logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: المحركات الامريكيه
21#
16-11-2012, 12:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black eyed مشاهدة المشاركة
هاذي وهي 335 مو m3 هههههههههه

طيب ولا يزعل صاحب الموضوع هاذي 135i اصغر فئه في البي ام مع كومارو ههههههههه

وهاذي مع لومينا cr8 مكينه 6 لتر ls2

لكن زي ما قلت لازم يحدد مسار الموضوع هل هو رياضي ام استخدام وطوله عمر لأن خالط الاثنين وقاعد يقارن بمكاين بسيطه ومعقده

الفاينوس لغوه والتيربو مفيد لصرفيه البنزين والعزم ولا تنسى انها تيربوهات اقتصاديه وليست رياضيه ذات ضغط عالي تعدم المكينه

وبالنهايه ترجع لاستخدام السائق هو الي بيده طول وقصر عمر السياره سواء كانت بسيطه او معقده

اذا كان البي ام يحتاج تغيير تيربوهات بعد 5 سنوات الشفر يحتاج توضيب او تغيير المكينه بأكملها

معليش يا صاحب الموضوع مو تهجم او تعصب لكن هاذا الواقع لو فكرت فيه

صيانه الشفر سهله وغير مكلفه فقط

اما انه طويل عمر غير صحيح هالكلام مثل ما قلت تعتمد على الاستخدام مهما كان نوع المركبه حتى الياباني

تصدق انا جالس اشوف الفيديو و اقول يلعن امك يالبي ام ههههههههههه

ترا 135 سياره قويه جدا

محركها 3 لتر توين تيربو و السياره صغيره كثير شي طبيعي تكون قويه

لاكن لو تجي بعد 5 سنوات و تعمل نفس التسارع اي سياره تطلع الثانيه؟؟ انا اقول الكمارو

تصدق قبل فتره سقت شوفرليت اولدز صااااروخ مع انو السياره قدييييييييييمه و تعبانه لاكن قومتهه حلوه و فيها محرك يعجب

بينما تسوق 530 تلاقيها ميته و بدون عزم . انا للحين ما سقت بي ام و عجبني تسارعها دايم مافيها عزم . فقط 760 كانت صاااروخ عن جد لو تقول بي ام
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
22#
16-11-2012, 01:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw e38 740i مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههه

عن جد انا لحين جوعان

ايش رايك لحين اعزمك على كبسه زي الي بالصور حقة القمم التشاوريه هههههههههههه :yalbaaaah:
لالالالالالا

انا لازم اشوفك وبسرعه راح احكي لفيصل وسليمان يرجعوا على الاردن وتعال انت كمان عشان نشوف شومالك هههههههههههههههههه

ونعالج الموضوع بطريقتنا التشاوريه على صحن منسف اردني من الاخر صح
واكييييد راح تطلع راضي
انا متأكد هههههههههههه

حبيبي والله يا سعد
sawalhi غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
23#
16-11-2012, 01:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw e38 740i مشاهدة المشاركة
مصطفى انت معاك e34 هذه سياره ممتازه و قويه و ماتعرف الخربات

و غير هذا انها عمليه و شكلها رياضي . الموديلات القديمه من الفئه الخامسه يصير الكفر تارس الرفرف و الاطارات عريضه مقارنه بحجم السياره و بارزه

الموديلات الحديثه ماتتحمل اي شيء و معقده و غير هذا شكلها تجاري خاصه الفئه الخامسه

انا سيارتي الكفر حقها شكله كثير صغير مقارنه بالهيكل و رفيع

شي على شي السياره ماتقنع , يعني لما توقف جنب الكمارو بصراحه عالم ثاني . كفرات عريضه و محرك ضخم و كل هذا و سعر الجديده نفس سعر 528i الجديده 4 سلندر !!!!!!

طبعا اذا انت عندك استعداد تشتري m5 او m3 وينك و وين الكمارو مافي مقارنه بالمره لاكن السعر يلعب دوووور
اخويا سعد كلامك صحيح
لكن شوف التصميم الراقي للبي ام وقارن الامريكي معاه

سيارتك مثلا اخذت جائزه افضل تصميم ل25 موديل سياره من فئتها لمعظم انواع السيارات

شكلها مريح
اما الكومارو انا احبها وسياره محترمه لكنها شويه غير متناسقه الشكل

سيارتك تنفع رياضيه عائليه تصلح للازمات وللطرق المفتوحه والشوارع الضيقه والفسيحه وتتحمل المطبات

طبعا لا ننسى الصيانه الدوريه لانها مجرد سياره مثلها مثل اي سياره في العالم

التعديل الأخير تم بواسطة sawalhi ; 16-11-2012 الساعة 01:18 PM
مشرف سابق
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
24#
16-11-2012, 01:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
لالالالالالا

انا لازم اشوفك وبسرعه راح احكي لفيصل وسليمان يرجعوا على الاردن وتعال انت كمان عشان نشوف شومالك هههههههههههههههههه

ونعالج الموضوع بطريقتنا التشاوريه على صحن منسف اردني من الاخر صح
واكييييد راح تطلع راضي
انا متأكد هههههههههههه

حبيبي والله يا سعد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليه سليمان جاه عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب ليه ماحطيت صوره علشان انشوفه هههههههههه

طيب كيف اجي و ماتعطوني فيزا ههههههه علشان جوازي فيه ختم سوري و كنت ادرس بسوريا ماعاد يعطوني فيزا

العام قدمت عله فيزا و رفض الطلب لاكن لحين يقولون عادي بيعطون و بسهوله يمكن اجيك قريبا علشان القمه هههههههههههههههههه
مشرف سابق
25#
16-11-2012, 02:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
اخويا سعد كلامك صحيح
لكن شوف التصميم الراقي للبي ام وقارن الامريكي معاه

سيارتك مثلا اخذت جائزه افضل تصميم ل25 موديل سياره من فئتها لمعظم انواع السيارات

شكلها مريح
اما الكومارو انا احبها وسياره محترمه لكنها شويه غير متناسقه الشكل

سيارتك تنفع رياضيه عائليه تصلح للازمات وللطرق المفتوحه والشوارع الضيقه والفسيحه وتتحمل المطبات

طبعا لا ننسى الصيانه الدوريه لانها مجرد سياره مثلها مثل اي سياره في العالم

بهذه معاك حق الكمارو شكلها مربع ههههههه عريضه كثير و قصيره

سيارتي حلوه لاكن اخخخخخ لو بس 8 سلندر

شفت كثير سيارات 8 سلندر لاكن مالقيت شي نضيييف و فل اوبشن او اندفجوال على الاقل
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
26#
16-11-2012, 02:01 PM
شوف ياسعد لا تجيب سباقات سيارات امريكية بالسعودية نصيحة لانها بنسبة 100% معدلين تعديل جامد والامريكي مايمشي الا مع التعديل ...وبالاخير يبيعه صاحبه بتراب الفلوس حتى لو كان نظيف ...اما الالماني له هيبته لما يمشي بالشارع حافظ على نظافته وتلقاه ماسك سعره لو بعد 20 سنه بعكس الامريكي بالضبط .....
suliman/// غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
27#
16-11-2012, 02:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman/// مشاهدة المشاركة
شوف ياسعد لا تجيب سباقات سيارات امريكية بالسعودية نصيحة لانها بنسبة 100% معدلين تعديل جامد والامريكي مايمشي الا مع التعديل ...وبالاخير يبيعه صاحبه بتراب الفلوس حتى لو كان نظيف ...اما الالماني له هيبته لما يمشي بالشارع حافظ على نظافته وتلقاه ماسك سعره لو بعد 20 سنه بعكس الامريكي بالضبط .....
عاد بالتعديل ماعندي علم ههههه

حنا عندنا الالماني اكثر سياره تمسك سعرها

عادي تلاقي 750i نضيييييييييفه ممكن توصل 50 الف دولار

لاكن الامريكي اصلا رخيص , تخيل c300 و الجارجر عندنا 90% يستخدموها سيارات اجره للطرق الخارجيه مثل الاردن بغداد
Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
28#
16-11-2012, 02:15 PM
بإختصار شديد ياشباب

اركب امريكي ماشي 300000كيلو واركب بي ماشي 300000 كيلو =نفس الممشى وراح تلاحظ فرق السماء عن الارض (مع مراعاة ان السيارتين صيانتهم منتظمه)

البي ستجد المحرك هادئ وماعنده مشاكل بعس الامريكي صوت ارتفاع المحرك وصوت طقطقة البلوف يسمعها جيرانك هههههه هذا غير نقص الزيت

ستجد ان الامريكي اشرف على الوفاه ويحتاج توظيب كامل ومحرك البي ام ماعنده مشاكل يقول هل من مزيد

المحركات الاوربيه بشكل عام و الالمانيه بشكل خاص لحالها لاتقارن بأي سياره اخرى .

الحسنه الوحيده في المحركات الامريكيه ان صيانتها سهله وقطعها رخيصه مقارنه بالالماني

اما من ناحية السياره بشكل عام فالمقارنه معدومه
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 60
black eyed has much to be proud ofblack eyed has much to be proud ofblack eyed has much to be proud ofblack eyed has much to be proud ofblack eyed has much to be proud ofblack eyed has much to be proud ofblack eyed has much to be proud ofblack eyed has much to be proud of
29#
16-11-2012, 02:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMW E38 740i مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه شباب شفيكم معصبين !!!!!!!!!!

انا ما قلت انها اقوى من الامريكي لاكن انا اتكلم عن الصيانه و الخرابات

ايهم افضل تشتري m6 و بعد سنتين تبدي المشاكل

ولا كمارو و بنصف سعر m6 و السياره بسيطه و مافيها خربات؟؟

انا من ناحيتي اشتري كمارو صح مو بقوة m6 و مو رشيقه مثل m6 لاكن تدعس و انت مرتاااااااح ماعليها شي

انا اول ما جربت الكمارو ماحبيتها و شفتها ثقيله و بسيطه كثير

لاكن بعد الاستخدام الطويل ماعاد تعني المواصفات اي شيء , المهم القوه و الاداء و قلة الخرابات

مثلا البي ام فيها كثير مواصفات و تعقيدات و ممكن تخترب و النتيجه ولا شي شكل فقط يمكن استخدمها مره كل سنه او ماساتخدمها اصلا

منو منا استخدم نضام الداينمك لايت؟؟؟

منو استخدم حساس الضوء او حساس المطر؟؟

منو استخدم نضام الرادار ؟؟

ايش فائدة النضام الفاشل الي اسمه فيونسات؟؟ رح توقل يعطيك عزم و الضغط منخفض , اصلا اضعف سياره بالعوم و الضغط منخفض هيه البي ام , و باقي السيارات مافيها فيونسات و بقوة البي ام

ايش فائدة الهايدروليك ؟؟ نصف الشعب يحوره الى مساعدات عاديه و يريح باله

و الكثيييييييييييير

الخلاصه هذه السيارات حلوه و قويه و هيه جديده لاكن بعد 4 او 5 سنوات تصير كومة خرابات , و اكبر دليل هوه سعر السياره يطيح بعد الاستخدام

تشتريها ب 100 الف دولار بعد سنتين تبيعها ب 30 الف

لسى مصر على ان السياره مافيها خرابات رغم الامثله الي ذكرتها لك

لما تشتري كومارو ان شاء الله افتح موضوع بعد 5 سنوات من الان واذكر تجربتك على خير ان شاء الله ولا تنسى تقارنها مع ال e38 فاينوس هههههههه

غير كذا اسمحلي اقولك لا تفتي من عندك

اذا انت ما تستخدم بعض من مواصفات البي ام وتشوفها غير مفيده بالنسبه لك غيرك يستخدمها

بالنسبه لفيديو الكومارو مع الام 6 هاذا الكومارو موجود عندنا بالرياض وصاحبه اسمه سلطان وسيارته معدله جايبه 550 حصان ما شاء الله

مع احترامي لاصحاب الكومارو كنت استأجرها لما كنت بامريكا ومركوبها لا يكاد يفرق عن مركوب الكوري قاسيه وجوده الديكورات الداخليه نفس الكوري

الموستنج افضل عن تجربه وراحه تحس راكب امريكي صح
black eyed غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
30#
16-11-2012, 05:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMW E38 740i مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليه سليمان جاه عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب ليه ماحطيت صوره علشان انشوفه هههههههههه

طيب كيف اجي و ماتعطوني فيزا ههههههه علشان جوازي فيه ختم سوري و كنت ادرس بسوريا ماعاد يعطوني فيزا

العام قدمت عله فيزا و رفض الطلب لاكن لحين يقولون عادي بيعطون و بسهوله يمكن اجيك قريبا علشان القمه هههههههههههههههههه
انا نزلت الموضوع في المنتدى العام قبل اسبوع تقريبا
وهذا الرابط

اللقاء القمه التشاوري الكبير " فيصل وسليمان تاريخ اليوم"
موضوع مغلق