logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
افتراضي رد: إستفسار ومساعدة بخصوص مواصفات السيارة
11#
01-11-2012, 02:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه
وانا اقول يا بلال ان شرب الحليب صباحا مفيد
نعم مفيد جدا وخصوصا لعملية التفكير لاني التفكير يحتاج لحرق سعرات حراره عاليه
ههههههههههههههه اني امزح
mohammad issa غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
12#
01-11-2012, 09:02 PM
اذا فكرت بالبيع تروادك وهي مريحه لك فأرسلها لاحد اخوتك حتى لاتبخس ثمنها في اليمن

انت الان اقمت الدنيا ولم تقعدها بسبب مواصفات فكيف اذا تعطلت السياره لاقدر الله فماذا ستكون ردة فعلك

الافضل بيع السياره اذا كان تواجدك في اليمن دائم

وفكر في سيارات النقل(سيارات الحوض بشكل عام والجيب بشكل خاص ) افضل في هذا البلد
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 20
ديلويت is on a distinguished road
Kh27 رد: إستفسار ومساعدة بخصوص مواصفات السيارة
13#
03-11-2012, 07:08 PM
يا سيدي مش مهم السيارة او اذا كنت مقيم في اليمن او غيرها ...... انا مشكلتي اني بحب افهم واتنور وخاصة انه الوكيل في اليمن مش كل هالقد والشباب الي عنده مش كثير فهمانيين ... وعلشان هيك انا بحب اتنور وافهم .... والانسان الي بده يفهم لازم يعرف مين يسأل وعلشان هيك انا بسأل حضراتكم لانكم عنكم الخبرة والمعرفة ... يمكن تكون بعض اسئلتي سخيفة بالنسبة الكم ... لكن صدقني اجابتكم وارائكم بتخليني لما اروح على الوكالة لاصلاح شي او ابداله بكون فاهم وما بيتفلسفوا وبيتهبلوا علي ..... والله العظيم صارت مشكلة رجفة في السيارة ونزول وطلوع في الار بي ام ودفعوني فوق 5 الاف دولار ما الها داعي وتبدلت وهي ما فيها شي لاني كنت غشيم وطلعت الشغلة اخر شي برمجة وبس وانعملت في خمس دقايق .... عموما الله بيعوض ...

مثل ما وضحت فوق الانسان بيحاول يتعلم من اهل الخبرة وانا لو ما بثق في اراء وتوصيات الاخوان ما بسأل اصلا ...... واسئلتي الاخيرة لاني بدي افهم شو هي هاي الاشياء الموجودة في رسالة الشركة من المانيا ومش موجودة بسيارتي وليه مش موجودة ما دام انها انطلبت اصلا عند الشراء .... مش مهم مين فكها او اخذها هادا حسابه عند رب العالمين وما بقدر اتهم حدا ,وربنا بيحاسب الجميع

عموما الاخوان ما قصروا ولو انهم اتمسخروا شوي علي بس مش مهم مزحهم مقبول

وافيدكم من العلم جانب اني فقدت لوحة علبة الفيوزات ومن اسماء الفيوزات الموجودة طلع فعلا السيارة مجهزة لاشياء كثير منها النفجاشين والدي في دي و(TV Model) وحتى التحكم بالغيارات من الستيرنغ يعني بس افك ستيرنغ واركب ستيرنغ في تبديل للسرعات وحتى السماعات الموجودة بالخلف وعلى جنب الابواب مجهزة علشان يركبلها تويترات الخ

وهاي المعلومات كلها تعلمتها وعرفتها من أسئلتي الكم ومن قراءاتي للمواضيع في المنتدى وانا ما بقدر انكر فضل الأخوان ونصائحهم وبتشكرهم كثير لاني على الاقل صرت فاهم شو الطبخة مش مثل اول كنت هبيلة وشو ما يحكولي في الوكالة ابصم وادفع على الفاضي
وطبعا انا بتشكر كل الأخوان الي جاوبوني حتى ولو مزح والمشكلة انه هالسيارة صارت مثل تحدي بالنسبة الي اني افهم كل شي فيها وسامحوني على اسئلتي الي ممكن كانت سخيفة بس انا بعرف انه صدركم رحب لاخوكم
ديلويت غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
14#
03-11-2012, 07:57 PM
اخي الكريم السلام عليكم
اعلم يا اخي رحمك الله
ان السؤال مفتاح العلم وقد روي عن النبي صلى الله عليه وسلم انه قال (العلم خزائن ومفتاحه السؤال فسألوا رحمكم الله فإنما يؤجر في العلم ثلاثة القائل والمستمع والآخذ) وقال عليه الصلاة والسلام ( هلا سألوا إذا لم يعلموا فإنما شفاء العي السؤال ) فأمر بالسؤال وحث عليه ومن جانب اخر نهى آخرين عن السؤال فقال صلى الله عليه وسلم (أنهاكم عن قيل وقال وكثرة السؤال وإضاعة المال) وقال عليه الصلاة والسلام ( وإياكم وكثرة السؤال فإنما هلك من قبلكم بكثرة السؤال)
و المقصود -والله اجل واعلم - النهي بدون طلب العلم بالشيئ - يعني السؤال بغير موضعه او السؤل بقصد الاستفزاز و المماطلة كما حدث مع بني اسرائيل والبقره
اخي الكريم -اسئل فان في سؤلك معرفة لك واجر لنا فلا تحرمنا من ذلك الجزاء
:rose::rose::rose::rose::rose:

التعديل الأخير تم بواسطة mohammad issa ; 03-11-2012 الساعة 08:02 PM
mohammad issa غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
15#
04-11-2012, 07:40 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديلويت مشاهدة المشاركة
يا سيدي مش مهم السيارة او اذا كنت مقيم في اليمن او غيرها ...... انا مشكلتي اني بحب افهم واتنور وخاصة انه الوكيل في اليمن مش كل هالقد والشباب الي عنده مش كثير فهمانيين ... وعلشان هيك انا بحب اتنور وافهم .... والانسان الي بده يفهم لازم يعرف مين يسأل وعلشان هيك انا بسأل حضراتكم لانكم عنكم الخبرة والمعرفة ... يمكن تكون بعض اسئلتي سخيفة بالنسبة الكم ... لكن صدقني اجابتكم وارائكم بتخليني لما اروح على الوكالة لاصلاح شي او ابداله بكون فاهم وما بيتفلسفوا وبيتهبلوا علي ..... والله العظيم صارت مشكلة رجفة في السيارة ونزول وطلوع في الار بي ام ودفعوني فوق 5 الاف دولار ما الها داعي وتبدلت وهي ما فيها شي لاني كنت غشيم وطلعت الشغلة اخر شي برمجة وبس وانعملت في خمس دقايق .... عموما الله بيعوض ...

مثل ما وضحت فوق الانسان بيحاول يتعلم من اهل الخبرة وانا لو ما بثق في اراء وتوصيات الاخوان ما بسأل اصلا ...... واسئلتي الاخيرة لاني بدي افهم شو هي هاي الاشياء الموجودة في رسالة الشركة من المانيا ومش موجودة بسيارتي وليه مش موجودة ما دام انها انطلبت اصلا عند الشراء .... مش مهم مين فكها او اخذها هادا حسابه عند رب العالمين وما بقدر اتهم حدا ,وربنا بيحاسب الجميع

عموما الاخوان ما قصروا ولو انهم اتمسخروا شوي علي بس مش مهم مزحهم مقبول

وافيدكم من العلم جانب اني فقدت لوحة علبة الفيوزات ومن اسماء الفيوزات الموجودة طلع فعلا السيارة مجهزة لاشياء كثير منها النفجاشين والدي في دي و(TV Model) وحتى التحكم بالغيارات من الستيرنغ يعني بس افك ستيرنغ واركب ستيرنغ في تبديل للسرعات وحتى السماعات الموجودة بالخلف وعلى جنب الابواب مجهزة علشان يركبلها تويترات الخ

وهاي المعلومات كلها تعلمتها وعرفتها من أسئلتي الكم ومن قراءاتي للمواضيع في المنتدى وانا ما بقدر انكر فضل الأخوان ونصائحهم وبتشكرهم كثير لاني على الاقل صرت فاهم شو الطبخة مش مثل اول كنت هبيلة وشو ما يحكولي في الوكالة ابصم وادفع على الفاضي
وطبعا انا بتشكر كل الأخوان الي جاوبوني حتى ولو مزح والمشكلة انه هالسيارة صارت مثل تحدي بالنسبة الي اني افهم كل شي فيها وسامحوني على اسئلتي الي ممكن كانت سخيفة بس انا بعرف انه صدركم رحب لاخوكم
والله ياخوي اذا كان القصد من السؤال العلم والمعرفه فأنا اهتم اكثر منك واشجعك على هذا الشي

وحب ااكد لك ان مافيه سياره اشتريتها الا عرفت كل صغيره وكبيره فيها وهذا شي جميل وربما هوايه وحب معرفه .

ولكن انت في مشاركاتات السابقه تذمرت من السياره وتقول شكلي ابيعها وارتاح والجماعة باليمن مو فهمانين فيها شي (بمعنى لاحظتك متضايق جدا) وفوق هذا طلبت رائينا في امكانية بيعها باليمن او خارج اليمن !!

لذلك بارك الله فيك رديت عليك وفقا لما قرأته منك

وعموما اذا كان القصد السؤال وحب المعرفه فماعندك مشكله واهم شي وسع صدرك ولاتتضايق مافيه شي بالدنيا مستاهل خصوصا بالحديد

وانا حطيت لك المواصفات اللي بعرفها عندنا بسيارات الخليج لنفس سيارتك وغير هيك والله ماعندي فكره

واتمنى لك التوفيق وان شاء الله تركب بي ام 2013م:rose:
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً