logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي
11#
15-06-2008, 09:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohil66 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله
أبارك لجميع هذا المنتدى الرائع مشرفين وأعضاء وزوار على مرور سنة على تأسيس المنتدى
وعقبال المائة سنة والمليون موضوع بإذن الله
الله يبارك فيك يالغالي
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي
12#
15-06-2008, 09:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMW-222 مشاهدة المشاركة
الف مبررررررررررروك وعقبال مليون سنه قدام
بتوفيق للمتندى وان شاء الله بتقدم دائم
تحياتي
الله يبارك فيك يالغالي والف شكر لك
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي
13#
15-06-2008, 09:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة

مبروووووووووووووك يابو عبدالرحمن وقايلك من صبر ظفر


وان شاء الله عقبال المليون عضو
الله يبارك فيك يالغالي والف شكر لك، و ما وصل اليه المنتدى لم يكن ليحدث لو لا فضل الله ثم جهودك المتميزيه وجهود الأخوه المشرفين والأعضاء
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي
14#
15-06-2008, 09:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتــــرف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أبارك لكم هذا النجاح الباهر وألف مبروك على اكمال المنتدى سنه وعقبال عشرين سنه قدام بإذن الله
يسعدني كوني احد المشرفين ووليد هذا المنتدى الناشئ.. ويسعدني تكاتف مشرفين المنتدى
وتحملهم المسؤليه وبقية الأعضاء وفوقهم إدارة المنتدى بارك الله في الجميع على مابذله من جهود
لإنجاح المنتدى ويسعدني ايضا ان اقول لكم بإذن الله ان المفاجأت قادمه.

بالتوفيق والى نجاحات اخرى
الله يبارك فيك يالغالي والف شكر لك، و ما وصل اليه المنتدى لم يكن ليحدث لو لا فضل الله ثم جهودك المتميزيه وجهود الأخوه المشرفين والأعضاء.
لا زلت اتذكر مقولتك عندما قلت(هذا المنتدى سينفجر بعد وصول اعضائه الى 1000) صدقت والله.
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي
15#
15-06-2008, 09:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bimmer مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله

وعلى قولهم سنه حلوه ياجمبل
اولا ابارك للاخ الكريم ابو عبدالرحمن والاخوة الاعضاء والمشرفين
وابارك لنفسي مرور سنه على هذا المنتدى وابارك لكم الستايل الجديد
واحب ان اشكر كل من ساعد على نهوض هذا المنتدى
والجميع فيهم الخير والبركه ولكن لايمنع من بذل الجهد من بعض الاعضاء
ابارك للجميع
ومثل ماقال الاخوان المفاجأت القادمه احلى بكثير
ومو كل واحد يذوق طعم الحلوى

المثل يقول لكل مجتهد نصيب
الله يبارك فيك يالغالي والف شكر لك، و ما وصل اليه المنتدى لم يكن ليحدث لو لا فضل الله ثم جهودك المتميزيه وجهود الأخوه المشرفين والأعضاء.
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي
16#
15-06-2008, 09:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Z I A D مشاهدة المشاركة
تهنئه

إلى السيد/ مدير و مؤسس المنتدى BMER

إلى الأخوة المشرفين نديم اللطيف ،،، المحترف ،،، Bimmer

إلى أعضاء المنتدى الكرام

مبروك عليكم جميعاً مرور عام على المنتدى

وأسأل الله العلي العظيم أن تكون الأعوام القادمة تحمل في طياتها الكثير من التميز،،،،الكثير من الإبداع، لا سيما أن المنتدى والقائمين عليه هم أناس يتميزون فعلاً بالإبداع.
الله يبارك فيك يالغالي والف شكر لك، اللهم آمين
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي
17#
15-06-2008, 09:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الاشجان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

مبروك مرور عام على المنتدى الغالى على قلوبنا ويعطيكم العافية على الاستايل الجميل
مبروك بمير
مبروك جميع المشرفين ذوى الاقلام المميزه دائما
مبروك الاخوة اعضاء المنتدى
اتمنى من الله لكم جميع مزيد ن التقدم
الله يبارك فيك يالغالي والف شكر لك.
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية m power
Bimmer متميز
رقم العضوية: 490
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 131
قوة السمعة: 23
m power is on a distinguished road
افتراضي
18#
15-06-2008, 09:34 PM
السلام عليكم,, بصراحة ماقول غير انا بعمري ماشتركت فمنتدى واستمريت فيه

انا من سجلت معاكم وانا كل يوم ادخل واحيانا اكثر من مره

اخص بالشكر الاخ بيمر مؤسس المنتدى

وجميع الاخوان المشرفين بالذات اخوي نديم الطيف( صدق انا وهو مختلفين هو يقول الالماني

انظف وانا اقول الياباني انظف ) ,, الى الامام ان شاء الله وكل سنه والمنتدى والاعضاء بالف خير.
m power غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي
19#
15-06-2008, 10:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m power مشاهدة المشاركة
السلام عليكم,, بصراحة ماقول غير انا بعمري ماشتركت فمنتدى واستمريت فيه

انا من سجلت معاكم وانا كل يوم ادخل واحيانا اكثر من مره

اخص بالشكر الاخ بيمر مؤسس المنتدى

وجميع الاخوان المشرفين بالذات اخوي نديم الطيف( صدق انا وهو مختلفين هو يقول الالماني

انظف وانا اقول الياباني انظف ) ,, الى الامام ان شاء الله وكل سنه والمنتدى والاعضاء بالف خير.
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

و نحن نريد ان تستمر معنا بإذن الله و لا نستغني عن الطيبين واتمنى ان تكونا عضوا دائماً معنا.
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 1453
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 776
قوة السمعة: 87
M 740li is on a distinguished road
افتراضي
20#
16-06-2008, 12:27 AM
الف الف مبروك هذا بفضل الله ثم فضل جهودكم وشي يشرف 3000 عضو في سنه

و اشكر ابو عبد الرحمان على مجهوده المبذول لرقي المنتدى و كلها اسبوع و بأرجع.
M 740li غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:38 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26