logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

م م م 714
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
م م م 714 is on a distinguished road
04-11-2012, 04:22 PM
م م م 714 غير متواجد حالياً  
افتراضي تكفووووووون الحقوني

:: اعلان ::

الله يعطيكم العافية جميع واشكر كل من قام على المنتدى
اول شي رحم الله امرء عرف قدر نفسه لاني من ما افهم شي في البي ام انا الله يسلمكم رحت ورشه بافاريا في الصناعيه القديمه وغيرت الهوبات والفحمات من عندهم لان كان عندي صفير لما امسك فرامل وغيرت شمعه وحده حقت النور السكن كلفتني كلها مع شغل اليد 2000ريال وشكله انضحك على الله واعلم وفكو الصدام وغيرت سير المكيف ولما رجعوه ومشيت من عندهم طلعلي صووووت حنه ذبحني علما ان عزم السياره تمام والمكيف صار يبرد اقوى من اول قلت يمكن عشاني غيرت سير جديد ما عرفت وشهو المهم رجعت لهم رفعو السياره حاولو يمين يسار ماعرفو اخر شي قالو الكمبرسر وانا التكييف مركبه جديد وما شكيت منه وانا متاكد من شغل اللي ركب لي الكمبرسر مليون في الميه المهم قاعد اتمشى في الصناعية وقافله معي لقيت ورشة سلامتك دخلت عندهم وقابلت واحد اسمه صلاح قالي هذا القير وما يتوضب لازم تغيره مستعمل وقيمته 14000 ريال انجنيت سيارتي 2004 745 اندفيجوال سالت واحد من الاخوان ولاهو قصور فيه يقولي اتوقع تكون المروحه الخارجيه شابكين لك فيوز او فاكين فيوز المروحه بس تاكد لان اذا مشيت تسمع صوت الحنه واضح من داخل السياره وسلامتكم االي عنده حل لا يبخل علينا الله يجزاكم خير

التعديل الأخير تم بواسطة م م م 714 ; 04-11-2012 الساعة 04:24 PM
الصورة الرمزية الراسي
مشرف سابق
قوة السمعة: 121
الراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تكفووووووون الحقوني
2#
04-11-2012, 05:49 PM
اخي الكريم
لا تستعجل بالحكم والاخذ من الورش هذي
روح بالرياض لورشة عمار الكل بالمنتدى هنا يمدحوه
انه فاهم ومحترم 0500142749
اما بخصوص النور الامامي ( الشمعة ) فانا محصل بجدة الوحدة ب 1650 ريال الوحدة بدون تركيب
وتركيبها خليه ب 100 مو اكثر
الله يوفقك ويفرج همك
وانتظر بقية الاخوان بالمنتدى الي اكثر خبرة مني ومعرفة
وشوف ايش يقولون لك
الراسي غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
ali.f is on a distinguished road
3#
04-11-2012, 08:12 PM
ياهلا وغلا
اخوي شف لاتستعجل الامور ووسع صدرك كثير
مادام مكينه زي الحلوه والقير زي الحلوه الباقي يهون ان شاء الله
حبيبي ماراح اتفلسف بشي وانا من جنبها
الشباب الخبرات راح يدلونك ان شاء الله على الخلل
شوف انا من الشرقيه والله اذا جاء اي شي بموتري رحت العاصمة
من شان ورشه صغيره والعمال يمن لكن يمني عن الف عامل بوكالة البي ام
شوف الورشه ماتربطني فيه اي علاقه مجرد زبون دائم عنده مر عليه وصدقني بتنبهر منه
وبيعجبك شغله بس لاتستغرب صغر الورشه وانهم من الجنسيه اليمنيه بس
والله عنده اجهزه ماهي موجوده باي ورشه كبيره
الورشه مدري يسمونها الظاهر الصناعيه الاولي الصناعيه اللي مخرجها عند مصنع الاسمنت بالدائري الجنوبي
اسم الورشه ورشة فواد
وهذا رقم المهندس فواد/0557405580
والشباب اللى بالرياض وربي يعجبكم شغلهم واسعاره رخيصه وشغل 100%100
ali.f غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
4#
04-11-2012, 09:40 PM
حياك اخوي عبد العزيز ,,,,وطول بالك موضوعك بسيط ,,,كبر المخده وإنسى الصوت حتى تقابل الشخص اللي وصيتك عليه

أبووديع غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
م م م 714 is on a distinguished road
5#
05-11-2012, 04:08 PM
الف الف الف شكر لكم ماقصرتو جميع
والله يعطيكم العافيه لا خلا ولاعدم وراح اوافيكم بالجديد
م م م 714 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ر هـ ب 745
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 51
ر هـ ب 745 is on a distinguished road
6#
05-11-2012, 10:51 PM
افحص بكم ورشة لا تاخذ قرارك من اول فني
من سأل ما ماضاع
ر هـ ب 745 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
MOHAMMAD ISS is on a distinguished road
7#
11-11-2012, 08:32 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م م م 714 مشاهدة المشاركة
الله يعطيكم العافية جميع واشكر كل من قام على المنتدى
اول شي رحم الله امرء عرف قدر نفسه لاني من ما افهم شي في البي ام انا الله يسلمكم رحت ورشه بافاريا في الصناعيه القديمه وغيرت الهوبات والفحمات من عندهم لان كان عندي صفير لما امسك فرامل وغيرت شمعه وحده حقت النور السكن كلفتني كلها مع شغل اليد 2000ريال وشكله انضحك على الله واعلم وفكو الصدام وغيرت سير المكيف ولما رجعوه ومشيت من عندهم طلعلي صووووت حنه ذبحني علما ان عزم السياره تمام والمكيف صار يبرد اقوى من اول قلت يمكن عشاني غيرت سير جديد ما عرفت وشهو المهم رجعت لهم رفعو السياره حاولو يمين يسار ماعرفو اخر شي قالو الكمبرسر وانا التكييف مركبه جديد وما شكيت منه وانا متاكد من شغل اللي ركب لي الكمبرسر مليون في الميه المهم قاعد اتمشى في الصناعية وقافله معي لقيت ورشة سلامتك دخلت عندهم وقابلت واحد اسمه صلاح قالي هذا القير وما يتوضب لازم تغيره مستعمل وقيمته 14000 ريال انجنيت سيارتي 2004 745 اندفيجوال سالت واحد من الاخوان ولاهو قصور فيه يقولي اتوقع تكون المروحه الخارجيه شابكين لك فيوز او فاكين فيوز المروحه بس تاكد لان اذا مشيت تسمع صوت الحنه واضح من داخل السياره وسلامتكم االي عنده حل لا يبخل علينا الله يجزاكم خير

في البداية السلام عليكم
(رحم الله امرء عرف قدر نفسه) لا تستهين بما وهبك الله من العقل فان العلم والتعلم شيئ يكتسب بعدة طرق (فلا تتطور العلوم والمعرفة الا بلاقتباس من العلوم الاخرى)
بالرجوع لموضوع المركبة
اعلم اخي الكريم ان عند تغيير (سير , حازم ) الضاغط -الكمبريسور يجب اعادة ضبطه مره اخرى بعد الاستخدام والقيام بعملية المعياره والضبط للمحور الدوران(الدوران المتعامد مع المحور )
لا شك ان مركبتك تعاني من عدم احكام (اللا مركزية ) فكلما زاد ت سرعة الدوران ظهر الصوت بشكل اكبر (يجب اعادة ضبطة حتى لا يتلف قابض (كلتش ) الضاغط
تحدث هذه الحالة في اغلب الاحيان عند تغيير الحزام بطريقة (الشد والضغط على احدى البكرات دون استخدام الطريقة المثالية والتي تتطلب مجهودا اكبر
MOHAMMAD ISS غير متواجد حالياً