logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية BMER
BMER....
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 2,927
الدولة: Riyadh, KSA
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
14-06-2008, 10:10 PM
  #1
BMER غير متواجد حالياً  
افتراضي اليوم اكمل المنتدى عامه الأول

:: اعلان ::


احبتي أعضاء وزوار منتديات بي أم دبليو الخليج، في هذا اليوم السبت الموافق 14 يونيو 2008، قد اكمل منتدانا عامه الأول، وبهذه المناسبه انتهز هذه الفرصه لأهنئ واشكر اعضاء وادارة منتديات بي أم دبليو الخليج، على ما بذلوه من جهد ووقت وتشجيع لنهضة ورقي هذا المنتدى الشامخ بأعضائه ومشرفيه الأوفياء،الذين بذلو و لا زالوا يبذلون ما بوسعهم و لم ولن يتأخروا في دعم هذا المنتدى المتميز والفريد والغالي على قلوب جميع محبي BMW .

ايها الأحبه انه لمن دواعي الفخر، ان اقول ان هذا المنتدى قد حقق وانجز العديد من الأمور
التي عجزت عنها مواقع و منتديات بدأت قبلنا بسنوات ولكن لم تحقق ما حققه هذا المنتدى والفضل لله ثم لأعضاء ومشرفي المنتدى الغالين.

خلال سنه واحده وحتى لحظة كتابة هذا الموضوع قد وصل أعضاء المنتدى بفضل من الله ثم جهودكم الى (3381)عضو
هذا العدد من الأعضاء لم يصل الى نصفه منتديات بدات قبلنا بسنه وسنتين وأكثر. وسيتضاعف العدد خلال الفتره القادمه الى ارقام خياليه بإذن الله.

اعتقد ان الكثير منكم قد لمس ولاحظ ما يتميز به أعضاء ومشرفين من الفه وتعاون قل ما تجدها في منتديات أخرى ولعل هذا احد أسرار نجاح هذا المنتدى.

كما اود ان أبشر الأعضاء ان هذا المنتدى مقبل على مشاريع وتطورات ستفرحهم وستعود على الجميع بالخير والفائده بإذن الله تعالى.

أولها تغيير ستايل المنتدى الذي كان مخطط له ان يستبدل اليوم بآخر جديد ليتزامن مع هذه المناسبه، لكن لظروف قاسيه المت بالمصمم لم نستطع ذلك ، لكن لن يطول الانتظار بإذن الله فالستايل جاهز وسيركب في اي لحظه.

وهناك العديد من المفاجئات التي ستعلن في حينها بإذن الله تعالى.

والف شكر وتحية حب وتقدير الى كل من ساهم معنا في هذا النجاح.



رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 2067
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 7
قوة السمعة: 0
BMW_OMAN is on a distinguished road
افتراضي ألف مبروك وكل عام وانتم في تطور مستمر
2#
14-06-2008, 10:18 PM
ألف ألف مبروك وكل عام وانتم بخير

أجمل التهاني من نادي عمان بيمرز بهذي المناسبة

وسيروا ونحن على طريقكم


عبدالعزيز الحسيني
نائب رئيس نادي بيمرز سلطنة عمان
BMW_OMAN غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 1490
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 66
قوة السمعة: 16
sohil66 is on a distinguished road
افتراضي
3#
14-06-2008, 11:42 PM
ماشاء الله تبارك الله
أبارك لجميع هذا المنتدى الرائع مشرفين وأعضاء وزوار على مرور سنة على تأسيس المنتدى
وعقبال المائة سنة والمليون موضوع بإذن الله
sohil66 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMW-222
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1009
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: السعوديه(الدمام)
المشاركات: 3,255
قوة السمعة: 339
BMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of light
افتراضي
4#
15-06-2008, 05:18 AM
الف مبررررررررررروك وعقبال مليون سنه قدام
بتوفيق للمتندى وان شاء الله بتقدم دائم
تحياتي
BMW-222 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
5#
15-06-2008, 08:52 AM


مبروووووووووووووك يابو عبدالرحمن وقايلك من صبر ظفر


وان شاء الله عقبال المليون عضو
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
6#
15-06-2008, 12:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أبارك لكم هذا النجاح الباهر وألف مبروك على اكمال المنتدى سنه وعقبال عشرين سنه قدام بإذن الله
يسعدني كوني احد المشرفين ووليد هذا المنتدى الناشئ.. ويسعدني تكاتف مشرفين المنتدى
وتحملهم المسؤليه وبقية الأعضاء وفوقهم إدارة المنتدى بارك الله في الجميع على مابذله من جهود
لإنجاح المنتدى ويسعدني ايضا ان اقول لكم بإذن الله ان المفاجأت قادمه.

بالتوفيق والى نجاحات اخرى
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Bimmer
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 105
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: Saudi arabia
المشاركات: 1,241
قوة السمعة: 139
Bimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of light
افتراضي
7#
15-06-2008, 12:46 PM
ماشاء الله تبارك الله
وعلى قولهم سنه حلوه ياجمبل
اولا ابارك للاخ الكريم ابو عبدالرحمن والاخوة الاعضاء والمشرفين
وابارك لنفسي مرور سنه على هذا المنتدى وابارك لكم الستايل الجديد
واحب ان اشكر كل من ساعد على نهوض هذا المنتدى
والجميع فيهم الخير والبركه ولكن لايمنع من بذل الجهد من بعض الاعضاء
ابارك للجميع
ومثل ماقال الاخوان المفاجأت القادمه احلى بكثير
ومو كل واحد يذوق طعم الحلوى
المثل يقول لكل مجتهد نصيب

Bimmer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Z I A D
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 2607
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 229
قوة السمعة: 32
Z I A D is on a distinguished road
افتراضي
8#
15-06-2008, 01:52 PM
تهنئه

إلى السيد/ مدير و مؤسس المنتدى BMER

إلى الأخوة المشرفين نديم اللطيف ،،، المحترف ،،، Bimmer

إلى أعضاء المنتدى الكرام

مبروك عليكم جميعاً مرور عام على المنتدى

وأسأل الله العلي العظيم أن تكون الأعوام القادمة تحمل في طياتها الكثير من التميز،،،،الكثير من الإبداع، لا سيما أن المنتدى والقائمين عليه هم أناس يتميزون فعلاً بالإبداع.
If you have X5 for sale please press



Thanks

Z I A D
Z I A D غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية صمت الاشجان
Bimmer متميز
رقم العضوية: 2712
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 171
قوة السمعة: 27
صمت الاشجان is on a distinguished road
افتراضي
9#
15-06-2008, 07:44 PM
السلام عليكم
مبروك مرور عام على المنتدى الغالى على قلوبنا ويعطيكم العافية على الاستايل الجميل
مبروك بمير
مبروك جميع المشرفين ذوى الاقلام المميزه دائما
مبروك الاخوة اعضاء المنتدى
اتمنى من الله لكم جميع مزيد ن التقدم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
صمت الاشجان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي
10#
15-06-2008, 09:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMW_OMAN مشاهدة المشاركة
ألف ألف مبروك وكل عام وانتم بخير

أجمل التهاني من نادي عمان بيمرز بهذي المناسبة

وسيروا ونحن على طريقكم


عبدالعزيز الحسيني
نائب رئيس نادي بيمرز سلطنة عمان
الله يبارك فيك أخوي عبد العزيز، و تحيه خاصه لك و لشباب نادي بيمرز عمان. ونتمنى لكم التوفيق والنجاح.
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:50 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26