logo
أخبار المنتدى أخبار وفعاليات ومناسبات وجديد المنتدى وكل ما يتعلق به من ترحيب بأعضاء جدد ، و شكاوى ومقترحات

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

moh
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 10009
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 441
قوة السمعة: 54
moh has a spectacular aura aboutmoh has a spectacular aura about
افتراضي رد: أين اختفوا هؤلاء الاعضاء الذين لهم بصمات في المنتدى
11#
24-12-2013, 12:18 PM
اخواني الكرام واخي العزيز فيصل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتذر عن غيابي عن المنتدى وذلك لظروف خارج إرادتي
كل الشكر والتقدير على متابعتكم واهتمامكم بالاعضاء , متمنيا عودتهم في القريب
ربنا يحفظكم
جزاكم الله خير
moh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أين اختفوا هؤلاء الاعضاء الذين لهم بصمات في المنتدى
12#
25-04-2014, 07:22 AM
أضف إليهم المروحه الزرقاء بوحسن
وBMW_germany
و بلال الزعبي
وm001 بوسلطان مشرف فسم الصور
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل الاحيدب
مشرف منتدى باقي فئات BMW ورئيس الرابطة بإنستجرام 
رقم العضوية: 26382
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 29
الدولة: KSA-Riyadh
المشاركات: 2,204
قوة السمعة: 244
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
افتراضي رد: أين اختفوا هؤلاء الاعضاء الذين لهم بصمات في المنتدى
13#
25-04-2014, 10:49 AM
احيانا اخوي سرور يمرون بظروف عمل او دراسةاو مع العائلة
وقلة وقت الفراغ قد تقلل دخول الأعضاء والمشرفين للمنتدى
وشكرا على سؤالك عنهم
عاد بلال الزعبي عندك روح دور عليه
الله يذكره بالخير كذا مرة قابلته بالبحرين
وعلى ما يقول المثل الغائب حجته معه
http://www6.0zz0.com/2014/04/13/11/269072672.jpg

مبتعث للدراسة في بريطانيا
فيصل الاحيدب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أين اختفوا هؤلاء الاعضاء الذين لهم بصمات في المنتدى
14#
25-04-2014, 11:07 AM
مافي مشكله ولكن هي مجرد فتح صفحه لو حتى سلام ما راح يأثر
وترى المشغول مو دائم مشغول
القصد مو انت مشغول دايما بس حتى لو مشغول تصلي وتأكل وتشرب وتروح الله يعزك الحمام
فأنا مشغول عذر غير مقبول :21:
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أين اختفوا هؤلاء الاعضاء الذين لهم بصمات في المنتدى
15#
25-04-2014, 11:08 AM
ولا ما قلتلي فيصل وش أخبارك مادري موضوعك وين صار اللي كان مفتوح
انتقلت من عند الأجانب ؟؟
وأمورك تمام ؟؟
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المنتدى, الاعضاء, الذين, اختفوا, بصمات, هؤلاء

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:35 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26