logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

أُسٱمـــھ

قوة السمعة: 77
اســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud of
افتراضي رد: اعاني من مشكله في القير وابي مساعدتكم بعد الله
11#
26-10-2012, 01:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soulmate مشاهدة المشاركة
تبي تصلحها انت راح تكلفك 3000 ريال

تغير زيت قير مع الفلتر , وتغير القطع الاستهلاكيه في مخ القير وتنظيفه مع تنظيف مبرد القير

رح ورشة نايف الدمام

تجربة : قطعة تسبب خلل في مخ القير
تحية طيبة

فعلا كلامك صحيح مئة بالمئة
انا واحد من الناس استفدت من نصيحتك وسيارتي صارت تمام
يا ريت الاخ صاحب الموضوع يقتنع ويسمع نصيحتك وراح يوفر على نفسه مبلغ كبير

انا اصر على صحة ماقلت وعلى صحة وصدق نصيحتك اللي انا مجربها شخصيا وانتهت عندي المشكلة تماما بعدها

وفقكم الله
اســامـه غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية SoulMate
مشرف سابق
قوة السمعة: 131
SoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud of
12#
26-10-2012, 07:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usa6494 مشاهدة المشاركة
تحية طيبة

فعلا كلامك صحيح مئة بالمئة
انا واحد من الناس استفدت من نصيحتك وسيارتي صارت تمام
يا ريت الاخ صاحب الموضوع يقتنع ويسمع نصيحتك وراح يوفر على نفسه مبلغ كبير

انا اصر على صحة ماقلت وعلى صحة وصدق نصيحتك اللي انا مجربها شخصيا وانتهت عندي المشكلة تماما بعدها

وفقكم الله
الله يسلمك اخي وهذا من طيبك وحاضرين لفعل الخير
SoulMate غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
محمدbmw is on a distinguished road
13#
28-10-2012, 12:18 AM
الله يعطيكم العافيه وماقصرتو بس رحت انا قبل شهر عند ورشة نايف عند الاردني ابو احمد وقال بغيرلك قطعه داخل مخ القير وبنظفه وانشاالله تضبط قلة اوك المهم غير ونظف ولافاد عاد المشكله تتوقعون المشكله من الزيت ونسيت اقولكم اذا شغلة الموتر وهو صارله فتره طويله واقف تكون التبديلات كويسه بس احس بالخنه اللي من الثاني للثالث بس خفيفه جدا مو مثل لاخذت وقت وهي شغاله والله اني ابتلشت الصراحه انا ماعندي مشكله اروح لو بكره وغير الزيت والفلتر بس خاف اخسر ٢٥٠٠ ريال بدون فايده يطلع الخراب بالمخ ونسيت ابينلكم عندي رجه من ٦٠ الى ١٠٠ هذي الطنجره بس هل لها سبب في الطقه
محمدbmw غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية SoulMate
مشرف سابق
قوة السمعة: 131
SoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud of
14#
28-10-2012, 04:01 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدbmw مشاهدة المشاركة
الله يعطيكم العافيه وماقصرتو بس رحت انا قبل شهر عند ورشة نايف عند الاردني ابو احمد وقال بغيرلك قطعه داخل مخ القير وبنظفه وانشاالله تضبط قلة اوك المهم غير ونظف ولافاد عاد المشكله تتوقعون المشكله من الزيت ونسيت اقولكم اذا شغلة الموتر وهو صارله فتره طويله واقف تكون التبديلات كويسه بس احس بالخنه اللي من الثاني للثالث بس خفيفه جدا مو مثل لاخذت وقت وهي شغاله والله اني ابتلشت الصراحه انا ماعندي مشكله اروح لو بكره وغير الزيت والفلتر بس خاف اخسر ٢٥٠٠ ريال بدون فايده يطلع الخراب بالمخ ونسيت ابينلكم عندي رجه من ٦٠ الى ١٠٠ هذي الطنجره بس هل لها سبب في الطقه

مخ القير والطنجره , بيخربوا لما الزيت يكون سئ

اسمعني لما الرساله transmission failsafe تطلع هذي من عدة اسباب

1- قطعتين ادابتر مع سويتش في مخ القير وانت تقول ركبتها والمفروض يبدلون السويتش
2- Integrated supply module رقمها # 12527510638 تعمل هذا نوع من الخطأ

3- حالة الدينمو مع البطاريه

قدامك حليين اما تستسلم وتبيع او تفحص وتتعب الى ان تحل المشكله
SoulMate غير متواجد حالياً  
نٌےـٱصِےـر ٱلتُےـميمِےـيّےـ
قوة السمعة: 24
ناوي بي ام 2007 is on a distinguished road
15#
06-11-2012, 01:17 AM
عزيزي انصحك وخذها من اخوك افحص في الناغي وكيل بي ام مايكلفك الفحص 600 ريال وتطمن على جير موترك مثل ماسويت انا وصار كلام الوكالة

سليم 100% ان مخ الجير فيه مشكلة عندي وبعد كذا انا جالس ادور لي على ورشة في الخبر او الدمام وبيكون ان شاء الله شغل الموتر تحت عيني يعني شغل

نصب الورش تجيب له قطعة جديدة ثم يقول لك بتخلص السيارة بكرة ويركب لك قطعة مستخدمة ويسرق الجديدة ويبيعها على شخص ثاني بدبل السعر ماعاد نثق

فيهم لابارك الله فيهم من ورش. لاتبيع الموتر اصبر وانا اخوك البيع متيسر لك اي وقت عط الموتر فرصة بعد ماتفحصه في الوكالة قرر؟؟؟ اما تصلحه في ورشة

تعرف ان شغلهم اوكي اذا كانت لاسمح الله شغله كبيرة اما شغله تقدر تسويها في الوكالة وقبل مايصلحون اي شي يعلمونك وش بيسوون وكم تكلف

موفق خير وطمنا وش يصير معك يالشيخ
ناوي بي ام 2007 غير متواجد حالياً