logo
منتدى الفئه الخامسة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

ابو شهاب
Bimmer جديد
رقم العضوية: 30585
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
ابو شهاب is on a distinguished road
19-02-2013, 10:58 PM
  #1
ابو شهاب غير متواجد حالياً  
Kh9 [ماخاب من استشار ] BMW 520 i 2009

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

المثل يقول (خاطر من استغنى برأيه) وماخاب من استشار


الحمدلله استخرت الله .. وجيتكم مخصوص طالب مشورتكم

معروضة على سيارة BMW 520 i موديل 2009 السيارة نظيفة وبشيرها من شخص ثقة ومطلعها بأسمه من الوكالة وتقريبا ماشية 100 الف

السيارة وراد الناغي ..

وانا ماعندي الا الصراحه .. وأسألتي خوفي من المستقبل من حيث طلبات السيارة


1:- هل قطع غيار السيارة غالية !! وخاصة القطع الاستهلاكية ؟

2:- هل الموتر يتحمل بالخطوط لأني بشتريها عشان سفري واني تقريبا كل اسبوع راح اسافر رايح وجاي 1000 كيلو ؟

3:- خلال الاربع سنوات القادمة كم تتوقعون يكون سعرها ؟

4:- هل هناك مشاكل بالكهرباء او السيارة حساسة وتريد عناية فائقة او تتحمل العناية العادية المعروفة

5:- هل السيارة تستاهل او ابعد عنها ؟


طولت عليكم وادري انكم ماتقصرون .. ومثل ماقلت لكم جايكم من بعيد وابغى اشاوركم .. واتمنى ان منكم اي اضافة او معلومة تحبون تضيفوها لأني ماقد ركبت bmw وكل علومكم فوق راسي وكل الاحترام والتقدير لكم

ومشكورين ..







التعديل الأخير تم بواسطة ابو شهاب ; 19-02-2013 الساعة 11:00 PM
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ماخاب من استشار ] BMW 520 i 2009
2#
20-02-2013, 12:06 AM
و عليكم السلام

اخوي الفئه الخامسه سياره روعه و عمليه و شكلها حديث و حلو , و غير هذا صيانتها اقل و اسهل من الفئه السابعه

لاكن 520 هذه 4 سلندر , و عيبه انو عزمه ثقيل و ماتحس انطك راكب بي ام يعني ممكن اي سياره تطلعك و يمكن تمل منها بالمستقبل

و غير هذا انت تبيها للخطوط و 4 سلندر مانصحك فيه بالخطوط لان استهلاك البنزين يكون عالي و المحرك عليه ضغط

الافضل تاخذ 530 او 528 تكون 6 سلندر و عزمها ممتاز و مريحه و هادئه

بالتوفيق
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ماخاب من استشار ] BMW 520 i 2009
3#
20-02-2013, 10:14 AM
+++++++++++1
السياره من اقل السيارات خرابا
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
اداري سابق
رقم العضوية: 5589
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 2,875
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ماخاب من استشار ] BMW 520 i 2009
4#
20-02-2013, 12:01 PM
+++++++++++++++++2
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 30585
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
ابو شهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: [ماخاب من استشار ] BMW 520 i 2009
5#
20-02-2013, 09:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw e38 740i مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام

اخوي الفئه الخامسه سياره روعه و عمليه و شكلها حديث و حلو , و غير هذا صيانتها اقل و اسهل من الفئه السابعه

لاكن 520 هذه 4 سلندر , و عيبه انو عزمه ثقيل و ماتحس انطك راكب بي ام يعني ممكن اي سياره تطلعك و يمكن تمل منها بالمستقبل

و غير هذا انت تبيها للخطوط و 4 سلندر مانصحك فيه بالخطوط لان استهلاك البنزين يكون عالي و المحرك عليه ضغط

الافضل تاخذ 530 او 528 تكون 6 سلندر و عزمها ممتاز و مريحه و هادئه

بالتوفيق
بصراحة انا هذا اللي اخاف منه .. وفعلا كلامك عين العقل .. ونصيحة مستشار بصراحه

لكن انا فلوسي تقريبا 65 الف و 520 موديل 2009 تقريبا هذا سعرها .. يعني سيارة مامشت كثير وموديلها حديث

حصلت انا موديلات اقل منها من فئة 523 , 530 بس موديل اقدم منها وسعرها فوق 70 و 80 وتلاقاها ماشية واجد ومو نظيفة مره

يعني محتار بين موديل قديم بمكينة قوية وموديل جديد بمكينة عادية ..

0000000000000000000

السؤال الثاني .. هل هي 4 سلندر سادة او فيها تيربو وتعديلات من الوكالة تقوي عزمها .. ومشكورين وماقصرتوا

التعديل الأخير تم بواسطة ابو شهاب ; 20-02-2013 الساعة 09:46 PM
ابو شهاب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 30585
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
ابو شهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: [ماخاب من استشار ] BMW 520 i 2009
6#
20-02-2013, 09:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
+++++++++++1
السياره من اقل السيارات خرابا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هولاكو السعوديه مشاهدة المشاركة
+++++++++++++++++2

ماعليش التبس على الرد .. :ysrf0:

هل ردودكم توافقوني ان السيارة مافيها كلام .. واشريها

او توافقون كلام اخونا BMW E38 740i
ابو شهاب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ماخاب من استشار ] BMW 520 i 2009
7#
20-02-2013, 10:09 PM
نوافق كلام اخونا BMW E38 740i
والسياره اذا نظيفه ما عليها كلام
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ماخاب من استشار ] BMW 520 i 2009
8#
20-02-2013, 11:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شهاب مشاهدة المشاركة
بصراحة انا هذا اللي اخاف منه .. وفعلا كلامك عين العقل .. ونصيحة مستشار بصراحه

لكن انا فلوسي تقريبا 65 الف و 520 موديل 2009 تقريبا هذا سعرها .. يعني سيارة مامشت كثير وموديلها حديث

حصلت انا موديلات اقل منها من فئة 523 , 530 بس موديل اقدم منها وسعرها فوق 70 و 80 وتلاقاها ماشية واجد ومو نظيفة مره

يعني محتار بين موديل قديم بمكينة قوية وموديل جديد بمكينة عادية ..

0000000000000000000

السؤال الثاني .. هل هي 4 سلندر سادة او فيها تيربو وتعديلات من الوكالة تقوي عزمها .. ومشكورين وماقصرتوا
تامر اخوي , انا سيارتي بعد الفئه الخامسه لاكن 530 و صارلها معاي سنتين و خرباته بسيطه جدا و اصلحها بنفسي و لا مره رحت الورشه ولا فيها تصليح مع العلم موديل 2005 . و هذه الي يعجبني بالفئه الخامسه ماتطلب صيانه و تضل جديده اذا بتحافض عليها

بخصوص العزم تفرق من شخص لاخر

في ناس متعودي على سيارات عزمها ثقيل مثل الكامري 4 سلندر مثلا سياره لا تطاق هههههههه

لما تجرب 520 تلاحض عزمها ممتاز

و في ناس متحمسين و يحبون السرعه و القومات القويه و لو بيسوق 530 يشوف عزمها ضعيف

اذا انت تريد سياره قويه و سريعه و عزمها قوي ماتنفعك 520 و رح تمل منها بعد فتره

بالنسبه لمحرك 4 سلندر للاسف ما عليه تعديلات و لا تيربو لموديل 2009 و حجمه 2 لتر و بقوة 168 حصان و عزم 270 نيوتن و التسارع من 0 الى 100 خلال 8.7 ثانيه و السرعه القصوى 225 كيلو متر

اذا تريد سياره نضيفه و حلوه و العزم مو مهم توكل على الله و خذ السياره و انت بعد تقدر اجرب السياره دامها لصديقك

بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة Saad AL-Ani ; 20-02-2013 الساعة 11:23 PM
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ماخاب من استشار ] BMW 520 i 2009
9#
20-02-2013, 11:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
نوافق كلام اخونا bmw e38 740i
والسياره اذا نظيفه ما عليها كلام
انتو الاصل

شكرا لكم
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 30585
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
ابو شهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: [ماخاب من استشار ] BMW 520 i 2009
10#
21-02-2013, 10:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw e38 740i مشاهدة المشاركة
تامر اخوي , انا سيارتي بعد الفئه الخامسه لاكن 530 و صارلها معاي سنتين و خرباته بسيطه جدا و اصلحها بنفسي و لا مره رحت الورشه ولا فيها تصليح مع العلم موديل 2005 . و هذه الي يعجبني بالفئه الخامسه ماتطلب صيانه و تضل جديده اذا بتحافض عليها

بخصوص العزم تفرق من شخص لاخر

في ناس متعودي على سيارات عزمها ثقيل مثل الكامري 4 سلندر مثلا سياره لا تطاق هههههههه

لما تجرب 520 تلاحض عزمها ممتاز

و في ناس متحمسين و يحبون السرعه و القومات القويه و لو بيسوق 530 يشوف عزمها ضعيف

اذا انت تريد سياره قويه و سريعه و عزمها قوي ماتنفعك 520 و رح تمل منها بعد فتره

بالنسبه لمحرك 4 سلندر للاسف ما عليه تعديلات و لا تيربو لموديل 2009 و حجمه 2 لتر و بقوة 168 حصان و عزم 270 نيوتن و التسارع من 0 الى 100 خلال 8.7 ثانيه و السرعه القصوى 225 كيلو متر

اذا تريد سياره نضيفه و حلوه و العزم مو مهم توكل على الله و خذ السياره و انت بعد تقدر اجرب السياره دامها لصديقك

بالتوفيق
يعطيك العافية وجدا جدا ماقصرت .. لأنك بصراحه اقنعتني كثير

وكلمت الرجال وقلت له ماعندي رغبة بشرائها .. وترى بالبداية ماكنت اتوقع انها 4 سلندر الا منك ... ورجعت وسألته وقال 520 تجي 4

وقلت له خلاص خيرت .. لأن بيني وبينك بحياتي ماقد اشتريت سيارة اقل من 8 سلندر وكنت اتوقع ال 520 .. 6 سلندر ..


المهم .. طالما الموتر كويس واهم شي مشاكله بسيطة واذا طلب قطع تكون معقولة ورخيصه .. الان ادور على 523 والله يكتب اللي فيه خير

ويجزاك خير
ابو شهاب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:26 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26