logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
قوة السمعة: 30
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
افتراضي رد: عندك مشكلة بالقير ؟ ,,, تفضل
21#
03-01-2013, 04:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي ام 745 مشاهدة المشاركة
الله. يبارك لك فيها

تغيير زيت القير يخوف يبيله مهندس مزبوط

هل زيت القير له عيار والا من الجيربوكس يشوفه
انت لو شفت المصري اللي غير لي زيت القير ,,,, تحس انه كان بليط أو دهين ...

وش اللي يخوف بالموضوع بس ؟ برغي ينفك .. ويرجع يتركب ,,,
:FDH66080:

يارب ما تمسكني
heemoo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
22#
03-01-2013, 04:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo مشاهدة المشاركة
يا اخ هيمو انا السياره عندي نمره وحده ما تغير ابدا وطالعلي في الشاشه دائره حمراء زي شكل الترس لو عندك واتس اب ارسلك هي عشان لو نفس مشكلتك اغير زيت وفلتر
عندي واتس اب بس اخاف ارقمك ينقزلنا مشرف ويقول ممنوع الترقيم

الصورة اللي تظهرلك صورة ترس بالاحمر وبالنص علامة تعجب ؟

طيب بسألك سؤال واضح جدا ,,,,

اول ما تشوف الصورة ,,, تتذكر كل اللي قالولك تبيع السيارة وحطولك فيها مبلغ محرز ؟ وتقول لنفسك خليني اضبطها بس وارجع اتواصل معهم ؟

يوصلك احساس انك لو معك جمص حوض والباب اللي ورا مسكر بقفل زي حق البيوت كان ابركلك ؟

اذا وصلك هالاحساس ,,, غير فلتر وزيت ,,, وانتهى الموضوع ,,,

بالنسبه للترقيم ... رقمني انت بالخاص وابشر بعزك

يارب ما تمسكني
heemoo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
23#
03-01-2013, 04:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
حلوه ذي بدي بلف على طول ههههههههههههه

صدقني حساس او شيء من هذا القبيل ,,,,ياليت تحدد موقعك ليفيدك الشباب بورشه زينه

صح كلامك ابو وديع ,,, عشر طعش ميكانيكي قالولي غير المخ او غير الغير كامل

بيني وبينك ,,, ميزانية السعودية وصلت ترليون الا شوي ,, يتعاملون معك على اساس انها بحسابك

صورة مع التحية : للعساف

يارب ما تمسكني
heemoo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
24#
03-01-2013, 04:23 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر الذهبي مشاهدة المشاركة
صباح المساء يا رئيس الصرافين

اقولك لو الله ثم انا ولا كان يمديك قير يا جماعه ماشفتونا كيف بالدوام انا وبرهوم مطقمين بي ام وكل صباح اشوفه مكشر من السياره هههههههههههههه الله لا تبلانا بس ولكن الحمد لله حلينا له المشكله وفي اتم صحه

يا جماعه باركو له بالجنوط الجديده اليوم ابغا افكها واركبها على سيارتي رفض رفض لكن بكره تلقى سيارتك على بلك اوريييك

حبيبي برهوم :7fla:
تم تبليغ الجهات المعنية ( مكافحة المخدرات - الشرطة - البلدية - وزارة الشؤون البلدية والقروية - الشنقيطي - ابو عبدالله ) بهذه النوايا الخبيثة في سرقة جنوط سيارتي

هذه جريمة الا رجل ,,, مع سبق الاصراف والتفرصق ,,, تبي تسرق جنوط سيارتي ؟!! ,,,, قم قم ,, قم جب الطير

شباب احب اعرفكم بزميلنا علي ,, للأسف انه معي بالدوام بس سيارته بسم الله ما شاء الله ,,, مواصفات رائعه ,,,

احس سيارتي جنبه مدحلة حقت فرد ازفلت

يارب ما تمسكني
heemoo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية الراسي
مشرف سابق
قوة السمعة: 121
الراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond repute
25#
03-01-2013, 06:30 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرج ابليسك رجا جيدا حتى يستغيث
قسم بالله جالس اقرأ ردودك يا هيمو وفاطس من الظحك
ياخي ودي اصير صديقك على قولة السدحان في طاش ماطاش
ودي اصير صديقك دمك عسل وكلامك مرة رهييييييييييييييييب
الله يوفقك ويسعدك قل امين
المهم احلى شي الترقيم لا يرقمك الرجال وثمن تبلش بوه مع الادارة
الله يعطيك العافية والله لا يحرمنا من مشاركاتك الي توسع الصدر
بالتوفيق ياهيمو
الراسي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amiralamir
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
amiralamir is on a distinguished road
26#
12-02-2014, 04:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابي خبرتكم ونصيحتكم اخواني الأعزاء انا سيارتي 2004 760 عندي مشكلة حصلت الي في القير قبل يومين كنت راجع من مشوار ووقفت في اشارة بعد ما فتحت مشيت بس مشت على نمرة وحدة مع نتعات والغريبة ان مروحة التبريد للرديتر كانت شغالة ولا فية حرارة في المحرك جنبت على جنب طفيتها ورديت شغلتها مشت اوكي وصلت البيت جيت ابركن حطيتها ريوس r ما جاوبت عشقت قدام نفس الشي ما جاوبت طفيتها رديت شغلتها اوكي وتعلم عندي في الشاشة ان القير فيه مشكلة ولما اجي ابركن ما توافق ويمض حرف ال n فحصتها كمبيوتر طلع بالكمبيوتر ان سنسر الباركن فيه مشكلة وكلشين تعبانيين وهل لما السيارة واقفة بال n تسبب مشكلة لأن دائما من افتح الباب والقير في ال n تطلع علامة تعجب بالطبلون اتمنى من الأعضاء واصحاب الخبرة الإفادة الله يجزاكم خير

التعديل الأخير تم بواسطة amiralamir ; 12-02-2014 الساعة 05:15 PM
amiralamir غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
27#
12-02-2014, 08:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amiralamir مشاهدة المشاركة
ابي خبرتكم ونصيحتكم اخواني الأعزاء انا سيارتي 2004 760 عندي مشكلة حصلت الي في القير قبل يومين كنت راجع من مشوار ووقفت في اشارة بعد ما فتحت مشيت بس مشت على نمرة وحدة مع نتعات والغريبة ان مروحة التبريد للرديتر كانت شغالة ولا فية حرارة في المحرك جنبت على جنب طفيتها ورديت شغلتها مشت اوكي وصلت البيت جيت ابركن حطيتها ريوس r ما جاوبت عشقت قدام نفس الشي ما جاوبت طفيتها رديت شغلتها اوكي وتعلم عندي في الشاشة ان القير فيه مشكلة ولما اجي ابركن ما توافق ويمض حرف ال n فحصتها كمبيوتر طلع بالكمبيوتر ان سنسر الباركن فيه مشكلة وكلشين تعبانيين وهل لما السيارة واقفة بال n تسبب مشكلة لأن دائما من افتح الباب والقير في ال n تطلع علامة تعجب بالطبلون اتمنى من الأعضاء واصحاب الخبرة الإفادة الله يجزاكم خير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ليس لوضع القير على n علاقه

هذه خربطه تحصل ربما نقص زيت او إختلاطه بماء الرديتر لو المبرد فيه تهريب داخل او حراره

افصل البطاريه فتره وركبها ممكن تنحل المشكله

تاكد جيدا ,,, مش على طول كلتشات ,,, وحساس الباركن غالبا يتعطل وسهل التغيير

تاكد جيدا

بالتوفيق

أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amiralamir
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
amiralamir is on a distinguished road
28#
12-02-2014, 09:15 PM
شكرا اخي العزيز ابو وديع الله يجزاك خير ما قصرت بس ما عرفت ليش تطلع علامة التعجب عند فتح الباب والقير في حالة ال n يعني ماليها اي ضرر واستفسار بسيط لا هنت كيف تبين عندي حرارة المحرك ترا السيارة ماخذها توي من شهر وشوي ولا عندي فكرة عن الشكل الجديد وشاكر مرورك اخي الكريم.
amiralamir غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 14
Meshmesh is on a distinguished road
رد: عندك مشكلة بالقير ؟ ,,, تفضل
29#
13-02-2014, 01:15 PM

الإخوة الكرام أعضاء المنتدى

قرأت الموضوع بخصوص تغيير زيت القير وسألت وكالة الناغي وكلهم يحذرون من تغيير زيت القير!!

ولكني أميل لرأي معلمنا الكبير أبو وديع، مع أني اقلكم خبرة ولذلك سويت شوية بحث مع الشيخ قوقل ومن منتدى لمنتدى لين وصلت موقع زد إف ووجدت هذا الموضوع وأعتقد أنه يحسم الخلاف، حيث يوصى بتغييره في حالات الحر الشديد والقيادة على سرعات عالية بشكل متكرر وهذه الظروف هي ظروفنا تماما والتوصية هي تغيير زيت القير وذلك من 80000 - 120000 كم
أرجو من الجميع مشاهدة الرابط حيث يوجد العديد من التعليمات ومقطع فيديو، ولاتبخلوا بتفاعلكم.
ملاحظة: وانا أشوف المقطع جاني احساس ان السباكين اللي عندنا مايفرقون عن شغل الخواجات خاصة في النظافة!!!
الرابط http://www.zf.com/brands/content/en/...hange-oil.html

وللجميع تحية

Meshmesh غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 14
Meshmesh is on a distinguished road
30#
13-02-2014, 01:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amiralamir مشاهدة المشاركة

ياعزيزي تطلع علامة التعجب لأنك فتحت الباب والسيارة في وضع n وهذا فقط تنبيه للسائق فقط ولاتعني أن عندك مشكلة.
Meshmesh غير متواجد حالياً