logo
منتدى مقاطع الفيديو الصور الخاصه بـ BMW لكل مقاطع الفيديو المتعلقة بسيارت BMW

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

sawalhi....
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
11-11-2012, 09:36 PM
sawalhi غير متواجد حالياً  
افتراضي اللقاء القمه التشاوري الكبير " فيصل وسليمان تاريخ اليوم"

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني مشرفيي واعضاء منتدانا الغالي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم ايش اخباركم

المهم خلونا ندخل بالموضوع على طوووول هههههههههههه

لقد تشرفت بلقاء اخواني المشرف فيصل والمشرف سليمان اثناء تشريفهم بزياره بلدهم الثاني الاردن
يوم الاربعاء فجرا استقبلتهم ووديتهم للسكن عشان يناموا ويرتاحوا من مشقه السفر الساعه 10 صباحا ورجعت للعمل

وفي المساء التقيت بهم وجهزنا لسهره صغيره عشان انا عندي دوام في الصباح وسهرنا لغايه الواحده بعد منتصف الليل

ذهبنا اولا الى كوفي شوب وطلبنا الشيشه عشان بلال الزعبي والقهوه طبعا
وكانت هذه الصور لنا
اولا هذا هو المشرف العزيز سليمان

وهذا اخويا المشرف فيصل

سليمان وفيصل

وهذا طبعا انا

وهذه صوره لنا مجتمعه طبعا مع الشيشه

وبعد اللقاء المسائي ذهبنا الى احد المطاعم في منطقه الجبيهه وهي خلف الجامعه الاردنيه

وطلبنا زر مندي + اكله يمنيه اسمها "فحسه " اسمها غريب شويه لكن طعمها يخليك ما تشبع ههههههههههه

وهذه الصوره في المطعم

وهذه اثناء تناول طعام العشاء

وهذه هي الفحسه اليمنيه

وتمشينا في شوارع عمان وكان الجو لطيفا جدا جدا جدا

تجولنا في معظم شوارع عمان وبعد ذلك ذهبنا للنوم لان الساعه تجاوزت 1 صباحا

اليوم الثاني "الخميس "

ذهبت للدوام وخليت الشباب نايمين ولما صحيوا من النوم دليتهم على المنطقه الصناعيه اسمها"القويسمه " للتسوق في عالم قطع الغيار هههههه

وقابلتهم كالعاده في المساء لتكمله الجوله الليليه في عمان

اول مكان ذهبنا له هو المطعم

تعشينا "مشاوي " من اللى يحبها قلبكم في مطعم اسمه "مشاوي عمان الكبرى " وكانت هذه الصور

وهذا سليمان ينتظر الاكل

صوره جماعيه قبل الاكل

واخيرا وصل الاكل هههههههه

اخويا المشرف سليمان اكتشفت ان حجمه صغير شويه فبدأنا انا و فيصل باطعامه اجباري ليزيد وزنه هههههههههههه

وهذه من يد فيصل

وهذه منى

طول السهره واحنا قاعدين نطعمي فيه ههههههههههههه

وهذه مني لفيصل

بعد ذلك خرجنا من المطعم و ذهبا الى الكوفي شوب في منطقه الرابيه المشهوره بالكافي شوبات والاشياء الاخرى ههههههههههههه

وما صورنا اللقاء لاسباب امنيه هههههههههه لغايه 2 صباحا
تحدثنا فيها عن جميع مشاكل والحلول لسياراتنا البي ام بكل انواعها اهمها الجير وارتفاع الحراره كان حديث جدا ممتع ومفيد على انغام الشيشه هههههههه

وكالعاده ايضا ما خلينا مشرف او عضو الا وجبنا سيرته ههههههههه بالخير طبعا

اليوم الثالث والاخير "الجمعه "

استيقظنا مبكرين شويه عشان كنت عامل للشباب مفاجأه حلوه طلعنا من عمان الساعه 8 صباحا وذهبنا لمنطقه اسمها "حمامات ماعين "

وهي منطقه سياحيه تقع جنوب غرب عمان حوالى 60 كيلو وهذا فيديو قديم انا كنت منزله للمنطقه

وهي منطقه مسابح وشلالات وساونا بخار

طبعا دخلنا الموقع السياحي و وسبحنا جميعا لكن انا ما نزلت الصور عشان الاعضاء والمشرفين ما يشطبوا الموضوع هههههههههه

او تصيبهم الصدمه من الذهول بسبب صور العضلات اللى عندي وعند الشباب ههههههههههههههه

بعد 4 ساعات خلصنا سباحه
وهذه انا وسليمان وخلفنا الشلال

وهذه الصوره بعد عناء وتعب السباحه وهى استراحه للشيشه

الشلال خلفنا انا وسليمان

بعد ما خرجنا من المنتجع "حمامات ماعين "

اخذنا طريق البحر الميت وكنا في قمه الجبل قبل النزول للبحر الميت اخفض منطقه في العالم 480 متر تحت سطح البحر
وكنا واقفين انا والشباب على قمه الجبل المقابل للبحر الميت "الله يرحمه هههههههه" يعني على ارتفاع 1100 متر عن سطح البحر

وبعمليه حسابيه البحر الميت اسفل منا حوالى 1600 متر

شفنا فلسطين واريحا من هناك الصور راح تكون مع فيصل
ووعدني بانزالها بالمنتدى

وبعد نزولنا للبحر الميت كملنا طريقنا لعمان حوالى 55 كم

بعد وصولنا عمان ذهبنا لمطعم "جبري " لتناول الغداء "طبعا منسف "

وكانت هذه الصور
فيصل

وهذا المشرف الحبيب سليمان

والمنسف كان راااائع والجو في الخارج كان ممطرا في عمان

ثم رجعنا للسكن واخذت سيارتي لادلهم للطريق المؤديه للسعوديه "تبوك " حوالى 450 كم من عمان تقريبا لان شوارع عمان صارت مثل شبكه العنكبوت وما معاهم "gps" يا حرام ههههههههههه وتم توديع الوفد الضيف حوالى الساعه 6 مساء الجمعه وعند الساعه 10 مساء دق على تلفون وطمني انه وصل بيته في تبوك " طاير هذا ههههههههه"
في نهايه هذا التقرير

كل التحيه والتقدير والاحترام للمشرفين العزيزين على قلبي فيصل وسليمان

لقد شرفوا ونوروا بلدهم الاردن واتمنى زيارتهم قريبا كما وعدوني قريبا

واسف على الاطاله

تحياتي لكم جميعا

ملاحظه :

هذه الصوره هديه لنديم ههههههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة sawalhi ; 11-11-2012 الساعة 09:43 PM
الصورة الرمزية السلطان
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 54
السلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant future
افتراضي رد: اللقاء القمه التشاوري الكبير " فيصل وسليمان تاريخ اليوم"
2#
11-11-2012, 11:30 PM
اول شي كل الشكر لك اخي صوالحي على التقرير الممتاز وعلى حسن ضيافتك للشباب ولاهي غريبه عليكم ياأهل الاردن هالكرم
ثانياً الحمد لله على سلامة الشباب وبالنسبه انكم تطعمون سليمان انه صغير عسئ اللي وكلتوه يسمنه لاني ابي اقابله الاسبوع القادم يمكن الاقي انه تغير عن اول والا لا
السلطان غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
3#
11-11-2012, 11:32 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يبيض وجهك اخ مصطفى رحلة من اجمل الرحلات التاريخية ......والمعذرة اخذنا من وقتك الثمين الشيء الكثير والله يقدرنا على رد الجمايل ...
suliman/// غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
4#
11-11-2012, 11:34 PM
لكن على فكرة اخر صورة معقولة من جوال n70 ؟؟؟؟؟؟؟
مراقب سابق
5#
11-11-2012, 11:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان مشاهدة المشاركة
اول شي كل الشكر لك اخي صوالحي على التقرير الممتاز وعلى حسن ضيافتك للشباب ولاهي غريبه عليكم ياأهل الاردن هالكرم
ثانياً الحمد لله على سلامة الشباب وبالنسبه انكم تطعمون سليمان انه صغير عسئ اللي وكلتوه يسمنه لاني ابي اقابله الاسبوع القادم يمكن الاقي انه تغير عن اول والا لا
والله احرجنا الاخ مصطفى بطيبه وحسن ضيافته وشيء مهو غريب عليه ولا على اهل الاردن الشقيق ......اما مسألة السمنه شيلها من راسك هههههههههه

أُسٱمـــھ

قوة السمعة: 77
اســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud of
6#
11-11-2012, 11:55 PM
تحية طيبة

مولانا الحجة مصطفى بن الصوالحي قدس الله سره العظبم

بارك الله في قداستكم وبيض الله وجهكم الكريم على حسن الضيافة

فعلا شيء اكثر من رائع لقاء الاخوة

اما بالنسبة لحجم سماحة السيد سليمان فنقول الالعبرة بالفعال وليست بالاجسام -- ماشاء الله عليكم جميعا

وفقكم الله جميعا
اســامـه غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
7#
12-11-2012, 12:07 AM
^^^^^^

الله يوفقنا وياك اخي العزيز والف شكر لك على الاطراء الجميل وترى الشباب يمزحون من ناحية الجسم

التعديل الأخير تم بواسطة suliman/// ; 12-11-2012 الساعة 12:11 AM
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
8#
12-11-2012, 01:02 AM
ماشاء الله وتسلم يدنك أخوي أبوسطيف على التقرير الرائح

وشكر كبير على حسن الضيافه والاستقبال ,,,والرحلات اللي قمتوا بها ,,,وليس غريبه عليك

ويشكروا فيك الشباب على ما قمت به ,,,,

يالله العقبى نكون مع وفد القمه أن شاء الله ,,,,

مشتاق لك أبو سطيف وخاصه مثل الصوره الاخيره هههههههههههههههه

أبووديع غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
9#
12-11-2012, 03:03 AM
ياسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

تقرير وخفة دمك اخوي صوالحي وتعليقاتك الى جانب الصور خلتنا نعيش الجو معاكم

ماهو غريب على حبايبنا اهل الاردن هذا الكرم الحاتمي وسعة الصدر الله لايغير عليكم

وماشاء الله صور الاخوان جميله وبخصوص الاحجام عادي تراهم يعتبرون من الاحجام المتوسطه عندنا بالسعوديه بحكم الطبيعه الخلابه عندنا هههههههه

وبعدين الرشاقه صحه ويعتبرون النحفاء من اكثر الناس اعمارا بعد تقدير رب العالمين >يرفع معنوياتهم :7fla:

وانا شخصيا لي زياره لسماحتكم ان شاء الله بس بدون تصوير >يخاف من العين ههههههههه

احلى تحيه لك اخوي صوالحي وللاخوان والله يجمعنا وياكم في جنات عدن .
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
10#
12-11-2012, 07:56 AM
كل الشكر لكم اخواني الافاضل على ردودكم الطيبه
ان شاء الله يكون التقرير قد اعجبكم

ابو وديع انت اكثر واحد تكلمنا عنه في اللقاء التشاوري

لما كنا نشيش سليمان كان على يميني وفيصل على شمالى والكرسي اللى امامي كان فاضي والله تخيلتك فيه وصرت اضحك على حالى هههههههههههه

سألوني الشباب مالك انهبلت ؟؟؟؟؟

قلت لهم الكرسي اللى قدامي حرام ما يكون عليه ابو وديع

المره الجايه جيبوه معاكم ههههههههههه
sawalhi غير متواجد حالياً