logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

ديلويت
Bimmer متميز
قوة السمعة: 20
ديلويت is on a distinguished road
21-10-2012, 05:40 PM
ديلويت غير متواجد حالياً  
Kh9 تركيب سماعات إضافية على سيارة (523i A) موديل 2006

:: اعلان ::

السلام عليكم يا أخوان وطل عام وانتم بخير
عندي كم إستفسار وبتمنى تساعدوني ومشكورين مقدماً:
عندي سيارة (523i A) موديل 2006 وحابب اركب سماعات إضافية وامبلفير عليها مع العلم انه راكب عليها 9 سماعات بس الصوت مش مثل ما بدي !!!!!! هل من ممكن هذه الشئ ؟؟ وكيف ممكن اركبه ؟ وشو احسن نوع سماعات واحسن نوع امبلفير ؟
يوم الجمعة فكيت واحدة من السماعات الخلفية وشبكت معها سماعة الستيريو السوني الكبير الي عندي في البيت (قطعت الاسلاك ووصلتهم السماعتين الاصلية والكبيرة على نفس التوصيلة) واشتغلت معي تمام ....المهم قولت خليني أتأكد من الوكالة وقالي الكهربائي في الوكالة انه ممكن تضيف سماعات على نفس الوصلة بس المهم انه يكون الوات (WAT) قريب ... بس المشكلة انه السماعة الأصلية مكتوب عليها 4 أوميغا وسماعة الستيريو الي ركبته 6 اوميغا وبصراحة ما فهمت شو يعني ؟؟؟

المهم اليوم روحت لشركة سوني وسألت المهندس المختص هناك وقلي ممكن يشتغلوا السماعتين على نفس الوصلة بس بعد فترة راح تضرب معك IC تبعت المسجل والافضل تركب امبلفير في الدبة الخلفية وتشبك السماعات الجداد عليه وهيك كل شئ بكون تمام وبتكون الطريقة صح مية مية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السؤال الثاني هو انه هل ممكن اركب نفجيفاتين علي سيارتي ولا مش ممكن ؟؟؟

بستنى ردودكم وكل عام وانتم بخير

Bimmer متميز
افتراضي رد: تركيب سماعات إضافية على سيارة (523i A) موديل 2006
2#
23-10-2012, 07:56 PM
كل عام وانتم بخير يا أخوان ..... اي نصائح من خلال خبرتكم بخصوص إستفسارتي كما وردت في بداية الموضوع !!!!!!!!!!
عيد سعيد لكل الأخوان وللامة الاسلامية والله يوفقنا للخير ويصلح حالنا
ديلويت غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
3#
24-10-2012, 10:03 AM
انا انصحك
ما تلعب فيها

اصليه احلى

لان التعديل على نظام الصوت بده واحد فهماااان جدا مش اي واحد يقدر يلعب فيها

وراح تكون مكلفه شويه
sawalhi غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
4#
24-10-2012, 07:21 PM
هو المهندس الي في شركة سوني فهمان ومركب لسيارات كثير منها مرسيدس وبورش ومع ذلك قلي خلينا نستشير مهندس الكهرباء الي في الوكالة
وقلي كمان انه الأمبلرفير بيركب على البطارية مباشرة بس لازم نربطه مع سلك أو فيوز ولاعة السيارة علشان ما يسحب الامبلفير بطارية السيارة
المهم لما سألنا مهندس الوكالة قال ممكن بس اهم شي انه ما يصير تأخير في الصوت لانه السيارة راكب فيها امبلفير اصلا ولازم تجرب قبل ما تركب لانه مهندس سوني راح يسحب من أسلاك السماعة الخلفية للأمبلفير وبعدين تتطلع الأسلاك للسماعات الإضافية
وبالنسبة للبأخير في الصوت اكدلي اني مش راح احس فيه اصلا وهو مركب لمرسيدس موديلات جديدة وكانت كل الأمور تمام

شو أريك وارأي الأخوان ؟؟؟؟
ديلويت غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
5#
24-10-2012, 08:50 PM
والله الرأي رأيك
جرب اذا الشغله مش مكلفه لكن انا رأيي ان الاصل دايما افضل
Bimmer متميز
6#
24-10-2012, 09:36 PM
الشغلة كلها بتكلف 150 دولار وانا شوفتها راكبة في سيارات مرسيدس حديثة
ديلويت غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
7#
24-10-2012, 10:45 PM
هذا سعر بسيط يعني موغالي
اتمنى لك التوفيق صديقي
واذا رجعت الاردن تيجي عندي عشان اسمع الصوت الجديد ههههههههههه

تحياتي لك
Bimmer متميز
Kh1 رد: تركيب سماعات إضافية على سيارة (523i A) موديل 2006
8#
25-10-2012, 06:56 PM
ولا يهمك انا اصلا ناوي انزل فيها الاردن على الصيف بعد انتهاء المدارس ..... وانا اصلا مهندس كمبيوتر يعني عندي فكرة ممتازة عن الكهرباء
انا لما شبكت سماعة واحدة أضافية (6 اوميغا) على نفس توصيلة واحدة من السماعات الخلفية اعطتني صوت نفس صوت سماعات البوز الي بتكون في البورش كايان تيربو
بس قولت اتنونر اكثر واسئلكم واستشيركم
المهم الطريقة هي انه بنخلي اسلاك السماعات الخلفية مثل ما هي وبدون ما نفصل اي شي .... ونسحب خطين من خطوط السماعات الخلفية (من قبل نهاية وصول السلكين للسماعة الأصلية)
الخطين الي بنسحبهم بنركبهم على امبلفير خارجي موصول على البطارية مباشرة وبيركب في صندوق السيارة الخلفي في اخر الصندوق وبينوصل مع اسلاك الأمبلفير سلك من الفيوز تبع ولاعة السجاير (علشان ما يشتغل الأمبلفير الي في حال تشغيل السيارة)
ومن الأمبلفير الخارجي بنسحب أسلاك السماعات الأضافية وبنركبها في اخر السيارة من وراء (طبعا عملية الديكور هون مهمة جدا)
وبهالطريقة بيوصل الصوت من المسجل الأصلي للسماعات الأصلية وقبل ما يوصل للسماعات الأصلية بيروح على الأمبلفير الخارجي وبعدين للسماعات الاضافية
ولما تتحكم من (i-drive) بالسماعات الخلفية بيكون التحكم للسماعات الأصلية والاضافية وبصير عندك صوت خيالي
أهم شي انه يكون الأمبلفير الخارجي والسماعات الاضافية واسلاكهم من نوعية ممتازة (سوني أو بايونير)

وعندي كمان استفسار كيف ممكن اعرف انه سيارتي مجهز فيها لنفيغيشن ودي في دي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديلويت غير متواجد حالياً