logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية Z I A D
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 2607
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 229
قوة السمعة: 32
Z I A D is on a distinguished road
افتراضي
11#
12-06-2008, 04:04 AM
متعودة ..........
دايماً............

BMW


على الإبداع والتميز
If you have X5 for sale please press



Thanks

Z I A D
Z I A D غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 2333
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 35
قوة السمعة: 0
x6-q6r is on a distinguished road
افتراضي
12#
12-06-2008, 08:56 AM
انا سمعت انه اسمها m1 الي كانت موجوده فالسبعينات والبي ام وقفوا صنعها والحين راح ترجع لنا وهاذي صورتها

http://upload.wikimedia.org/wikipedi...red_vr_TCE.jpg

ويعطيك الف عافيه اخوي المحترف =)
x6-q6r غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
13#
12-06-2008, 10:06 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x6-q6r مشاهدة المشاركة
انا سمعت انه اسمها m1 الي كانت موجوده فالسبعينات والبي ام وقفوا صنعها والحين راح ترجع لنا وهاذي صورتها

http://upload.wikimedia.org/wikipedi...red_vr_TCE.jpg

ويعطيك الف عافيه اخوي المحترف =)
يامرحبا بك يالغالي

بس مافهمتك أعتقد انك تقصد موضوع M1 Homage اللي عرضتها بي ام دبليو كونسبت بتصميمها الجديد في
معرض ايطاليا الشهير..؟ أما هذي السياره هي صناعه جديده وفكره جديده كليا واعتقد بي ام دبليو تحاول اثبات
للجميع ان الصداره هي لها دائما وابدا وان الأفكار والإبداع في عالم السيارات هو مجال بي ام دبليو فقط وان المنافسه
صعبه لما يكون الطرف الأخر بي ام دبليو.

هذي السياره اسمها GINA اما السياره اللي تتكلم عنها M1 صار لها 30 سنه وهي كانت تعاون بين بي ام دبليو
وشركة لامبورغيني الإيطاليه وهي اول سياره تحمل محرك وسطي Mid Engine في فئات بي ام دبليو السابقه
والحاليه. وكتبت تقرير عنها بإمكانك البحث عنه وتجد كل المعلومات المتعلقه بالسياره في قسم الأخبار

وشاكر لك تعليقك
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 2659
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 410
قوة السمعة: 51
bmw735i is on a distinguished road
افتراضي
14#
12-06-2008, 10:41 AM
الله يعطيك العافيه
اخي في الله هيا نحمي ذنويانا في دقيقتين


انشر واسئال الله الاجر[SIGPIC][/SIGPIC]
bmw735i غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
15#
12-06-2008, 01:59 PM
ويعافيك حبيبي
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
16#
12-06-2008, 03:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتــــرف مشاهدة المشاركة
بارك الله فيكم شباب

نديم ههههه يقول المثل من سبق لبق....... بس انت تامر على الموضوع وصاحب الموضوع

مايامر عليك ظالم.....انت تموت يارجال حتى لو تبي البي ام حقتي القديمة تراك تمون ... بس تعطيني سيارتك السابعة الجديدة
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 1490
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 66
قوة السمعة: 16
sohil66 is on a distinguished road
افتراضي
17#
12-06-2008, 06:29 PM
يعطيك العافية يا مبدع

والسيارة عجزت أعطي رأيي فيها لكن باختصار هي ضرب من الخيال
sohil66 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية صمت الاشجان
Bimmer متميز
رقم العضوية: 2712
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 171
قوة السمعة: 27
صمت الاشجان is on a distinguished road
افتراضي
18#
14-06-2008, 09:17 PM
تسلم على التقرير الابداع والسيارة روعة يعطيك العافية
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
صمت الاشجان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية alish
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 2244
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 33
قوة السمعة: 0
alish is on a distinguished road
افتراضي
19#
15-06-2008, 10:53 AM
عاشت الايادي على وحش البي ام
I LOVE BMW


[URL="
alish غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الفارس الملثم
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 3295
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 64
قوة السمعة: 16
الفارس الملثم is on a distinguished road
افتراضي
20#
15-06-2008, 12:46 PM
الفارس الملثم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:20 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26