالع معي باللغه اليابانيه علما ان جهاو النفقيشن اللي بالشنطه اعتد تركب له كارد مو سي دي DVD ,, شلون اغيره اللى الانجليزي

الشغله الثالثه ان غيرت الزيت والبلكات والفلاتر بس مدري هل اعمل ريست من الشالشه وكيف اعمل له ريسيت

واسمحوا لي ع الإطاله ويعطيكم العافيه
مبروك عليك السياره

المكيف تقصد تشتغل المروحه على ابطأ سرعه ، هذه طبيعيه

النفيقيشن اضاهر سيارتك وارد يابان و ما عندي علم كيف تحولها للانجليزي

الفلاتر و الزيوت تقدر ترستها من الشاشه الصغيره الي بالطابلون ( تحت عداد السرعه و rpm) الطريقه لها موضوع بقسم الصيانه و الاستفسارات
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
ebraheemkh is on a distinguished road
112#
16-12-2014, 03:33 AM
عندي اختفا صوت الموسيقا وقت تشغل السيارة كان موجود واختفى
ebraheemkh غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
CyberGhost is on a distinguished road
113#
16-12-2014, 11:46 AM
موضوع قيم ،،، تم التقييم والرجاء اعادة رفع الصور لتعم الفائدة
CyberGhost غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 9
Nadmey is on a distinguished road
1 (24) رد: كل ما تريد معرفته عن الفئه الخامسه (2004_2009)
114#
27-12-2014, 11:44 PM
حلو
Nadmey غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
1 (4) رد: كل ما تريد معرفته عن الفئه الخامسه (2004_2009)
115#
27-12-2014, 11:46 PM
ممتاز
Nadmey غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
Thumbs Up رد: كل ما تريد معرفته عن الفئه الخامسه (2004_2009)
116#
27-12-2014, 11:48 PM
Nadmey غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
nasr falah is on a distinguished road
117#
29-12-2014, 01:33 PM
السلام عليكم انا عندي مشكلة و هيه ماء تبريد المحرك تخلص بسرعة و ديتها للمكانيكي و غيرة اشياء للمي و ما فيها ليك او شيء بس نفس المشكلة يمكن و بلا مبالغة يمكن اقل من 1000 كيلو بدها ماء تبريد مين يقدر يساعدني في معلوماته

التعديل الأخير تم بواسطة nasr falah ; 29-12-2014 الساعة 01:36 PM
nasr falah غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
nasr falah is on a distinguished road
118#
29-12-2014, 01:36 PM
و امبارح كانت السيارة مشالله عليها و ما في اي مشكلة اليوم مره وحدة بدون اي مقدمات صار السترينغ ثقيل و طلعلي اشارة الايرباغ و علامة الحزام على التابلو انا عندي بي ام 523 موديل 2006
nasr falah غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
رفاعي is on a distinguished road
119#
29-12-2014, 05:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اشكركم على هالمنتدى المميز فعلا.. عندي مشكله بسيارتي 530i موديل 2004 من اسبوع شريتها والحمدلله السيارة نظيف واول ما شريتها كل شي تمام فيها والعداد واصل الان 79 الف من يومين دعست عليها بسرعة 160 وفجاة حسيت ان السيارة تقطع وبعدها ارجعت الامور طبيعيه والان احس ان القير غير طبيعي في التبديل وعزم السيارة مرات يكون خفيف ومرات يكون ثقيل وفحصت السيارة بالكبيوتر لم يظهر اي خلل بالقير وانا غير مقتنع بفحص الكبيوتر لاني احس بفرق كبير في تبديلات القير قبل اسبوع العزم بالسيارة التبديلات احسن منها مافي وهالايومين احس في بعض الاوقات اذا اكون واقف عند اشارة وانطلق بالسيارة مرة ثانية احس ان السيارة على طول تقوم في التبديل الثاني والعزم تعبان وفي التبديل الرابع العزم ميت بالسيارة وللعلم الان من بدت المشكله عندي مرات الار بي ام يكون غير منتظم قليل مش كثير ويرجع بعد فتره الى وضعه الطبيعي.. والله ان قلبي معورني على السيارة وكل خوفي ان القير خراب ومثل ما الكل عارف عندنا بالبحرين لازم تسرق من بنك حق تصليح او تغير القير هههه سامحوني ادري سويت قصه طويله بس والله قلبي معورني لاني ما تهانيت بالسيارة واخاف ان القير راح علي
الله يجازيكم الجنة يا رب ارجو ان منكم تشخيص مشكلة سيارتي لعلما اني حجزت موعد يوم الاحد لفحص السيارة مره ثاني
bmw_manaseer معجب بهذا.
رفاعي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
120#
29-12-2014, 06:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفاعي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اشكركم على هالمنتدى المميز فعلا.. عندي مشكله بسيارتي 530i موديل 2004 من اسبوع شريتها والحمدلله السيارة نظيف واول ما شريتها كل شي تمام فيها والعداد واصل الان 79 الف من يومين دعست عليها بسرعة 160 وفجاة حسيت ان السيارة تقطع وبعدها ارجعت الامور طبيعيه والان احس ان القير غير طبيعي في التبديل وعزم السيارة مرات يكون خفيف ومرات يكون ثقيل وفحصت السيارة بالكبيوتر لم يظهر اي خلل بالقير وانا غير مقتنع بفحص الكبيوتر لاني احس بفرق كبير في تبديلات القير قبل اسبوع العزم بالسيارة التبديلات احسن منها مافي وهالايومين احس في بعض الاوقات اذا اكون واقف عند اشارة وانطلق بالسيارة مرة ثانية احس ان السيارة على طول تقوم في التبديل الثاني والعزم تعبان وفي التبديل الرابع العزم ميت بالسيارة وللعلم الان من بدت المشكله عندي مرات الار بي ام يكون غير منتظم قليل مش كثير ويرجع بعد فتره الى وضعه الطبيعي.. والله ان قلبي معورني على السيارة وكل خوفي ان القير خراب ومثل ما الكل عارف عندنا بالبحرين لازم تسرق من بنك حق تصليح او تغير القير هههه سامحوني ادري سويت قصه طويله بس والله قلبي معورني لاني ما تهانيت بالسيارة واخاف ان القير راح علي
الله يجازيكم الجنة يا رب ارجو ان منكم تشخيص مشكلة سيارتي لعلما اني حجزت موعد يوم الاحد لفحص السيارة مره ثاني

اخي الفاضل نرجوووا منك عدم تكرار التعليقات والاستفسارات في المواضيع التي لا تتعلق باستفسارك ...

نرجوا طرح استفسارك مرة واحدة وسيقوم الاخوة بالرد عليك حين تواجدهم .....
وهذا التعليق الثالث لك تم تكراره ... !!!!!!
bmw_manaseer غير متواجد حالياً