logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

faisall
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 31273
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 33
قوة السمعة: 0
faisall is on a distinguished road
29-05-2013, 10:43 AM
  #1
faisall غير متواجد حالياً  
Oo5o.com (24) استفسار بخصوص 730Li -2012 من الكويت

:: اعلان ::

السلام عليكم اخواني الافاضل

ان شاء الله ناوي اشتري 730 2012 مع العلم انها اول تجربة لي بالالماني من بعد سنين مع اللكزس

اسفساراتي وياليت تساعدوني فيها لانه والله ماعندي الخبره الكافيه بالسيارات الالمانية ومتخوف منها بسبب كلام الناس.

1- المشاكل والاعطال اللي نسمع عنها خصوصا القير

2-غلاء قطع الغيار الاستهلاكية

3- عيوب من المصنع

4-هل هي عملية للاستخدام اليومي

5- واهم نقطه هل لو اشتريت من الكويت لاني حصلت سياره هناك دخلت مزاجي هل يضمنها لي الناغي


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 11423
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,257
قوة السمعة: 140
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
افتراضي رد: استفسار بخصوص 730Li -2012 من الكويت
2#
29-05-2013, 11:22 AM
الالماني سيد السيارات

شراء المستعمل شبه الجديد والمحافظه عليها في صيانتها تعيش معك العمر كله


وكلام الناس كثييير

قبل كم يوم واحد يسب الالماني يقول سيارات فخامه على الفاضي غير صالحه للستخدام اليومي حقت رفاهيه ومناسبات بس وبعدها وقفها في القراج

يقول المثل من لا يعرف الصقر يشويه
KSA غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 31273
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 33
قوة السمعة: 0
faisall is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار بخصوص 730Li -2012 من الكويت
3#
30-05-2013, 03:18 AM
الله يعطيك العافيه اخوي
وماقصرت عالمساعده ولو نساعدني بالاسفسارات اللي كتبتها بعد لاني والله محتار ومتخوف شوي
faisall غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
-2012, 730li, الكويت, استفسار, بخصوص

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:46 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26