logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية المحتــــرف
المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
10-06-2008, 09:29 PM
  #1
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
تم الكشف عن سر BMW الغامض لن تصدق ماستراه عينيك ( خبر ساخن بتاريخ June 10 )

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



قبل 5 أيام وبالتحديد في تاريخ June 5 ألقت شركة بي ام دبليو قنبله موقوته تناقل صداها 30 موقع الكتروني يهتم
بأخبار بي ام دبليو واضافه الى الخبر صور ومقطع فيديو لوحش تم تغطيته بشكل قد اظهر بعض أجزائه بشكل متعمد
ونقل هذا الوحش سرا الى متحف بي ام دبليو في ميونخ سرا بتاريخ May 5 وقد صرحت بي ام دبليو انه سوف يتم
كشف النقاب عن هذا الوحش بتاريخ June 10 اي بتاريخ اليوم وقد اطلق على هذا الوحش الكونسبت من بي ام دبليو
إسم GINA Light Visionary Modle.



شاهد نقل الوحش بشكل خفي على رابط الفيديو :


حقيقه لا أستطيع أن اصف ماشاهدته عن هذه الفلسفه الجديده. يقول كريس بانغيل : هل إفترضت يوما ان ترى
سياره تغير شكلها او تتخذ أشكال عده؟

فالسؤال بحد ذاته يصعب الإجابه عليه وايضا غريب في نفس الوقت..!! رغم أن كل شيء صنعته التكنولوجيا الى يومنا
هذا ولكن ليس من السهل أن تخلق أشياء معقده من أفكار سهله جدا. وهذا ماسوف تراه في وحش بي ام دبليو
الكونسبت شاهد بنفسك.




لابد أنك أصبت بالذهول اخي القارئ بعد ماشاهدتك للفيديو... ربما قد يصعب على البعض تخطي حاجز المعقول
وقبول الفكره ولكن كما قال إينشتاين (( خيالك هي حدود عقلك ))... فهذه السياره صنعت بشكل إرتداء الملابس
بالنسبه للإنسان.



ليس هذا فقط بل هذه الفكره المجنونه أتاحت للسياره بأن تتحول بشكل مذهل جدا لتنفرد بخصائص لم تكن تحلم بها
من قبل في سياره على أرض الواقع.




وإطلاق إسم GINA عليها هو إختصار لـ Geometry and Functions In "N" Adaptions وحرفيا يصعب ترجمتها ولكنها
تقريبا تعني (( هندسة الوظائف المتشكله في حرف N )) إن صح التعبير.
















الخاتمه:

وبهذه القنبله من BMW قد رفعت سقف المنافسه الى إرتفاعات شاهقه تصعب حتى على أقرب المنافسين للشركه
البافاريه لها شكلا وليس مضمونا الوصول الى ماوصلت إليه سيدة الفخامه البافاريه بي ام دبليو.

إعداد وتقديم المحترف



رد مع اقتباس
الصورة الرمزية musam
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1476
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: S A R
المشاركات: 1,284
قوة السمعة: 142
musam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of light
الله يعطيك الف عافية عالخبر الرائع

بالفعل هالتصميم اقل ما يمكن ان يقال له
الوحش

وبيسألو ليش الواحد بحب BMW !!
musam غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
3#
10-06-2008, 09:53 PM
musam

فعلا يسئلونا ليه نحب بي ام دبليو
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 1453
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 776
قوة السمعة: 87
M 740li is on a distinguished road
افتراضي
4#
10-06-2008, 11:37 PM
ما شاء الله عليك يالمحترف جبتها في وقتها

و صدق من قال ان السيارة ذي لبس الانسان كيف لا و هي Bmw دائم في تجدد

و انا اتحدى اي شركة تصل لمستوى Bmw

كلمة شكر قليله في حقك على هذا الابداع..

دمة بود..
M 740li غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
5#
10-06-2008, 11:47 PM
يامرحبا والله والمهلي مايولي على ماقالوا

اذا تبي الصراحه كان ودي أكتب كل ماشعرت فيه يوم شفت السياره
بس للأسف عجزت اني اكمل سطرين على بعضهم.... شي عجيب
ومثل ماقال كريس بانغيل : تصميم السياره يلمس الجانب العاطفي
ويتغل غل فيها... وهذي هي الفلسفه فهو يبغى يطلع من الشكل
العادي والتقليدي الى فضاء أخر.... يفتح أفاق جديده لعالم السيارات
وربما تكون الفكره حاليا وفي وقتنا الحاضر من ضرب الخيال والجنون
ولكن مثل ماكانت السياره والطياره من ضرب الخيال ومن سابع
المستحيلات اصبحت الأن حقيقه وواقع ونعيشه كل يوم
فلم لا ان تكون هذه نقله جديده وهي فعلا نقله جديده في عالم
السيارات الى مرحله تتطور فيها السيارات بهذا الشكل الجذاب
والعجيب.

شاكر مرورك
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية القادم من بعيد
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 2173
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 275
قوة السمعة: 37
القادم من بعيد is on a distinguished road
افتراضي
6#
11-06-2008, 12:46 AM
الله يعطيك العافية
القادم من بعيد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 2659
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 410
قوة السمعة: 51
bmw735i is on a distinguished road
افتراضي
7#
11-06-2008, 01:03 AM
الله يعطيك العافية
اخي في الله هيا نحمي ذنويانا في دقيقتين


انشر واسئال الله الاجر[SIGPIC][/SIGPIC]
bmw735i غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
8#
11-06-2008, 01:45 AM


ليه ياخي خربت علي وانا كنت ناوي انزل الموضوع


شفته امس بالدوام وعزمت انزله بس كانت الساعة 2 والدوام خلص


هذي السيارة بتصير قنبلة...هي و M0 وبيندمون بونز لانهم وقفوا SLR
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي البي ام 730
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 3137
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 45
قوة السمعة: 0
راعي البي ام 730 is on a distinguished road
افتراضي
9#
11-06-2008, 02:11 AM
قمه الروعه وقمة الجنون وقمة ....................

الحقيقة اني بالمره عجزت وصفها

دمت بود اخي المحترف
راعي البي ام 730 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
10#
11-06-2008, 12:32 PM
بارك الله فيكم شباب

نديم ههههه يقول المثل من سبق لبق....... بس انت تامر على الموضوع وصاحب الموضوع
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:07 PM.