logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

رقم العضوية: 209
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 29
قوة السمعة: 0
عاشق ال بي ام is on a distinguished road
16-06-2008, 05:52 AM
  #1
عاشق ال بي ام غير متواجد حالياً  
افتراضي اهل الخبره bmw 2003 بليز اادخلو..

:: اعلان ::

السلام عليكم صباح الخير اذا كنتم بالصباح ومساء الورد اذا كنتم باليل..
كيفكم جميعا انشالله بصحه وعافيه..
انا خوكم ايمن.. معايا. لكزس 2000 LS 400
والحمدالله ماشيه معايا زي الحلاوه لها اكثر من سنتين.. معاي السياره..
ماغير احط بنزين واغير زيت واغير اقمشه.. فقط....
والسياره مريحه جدا ولا اقارنها بال bmw .. لاكن العقل راح فيها لم شاف البي ام.. من الداخل..
مركبه فضائيه مو سياره هههههههههه ماشالله تبارك الله .. فنويت على وحده. بس انتم عارفين مقولت الشعب عندنا ونصايحهم ل تقلهم بي ام.. بعد عن الخرده بعد عن الخرابات.. واشوف ناس في المنتدى ماشالله تمدح في السياره.. وضعت بين اعضاء المنتدى والعالم الخارجي الي انا عايش فيه .. وجالس اقرا في المواضيع لقيت انو 2003 و 2004 كثيرة الخرابات في الكهرباء.. << اذا معلومه غل صححوها .. على العموم اخواني ااانسان الحمد الله مبسوط حبيتين اقدر للكزس.. وقطعها.. زي الاقمشه ب 500 ريال كل فتره مو مشكله بس خوفك لاسارت 5000 ريال ههههههههههه
فانا ابغالي بي ام ايش رايكم 2003 او 2004 هل يه كثيرة الاعطال.. كثيرت الصيانه هل لها معامله غير عن السيارات الاخرى الي شغل وامشي.. بس.. وسوي كشف كل 5 شهور او 6.. ولا يبغالها صيانه .. كل فتره وفتره وحساسه وكثيره الاعطل.. ويكيف السياره في خط السفر هل جدا مريحه وصح مالها صوت وتوصل كأنك رايح مشوار قريب. على العمومانا اسف لاني مكثر الاسئله بس مني لاقي غيركم.. واتمنى الاجابه تكون اكثر وضوح من الاخ ديم بحسب خبرته.. وطبعا من الجميع وجميع من جرب السياره..تحياتي لكم ياخواني..


رد مع اقتباس
موقوف
رقم العضوية: 209
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 29
قوة السمعة: 0
عاشق ال بي ام is on a distinguished road
افتراضي
2#
16-06-2008, 05:54 AM
نسيت شغله اا سمعت انو اسعارها في الرياض رخيصه لاني انا من المدينه.. وسمعت انو ممكن تحصلها ب 80 الف موديل 2003 740..
عاشق ال بي ام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
3#
16-06-2008, 09:15 AM


عليكم السلام والرحمة


و 2004 ممتاز...الخرابات الكهربائية كانت في 2002 و 2003


ومن ناحية قطع الغيار حقت السابعة تراها ارخص من قطع الغيار حقت اللكزس الي معك


بالتوفيق لنا ولك...
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
رقم العضوية: 209
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 29
قوة السمعة: 0
عاشق ال بي ام is on a distinguished road
افتراضي
4#
16-06-2008, 11:08 AM
مشكور اخوي نديم بس فين رحت ماجاوبت على الاسعار.. وهل لو ابغالي وحده من الموديلات الجديده تروح معايا وناخذها علشان انت تفهم فيها من ناحية النظافه وتشيك الكمبيوتر.. ولك اجرك. هذا حقك مو مشكله.. تحياتي لك
عاشق ال بي ام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية X 5
X 5
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 2761
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: KSA Riyadh
المشاركات: 395
قوة السمعة: 49
X 5 is on a distinguished road
افتراضي
5#
23-06-2008, 08:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ال بي ام مشاهدة المشاركة
نسيت شغله اا سمعت انو اسعارها في الرياض رخيصه لاني انا من المدينه.. وسمعت انو ممكن تحصلها ب 80 الف موديل 2003 740..
موديل 2003 مافيه 740 فيه 745

وما اتوقع حتى تلقى 735 2003 نظيف جدا ب 80 الف

عموما اظم صوتي لصوت اخوي الاكبر نديم الطيف واقول دور على 2004 والله يوفقك بالسياره المبروكه


تحياتي
___________________________________
X 5 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Bimmer
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 105
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: Saudi arabia
المشاركات: 1,241
قوة السمعة: 139
Bimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of light
افتراضي
6#
23-06-2008, 10:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ال بي ام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم صباح الخير اذا كنتم بالصباح ومساء الورد اذا كنتم باليل..
كيفكم جميعا انشالله بصحه وعافيه..
انا خوكم ايمن.. معايا. لكزس 2000 LS 400
والحمدالله ماشيه معايا زي الحلاوه لها اكثر من سنتين.. معاي السياره..
ماغير احط بنزين واغير زيت واغير اقمشه.. فقط....
والسياره مريحه جدا ولا اقارنها بال bmw .. لاكن العقل راح فيها لم شاف البي ام.. من الداخل..
مركبه فضائيه مو سياره هههههههههه ماشالله تبارك الله .. فنويت على وحده. بس انتم عارفين مقولت الشعب عندنا ونصايحهم ل تقلهم بي ام.. بعد عن الخرده بعد عن الخرابات.. واشوف ناس في المنتدى ماشالله تمدح في السياره.. وضعت بين اعضاء المنتدى والعالم الخارجي الي انا عايش فيه .. وجالس اقرا في المواضيع لقيت انو 2003 و 2004 كثيرة الخرابات في الكهرباء.. << اذا معلومه غل صححوها .. على العموم اخواني ااانسان الحمد الله مبسوط حبيتين اقدر للكزس.. وقطعها.. زي الاقمشه ب 500 ريال كل فتره مو مشكله بس خوفك لاسارت 5000 ريال ههههههههههه
فانا ابغالي بي ام ايش رايكم 2003 او 2004 هل يه كثيرة الاعطال.. كثيرت الصيانه هل لها معامله غير عن السيارات الاخرى الي شغل وامشي.. بس.. وسوي كشف كل 5 شهور او 6.. ولا يبغالها صيانه .. كل فتره وفتره وحساسه وكثيره الاعطل.. ويكيف السياره في خط السفر هل جدا مريحه وصح مالها صوت وتوصل كأنك رايح مشوار قريب. على العمومانا اسف لاني مكثر الاسئله بس مني لاقي غيركم.. واتمنى الاجابه تكون اكثر وضوح من الاخ ديم بحسب خبرته.. وطبعا من الجميع وجميع من جرب السياره..تحياتي لكم ياخواني..
اول شي ماعليك من معقولية الشعب
المثل يقول اسال مجرب ولاتسال طبيب
واعط الخبز لخبازة ولو اكل نصه
اغلب العالم تقول البي ام البي ام واذا شافها في الشارع
نام عندها ويقول ياريت معي مثلها
حبيبي مثل ماقالو الاخوان 2004 ويكون لون ابيض وداخلي بيج احلى لون
عاد اللون على مزاجك
بعدين الله يسامحك وش اللي شغل وامشي اي سيارة اذا شغلتها يبيلها فتره علشان تسخن خاصة الصبح
واي سيارة في الدنيا تحافظ عليها تعيش معك ان شاء الله تكون صيني
عاد في السفر اذا ماانتبهت لنفسك تنام على طول امزح
اقصد من الراحه والهدؤء شي عجيب
ومثل ماقلت توصلك مشورا بعيد بدون شعور بالتعب
بالنسبه للسعر 2004 من 120 الف الى 150الف حسب النظافه
ارجوا اكون ساعدتك واي خدمه حنا في الخدمة

Bimmer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMW-222
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1009
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: السعوديه(الدمام)
المشاركات: 3,255
قوة السمعة: 339
BMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of light
افتراضي
7#
24-06-2008, 12:17 AM
وعليكم السلام
انا معي 745 2003
ماشاء الله تمام وزي الحلوه واسعارها 100 الى 110
و2004 نفس كلام اخوي bimmer
واي شي تبيه انا حاظر وفي الخدمه
تحياتي
BMW-222 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
رقم العضوية: 209
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 29
قوة السمعة: 0
عاشق ال بي ام is on a distinguished road
افتراضي
8#
24-06-2008, 10:09 AM
مشكوووريني ومشكور اخو bmw وماتقصر تحياتي لكم وخلاص قررنا شراء وحده موديل 2004
عاشق ال بي ام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:36 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26