logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: كيا كي 9 أخيرا في الاسواق ...شبيهة البي ام
21#
22-10-2012, 04:02 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالطيب مشاهدة المشاركة
يا اخوان بدون تحيز :d

الكيا غير الكوري كلو صراحه لأنها سيارات متعوب عليها وبكوريا حتى نفسها تعتبر افخم صناعة سيارات عندهم سيارات كيا واثبتت جدارتها بكل الدول

بالاردن ام الجبال السبعة تلاقي كيا طراز سيفيا موديل ال96 تركبها وتستعملها كأنك تستعمل سيارة ألمانية وأغلى قطعة فيها مايعادل 200 ريال

الكيا موهافي جيب تحسو ألماني او امريكي وماشفت احد شكا منو

المشكلة ليست بالسيارات هذي المشكلة فينا :d مستحيل نغير الفكرة الراسخة مثل (الصبة الخضرا)
بالعكس حنا ناس كسرنا (الصبه الخضرا) وصرنا نستخدم الماني...يعني كسرنا رعب الناس من السيارات الالمانية

الشعب هنا شعب تويوتا وكابرس وفورد...غير هالسيارات يعتبرونك مجنون او في مخك مشكلة

وانا معك احب تصاميم الكوري ومواصفاته خرافية...بس بالمقابل اسعاره نااااااااااااااااااااار ومايستاهل

انا ماقولك اترك الكوري واشتر تويوتا او هوندا !! لا انا اقولك اشتر الماني ... اشتر الاصل وابتعد عن التقليد
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
SALAH NAJDI is on a distinguished road
Kh1 رد: كيا كي 9 أخيرا في الاسواق ...شبيهة البي ام
22#
22-10-2012, 01:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم مشاهدة المشاركة

بالعكس حنا ناس كسرنا (الصبه الخضرا) وصرنا نستخدم الماني...يعني كسرنا رعب الناس من السيارات الالمانية

الشعب هنا شعب تويوتا وكابرس وفورد...غير هالسيارات يعتبرونك مجنون او في مخك مشكلة

وانا معك احب تصاميم الكوري ومواصفاته خرافية...بس بالمقابل اسعاره نااااااااااااااااااااار ومايستاهل

انا ماقولك اترك الكوري واشتر تويوتا او هوندا !! لا انا اقولك اشتر الماني ... اشتر الاصل وابتعد عن التقليد
هههههههههههههه يا استاذ نديم إنت الان صرت مثل الشعب المتعصب لنوع معين للسيارات
بعدين خلينا نتكلم بصراحه تامه اذا افترضنا ان سعر السياره 135.000 سته سليندر والسته سليندر الكوري جبار لأبعد ما تتخيل وتقدر تشوف قوته مع الاوريون والافالون في الكادينزا كيا ع اليوتيوب وبره اليوتيوب ..والسياره بتكون تحت ضمان 200.000كيلوا أو خمسه سنوات وموديلها 2013 والسياره كشكل وجوده لا ينقصها شئ ..كيف بتقنعني اشتري بي إم الفئه السابعه موديل 2007 والي انشهر بكثره خراباته من مبرد قير وكومبروسر .إلخ او 530موديل 2010 والي غالبا ما تكون خرجت من الضمان ..يعني أنت الان ما بتعيب في السياره الا من ناحية إنها كوري !! كيف افوت على نفسي سياره بمواصفات بي إم وخلينا نقول ماهو نفس الكوالتي بالظبط لكنه أفضل من الافالون الي طلعتلها عيوب مصنعيه على الاقل ومافيها نصف الفخامه االي في الكيا كي 9 واضيع على نفسي راحة بال لمدة 200.000 كيلوا ..
م ادخلت عقلي
ومن ناحية المقارنه إحنى ما نقارنها بالبي إم لكن مقارنتها راح تكون على نفس مستوى سعر البيع ونفس الفئه من نظيرتها هيونداي جينسيس وسنتنيال وتويوتا افالون وفي دي الحاله مافي اي وجه مقارنه وارع اعيد حكمتي الاصيله :dafoor1: تقليد المجد ..مجد ..ولاحد يقلي ماهو صحيح لأن حياتنا كلها من اولها لأخرها تقليد وكل واحد له مثله الاعلى على قولتنا وبيمشي على دربه
SALAH NAJDI غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
23#
22-10-2012, 01:54 PM
تقليد المجد مجد صدقت ياصالح

ياخوان الحياة كلها علم مقتبس من عالم ولو نبي نرجع للاصول كان ماحد صنع شي ولاسوى شي ولين تقوم الساعه فيه استاذ وفيه تلميذ ويكبر التلميذ ويخلف استاذه وهكذا=سنة الحياة .

وكثرت الصناعات من صالحنا كمستهلكين حتى تتعدد الخيارات ويصبح هناك منافسه بالاسعار والضمان الخ

وعموما يابوحمد المقارنه بينها وبين البي ام لاتوجد بحكم انها ليست من فئتها بل هي تصنف مع الجينسس والافلون ويمكن مع اللكزس الفرخ .

وتبقى الصناعة الالمانيه حتى اليوم هي العلامه الفارقه بالفخامه والجوده والرسميه ولكن وجود سيارات مثل الكيا 9 يبشرنا باننا في السنوات القليله القادمه سنشهد تنافس كبير من جميع الشركات لتصميم سياره تميز شركتها بالفخامه والاداء

والله يرزقنا الجنه خير من الدنيا ومافيها وسلامتكم
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية خلدون السامرائي
مشرف منتدى مقاطع الفيديو BMW Video clips
قوة السمعة: 206
خلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to behold
24#
22-10-2012, 03:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALAH NAJDI مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه يا استاذ نديم إنت الان صرت مثل الشعب المتعصب لنوع معين للسيارات
بعدين خلينا نتكلم بصراحه تامه اذا افترضنا ان سعر السياره 135.000 سته سليندر والسته سليندر الكوري جبار لأبعد ما تتخيل وتقدر تشوف قوته مع الاوريون والافالون في الكادينزا كيا ع اليوتيوب وبره اليوتيوب ..والسياره بتكون تحت ضمان 200.000كيلوا أو خمسه سنوات وموديلها 2013 والسياره كشكل وجوده لا ينقصها شئ ..كيف بتقنعني اشتري بي إم الفئه السابعه موديل 2007 والي انشهر بكثره خراباته من مبرد قير وكومبروسر .إلخ او 530موديل 2010 والي غالبا ما تكون خرجت من الضمان ..يعني أنت الان ما بتعيب في السياره الا من ناحية إنها كوري !! كيف افوت على نفسي سياره بمواصفات بي إم وخلينا نقول ماهو نفس الكوالتي بالظبط لكنه أفضل من الافالون الي طلعتلها عيوب مصنعيه على الاقل ومافيها نصف الفخامه االي في الكيا كي 9 واضيع على نفسي راحة بال لمدة 200.000 كيلوا ..
م ادخلت عقلي
ومن ناحية المقارنه إحنى ما نقارنها بالبي إم لكن مقارنتها راح تكون على نفس مستوى سعر البيع ونفس الفئه من نظيرتها هيونداي جينسيس وسنتنيال وتويوتا افالون وفي دي الحاله مافي اي وجه مقارنه وارع اعيد حكمتي الاصيله :dafoor1: تقليد المجد ..مجد ..ولاحد يقلي ماهو صحيح لأن حياتنا كلها من اولها لأخرها تقليد وكل واحد له مثله الاعلى على قولتنا وبيمشي على دربه

اخي العزيز صلاح هذه حكمة خاصة بك وانت مقتنع بها وانا احترم وجهة نظرك الشخصية..وارجو انك ماتكون زعلت من كلامي السابق ولكل منا رأي خاص..تحياتي لك اخي العزيز:f128:
خلدون السامرائي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
25#
22-10-2012, 08:58 PM
اخواني الاعزاء (الفخامة عنوان بي ام + خلدون)

لو قريتوا ردودي السابقة زين كان عرفتوا انكم رجعتوا وعدتوا نفس كلامي السابق لكن بشكل جديد

انا قلت بردودي السابقة انه الكوري افضل من منافساته يعني من هوندا وكامري ... الخ

اقتباس:

وانا معك احب تصاميم الكوري ومواصفاته خرافية...

وايضاً قلت انه كثرت السيارات المنافسة يعتبر شي ايجابي بالنسبة للمستهلك

اقتباس:

وشكراً جزيلاً على الاخبار الحلوة...انا اتمنى مثل هذي السيارات تكثر بالشوارع ويشترونه الناس عشان هوامير صناعة السيارات الفخمة يضطرون ينزلون الاسعار اجباري

وقارنت الكيا بالبي ام المستعمل من ناحية (الفخامة مقابل السعر) للمستخدم...وليس لغة ارقام ومواصفات عشان تكون المقارنة بين سيارات من نفس الفئة

اقتباس:
ايه بس سعر غير منافس بالنسبة للشخص الي يبحث عن فخامة وسعر طيب...

زمان كان الواحد يفكر..يقولك اخذ 740 والا شبح مستعمل ب50 الف والا افك كرسيدا او كامري وكالة !!! كانوا كلهم نفس السعر...وكان الواحد يحتار ويشاور ويسال

تحياتي ياشباب واتمنى الفكرة وصلت
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
SALAH NAJDI is on a distinguished road
26#
22-10-2012, 10:26 PM
اقتباس:
اخواني الاعزاء (الفخامة عنوان بي ام + خلدون)

لو قريتوا ردودي السابقة زين كان عرفتوا انكم رجعتوا وعدتوا نفس كلامي السابق لكن بشكل جديد

انا قلت بردودي السابقة انه الكوري افضل من منافساته يعني من هوندا وكامري ... الخ

وايضاً قلت انه كثرت السيارات المنافسة يعتبر شي ايجابي بالنسبة للمستهلك

وقارنت الكيا بالبي ام المستعمل من ناحية (الفخامة مقابل السعر) للمستخدم...وليس لغة ارقام ومواصفات عشان تكون المقارنة بين سيارات من نفس الفئة

تحياتي ياشباب واتمنى الفكرة وصلت
وصلت يا زعيم ..
SALAH NAJDI غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
27#
23-10-2012, 06:12 AM
مايحتاج يابوحمد وصلت الفكره بس انت مصر على الاصل والتقليد هههههه

جعلك سالم ولاقصرت ومشكور يالامير

ردودك في محلها وكلامك طيب وانت طيب
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
28#
23-10-2012, 06:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخامة عنوان بي ام مشاهدة المشاركة
مايحتاج يابوحمد وصلت الفكره بس انت مصر على الاصل والتقليد هههههه

جعلك سالم ولاقصرت ومشكور يالامير

ردودك في محلها وكلامك طيب وانت طيب
عشت الله يرفع قدرك...حنا من بعدكم

والاصل والتقليد هذي باعتراف الشركات انفسهم لازم يكون فيه اصل عشان يستند عليه التقليد
نديم غير متواجد حالياً