logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية heemoo
heemoo
Bimmer متميز
قوة السمعة: 30
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
29-01-2013, 09:42 PM
heemoo غير متواجد حالياً  
افتراضي كلشتات القير

:: اعلان ::

يا مساء الخير والرضا والسرور

كيفكم جميعا ,,,

الاسبوع الماضي رحت الاردن علشان اشتري كم شغله للسيارة وبالمرة قلت افحصها كمبيوتر,,,,

دخلت عند ورشة دلوني عليه الناس ,,, على اساس انه رخيص شغل يده ويفهم شغلته

فحصها كمبيوتر وقال لي ان عندك كلتشات الريوس والثاني والخامس فيها مشكلة ,,, وتوربين القير يبغاله تغيير

توربين القير قيمته 300 دينار اردني ,,, بما يعادل 1600 ريال تقريبا ,,, << اول ما قال لي كذا,,, نقزت وحظنته ودمعت من الفرحه

توربين القير بـ 1600 ؟ يا بلاش ,,,

طبعا بعد الاحضان والدموع والحالة التي يرثى لها ,,, اكتشفت انه توربين مستعمل ,,, < - فجأة كذا طلعت لي انياب وعلى وشك التهم احد

في عز غضبي ,,, الا وصوت ناعم وراي ,,, ( السلام عليكم ) التفت وراي ,,, الا هالقمر اللي مادة يدها تقول ( ساعدني الله يساعدك )

بيني وبين نفسي حسيت بمجموعة احاسيس غريبه ,,, اول شي تذكرته اخوياي بالدوام ... وكيف اشكالهم تخليك لما تدخل البنك تقول ( اعوذ بالله من الخبث والخبائث )

وبنفس الوقت تذكرت عيد الفلنتاين ... والدباديب الحمر ,,, والورد الاحمر ,,, وبدت عيوني ترخي واذبل ,,, مديت يدي على جيبي علشان اعطيها الرقم ,, قصدي فلوس ,,,

لقيت بجيبي مفتاح السيارة ,,, بيني وبينكم ,,, بسبب التخدير اللي انا فيه ,,, كان ممكن اعطيها السيارة بس ربكم ستر

فتحت عيوني بعد هالمشهد الجميل الا الميكانيكي واقف قدامي يقول ( بدك بريكات خلفيه وحساس خلفي شمال و شيال عمود الدوران ) < كنت على وشك امزعه كف

قام الميكانيكي المحترم فحص لي السيارة ع الكمبيوتر ,,,, < جينا للكلام اللي ماله داعي

قال عندك حساس خلفي يسار خربان ,,, والقير يصخن عندك لان الثيرموستات حقته خربانه ... وبلغيها لك,,, وبدت توربين قير وبالمرة نغيرلك فلتر وزيت

قلت اوكي ,,, بس خلي شغلة القير للأسبوع الجاي

اليوم اتصلت على ميكانيكي بالجوال وقلت له اللي حصل معي ,,, قال لي يا حبيبي قير سيارتك مافيه ثيرموستات ,,, انته يبغالك تحط زيت اصلي وتغير الفلتر ,,,

وتواعدت معه على الخميس ان شاء الله امر عليه

سؤالي : شرايكم بمسألة توربين القير ,,, يسبب حرارة للقير ولا لا؟ لان قيمته مستعمل ممتاز ب 2200 ريال

ثاني شي : الحساس ما لقيته ,,, ولا زال يشتغل ويفصل معي الاي بي اس ومانع الانزلاق

بانتظار ردودكم الجميلة ... ودباديبكم الحمر ,,, ودعواتكم انها ترجع تشحد يوم الخميس

:mbsootah:

:FDH66080:

يارب ما تمسكني
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كلشتات القير
2#
30-01-2013, 12:44 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

التوربين =الطنجره

واعطالها الحراره الزائده لزيت القير ,,,, و عند عطالها تشك بالقير كامل أنه منتهي نظرا لانها تحوس ضغط الزيت للغيارات ممها يشكك لك بانها خربانه

طبعا القير لمبرده عند رديتر المحرك ثيرموستات تخص الماء الي يبرد الزيت وليست لزيت ,,,

لذلك الافضل دور على واحد فاهم ,,,وسوي الخطوات التاليه ,,,فك البدي فلف وغير ربل الضغط ونظف البدي بلف ,,,ونظف الفلتر أو غيره ,,,وركب الفلتر ,,,وغير التوربين =الطنجره ,,,

وغير ثيرموستات مبرد القير ,,,أو خلها مفتوح على طول ,,,وصدقني لتضبط الامور ,,,,

أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية just smile
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 39
just smile will become famous soon enough
3#
04-02-2013, 04:16 AM
الا وصوت ناعم وراي ,,, ( السلام عليكم ) التفت وراي ,,, الا هالقمر اللي مادة يدها تقول ( ساعدني الله يساعدك )

بيني وبين نفسي حسيت بمجموعة احاسيس غريبه ,,, اول شي تذكرته اخوياي بالدوام ... وكيف اشكالهم تخليك لما تدخل البنك تقول ( اعوذ بالله من الخبث والخبائث )

وبنفس الوقت تذكرت عيد الفلنتاين ... والدباديب الحمر ,,, والورد الاحمر ,,, وبدت عيوني ترخي واذبل ,,, مديت يدي على جيبي علشان اعطيها الرقم ,, قصدي فلوس ,,,

لقيت بجيبي مفتاح السيارة ,,, بيني وبينكم ,,, بسبب التخدير اللي انا فيه ,,, كان ممكن اعطيها السيارة بس ربكم ستر

فتحت عيوني بعد هالمشهد الجميل ..

اخوي بارك الله فيك مايجوز هالكلام احمد الله على ما انت فيه من نعمه الله يزيدك والمفروض انك انفقت من ما اعطاك الله وتأكد وانا اخوك لولا الحاجه والظروف اللي مايعلمها غير رب العالمين سبحانه ماكان شفت هالمستوره تمد يدها (ارجو انك ماتزعل مني)
just smile غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية النمر الذهبي
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
النمر الذهبي is on a distinguished road
4#
09-02-2013, 11:28 PM
وراي وراي يا هيمو كلك اعطال الله لا تبلانا اقولك بيع النحسه وارتاح وروح اشتري كامري زي حقت حمود وريح راسك انت انسان تلعب بالسيارة كثير ك ك ك تعرفها بس ما ابغا اقولها
ههههههههههههه

حبيبي برهومي
النمر الذهبي غير متواجد حالياً