logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

BMW.730
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 51
BMW.730 has a spectacular aura aboutBMW.730 has a spectacular aura about
12-10-2012, 11:41 PM
BMW.730 غير متواجد حالياً  
افتراضي مابعد تركيب الزينون في العالي 2007

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا بعضكم أو أغلبكم يعلم إني ركبت زينون في العالي وهذا الموضوع الخاص بالتركيب عشان الكل يفهم السالفة

استفسار عن الزنون العالي ..؟؟؟

المهم أنا مثل ماذكرت لكم إن تركيبه مضبوط ولا طلع تنبيه في الشاشة بخصوص الأنوار

لكن بقول لكم ألحين وش المشكلة اللي واجهتني وأدري إن أغلبكم نصحني بعدم التركيب وأولكم الأخ بلال
لكن لابد من التجربة وإقناع النفس والحمد لله على كل حـــال

من يومين وأنا أمشي شغلت العالي لقيت ان القير فصل يعني كأنه على ال N مدة ثانية وحده تقريبا ورجع شبك
قلت شكلي بديت أوسوس في السيارة مافيها الا العافية واليوم نفس الشي فصل يوم كبست العالي قلت يارجال أوسوس

عاد قبل ساعة وأنا على الدائري وأمشي بسرعة 120 قلت خلني أكبس أجرب هل فيه تغيرات ولا كنت أوسوس
كبست العالي جت طقة في السيارة قوية وأعتقد انها في القير كأنها الطقه اللي تجي بين التغيير لكن طبعا هذي نفس قوتها لكن بدون تبديل نمره

الطلب هنا : أحتاج لتشخيص المشكلة وأغلب شي وين تكون /// ثانيا : أنا عزمت بكرة إن شاء الله افك الزينون هل فيه أي نصائح من خبراء الكهرب

ولكم جزيل الشكر والتقدير /// نصيحة أخ : انسى فكرة الزينون ولا تحاول تغير في سيارتك وتعدل في أمور أساسية وحساسة مثل الكهرب
والله يبعد عنكم المشاكل

اللهم آنصرهُم فَوق كل أرضٍ وتَحت كل سمَآء
اداري سابق
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مابعد تركيب الزينون في العالي 2007
2#
13-10-2012, 12:51 AM
[table1="width:95%;background-image:url('http://www.gulfbmw.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/155.gif');background-color:black;border:4px double darkred;"]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال الزعبي مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية و يبعد عنك الخراب و الضرر اذا ناس مسوين عنده من قبل و شغله مجرب و ياخذ بعين الاعتبار تدابير السلامه توكل على الله انا ما جربته ولا اعرف عنه شي ما اقدر افتي
انا وصفت لك من واقع تجارب عملية ملموسه
والله يوفقك
اول النصيحه بفلوس
وعطاك بلال النصيحه بلاش
ولكن التجربه خير برهان
معوض خير ع الـــ2000 ريال
.................................
لما تشغل العالي يفصل القير
احتمال يضعف كهرباء السياره ويفصل القير
طيب شيكت ع شحن الدينمو بالتست رقم 9 لما تشغل العالي
ولاتزعل أحلى تقييم لعضويتك لتواصلك بمواضيعك المميزه...................

[/table1]
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية R A K A N
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 12
R A K A N is on a distinguished road
3#
13-10-2012, 02:04 AM
آمـــْــآ

وٍآللـه آني آنبسطت يوٍم قلت آنك رٍكبت آلزنن بدوٍن مشآكل فرٍحت لك ان تعبك م رٍآح ع آلفآضي وٍ فرٍحت لآنيَ كنت نآوٍيَ آرٍكب زٍنن ب آلعآليَ

لكن دآم آلسآلفـه كذآ م آقوٍل آلآ معوٍوٍض خيرٍ ي آلغآليَ وٍ ترٍآك م خسرٍت شي ب آلعكس كسبتَ خبرٍه وٍنآ آخوٍك

وٍلبى قلبك م قصرٍت وٍآلله بَ آنك خبرٍتنآ عن تجرٍبتك من آلقلب شكـــَـــرٍآ

وٍ يَ رٍب تحصل آلجوٍآب آلشآفي عند آلآخوٍآن آلله يعطيهم آلعآفيـه

آطيبَ آلمنـــْــى :rose:

~
.

.

BB ~ 7448EDE8

.
R A K A N غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
4#
13-10-2012, 09:23 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMW.730 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا بعضكم أو أغلبكم يعلم إني ركبت زينون في العالي وهذا الموضوع الخاص بالتركيب عشان الكل يفهم السالفة

استفسار عن الزنون العالي ..؟؟؟

المهم أنا مثل ماذكرت لكم إن تركيبه مضبوط ولا طلع تنبيه في الشاشة بخصوص الأنوار

لكن بقول لكم ألحين وش المشكلة اللي واجهتني وأدري إن أغلبكم نصحني بعدم التركيب وأولكم الأخ بلال
لكن لابد من التجربة وإقناع النفس والحمد لله على كل حـــال

من يومين وأنا أمشي شغلت العالي لقيت ان القير فصل يعني كأنه على ال N مدة ثانية وحده تقريبا ورجع شبك
قلت شكلي بديت أوسوس في السيارة مافيها الا العافية واليوم نفس الشي فصل يوم كبست العالي قلت يارجال أوسوس

عاد قبل ساعة وأنا على الدائري وأمشي بسرعة 120 قلت خلني أكبس أجرب هل فيه تغيرات ولا كنت أوسوس
كبست العالي جت طقة في السيارة قوية وأعتقد انها في القير كأنها الطقه اللي تجي بين التغيير لكن طبعا هذي نفس قوتها لكن بدون تبديل نمره

الطلب هنا : أحتاج لتشخيص المشكلة وأغلب شي وين تكون /// ثانيا : أنا عزمت بكرة إن شاء الله افك الزينون هل فيه أي نصائح من خبراء الكهرب

ولكم جزيل الشكر والتقدير /// نصيحة أخ : انسى فكرة الزينون ولا تحاول تغير في سيارتك وتعدل في أمور أساسية وحساسة مثل الكهرب
والله يبعد عنكم المشاكل
السلام عليكم
اخي الكريم يمكنك مراجعة الرابط التالي
لكل من يعاني وميض بعد تركيب ضوء الهلوجين- اضواء الضباب
تحياتي لك
:dafoor1:
mohammad issa غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
5#
13-10-2012, 12:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هولاكو السعوديه مشاهدة المشاركة
[table1="width:95%;background-image:url('http://www.gulfbmw.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/155.gif');background-color:black;border:4px double darkred;"]

اول النصيحه بفلوس
وعطاك بلال النصيحه بلاش
ولكن التجربه خير برهان
معوض خير ع الـــ2000 ريال
.................................
لما تشغل العالي يفصل القير
احتمال يضعف كهرباء السياره ويفصل القير
طيب شيكت ع شحن الدينمو بالتست رقم 9 لما تشغل العالي
ولاتزعل أحلى تقييم لعضويتك لتواصلك بمواضيعك المميزه...................

[/table1]

والله يالغالي على قولتك النصيحة ببلاش لكن بعض الأمور ودك ماتخليها بنفسك وتخوض التجربة
وإذا على الفلوس ماعليك في حالة فكيت الزينون استرجعت فلوسي ودفعت شغل اليد فقط

بخصوص التشييك والله يالغالي من صارت المشكلة وأنا أعصابي تلفت وماعاد أشوف قدامي الا اني افك الزينون وأريح راسي هههههههه

Bimmer متميز جداً
6#
13-10-2012, 12:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s l o 7 ~ مشاهدة المشاركة
آمـــْــآ

وٍآللـه آني آنبسطت يوٍم قلت آنك رٍكبت آلزنن بدوٍن مشآكل فرٍحت لك ان تعبك م رٍآح ع آلفآضي وٍ فرٍحت لآنيَ كنت نآوٍيَ آرٍكب زٍنن ب آلعآليَ

لكن دآم آلسآلفـه كذآ م آقوٍل آلآ معوٍوٍض خيرٍ ي آلغآليَ وٍ ترٍآك م خسرٍت شي ب آلعكس كسبتَ خبرٍه وٍنآ آخوٍك

وٍلبى قلبك م قصرٍت وٍآلله بَ آنك خبرٍتنآ عن تجرٍبتك من آلقلب شكـــَـــرٍآ

وٍ يَ رٍب تحصل آلجوٍآب آلشآفي عند آلآخوٍآن آلله يعطيهم آلعآفيـه

آطيبَ آلمنـــْــى :rose:

~
والله يا أخوي أنا فرحت أكثر منك وكنت أكثر شخص متحمس للزينون لكن إذا سبب لك مشاكل كثيرة تكره اوم الشغله

يعطيك العافية

Bimmer متميز جداً
7#
13-10-2012, 12:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad issa مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخي الكريم يمكنك مراجعة الرابط التالي
لكل من يعاني وميض بعد تركيب ضوء الهلوجين- اضواء الضباب
تحياتي لك
:dafoor1:
أخوي محمد بصراحة أثناء كتابتي للموضوع كنت أتمنى تكون أحد المتواجدين فيه لخبرتك في مجال الكهرباء
بخصوص موضوعك اطلعت عليه وذكرني بشغله وهي بعد تركيب الزينون كان ياخذ وقت لين يحمى يعني ثانية تقريبا او ثانيتين

سألت شخص عن الحل لأني أبيه يكون حامي من بداية تشغيله قالي فيه شي اسمه (مكثف ) يركب مابين الشمعة والمحول يعطي كهرباء بسرعة

السؤال : هل المكثف اللي ذكره صديقنا هو نفسه اللي عرضته انت /// وهل المكثف الموجود بالموضوع يحل مشكلة الطقة والفصله مع العلم إنه ماتظهر لي رسالة الأنوار وهالشغله حالها من البداية

شاكر لك تواجدك وإثراءك للموضوع ودمت بألف خير

الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
8#
13-10-2012, 03:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw.730 مشاهدة المشاركة
أخوي محمد بصراحة أثناء كتابتي للموضوع كنت أتمنى تكون أحد المتواجدين فيه لخبرتك في مجال الكهرباء
بخصوص موضوعك اطلعت عليه وذكرني بشغله وهي بعد تركيب الزينون كان ياخذ وقت لين يحمى يعني ثانية تقريبا او ثانيتين

سألت شخص عن الحل لأني أبيه يكون حامي من بداية تشغيله قالي فيه شي اسمه (مكثف ) يركب مابين الشمعة والمحول يعطي كهرباء بسرعة

السؤال : هل المكثف اللي ذكره صديقنا هو نفسه اللي عرضته انت /// وهل المكثف الموجود بالموضوع يحل مشكلة الطقة والفصله مع العلم إنه ماتظهر لي رسالة الأنوار وهالشغله حالها من البداية

شاكر لك تواجدك وإثراءك للموضوع ودمت بألف خير
اخي الكريم احدى اهم الاسباب ان xenon canceller
ذو سعه فولتيه عالية (هذا خطير)
او ان xenon canceller تم ربطة بوصله خارجية (اشد خطوره)
استخدام لمبة ذات قدره منخفضه بالمقارنه مع xenon canceller (تلك مصيبه عظمى)
اخي الكريم انصحك نصيحة (لا تقم بتركيب اي اضافات للسياره اذا كنت غير متاكد من الفني ) لا يغرك عدم ظهور اشارات التحذير
تحياتي لك
mohammad issa غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
9#
13-10-2012, 04:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad issa مشاهدة المشاركة
اخي الكريم احدى اهم الاسباب ان xenon canceller
ذو سعه فولتيه عالية (هذا خطير)
او ان xenon canceller تم ربطة بوصله خارجية (اشد خطوره)
استخدام لمبة ذات قدره منخفضه بالمقارنه مع xenon canceller (تلك مصيبه عظمى)
اخي الكريم انصحك نصيحة (لا تقم بتركيب اي اضافات للسياره اذا كنت غير متاكد من الفني ) لا يغرك عدم ظهور اشارات التحذير
تحياتي لك
أشكرك يالغالي على التفصيل في الموضوع وبخصوص الفني شغله ممتاز وأخذت رقمه من عمار ومدحه لي وذكر لي إنه ركب على سيارات بانوراما مرسيدس

بس مشكلة الفني هذا انه ينكر أي شغله تخرب يعني يوم انفصل عندي السكن أثناء التركيب قالي مالي دخل انا مالمست السكن وبالنهاية طلعت المشكلة منه

وقبل نصف ساعة كلمته أقوله في مشكلة في القير تعال ركب الأصفر وغير الزينون قال أنا مالمست القير ولا لي دخل << يعني أي شي يخرب ينكر انه من عمله

إن شاء الله اليوم بأركب النور الأصفر وبتأكد من لحام الأسلاك من جديد والله يكتب اللي فيه الخير

لك مني كل الشكر والتقدير مهندس محمد

Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
10#
13-10-2012, 04:11 PM
يارجل قل طقه بتعليمه والامر ان شاء الله بسيط ورجع كل شي محله وان شاء الله يرجع مثل اول

ودايم نسمعها وكنا نقولها من زمان والله مامثل الموتر لاجاك تجهيزاته من شد بلده خصوصا في الامور الكهربائيه

والله يعوضك خير ومشكور يالامير ع نقل تجربتك وتحذيرك للاخوان
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً