logo
منتدى فئة BMW X series


:: الملاحظات ::

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
رقم العضوية: 30568
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 2
قوة السمعة: 0
ebrahem79 is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكله في مكيف x5 موديل 2008
11#
18-03-2013, 02:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.hatim مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
صار معي اليوم نفس المشكله
x5 2009

ممكن اعرف كم كلفك تغيير الثلاجه
وهل غيرتها في الوكاله او مكان ثاني؟

شكرا
اخوي اسف على التأخير
غيرت الثلاجه في الوكاله وكلفتني 4500 ريال
ebrahem79 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 18647
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 213
قوة السمعة: 28
voxsam is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكله في مكيف x5 موديل 2008
12#
20-03-2013, 05:19 AM
بصراحة المثل يقول أسأل مجرب ولا تسأل طبيب وانا عانيت سنة من هذه
المشكلة وخاصة اذا عبيت الفريووون وسافرت عشرة ايام ارجع احصله نقص كثير
وبعد الفحص من كذا مهندس خارج الوكالة والبحث في المنتديات الأجنبية كلهم أعطوا
نفس الإجابة يوجد تهريب في الثلاجة والصدق ماودي يفكووون الطبلوون المهم جلست أدور
في الشبكة عن الحلول وأخيراً توصلت الى مادة تباع في المواقع الأكترونية
مثل ايبي وامازووون أسمها ( Super Seal Premium Pro A/C System Leak Repair Kit )
كلفتني 320 ريال حتى وصلت لعندي والحين ماشي الحال تقريباً شهرين المكيف سليم
لاتهريب بروده خياليه في شمس الظهيرة واي وقت
طبعاً فيه منتجات مثل ذا بالهبل وكل شيء له سعره المهم أنت حاول بالمادة واذا مازال
فالتعليمات المذكوره على المنتج تقول في حاله أستمرار التهريب فالأمر يحتاج الى تغيير الثلاجة
او بمعنى أصع أحد قطع التكييف

وعموما الماده لها طريقة لأضافتها لفريون السيارة

رابط المنتج

http://www.amazon.com/Cliplight-Manu...eak+Repair+Kit
أبووديع معجب بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة voxsam ; 20-03-2013 الساعة 05:22 AM
voxsam غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 19774
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 51
قوة السمعة: 12
kaidkaid1 is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكله في مكيف x5 موديل 2008
13#
20-04-2013, 04:28 AM
معلومة ... اذا نقص الفريون تصير جهة السايق بارد وجهة الراكب حار . صارت لي العام في الصيف وكان الفريون ناقص شي بصيط والحمدلله للأن يبرد ولا كن عندي صوت غريب في الكمبرسر تقول بيرنق واحيان احس انه يحن مع الريس يعني مع تعشيقات المكينة !!!
ولاكن الوكالة يقولون صوته طبيعي ... انواع التصريف
kaidkaid1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 14401
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1
قوة السمعة: 0
قيصر صحار is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكله في مكيف x5 موديل 2008
14#
24-09-2015, 10:34 PM
مساء الخير اخواني
انا اعاني من نفس المشكله لكن بالعكس .. عندي جهة السائق حار وجهة الراكب بارد ..
غيرت الفريون القديم ب فريون جديد نفس تعبئة الوكاله .. صارت السياره تمام .. لكن الحين رجعت
المشكله من جديد .. مع ملاحظة عدم خروج الهواء بالقوة المعتاده
ولكم جزيل الشكر والثناء
قيصر صحار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 42826
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 7
قوة السمعة: 0
Mulliner is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكله في مكيف x5 موديل 2008
15#
10-10-2015, 08:51 PM
اخوي اتوقع نقص بالفريون وراجع ورشه العيدي ممتازين
Mulliner غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 35616
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 9
قوة السمعة: 0
mgnoon is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكله في مكيف x5 موديل 2008
16#
15-02-2016, 01:49 PM
بالتوفيق
mgnoon غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 18647
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 213
قوة السمعة: 28
voxsam is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكله في مكيف x5 موديل 2008
17#
24-07-2016, 12:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebrahemalsadi مشاهدة المشاركة
اشكركم على الرد السريع بس اليوم وديت السياره عند الوكيل وقالى الثلاجه تبي تبديل
وقتله طيب جهة السائق الهواء بارد قالي الثلاجه لما تخترب الهواء البارد يتحول كله جهة السايق وجهة الركاب يسير حار
هل هذا الكلام صحيح؟؟؟
هذا الكلام صحيح لانه صار معي وتبغى تتأكد بعد ماتعبي فريون يصير الجهتين باردة لكن بعد كم يوم او اسبوعين حسب حجم التهريب راح ترجع الحالة جهه باردة وجهه حاره
voxsam غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 42966
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 3
قوة السمعة: 0
alnadabi is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكله في مكيف x5 موديل 2008
18#
08-08-2016, 09:43 AM
عندي نفس المشكلة جهة الراكب حار وجهة السائق بارد
السيارة الحين في الصيانة قال لي الكهربائي عندك تهريب غاز في ac hose واشتريته ب 390 درهم من الوكيل الشارقة
سوف أوافيكم بالنتيجة بعد التركيب.
alnadabi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:22 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26