logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية half moon
half moon
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
half moon is on a distinguished road
14-03-2013, 11:36 AM
half moon غير متواجد حالياً  
افتراضي استفسارات بسيطه .. 730 - 2006

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1

في البدايه انا جنط سياراتي مقاس 19 وتعبني كثير من ناحية الكسر والتلحيم .. وفكرت اني ابدل الجنوط كامله بجنوط 17 .. قالوا لي انها بتكون اريح من ناحية المطبات والحفر وبرضو مريحه للسفر .. انا بصراحه ما يهمني شكل ومظهر السياره من ناحية الفخامه .. فما هو رأيكم يا مبدعين ؟؟

2

الشغله الثانيه انا غيرن فلاتر المكيف من اسبوعين تقريباً وبدا يطلع في المكيف الان ريحه مايله للعفن ( أكرمكم الله ) اول ما اشغل المكيف فترة دقيقتين الى 3 دقايق فقط .. وش تتوقعون مشكلته ؟؟

3

الثالثه هل يوجد مشكله اذا طفيت السياره والمكيف شغال ؟؟

4

انا اغير زيت السياره كاسترول ماغناتيك وامشيها 5000 كم مع العلم انه يكون فيها سفريات تقريباً 2000 كم من ضمن ال5000 كم ... تشوفون وضعي في السليم ولا اعدل ؟؟

أتمنى اجد من يكون صدره وفكره وسيع لأجابتي على استفساراتي .. ولكم كل الشكر

الصورة الرمزية il 750 2009
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 27
il 750 2009 is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسارات بسيطه .. 730 - 2006
2#
15-03-2013, 01:47 AM
وعليكم السلام

1

في البدايه انا جنط سياراتي مقاس 19 وتعبني كثير من ناحية الكسر والتلحيم .. وفكرت اني ابدل الجنوط كامله بجنوط 17 .. قالوا لي انها بتكون اريح من ناحية المطبات والحفر وبرضو مريحه للسفر .. انا بصراحه ما يهمني شكل ومظهر السياره من ناحية الفخامه .. فما هو رأيكم يا مبدعين ؟؟

طبعا اكيد اذا صغرت الجنط بتفرق معك السياره للافضل لاكن بالشكل اكيد الجنط 19 افضل من 17
بس لا تنسى تبرمج القير على جنط 17 اذا بدلته

2

الشغله الثانيه انا غيرن فلاتر المكيف من اسبوعين تقريباً وبدا يطلع في المكيف الان ريحه مايله للعفن ( أكرمكم الله ) اول ما اشغل المكيف فترة دقيقتين الى 3 دقايق فقط .. وش تتوقعون مشكلته ؟؟

فيه سبريه من شركه اي سي دلكو لتنظيف فلاتر الهوا للسياره
طريقته انك تحط السبريه داخل السياره وتكون مشغل السياره وحاط المكيف على اقصى درجت المروحه

وتشغله وتنزل من السياره لانك راح تشوف دخان داخل السياره كثير وتخليه لمده 10 دقايق وبعدين انشالله بتروح كل الروائح الكريهه

3

اذا كان المكيف عندك تماتيك - يعني اول ما تشغل السياره يشتغل معك
فعادي اذا طفي السياره وهو شغال

4

انا اغير زيت السياره كاسترول ماغناتيك وامشيها 5000 كم مع العلم انه يكون فيها سفريات تقريباً 2000 كم من ضمن ال5000 كم ... تشوفون وضعي في السليم ولا اعدل ؟؟

اذا كان مسافه الزيت يوصلك 10 الاف وانت تبدله كل 5 الاف يعني فوق الممتاز
بالعكس استمر عليه كذا

اتمنى اني افدتك بالمعلومات الي عندي
il 750 2009 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية half moon
Bimmer جديد
3#
15-03-2013, 02:30 PM
ألف ألف شكر يالغالي .. والله يكثر من أمثالك

معلومه كنت أجهلها تماماً اللي هي برمجة القير ع الجنط .. الله يجزاك خير
وان شاء الله راح اتواصل معك شخصياً بخصوص برمجة القير إذا بدلت الجنوط ..

مشكور ولا عدمناك
الصورة الرمزية MOH.D
مشرف سابق
قوة السمعة: 233
MOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond repute
4#
15-03-2013, 06:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة half moon مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1

اذا سيارتك 730 رقم حنوط 17 افضل ماراح يأثر على شكلها

2

لا علم لدي!!

3

لا علم لدي

4

اتكلمنا سابقا مع الشباب بالمنتدى واتفق معظمنا انه فوق 8 الالاف كم لاتمشي الزيت وغيره

ولو حبيت تسوي زي اذا كنت مقتدر ماديا انك تغيره مع كل راتب بغض النظر عن الممشى احسن

أتمنى اجد من يكون صدره وفكره وسيع لأجابتي على استفساراتي .. ولكم كل الشكر

الحمدالله الصدووور واسعه ان شاءالله
MOH.D غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية half moon
Bimmer جديد
5#
16-03-2013, 12:44 AM
حلوه فكرة تغيير الزيت مع كل راتب .. بس لو يفكر فيها الواحد صح راح يلاحظ ان بعض الشهور تمر عليه وهو ما مشى الموتر ١٥٠٠ كم وبعض الشهور يسافر ٣ او ٤ مرات وكما نعلم ان كثر السفر في فتره وجيزه يستهلك جهد من زيت المحرك ويلزم تغييره حتى لو كنت تغير دايم على ٥ او ٦ الاف ..

الف شكر .. والله يجعل الصدور دوم واسعه

التعديل الأخير تم بواسطة half moon ; 16-03-2013 الساعة 12:47 AM
الصورة الرمزية MOH.D
مشرف سابق
قوة السمعة: 233
MOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond repute
6#
16-03-2013, 01:52 AM
بسم الله

العمليه حسابيه بحته ..... بمعنى بغض النظر عن ممشاك غير زيت سياره اذا وصل الراتب ولكن ممكن تحصل حالات يكون ممشاك اكثر قبل وصول الراتب ... وهنا تعتمد على العمليه الماديه عندك.

ولكن انا حاسبها وعارف كم اقطع وكم الممشى للى استهلكه ولكن ماتأخر بأي شكل من الاشكال بتغير الزيت

لماذا ..... الأني اقطع فيه مسافات طويله وبعض الاحيان تكون السرعه شوي عاليه ولذلك من باب الاهتمام والحرص.
MOH.D غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ر هـ ب 745
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 51
ر هـ ب 745 is on a distinguished road
7#
16-03-2013, 11:40 AM
الأخوان ما قصروا معك
ر هـ ب 745 غير متواجد حالياً