logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

SALAH NAJDI
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
SALAH NAJDI is on a distinguished road
11-10-2012, 09:46 PM
SALAH NAJDI غير متواجد حالياً  
افتراضي الحيرة بين bmw e38 و..

:: اعلان ::

أخواني الاعزاء ..أنا مقبل على شراء سيارة بي إم دبليو e38 735/740 2000_2001 وأنا من الناس الي قبل لا اشتري سياره أحب أعرف كل كبيره وصغيره تخص السياره من مشاكل وحلول وقطع وصيانه والسياره اتضح لي وغلب اليقين على الشك بأنها سيارة لن تتكرر في صناعتها وجودتها وقلة اعطالها نسبيا مع الموديل 2002_2008 بجميع الماقيس بالنسبه لشخص مثلي متوسط الدخل وطوال شهرين تقريبا بحثت عن انظف المستخدم وللأسف ما ظهرلي شئ يستاهل كلمة (وكاله) بحثت في معارض المدينه ومعارض الرياض ومعارض جده ولم أخرج منها بنتيجه ترضيني كمستخدم دائما الموجود الي بأحصله مهلوك أو ممشاه فوق ال250.000 وعلى فكة لقيت قبل يومين في معارض جده 740 1998 ماشي 41000 كيلوا فقط شبه مخزنه وقالولي محدوده ب32 الف وطلعت وشفتها لكن أكاد أأجزم بأن العداد غير صحيح أولا مقعد السائق ظهره مايل بطريقه انك تقعد عليه ووجهك ييتحول لا إرادياً قزاز الباب والديكورات الخلفيه مخلوعه الي على الباب وظهر وجيب مقعدة المعاون الخلفيه غير موجوده شيئ سيئ جدأ

المهم أنا بصراحه أنتابني اليأس ,ولكن لفت نظري في المعارض جيب x5 2000/2001 موجود ونضيف كم واحد اشوفه وممشاه غالبا لا يتعدى 150.000 كيلوا وأنا حبيت اطرح الموضوع والي أنتم راح تشيرون عليا فيه أنا معاكم

مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: الحيرة بين bmw e38 و..
2#
11-10-2012, 10:12 PM
اكس 5 سيارة ممتازة ونفس محرك 740 ....لكن على حسب استعمالك اذا كنت راعي خطوط او بر ..لكن مالك الا الاخوان مستخدمين الاكس 5 يشورون عليك ....والله يوفقك
suliman/// غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
3#
11-10-2012, 10:16 PM
انا شخص احب السفر بالخط ولا استمتع بركوب الطياره اخوي سليمان أطلع من المدينه لدبي 2100 كيلوا خط الرياض من فتره لفتره اطلعها خط الشرقيه نفس الشي يعني السياره معايه حتنكرف خطوط الين تدوخ لكن استخدامي راايق جداً الحمدلله
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
4#
11-10-2012, 10:23 PM
و عليكم السلام

ولله اخوي الافضل تاخذ الفئه الخامسه ضيفه جدا احسن و موديل حديث

البي ام موديل 1995 الى 2001 ادائها ضعيف . يعني تلاقي التبريد مو كلش و عزمها ضعيف و كثقيله و كثيرة الخرابات و كذلك النضام الصوتي

اما موديل 2004 تحسن الاداء كثير , نضام التكييف ممتاز و السياره قومتها خفيفه و ارسى بكثير و النضام الصوتي ممتاز و كل شيء

طبعا انا اتكلم عن الفئه الخامسه اما السابعه بعد ادائها ممتاز لاكن معقده جدا و خرباتها كثيره

و في شي مهم بعد

موديلات e38 و e39 لما تسوقها تحسها موديل قديم

اما e60 و e66 تحس انها سياره حديثه , يعني اذا سياره ماتعرف موديلها و هيه موديل 2004 تحس انها 2009
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
5#
11-10-2012, 10:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salah najdi مشاهدة المشاركة
انا شخص احب السفر بالخط ولا استمتع بركوب الطياره اخوي سليمان أطلع من المدينه لدبي 2100 كيلوا خط الرياض من فتره لفتره اطلعها خط الشرقيه نفس الشي يعني السياره معايه حتنكرف خطوط الين تدوخ لكن استخدامي راايق جداً الحمدلله
والله لو مكانك اخذ 545 فل و نضيفه جدا

سياره محترمه و قويه و عزمها ممتاز و ممتعه و قليلة الخربات
Bimmer نشيط
6#
11-10-2012, 10:34 PM
اخي الكريم راح ابدأ معاك نقطه بنقطه الفئه الخامسه انا ما تصلحلي خير شر صغيره جداً الله لا يضيق علينا وبالنسبه للموديل الاحدث من الفئة السابعه تعمق في مشاكله ودرست موضوعه فاأتضح لي إني ما قدر على صيانتها غاليه ومكلفه وكثيرة الاعطال من ناحية الجربكس والتكيف والمساعدات وغيرها
سؤال ...إنت تمتلك 740 إيش المشاكل الي تعاني منها
مشرف سابق
7#
11-10-2012, 10:53 PM
اقتباس:
اخي الكريم راح ابدأ معاك نقطه بنقطه الفئه الخامسه انا ما تصلحلي خير شر صغيره جداً الله لا يضيق علينا وبالنسبه للموديل الاحدث من الفئة السابعه تعمق في مشاكله ودرست موضوعه فاأتضح لي إني ما قدر على صيانتها غاليه ومكلفه وكثيرة الاعطال من ناحية الجربكس والتكيف والمساعدات وغيرها
سؤال ...إنت تمتلك 740 إيش المشاكل الي تعاني منها
اخوي انا اصلا قايلك الفئه السابعه موديل 2002 الى 2008 حتا لو دخلك قوي ماتنفعك سياره متعبه جربها والدي قبل سنه ضلت معاه تقريبا 4 اشهر و مرتاحلها بالمره

والله 740 سياره شكلها رائع و احلا من الموديلات الحديثه لها طابع خاص و مافيها مشاكل ميكانيكيه يعني ماتوقف ابدا من ناحية المحرك و القير و ما الى ذلك

لاكن الاجزاء الكهربائيه او خلنا نقول الكماليات كثيرة الخرابات مثل الازرار او الشبابيك او قفل الابواب و المراتب الكهرباء هذه الاشياء هيه الي تخرب و تحس تصميمها قليل الكفائه و معقد

و تحسها قديمه . يعني النضام الصوتي سيء و العزم ضعيف و هذا غير انو السياره تحس بوزنها تحسها سياره ثقيله غير الموديلات الحديثه و زنها اثقل لاكن تحسها خفيفه بالقومه

ان شاء الله تكون وصلت الصوره اخوي

بالتوفيق ان شاء الله
Bimmer نشيط
8#
11-10-2012, 11:13 PM
وصلت يا سيدي الشكل ده إلي إحنى نسميه وإحنى صغار سيارة حمس بوند ههههههههههههه أعشق شكلها بالذات الغوامق منها والفئة الخامسه لك الله ضيقه عليا وإذا جلست أحس ركبتي في الطاره لأن جسمي طويل وكتوفي عريضه أحس نفس إحساسك إذا ركبت سوزوكي ألتو جدا متعبه لي في السفر وإذا على خرابتها في الاكسسوارات والقطع الكهربائيه فإنشاءلله مقدور عليها انا شخص أحافز على السيارت ولها تقديس مني وعندي سيارات أميريكيه محافظ عليها وأعمارها أقل شي 25 سنه وأكبرهم 35 سنه ...الله يوفقنا وإياكم يارب الله يستر عليك
مراقب سابق
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
9#
12-10-2012, 01:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMW E38 740i مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام

ولله اخوي الافضل تاخذ الفئه الخامسه ضيفه جدا احسن و موديل حديث

البي ام موديل 1995 الى 2001 ادائها ضعيف . يعني تلاقي التبريد مو كلش و عزمها ضعيف و كثقيله و كثيرة الخرابات و كذلك النضام الصوتي

اما موديل 2004 تحسن الاداء كثير , نضام التكييف ممتاز و السياره قومتها خفيفه و ارسى بكثير و النضام الصوتي ممتاز و كل شيء

طبعا انا اتكلم عن الفئه الخامسه اما السابعه بعد ادائها ممتاز لاكن معقده جدا و خرباتها كثيره

و في شي مهم بعد

موديلات e38 و e39 لما تسوقها تحسها موديل قديم

اما e60 و e66 تحس انها سياره حديثه , يعني اذا سياره ماتعرف موديلها و هيه موديل 2004 تحس انها 2009
يارجال e38 من افضل ماصنع اخ سعد وتبريدها الصراحه بالعضم ممتاز جدا وافضل من بعض السيارات الجديدة اي اداء ضعيف تتكلم عنه الا اذا كنت تقصد موديل 95 و 96 انا معك فيه لكنه حق كرف ....
مراقب سابق
10#
12-10-2012, 01:52 PM
اقتباس:
ياخي بما انك راعي خط انا انصحك تروح الامارات وتاخذ انظف سيارة وارخصهم وتستخدمها بلوح الامارات ...