logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية فيصل ///
فيصل ///...
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
المشاركات: 3,393
الدولة: تبوك
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
21-03-2013, 09:09 AM
  #1
فيصل /// غير متواجد حالياً  
Talking منوعات تحشيش

:: اعلان ::

‏​‏​‏​‏​محشش حاط الادوية على الارض
و رايح جاي يدعس عليها
سأله خويه وش فيك
قاله :الدكتور قالي امشي عليها بانتظام


😄😄😄😄😄
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​محشش سألوه لو خلص النفط و ما في
بنزين لسياراتنا وش بنسوي !!؟ قال: عاد الشكوى لله مالنا غير التكاسي

اثنين محششين واحد يسأل الثاني : تشوف الكتابات اللي على الجدار ؟ قال الثاني : نعم . بس وين الجدار ؟؟!!


😄😄😄😄😄
محشش جلس جنب واحد قال له ضيقت عليك ؟ قال اي والله . قال له : طيب قم هناك


😄😄😄😄😄
محشش قاعد يحمد ربه انه مو صيني سأله واحد : ليش تحمد ربك انك مو صيني .
قال: ياولد تستهبل ما أعرف ولا كلمه صينية !!!


😄😄😄😄😄
سألوا محشش ماتعريف العائلة ؟ قال : هي مجموعة من الأشخاص لديهم مفاتيح لبيت واحد


-------------------------------------------------------------------------------------

محشش يتحداه خويه :

قال له أبيك تحول الكلب إلى لبوه !! >> يبي يعقده

قال المحشش : بسيطة ..

إذا قالك واحد : ياكلب !! وش معناته؟؟

قال خويه : شتيمه .

قال المحشش تمام عليك .. وش جمع شتيمة ؟؟

قال خويه : شتايم

قال المحشش : شيل الشين وش تصير ؟

قال خويه : تايم

قال المحشش : وش معنى كلمة تايم بالانقليزي؟

قال خويه : وقت !!

قال المحشش : تمام وش يقول المثل " الوقت من ........

قال : ذهب !!

قال المحشش: برافو و الذهب بالانقليزي ؟

قال خويه : قولد !!

قال المحشش : شيل الدال وش تصير ؟؟

قال خويه : قول !!

قال المحشش : تمام عليك وشو اللي يدخل قول ؟؟

قال : كورة !!

قال المحشش : شيل التاء الاخيرة وجب دولة. اسيوية
تبدأ بالباقي ؟

قال خويه : امممم ... كوريا !!

قال المحشش ممتاز منتب سهل .. جب لي دولة عربية على نفس الوزن ؟

قال خويه : سوريا !!

قال المحشش : منهو رئيس سوريا ؟

قال خويه : بشار الأسد !!

قال المحشش : وش اسم مرة الأسد ؟

قال خويه : لبوة

قال المحشش : شفت و شلون العملية سهلة

:boredsmile y:


رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: منوعات تحشيش
2#
21-03-2013, 09:28 AM
تحشيييييييييييش من الاخر هههههههههههههههههه


تسلم يا غالي صباح الخير
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
الدولة: تبوك
المشاركات: 3,393
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
افتراضي رد: منوعات تحشيش
3#
21-03-2013, 09:46 AM
صبااااح النور هلا والله
فيصل /// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: منوعات تحشيش
4#
21-03-2013, 10:19 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه

روعه

شف هذا التحشيش العراقي , طبعا التحشيش العراقي يعتبر من اجود انواع التحشيش بالعالم و يشكل نسبه كبيره من صادرات العراق ههههههههه


حشاش مثقف گال لصاحبه:قل لي ماذا تقرأ..أقل لك من أنت…فگال صاحبه: ماذا تقرأ؟..رد عليه : من أنت؟




فد مره محشش طب لمحل وره اشويه طلع يضحك سألوا جماعته اشبيك تضحك كال نصبت على ابو المحل اطيته افلوس وماشتريت شئ..


واحد سوداني صار بيه صخونه … كامو يهفوله …جان يجمر.



هندي تعوذ من الشيطان, طلعله الشيطان سطره راشدي و كله: ما باقي علينا غير هالشكولات..




ايكلك محشش دينظف اذنه بالسويج اشتغل دماغه وظرب الحايط….خخخخخخخ……



لبناني تعرف على يمني قاله: هذي زوجتي باسكال..قال اليمني وهذي زوجتي بانعال



م): محشش سئلوه ماهو سبب عدم زرع التين بالارجنتين ؟ اجاب قائلا : لانها من الدول اللا تينية….


فد واح كعد على حجارة فكاتبيلة اقلب الحجارة تلكة ذهب كلبهة لكة مكتوب رجعهة حتة يجي اثول لاخ مثلك
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
اداري سابق
رقم العضوية: 6635
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: Jeddah
المشاركات: 1,830
قوة السمعة: 269
lil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond repute
افتراضي رد: منوعات تحشيش
5#
21-03-2013, 11:35 AM
والله دوختني بالاخيرة


اضحك الله سنك
lil Abu Mais lil غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
الدولة: تبوك
المشاركات: 3,393
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
افتراضي رد: منوعات تحشيش
6#
21-03-2013, 12:08 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تشكر ياسعد على الاضافه
بس الحشيش العراقي اصلي من الاخر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل /// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: منوعات تحشيش
7#
21-03-2013, 12:16 PM
ايكلك محشش دينظف اذنه بالسويج اشتغل دماغه وظرب الحايط….خخخخخخخ……



انا هذا ضحكت عليها المنطقه كلها سمعت صوتي ههههههههههههههههههههه

وينك انت من زمان يا سعد وينك هخهخهخخخخخخخخخخخخخخخخخ
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 28570
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 218
قوة السمعة: 27
بي ام خفاش is on a distinguished road
افتراضي رد: منوعات تحشيش
8#
21-03-2013, 09:15 PM
بمناسبة عيد الام

محشش مستغرب من عيد الام
شلون كل الامهات مولودين بيوم واحد
لا تقل ملكي فأنك لا تملك نفسك
بي ام خفاش غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: منوعات تحشيش
9#
21-03-2013, 09:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل /// مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تشكر ياسعد على الاضافه
بس الحشيش العراقي اصلي من الاخر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه

العفو اخوي

دوم هلضحكه

الحشيش العراقي ماكو منه هههههههههه
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: منوعات تحشيش
10#
21-03-2013, 09:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
ايكلك محشش دينظف اذنه بالسويج اشتغل دماغه وظرب الحايط….خخخخخخخ……



انا هذا ضحكت عليها المنطقه كلها سمعت صوتي ههههههههههههههههههههه

وينك انت من زمان يا سعد وينك هخهخهخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههه

اهلا مصطفى

دوم هلضحكه

انا موجوووود انت مختفي
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منوعات, تحشيش

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:55 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26