logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

BMW JORDAN
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
BMW JORDAN is on a distinguished road
17-12-2012, 12:31 AM
BMW JORDAN غير متواجد حالياً  
Kh9 استفسار من اهل الخبرة ضروري

:: اعلان ::

السلام عليكم والله انه القائمين على هذا الموقع الخاص بالجبارة الالمانية بي ام دبليو متفانون في عملهم فاوجه لهم كل التحية والتقدير انا جديد عليكم ولذلك ارجو منك انكم تتحملوني بهذه الاسئلة ولو انها مزعجة ؟؟؟

لدي عدة استفسارات واسئلة حول BMW 318I 1995 وانا مضطر لاجابات عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا انا في الاردن - عمان

1 - لدي رجة في السيارة ( الجير اوتوماتيك ) على D تكون قوية وعلى R تكون خفيفة وتختفي على N+اي غيار اخر 2-3.

2- لدي صرف زائد بالبنزين ( ليس كبيرا اي ليس هدرا ً لكنه زائد عن المعدل الطبيعي .

3 - في السيارة عند دعس دعسة البنزين يطلع صوت صفير على جهة يمين المحرك اسمعها من الداخل فقط عند الدعس على الدواسة ولما اشيل قدمي يروح الصوت هل هذا طبيعي .

4 - قبل اسبوعين غسلت الماتور في مادة السيترس والماء المبخر فطبعا ً بعد ساعات صارت تطفي السيارة على d و r بينما على N لا تطفي المهم بخبختها ونظفتها خفت المشكلة لكن ظلت تطفي بعد مسافات او بالوقوف على الاشارة ... فرحت عند صديق لي اخصائي ياباني فنظفلي حساس الثروتل وعدل الار بي ام من دعسة البنزين ( سيخ البنزين ) فبطلت تطفي بالمرة ابدا ابدا - فهل هذا له علاقة بصرف البنزين او انه امر عادي

للعلم السيارة ماخذها جديد ( غيرت زيت محرك وفلتر بنزين وفلتر زيت وبواجي وزدت زيت الجير ما غيرته وما غيرت فلتره وغيرت الطبله الي على الماتور بسموها عنا طبله .... الخ .........

5 - عندي مشكلة بالسويتش بلف بكل الاتجاهات ومرات بطلع المفتاح والسيارة شغالة ومرات لما اطفيها يعطيني العداد امامي كأني بدي اشغلها وبصير يضوي العداد كل الاضاءات الي فيه مثل الرباعي تك تك ....

6- انا بحاجة ماسة لكي تدلوني على ميكانيكي خاص بالبي ام وشرط يكون اخصائي خبير مو اخصائي بس لانه في كثير اخصائيين بس بعيد عنكم ( ...........) ..

ياريت تدلوني يلي عايشيين في الاردن - عمان على واحد شاطر وفهمان عشان اصير اتعامل معه ورجاءا لا تقولولي البلد مليانة اذا بتعرفوا واحد منيح بعمان ومسموعياته منيحة واجورة جيدة دلوني وبعرفكم ما بتقصروا

وشكرا واسف على الاطالة

اخوك ابو نادر من الاردن

الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: استفسار من اهل الخبرة ضروري
2#
17-12-2012, 01:57 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- موضوع الرجه تحتاج فحص كراسي القير والمكينه والعمود والشيال أيضا

2- تفحص الايرماس وقراءته

3-الصفير ممكن صوت تنفيس هواء ثقب أو هوز صغير فالت من مكانه

4- ممكن أحد الافياش فيه بقايا من الماء ,,,بالضافه لتأكد من بلف الهواء ,,,الحساس الموجود على الثروتل له علاقه بغيارات القير وإعطاء الكمبيوتر معلومه عن سعة فتح الثروتل وعليها يتم حساب أمور كثيره ويسمى حساس tps

5- نفس السويتتش يحتاج تغيير أو إصلاح إن أمكن

6-عندك بعمان المشرف الكبير بعد الله ,,,sawalhi

أبووديع غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
BMW JORDAN is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار من اهل الخبرة ضروري
3#
17-12-2012, 02:52 AM
شكرا لكن كيف اتواصل مع الاستاذ صوالحي
BMW JORDAN غير متواجد حالياً