logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

خالد اللحياني
Bimmer جديد
رقم العضوية: 30446
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1
قوة السمعة: 0
خالد اللحياني is on a distinguished road
23-01-2013, 02:48 PM
  #1
خالد اللحياني غير متواجد حالياً  
افتراضي دعوة بمكة لمن يجيب على استفساري ( بخصوص الفئة السابعة 2006 )

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله
أحبتي الغالين لكم من القلب دعوة صادقة بمكة مقر سكني

وإليكم ماأرغب بمعرفته منكم وانتم اصحاب تجربة

أحبتي أنا ومنذ زمن بعيد نفسي اقتني سيارة بي ام دبليو الفئة السابعه ولكن وكما تعلمون كلام الناس كثير وانا من النوع اللي يحب يستشير كثير

بالتالي خوفوني منها ومن خراباتها التي جعلوها بالثانية 10 خرابات ومن قطعها المليونية ولا أعلم بالتحديد صدقهم من خلافه

عموما لايهم ..

انا جئت بمنتدى متخصص يعد الاول على مستوى الخليج كما سمعت من ناحية البي ام دبليو
واتمنى وارجو ان لايحذف موضوعي او يغلق رجاء يااشراف

انا شخص راتبي 5000 ريال ولله الحمد ونعمة من الله
اتملك فورد جراند ماركيز 2007

ارغب بشراء بي ام دبليو 2006 740 أو 730 او حتى 750
هل يتناسب راتبي مع السيارة .؟
هل فعلا بعض الخرابات يروح فيها راتبي كله كما يقول الناس
.........
وهل الورش لاتعرف للسيارة ميكانيكا ولابد من الوكالة وكما تعلمون الوكالات غالية بكل السيارات مو بس بي ام

احبتي نصائحكم هل اقدم على الشراء ام لاتناسبني .؟؟



رد مع اقتباس
الصورة الرمزية MOH.D
مشرف سابق
رقم العضوية: 23254
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مالي بلد اسافر كثير
المشاركات: 1,867
قوة السمعة: 233
MOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond repute
افتراضي رد: دعوة بمكة لمن يجيب على استفساري ( بخصوص الفئة السابعة 2006 )
2#
23-01-2013, 03:37 PM
بسم الله

اذا بتسوقها بمكه .... ماتوقع فكره جيده تشتريها.

بالنسبه الأسئلتك اذا شريت شئ نظيف بريحك ولا راح تدفع اكثرمن القطع الاستهلاكيه للى تظل تعيش معاك عمر لا بأس به ....... بخصوص الورش اذا فيه ورشه بمكة فاهمه للألماني وخاصتا البي ام راح تريحك شوي ...ولكن مو معناته كل انسان فاهم بالسياره .


وعندي كلام كثير ولكن لضيق الوقت ادع المساحه للأخوان أكثر خبره وأقدم تجربه مني ..... ولو دورت في القسم وتصفحت بتلاقي مواضيع كثيره بخصوص هذي الاستفسارات.


والله يتمم لك على خير
MOH.D غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل الاحيدب
مشرف منتدى باقي فئات BMW ورئيس الرابطة بإنستجرام 
رقم العضوية: 26382
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 29
الدولة: KSA-Riyadh
المشاركات: 2,204
قوة السمعة: 244
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
افتراضي رد: دعوة بمكة لمن يجيب على استفساري ( بخصوص الفئة السابعة 2006 )
3#
23-01-2013, 06:05 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله
بالنسبة للفية السابعة سيارة تتميز بالقوة والثبات عالخط
ولكن تحتاج لعناية واهتمام وخاصة غيار الزيت والسيفون
^^^^^
يعني بتاخذ سيارة لها 7 سنوات او 6 سنوات
محتاجة صيانة وتشييك ويمكن تفتح جيبك اذا طحت بسيارة محتاجة صيانة بالمرة ومالكه السابق ما اعتنى فيها ولاغير لها قطع

^^^
على قولة المثل خلك على مجنونك لا يجيك أجن منه
http://www6.0zz0.com/2014/04/13/11/269072672.jpg

مبتعث للدراسة في بريطانيا
فيصل الاحيدب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 25326
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 440
قوة السمعة: 51
BMW.730 has a spectacular aura aboutBMW.730 has a spectacular aura about
افتراضي رد: دعوة بمكة لمن يجيب على استفساري ( بخصوص الفئة السابعة 2006 )
4#
26-01-2013, 09:48 AM
بصراحة ومن واقع تجربة إذا حرصت على النظيف النظيف النظيف إن شاء الله ماراح تتعبك بالصيانة

لكن !!!

لابد أن تكون جاهز لأي طارئ ممكن بغمضة عين تحتاج تسوي صيانة بقيمة 3500 ريال
على كل حال إذا انت أعزب توكل على الله ودور النظيف لأنه في حالة انها جت طواري البي إم عندك امكانية تسوي كنترول لنفسك

أما اذا عندك عائلة أو تعول أشخاص وتصرف عليهم فأنصحك بالابتعاد كل البعد عن جميع السيارات الفارهة بشكل عام

والله يكتب لك الخير في كل أمورك


اللهم آنصرهُم فَوق كل أرضٍ وتَحت كل سمَآء
BMW.730 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 11699
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 91
قوة السمعة: 18
المرسى2005 is on a distinguished road
افتراضي رد: دعوة بمكة لمن يجيب على استفساري ( بخصوص الفئة السابعة 2006 )
5#
26-01-2013, 12:02 PM
لا تشتري نصيحه راتبك ما ياهلك بعدين خذ بعين الاعتبار انك تشري سياره مستعمله مو جديده صيانتها بالسنه 10.000 ريال تزود و تنقص على حسب المشاوير من تجربه
المرسى2005 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية alaadeco
Bimmer فضي
رقم العضوية: 15662
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: قلوب الناس
المشاركات: 746
قوة السمعة: 84
alaadeco is a jewel in the roughalaadeco is a jewel in the roughalaadeco is a jewel in the rough
افتراضي رد: دعوة بمكة لمن يجيب على استفساري ( بخصوص الفئة السابعة 2006 )
6#
27-01-2013, 04:50 PM
صلي ركعتي استخارة قبل كل شئ والله سوف يهيدك لخير الامور

احرص على النظيف النظيف النظيف إن شاء الله ماراح تتعبك بالصيانة
alaadeco غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية طائر الحرم
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 16132
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 351
قوة السمعة: 45
طائر الحرم has a spectacular aura aboutطائر الحرم has a spectacular aura aboutطائر الحرم has a spectacular aura about
افتراضي رد: دعوة بمكة لمن يجيب على استفساري ( بخصوص الفئة السابعة 2006 )
7#
27-01-2013, 11:57 PM
هل تعلم ان المساعدات الخلفيه ب5000 ريال
طائر الحرم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:38 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26