logo
منتدى فئات BMW الأخرى جميع فئات BMW الاخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سعود العليان
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
المشاركات: 856
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
16-04-2013, 01:17 PM
  #1
سعود العليان غير متواجد حالياً  
افتراضي علامة mini الشهيرة تتباهى بجذورها البريطانية في المملكة

:: اعلان ::

علامة MINI الشهيرة تتباهى بجذورها البريطانية في المملكة
مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات تحتفل بجذور MINI البريطانية بصفتها الراعي البلاتيني لمعرض أفضل المنتجات البريطانية في المملكة العربية السعودية 2013

انضمّت MINI، الرمز البريطاني الشهير والعلامة المحببة والفريدة بين علامات السيّارات، إلى الشركات، والمؤسسات التعليمية، بالإضافة إلى انضمامهل للطلاَب والجماهير للاحتفال بكل ما هو بريطاني في معرض أفضل المنتجات البريطانية في المملكة العربية السعودية 2013 - The Best of Britain Saudi Arabia 2013.

أُقيم هذا المعرض الراقي الذي استمرّ لثلاثة أيّام في مركز نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض في الرياض مارس الماضي، وشكّل منصّة تسلّط الضوء على العلامات، والتصاميم، والحرفية البريطانية الرائدة في كل القطاعات في السوق السعودية. وقد نُظّم الحفل بالتعاون مع هيئة الاستثمار والتجارة البريطانية، والمجلس الثقافي البريطاني، وغرفة التجارة العربية البريطانية، دعماً لجمعيّة زهرة لسرطان الثدي. وقد استمتع الحضور بسلسلة من ورش العمل التعليمية التي تحدّث فيها ضيوف مميّزون عن مواضيع مختلفة من تصميم الموضة وريادة الأعمال التي استهدفت الطلاب السعوديين المبدعين، إلى أخرى قدّمت المعلومات عن السوق وتوجّهت إلى رجال الأعمال والمستثمرين المستقبليين.

وأضافت MINI، بالتعاون مع وكيلها الحصري مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات، لمستها الخاصة على هذه الفعالية بصفتها الراعي البلاتيني، فعرضت اثنين من أجدد أفراد عائلة MINI، هما MINI Coupé وMINI Roadster. والتزاماً بالجذور التسويقية غير التقليدية للعلامة، هدفت عروض السيّارات إلى تذكير الجماهير بجذورها البريطانية، وإلى عرض الروح المرحة التي تتّسم بها MINI والتي تتخطّى تصميم السيّارة، وإلى إبراز المواصفات الرياضية وروح المغامرة التي تميّز طرازَي MINI الجديدين.

واعتبر السيد ستافروس باراسكيفايدس، المدير العام في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة BMW)، أن MINI هي الشريك المثالي لهذا الحدث. فقال: "ما من طريقة للاحتفال بأفضل المنتجات البريطانية في المملكة إلا بعرض أهمّ صادراتها، ألا وهي سيّارة MINI. فهذه العلامة البريطانية ليست علامة السيّارات الصغيرة الراقية الأسرع نمواً فحسب، بل من السيّارات المفضّلة الدائمة في المملكة. فسجّلنا العام الماضي زيادة بنسبة 33% في مبيعات MINI مقارنة مع الفترة ذاتها من عام 2011. واعتُبر عام 2012 من أنجح السنوات في تاريخ العلامة من حيث المبيعات في السعودية، وهذا ليس بالأمر السهل في سوق تفضّل بغالبيّتها السيّارات الفاخرة الكبيرة".

وتابع قائلاً: "شكّل معرض أفضل المنتجات البريطانية فرصة رائعة للإضاءة على المنتجات البريطانية في المملكة، ويسرّنا إنّنا شاركنا فيه".

تجسّد سيّارتا MINI Coupé وMINI Roadster الصغيرتان، وهما طرازا MINI الوحيدان المؤلّفان من مقعدين، الرياضيّة والمرونة، وتشكّلان أفضل مثال على تجربة قيادة سيارات الكارت التي تتميّز بها MINI. وتُعتبر MINI Roadster أوّل سيارة مكشوفة من MINI ذات مقعدين. وشكّل وصولها فصلاً جديداً لتاريخ علامة MINI لما تجسّده من المواصفات الرياضية والقيادة الممتعة في الهواء الطلق وتحت السماء الزرقاء. وحتّى عند إغلاق السقف، تتميّز Roadster بطلّة أنيقة ملفتة، وعند الانتقال من الغطاء القماشي إلى طرف السيّارة الخلفي يبرز بوضوح تصميمها ذات الأقسام الثلاثة التي تتميّز به السيارة.

أمّا مع سيّارة MINI Coupé، فقد انتقلت السمات الرياضية التي تميّز العلامة إلى مفهوم سيّارة متطوّرة تجسّد بشكل جديد فئة السيّارات الرياضية الصغيرة جداً. وبصفتها أحد الطرازات الأكثر رياضيّةً في مجموعة طرازات MINI، نفحت MINI Coupé في العلامة حياة جديدة في تاريخ هذه السيّارات المجيد في عالم السباقات.

بعض الحقائق المرحة عن MINI:
• اعتُبرت سيّارة MINI الأصلية سمِّيَت أعظم سيّارة بريطانية في التاريخ
• أُنتج أكثر من 5.4 مليون سيّارة MINI بين 1959 و2000، لتكون السيّارة البريطانية الأكثر شعبيّة في التاريخ
• من مالكي سيّارات MINI السابقين "جون لينون" و"كلينت إيستوود"
• طُرحت أوّل سيّارة MINI للبيع في إنكلترا عام 1959 بسعر 496 جنيه استرليني (أي 2,800 ريال سعودي)




عالم السيارات عالم جميل ,,,
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
الدولة: السعودية
المشاركات: 856
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
افتراضي رد: علامة mini الشهيرة تتباهى بجذورها البريطانية في المملكة
2#
16-04-2013, 01:18 PM
http://farm9.staticflickr.com/8113/8...54bb9960_b.jpg
عالم السيارات عالم جميل ,,,
سعود العليان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المملكة, البريطانية, الشهيرة, تتباهى, بجذورها, mini, علامة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:13 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26