logo
منتدى الفئه الخامسة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

m.5.a
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
m.5.a is on a distinguished road
18-12-2012, 12:53 PM
m.5.a غير متواجد حالياً  
Kh استفسار عن m5 ارجو الافادة ..

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا عضو جديد بالمنتدى وناوي اشتري لي سيارة بي ام دبليو تكون كشخه ورزه وبرضو قوية وسريعة وبصراحة عجبتني جدا الـ m5 وقلت نتوكل على الله وندورها عموما ياخوان انا بدايتا طالب جامعي في السنه الثانية عمري ما بعد يتجاوز 20 سنه يعني طالب اوكي
الي حبيت استفسر عنه في البداية هي عن اسعار الـ m5 موديل 2006 كم تقريبا لاني ما اقدر على سعر الجديد عموما اول حاجة بستفسر عنها هي سعره ثاني حاجة ايش ابرز العيوب الي فيه وثالث حاجة كيف صيانته وكذا ورابع حاجة اسعار قطع الغير حقته من والى يعني الزيوت والكفرات والقماشات والمقصات والجنبيات والاشياء الاساسية والاستهلاكية يعني وبعدين كيف وضع الوكيل الي هو الناغي كويس ولا هو مضروب نفس المتحدة <<< معاه تشارجر srt8 حاليا :ysrf0: ههههههه واتمنى شخص يفيدني بكل حاجة تتعلق بهاذي السيارة وياليت الي عنده مثل ذي السيارة يتواصل معاي بالبلاك بيري بدايتا واذا ما عنده اعطيه رقمي ما في اشكال ويعلمني كل حاجة من البداية للنهاية وانا بصراحة شفت لي m5 ثلاثه للبيع واحد ماشي 50 الف وواحد ماشي 120 الف وواحد ماشي 140 الف كلهم موديل 2006 وكلهم وارد الناغي وبعد ما اتصلت على صاحب كل وحده فيهم شفت الاسعار ما بين 90 الى 130 فانا ابي اتاكد كيف السعر وكذا يعني انتو اكيد فاهمين قصدي :yees: المهم علموني كل حاجة واذا السيارة ما تنفع لي يعني مثل ما قلت لكم طالب جامعي يعني مو موظف يعني ما اقدر كل شهر احط بالسيارة 5 الف وكذا فهمتو علي اكيد هههههههههههه وابي نصيحتكم لي ويعطيكم الف عافية واسف على الاطالة ..

هذا البن حقي الي معاه m5 او كان معاه او عنده خبره فيه يضيفني اخوكم محمد 29186659 ..

التعديل الأخير تم بواسطة m.5.a ; 18-12-2012 الساعة 09:58 PM
الصورة الرمزية Speed_Hunter
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 63
Speed_Hunter is a name known to allSpeed_Hunter is a name known to allSpeed_Hunter is a name known to allSpeed_Hunter is a name known to allSpeed_Hunter is a name known to allSpeed_Hunter is a name known to all
افتراضي رد: استفسار عن m5 ارجو الافادة ..
2#
18-12-2012, 03:43 PM
حياك الله :campfire:
أخوي تبي الصراحه ......ال M5 سياره عظييمه وممتازه وسعرها ممتاز الحين:53: لاكن من ناحيه شغل الإيد غاليه جدا تخيل على كل إسلندر فيها دعسه ( Throttle ) وفيها أعتقد أربع كامشافتات والوكيل صراحه مايمدحدحونه وإذا بتصلح بالورش لازم تلقى ورشه صاير عندها خبره بالشي هذا .....
بس لاتفهمني غلط الإم 5 جودته عاليه جدا جدا لكن علشان تحافظ عليها تحتاج إلى صبر وفلوس يعني كل شهر لازم تحط في بالك شويه فلوس حق تبديل القطع الإستهلاكيه إبسرعه قبل لا يصير عندك خلل .....على عكس الSRT8 إلي عندك بس يجي كام شافت واحد وو صيانته سهله لأنه مافي تعقيد بس الأمريكي جودته فاشله وتخترب عندك قطع أساسيه .......
أما الإم 5 فأغلبها قطع إستهلاكيه:27:........وقام ترخص شوي شوي بس أجار الإيد يبقى غالي ومكلف........

بالنهايه أقولك : إذا أنت مستعد وتقدر على الأقل تقط بين ال 2000 إلى 5000 ريال بالشهر وتلتزم بصاينتها الدوريه أنت ماشي مع أحلى M5 وممكن تفوت الصيانات البسيطه لاكن الصيانه الأساسيه لازم تنعمل .......... في هذه الحاله توكل على الله وأخذ أقل ممشى بس لاتنسى إنه زيت الإم 5 10W-60 ......
وأخيرا لك الخيار........:f128:

التعديل الأخير تم بواسطة Speed_Hunter ; 18-12-2012 الساعة 03:49 PM
Speed_Hunter غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
3#
18-12-2012, 06:35 PM
يعطيك الف عافية Speed_Hunter ما قصرت انتظر رد باقي الاخوان على استفساراتي وانا يا شباب بالخبر وبالاحساء لدراسة فيها الي يعرف ورش ممتازة في الخبر او الاحساء لصيانة البي ام m5 وتكون ممتازة لفحصها والتشيك عليها او لحاجة بتكون قبل شرائها اتاكد منها وثاني حاجة بعد شرائها يكون الصيانة فيها اتمنى الي يعرف برضو يخبرني على افضل الورش للبي ام عموما و m5 خصوصا بالخبر والاحساء ويعطيكم الف عافية ..
m.5.a غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
4#
18-12-2012, 08:33 PM
اذا نظيفه "مهم جدا " توكل على الله
sawalhi غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
5#
19-12-2012, 08:30 AM
يعطيك العافية sawalhi ان شاء الله باذن الله ترا السيارة موجود بس انا انتظر والله يشهد علي نصائحكم لي وانت ردود باقي الاعضاء وبكره الخميس باذن الله بنزل افحص السيارة والله يجزاكم خير
m.5.a غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
الشوق الصامت is on a distinguished road
6#
19-12-2012, 04:05 PM
هلا فيك اخوي ان بخبرك بما اعرف عن M5 سيارة ممتازة جدا وقوية تعتبر من اقوى السيارات فالعالم ذو الاربع ابواب ... طبعا تجي جير عادي 10 سلندرات صيانتها يحتاجلها ورشة وناس ذات خبرة ومعرفة فالمحركات زي M5 قطع الغيار متوفرة فالوكيل بس شوي مكلفة لكن تستاهل اعطال السيارة مو كثير دام انت بتحافظ على السيارة ... نصيحة مني لك انك تاخذ السيارة من احدى المعارض او تشتريها من عند احد تعرفه وتكون السيارة نظيفة وخالية من اي عطل .... انا عندي 540 نظيف جدا وارد اليابان 8 سلند جير اوتوماتيك كت بودي m5 والحمد لله السيارة نظيفة جدا واستخدام شخصي ولا اشتكي منها اي شيء وصيانتها سهلة وعندي شباب عندهم m5 واستخدامهم وبدون اي انتقادات على السيارة دام انك اخذت السيارة نظيفة توكل واستخدم m5 سيارة في قمة الروعة والقوة والحماسة >>>>>>>>>>>>
الشوق الصامت غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
7#
19-12-2012, 08:33 PM
مشكووووووووووووور الشوق الصامت ما قصرت فديتك باذن الله انا بكره الخميس بطلع السيارة افحصها واشوف باذن الله ممكن اذا ما عليك امر حاب استفسر عن اهم حاجة اذا تقدر تسئل اصحابك الي معهم m5 موديل 2006 ايش نوع الزيت الي يستخدموه ببمحرك وايش افضل حاجة اسمه ورقمه ومشكور
m.5.a غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
crafty is on a distinguished road
8#
21-12-2012, 10:03 AM
عندك فلوس وحيبك دافي اشتر الموتر وتوكل على الله

اذا ماعندك فلوس دور لك فئه اقل وانبسط فيها الموتر ترى ١٠ سلندر ويطلب والقير اف ١
crafty غير متواجد حالياً  
اداري سابق
قوة السمعة: 269
lil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond repute
9#
26-12-2012, 03:44 PM
الشباب ما قصروا معاك و شخصيا انصحك ب 545 او 550
القطع متوفرة اكثر و صاروخ بالتسارع (ليست ك ام 5)
بس على سبيل المثال العفشة تبع ام 5 و الزوائد تبعها و انظمة الفرامل ووو مختلفة كليا و مكلفة

شوف الي يصلحلك حسب ميزانيتك

بالتوفيق
lil Abu Mais lil غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Pharmacistooo
Bimmer فضي
قوة السمعة: 82
Pharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant future
10#
26-12-2012, 06:00 PM
اخوي اذا نويت و حسبتها من ناحيه الفلوس و كله تمام نصيحه لا تفحص الا في الوكاله الفحص كامل لل 740 ب الفين ريال الا ريال و اعتقد لل m5 مثلها اذا مو اقل يطلع كلشي هذا افضل ما تفحص في مكان ثاني و يطلع بعدين فيه شي ما انكشف و تتورط لا سمح الله بالاضافه ممكن تشوف ملف السياره لدى الناغي و هل كان صاحب السياره السابق معتني فيها و عاملها صيانه في الوكاله ولا لا و متى موعد الصيانه القادمه و تكلفتها
و بالتوفيق اخوي
[SIGPIC][/SIGPIC]
"الأن اورق عودك النضر فأسمع كلام ابيك يا عمر"

يحيى عمايرة
Pharmacistooo غير متواجد حالياً