logo
ورشة اعضاء المنتدى تبادل وخبرات هنا توضع تجاربكم مع الورش ويعتبر هذا القسم مرجع ودليل للورش والتجارب والخبرات

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

3MER
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 18545
تاريخ التسجيل: Feb 2011
العمر: 27
المشاركات: 56
قوة السمعة: 12
3MER is on a distinguished road
31-03-2013, 05:59 PM
  #1
3MER غير متواجد حالياً  
افتراضي ورشة بالبحرين لفحص سيارات bmw

:: اعلان ::

انا شايف بي ام مستعمل وابي افحصه وش احسن ورشة بالبحرين للسيارات الألمانية



التعديل الأخير تم بواسطة إبو محمد ; 23-10-2016 الساعة 11:32 PM
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,408
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: استفسار عن ورشة بالبحرين
2#
01-04-2013, 05:52 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الشيخ أقولك
عن خبره حتى لو فحصت بعد ما تخلص وتدفع الفلوس
راح تبين معاك العلل وصدقني من شئ لشي وإنت وصبرك
يا إنت يا السياره لأنه الحين يودون السياره سيرفس
قبل لا يبيعها والليكات (تسريب الزيت) ما يبين
والمكينه يحطون لها آيل مع ماده غليظه عن المشاكل
والفاحص مهمته إنه يأخذ بيزاته بعد ما يلقي نظره على السياره
بس إذا تبي تشيك السياره عندك أبو حسن بسوق واقف
وعندك كراج حمص بسوق واقف وإثنينهم بمدينه حمد
نسيت تبي فحص توب التوب والله إني نسيته يوم رحت أفحص
ولا مان وديت سيارتي عنده
وأخد في عراد صوب وكاله متسوبيشي في المنطقة الصناعية بعراد
إسن المحل مادري محمد درويش لو عيسى درويش شي شذي بس شغله
تمام ويطلعلك الأشياء الخربانه بالسيارة
ومثل ما يقول المثل ما يطيح إلا الشاطر راح عن بالي فحصت عند كراج حمص
وقالي كل شي تمام بس كان فيها مشاكل رودات وليك بورستيرنغ وليك من البريك
والمساحات الوايبر يبيلهم تبديل والمضخه والهوز يبيلهم تبديل المهم وأشياء وايد
عورت رأسك صح
بس الحمدلله خلصت من كل هالمصايب وباقي لي ال control arm تحتاج تبديل بعد فتره
وجانبين واحد أمامي يمين بدايه خراب أنتظر لين يخرب الثاني يسار علشان أبدلهم مع بعض
وأكون خلصت وأنا سواقتي عاديه يعني حدي ١٢٠ كم/س
يعني هادي ؛)
قلتلك قصه حياتي ههههه
بس الله لا يبارك فيه اللي باع سيارتي يعني شريت السياره ب ٢٠٠٠دينار حطيت تصليحات وصيانه للحين ١٦٠٠ دينار
وزين إني مأخذ قرض شخصي ٥٠٠٠ دينار على ٧ سنوات وأتمنى إنها تدوم هالفتره وما تطلب إلا قطع الغيار الإستهلاكيه
بس الحساب يوم الحساب
والسلام ختام
وآسف على الإطاله وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة sroor9001 ; 01-04-2013 الساعة 05:57 AM
sroor9001 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 18545
تاريخ التسجيل: Feb 2011
العمر: 27
المشاركات: 56
قوة السمعة: 12
3MER is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن ورشة بالبحرين
3#
01-04-2013, 12:11 PM
مشكوور بس انا ودي ورشة معروفة يفحص كل شي بالسيارة بدي وقير ومكينة وخرابات وش احسن ورشة تنصح بها ؟؟؟
3MER غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,408
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: استفسار عن ورشة بالبحرين
4#
01-04-2013, 01:46 PM
قلتلك محمد درويش في عراد إقرأ الرد زين يا طيب
كاتبلك محله في عراد المنقطه الصناعية صوب وكاله متسوبيشي
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,408
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: استفسار عن ورشة بالبحرين
5#
01-04-2013, 01:47 PM
قلتلك محمد درويش في عراد إقرأ الرد زين يا طيب
كاتبلك محله في عراد المنقطه الصناعية صوب وكاله متسوبيشي
sroor9001 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 18545
تاريخ التسجيل: Feb 2011
العمر: 27
المشاركات: 56
قوة السمعة: 12
3MER is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن ورشة بالبحرين
6#
01-04-2013, 05:40 PM
يسلموووووووووووووووووووو
3MER غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,408
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: استفسار عن ورشة بالبحرين
7#
01-04-2013, 05:43 PM
بالخدمة وحاضرين
sroor9001 غير متواجد حالياً  
kea
Bimmer جديد
رقم العضوية: 32960
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 23
قوة السمعة: 0
kea is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن ورشة بالبحرين
8#
17-09-2013, 08:45 AM
السلام عليكم الطيبين
في واحد يديد في سلماباد مصري اسمه احمد متخصص bmw
علي الشارع وانتا رايح AMA م طريق سلماباد بس فنان الصراحه واسعاره ممتازه لانا توا فاتتح يشيك كمبيوتر وكل شي
تلفونه

يمنع اضافة معلومات التواصل على العامة
سياسة المنتدى
نا عرفته بالصدفه وتبين لي انه فاهم
والله الموفق

التعديل الأخير تم بواسطة إبو محمد ; 23-10-2016 الساعة 11:35 PM
kea غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البحرين, اصلاح, استفسار, بالبحرين, بي ام دبليو, برمجة, سيارات, سيارة, صيانة, عن, فحص, ورشة, كمبيوتر

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:35 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26