logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

ss-q8
Bimmer جديد
رقم العضوية: 14925
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 23
قوة السمعة: 0
ss-q8 is on a distinguished road
18-01-2013, 09:57 PM
  #1
ss-q8 غير متواجد حالياً  
افتراضي استفسار عن ال745 و 735 موديلات 2003 و 2004 و 2005 ؟؟ ارجو الإفاده

:: اعلان ::

السلام عليكم اخواني منتديات بي ام مقدما الف شكر لكم لتقديم المساعده لاعضاء المنتدى وتبادل الخبرات

لدي استفسار عن البي ام 745 و 735 من موديلات 2003 و 2004 و 2005

1 : هل صحيح ان ال745 يوجد به 7 كمبيوترات
بينما ال735 يوجد به 3 كمبيوترات

2 : وانا ناوي اخذ واحد صراحه ومحتار بين 745 و 735 ؟ هل يفرق بالعزم والراحه والممشى ؟

وش تنصحوني فيه ؟


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: استفسار عن ال745 و 735 موديلات 2003 و 2004 و 2005 ؟؟ ارجو الإفاده
2#
18-01-2013, 10:44 PM
مدري من أين تاتي هذه الفتاوي هههههههههههههه

عموما الفرق بهذا المقاسين حجم المحرك فقط فقط فقط ,,,وباقي القطع سيم سيم ,,,والعدد نفس العدد ,,,للمحرك كمبيوتر ,,,وكذلك للقير كمبيوتر ,,,

وممكن تزود كمبيوترات أخرى حسب المواصفات لشغالات أخرى لاعلاقه لها بالمحرك أو القير ,,,,

يعني ممكن تجد 35 فل كامل وكمبيوترات كثيره ,,,و 45 خالية المواصفات ,,,,وليس كل المواصفات مطلوبه إلزامي ممكن تجد نظيف بمواصفات قليله أفضل من آخر بمواصفات بس ملعوب فيه

الفرق فقط بسعة المحرك وعدد الاحصنه ,,,45 أنشط من 35 ,,,لكن برضوه 35 ماهو بطال وإقتصادي ,,,


الخيار راجع لك ,,,لكن يرجحها النظافه وجهة نظري


أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الراسي
مشرف سابق
رقم العضوية: 16102
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 933
قوة السمعة: 121
الراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: استفسار عن ال745 و 735 موديلات 2003 و 2004 و 2005 ؟؟ ارجو الإفاده
3#
19-01-2013, 12:53 AM
+++++++++++++++++1
ومانزيد على كلام المبدع ابو وديع شي
على قولة المثل ما نزيد السمن الا عسل
بالتوفيق ان شاء الله والله يرزقك موتر نظيف يسر خاطرك
الراسي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ر هـ ب 745
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 20244
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 442
قوة السمعة: 51
ر هـ ب 745 is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن ال745 و 735 موديلات 2003 و 2004 و 2005 ؟؟ ارجو الإفاده
4#
20-01-2013, 08:54 AM
وانا بعد مع ابو وديع الفرق عدد الأحصنه وانا معي 735 الموتر ثقيل فوق ثقل البي أم المعروف
ر هـ ب 745 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Pharmacistooo
Bimmer فضي
رقم العضوية: 28057
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: من الأردن / العمل في السعوديه
المشاركات: 600
قوة السمعة: 82
Pharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant future
افتراضي رد: استفسار عن ال745 و 735 موديلات 2003 و 2004 و 2005 ؟؟ ارجو الإفاده
5#
20-01-2013, 09:02 AM
الشباب ما قصرو و ما على اللي قالوه زود
لكن النصيحه دور النظييييييييييييييييف و الفحص ثم الفحص و ربنا يرزقك السياره اللي تسر خاطرك
[SIGPIC][/SIGPIC]
"الأن اورق عودك النضر فأسمع كلام ابيك يا عمر"


يحيى عمايرة
Pharmacistooo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 27563
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: سلطنة عمان-مسقط
المشاركات: 25
قوة السمعة: 0
f-theghost is a glorious beacon of lightf-theghost is a glorious beacon of lightf-theghost is a glorious beacon of lightf-theghost is a glorious beacon of lightf-theghost is a glorious beacon of lightf-theghost is a glorious beacon of light
افتراضي رد: استفسار عن ال745 و 735 موديلات 2003 و 2004 و 2005 ؟؟ ارجو الإفاده
6#
28-01-2013, 02:37 PM
ربي يوفق الجمـــــيع
f-theghost غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فتى الشرقيه
مشرف سابق
رقم العضوية: 30324
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 559
قوة السمعة: 69
فتى الشرقيه is a splendid one to beholdفتى الشرقيه is a splendid one to beholdفتى الشرقيه is a splendid one to beholdفتى الشرقيه is a splendid one to beholdفتى الشرقيه is a splendid one to beholdفتى الشرقيه is a splendid one to beholdفتى الشرقيه is a splendid one to beholdفتى الشرقيه is a splendid one to behold
افتراضي رد: استفسار عن ال745 و 735 موديلات 2003 و 2004 و 2005 ؟؟ ارجو الإفاده
7#
29-01-2013, 09:12 PM
الي كان معي 735 ماشالله حلو ممشاه مشيت فيه 250 زي الحلاوه لاكن عيبه موراضي يتعدا اكثر يمكن يفصل والله اعلم الموهم اني شمخطت كابرس جديد مع الخط مايتعدا 230 او 235 تقريبا هههههه لي كم يوم مامعي بي ام احس اني ناقصني شي والله لها خرمه
فتى الشرقيه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:44 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26