logo
منتدى فئات BMW الأخرى جميع فئات BMW الاخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سعود العليان
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
المشاركات: 856
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
16-05-2013, 01:13 PM
  #1
سعود العليان غير متواجد حالياً  
افتراضي شدّوا أحزمة الأمان... فسيّارة mini paceman وصلت إلى المملكة

:: اعلان ::

شدّوا أحزمة الأمان... فسيّارة MINI PACEMAN وصلت إلى المملكة
احدث أفراد عائلة MINI تحطّ رحالها في المملكة من خلال إنطلاقة مميزة في مركز

جدّة – قد يخال لك أنك رأيت كل ما هو جديد في عالم السيارات، لكنّ وصول سيّارةMINI Paceman الجديدة كلياً سيغيّر كلّ ذلك. تجمع هذه الإضافة السابعة إلى عائلة MINI بين القيادة المشوّقة التي تمتاز بها سيارات النشاطات الرياضية الكوبيه Sports Activity Coupé وبين تجربة قيادة سيارات الكارت التي لطالما عهدناها في سيارات MINI، فلا شكّ إذاً في أنّها ستلفت الأنظار عند طرحها في المملكة الشهر الجاري.

كشفت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات الوكيل الحصري لمجموعة BMW وسيّارات MINI في المملكة العربية السعودية النقاب عن السيارة للإعلاميين في حدث خاص في صالة عرضها في شارع التحلية، بينما أطلقتها أمام الجماهير المحلية بطريقة مميّزة في مركز رد سي مول، حيث قدّمت للزوار فرصة التفاعل مع أحدث سيارات هذه العلامة التجارية واختبار سيّارة MINI Paceman الجديدة بأنفسهم.

هذا وجذبت MINI Paceman المتسوّقين بباقة من العروض الملفتة والإبداعية والمرحة، من خلال منصّة في مركز رد سي مول، تشمل فنّ البوب وشاشات الرسم التفاعلية، وقدّمت أيضاً فرصة لاختبار قيادة الطراز الجديد. وتصبّ هذه الحملة، بعنوان Design with Bite، في إطار عرض متجوّل في أنحاء المنطقة، تزور العلامة بموجبه ستّة بلدان في الشرق الأوسط.

وفي تعليق له على إطلاق هذه السيارة في في المملكة العربية السعودية، السيد ستافروس باراسكيفايدس، المدير العام في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة BMW): "إنّ سيارات MINI هي من أكثر الواردات البريطانية شعبية في المملكة العربية السعودية، وعليه فإنها لا تنفكّ تزداد رواجاً. كنّا قد سجّلنا في العام الماضي زيادة بنسبة مبيعات MINI وصلت إلى 33%، مما يعتبر إنجازاً كبيراً في سوق تغلب عليه السيارات الكبيرة والفاخرة. إنّ طراز MINI Paceman فريد من نوعه، إلا أن يتحلّى بنفس الوقت بكل سمات MINI المعهودة، فهذه السيارة تخط سطوراً جديدة في تاريخ علامة MINI هنا في المملكة و من المتوقع أن تنال إعجاب فئات جديدة، ممن يبحثون عن طراز يجمع بين الأناقة والتصميم الجريء والمواصفات الرياضية، فضلاً عن المساحة التي توفرها سيارات الدفع الرباعي، وليس لدينا أدنى شكّ في أنّها ستلقى تجاوباً كبيراً من محبّي MINI وستُساهم في تعزيز قصة نجاح هذه العلامة التجارية هنا في المملكة ".

يستطيع العملاء الاختيار بين أربعة محرّكات قويّة، تشمل Cooper، وCooper S، وCooper S ALL4، على أن تتوافر نسخة John Cooper Works أيضاً ابتداءً من شهر يونيو. وستُتاح خيارات تشخيص مزايا التصميم الداخلي والخارجي حرصاً على أن تتلاءم سيّارة MINI Paceman مع حاجات أسلوب الحياة الفردية لدى كل عميل. وبما أنّها تمتاز برحابتها فهي تتسع بسهولة لثلاثة ركّاب، وبالتالي يستطيع أصحاب MINI Paceman الإبتعاد عن صخب المدينة مع ثلاثة من أصدقائهم.

تصميم رياضي لا يقاوم
يتّسم الطراز السابع من عائلة MINI بطابع فريد يميّزه عن غيره، وتظهر عليه بعض النفحات التي تُظهر تربطه بأسلوب علامة MINI البريطانية الفريد. فمن الخارج، تجمع MINI Paceman بين تصميم رياضي ذو بابين ممدّدين، وأضواء خلفية أفقية جديدة وكبيرة، وسطح منحدر. وتتجلّى شخصية MINI Paceman الجديدة والفريدة لدى رؤية السيّارة من الجانب. وخصوصاً بكتفيها المرتفين والذي يبث روح والأناقة والرياضية في هذه السيارة. كما ويمكن إضفاء الكثير من التفاصيل إليها، كما أنّها متوافرة بثمانية ألوان، ويمكن الاختيار من بين سبع عجلات مصنوعة من السبائك الخفيفة بأربعة ألوان. أمّا سطح السيّارة وأغطية المرايا الخارجية، فيمكن طلاؤها بلون السيّارة المختار، أو الابيض، أو الأسود.

ترفيه عند الطلب
MINI Paceman هي السيارة الرائدة في مجال التكنولوجيا والترفيه داخل السيارة. فتكنولوجيا الواجهة البينية المتطوّرة تسمح بدمج الهواتف الذكية وأجهزة تشغيل الموسيقى في السيارة. ويمكن التوصية على MINI Paceman مع مجموعة من مواصفات برنامج MINI Connected، الذي يشمل مزايا مثل راديو متّصل بالإنترنت Web Radio الذي يسمح لك بالاستماع إلى الإذاعة المفضّلة لديك في بلادك، فضلاً على تطبيقات تفتح المجال أمام باقة من الوظائف التي تزداد باستمرار، مثل استخدام موقعَي "فيسبوك" و"تويتر".



راقية ورياضيّة وقابلة للتعديل
تحت غطاء المحرّك، نجد محرّكات MINI المعروفة سعة 1.6 ليتر، وتأتي السيارة بأربع أسطوانات وطاقة قويّة واستهلاك وقود اقتصادي وانبعاثات منخفضة. ويتميّز الطراز بنظام تعليق رياضي منخفض قياسي، يُعزز الشعور بقيادة سيّارات الكارت الذي تشتهر به MINI. وتأتي كل طرازات المحرّك، ومنها MINI Cooper وCooper S، بعلبة تروس أتوماتيكية سداسية السرعات، مع طاقة تتراوح بين 122 و184 حصاناً على التوالي، حرصاً على أن تقدّم MINI Paceman للركاب أفضل تجربة قيادة.
وستكون MINI Paceman ثاني طراز (بعد MINI Countryman) يقدّم خيار نظام الدفع الرباعي ALL4 في سيّارة Cooper S، ما يسمح للسائق بالانتقال من التعشيق الأتوماتيكي إلى اليدوي بلمسة زرّ. واعتباراً من شهر يونيو، ستُطرح سيّارةMINI John Cooper Works MINI Paceman التي تولّد 218 أحصنة، مع نظام تعليق منخفض، وقدرة الاختيار بين العجلات المصنوعة من السبائك الخفيفة ذات قطر 18 أو تعديلها إلى 19 بوصة.

علاوةً على ذلك، تُجهَّز كل MINI Paceman بنظام DSC للتحكم الديناميكي بالثبات، ومكابح مضادة للانزلاق، ونظام EBD للتوزيع الإلكتروني لقوة المكابح، ونظام التحكّم بالمكابح الدورانيّة CBC، ونظام دعم المكابح Brake Assist، ونظم تخفيف سرعة السيارة عند نزول المنحدرات Hill Assist. وتهتمّ MINI Paceman بشكل خاص بالسلامة، فهي مزوّدة بوسادات هوائية منسدلة أماميّة وجانبيّة على طول السيّارة. ويستفيد الركّاب في المقعدين الأماميّين من وحدات لضبط انشداد حزام الأمان، ووحدات لتحديد قوة الأحزمة. أمّا المقعد الخلفي، فمجهّز بنظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال.

كلمة
طوني يزبك
رئيس قسم التسويق، مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات

مؤتمر صحافي بمناسبة إطلاق سيارة MINI Paceman
صالة عرض MINI، جدّة
14 مايو 2013

الساعة 11 صباحاً
صباح الخير وأهلاً وسهلاً بكم في هذا المؤتمر الصحافي الذي يشهد إطلاق أحدث أفراد عائلة MINI، وهو طراز MINI Paceman الجديد كلياً.
فـMINI التي تشتهر بشخصيتها الجريئة والمرحة، تشتهر أيضاً بحرصها على البقاء غير تقليدية في كلّ ما تقوم به.
ولا شكّ لدي في أنّ MINI Paceman ستجتذب جميع الأنظار إليها ليس هنا فقط في طريقة عرضها المميّزة بل أيضاً على شوارع المملكة العربية السعودية.
وقبل أن نكشف الستارة عن الطراز الجديد، أودّ أن أنتهز الفرصة لأشكركم على دعمكم المتواصل لنا على مدى السنوات ألماضية.
كما و أودّ أن أسلّط الضوء على مكانة MINI هنا في المملكة العربية السعودية.
فـMINI هي السيارة الراقية صغيرة الحجم الأسرع نمواً في العالم، والعلامة المفضّلة أيضاً بين عملائنا الذين يمتلكون شغفاً وتقديراً خاصاً لكلّ ما تقدّمه MINI. وبالتالي، من غير المفاجئ على الإطلاق أن تواصل MINI نموّها على أساس سنوي. ولنوضح الصورة بشكل أفضل، فقد شهدت مبيعاتنا لسيارات MINI السنة الماضية زيادة بنسبة 33% وحققت هذه السنة بداية جيدة مع ارتفاع نسبة مبيعاتنا.
ولا شكّ في أنّ هذه الزيادة تأتي نتيجة لطرازاتنا اللافتة من MINI وحيث تشكّل MINI Paceman خير مثال على ذلك. فهذه السيارة الفريدة والتي تمثّل MINI بامتياز، تقدّم صيغة مبتكرة من الخصائص الرياضية والتصميم المنفتح، ومرح قيادة MINI إضافة إلى أجواء استثنائية في المقصورة. كما إنني متأكّد من أنّ هذا الطراز سيساهم في تحقيق مؤسستنا سنة أخرى مكللّة بالنجاح .
أسلّم الآن المنبر للسيد ستافروس باراسكيفايدس، المدير العام في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة BMW)، وستتمكنون بعد ذلك من إلقاء نظرة عن كثب إلى هذه السيارة وتستكشفونها بأنفسكم.




عالم السيارات عالم جميل ,,,
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
الدولة: السعودية
المشاركات: 856
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
افتراضي رد: شدّوا أحزمة الأمان... فسيّارة mini paceman وصلت إلى المملكة
2#
16-05-2013, 01:14 PM




عالم السيارات عالم جميل ,,,
سعود العليان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المخاوي
مشرف سابق
رقم العضوية: 15428
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: جدة
المشاركات: 1,216
قوة السمعة: 164
المخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شدّوا أحزمة الأمان... فسيّارة mini paceman وصلت إلى المملكة
3#
16-05-2013, 01:26 PM
يعطيك العافية

عزيزي لو كان الموضوع بقسم الاخبار كان أفضل

تحياتي
المخاوي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شدّوا أحزمة الأمان... فسيّارة mini paceman وصلت إلى المملكة
4#
16-05-2013, 01:46 PM
يا سلام تقرير رائع من اخ رائع

تسلم صديقي
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل الاحيدب
مشرف منتدى باقي فئات BMW ورئيس الرابطة بإنستجرام 
رقم العضوية: 26382
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 29
الدولة: KSA-Riyadh
المشاركات: 2,204
قوة السمعة: 244
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
افتراضي رد: شدّوا أحزمة الأمان... فسيّارة mini paceman وصلت إلى المملكة
5#
16-05-2013, 11:45 PM
الله يعطيك العافية اخوي خبرة السيارات
وأشكرك على إنعاش القسم واثراءه بالأخبار الجديدة
تم التقييم
http://www6.0zz0.com/2014/04/13/11/269072672.jpg

مبتعث للدراسة في بريطانيا
فيصل الاحيدب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابو روز
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 16835
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 27
الدولة: المدينه المنوره
المشاركات: 1,553
قوة السمعة: 165
ابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the rough
افتراضي رد: شدّوا أحزمة الأمان... فسيّارة mini paceman وصلت إلى المملكة
6#
17-05-2013, 01:42 AM
روعه اللون البني الي بالصوره شفته على بي ام x62013 والله شي خيالي مع الفيس لفت الجديد
ابو روز غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحزمة, المملكة, الأمان..., mini, شدّوا, paceman, فسيّارة, وصلت

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:09 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26