logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

اداري سابق
قوة السمعة: 269
lil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الحيرة بين bmw e38 و..
21#
16-10-2012, 12:44 PM
fun to drive proud to own
this is BMW
متعة القيادة و الفخر بامتلاكها
عليك اختيار الفئة الصحيحة لميزانيتك و استخدامك - و الفحص

اي شئ معقد فنيا و بشكل عام مكلف كصيانة و هذه ضريبة وسائل السلامة و الاداء عموما
اذا كان على الكرف في سيارات بي ام موديل الثمانينات شغالة زي الساعة و تشوفها ماودك تنزل منها

و الي ماراح بيروت ماشاف بي ام 2001 و تحت و ام 3 جميع موديلاته اكس 5 مثل الهونداي عندنا
السبب في ناس فاهمة فيه اكثر من الوكالة حتى قطع الغيار عندهم ارخص
طقم كفرات اكس 5 ب الف دولار يعني 60% من سعره بالسعودية نفس المواصفات ...

مشكلتنا جشع التجار بالوكالات و احتكار المهنة بالمغالاة باجور الاصلاح من الناس الي فاهمة او كماشة سباكين الصناعيات ،،،،،،

محطة نفط الاسبوع الي راح صلحت بنشر عندي بعد ماطلع المسج طلب 100 ريال !!!

ليه ابو الشباب ؟ قال هذا بي ام !!!

صدقا جاتني بيعة سيارتي 3-4 مرات بسعر جيد جدا و مابعت
السؤال الصعب ايش اشتري؟؟

جربت سيارات كثير و انواع كثير فوق ما تتصور

بس في شي زي العشق لما يرن بالقلب (نسال الله الثبات)

موفقين ان شاء الله
lil Abu Mais lil غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
22#
16-10-2012, 03:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw-735-il مشاهدة المشاركة
fun to drive proud to own
this is bmw
متعة القيادة و الفخر بامتلاكها
عليك اختيار الفئة الصحيحة لميزانيتك و استخدامك - و الفحص

اي شئ معقد فنيا و بشكل عام مكلف كصيانة و هذه ضريبة وسائل السلامة و الاداء عموما
اذا كان على الكرف في سيارات بي ام موديل الثمانينات شغالة زي الساعة و تشوفها ماودك تنزل منها

و الي ماراح بيروت ماشاف بي ام 2001 و تحت و ام 3 جميع موديلاته اكس 5 مثل الهونداي عندنا
السبب في ناس فاهمة فيه اكثر من الوكالة حتى قطع الغيار عندهم ارخص
طقم كفرات اكس 5 ب الف دولار يعني 60% من سعره بالسعودية نفس المواصفات ...

مشكلتنا جشع التجار بالوكالات و احتكار المهنة بالمغالاة باجور الاصلاح من الناس الي فاهمة او كماشة سباكين الصناعيات ،،،،،،

محطة نفط الاسبوع الي راح صلحت بنشر عندي بعد ماطلع المسج طلب 100 ريال !!!

ليه ابو الشباب ؟ قال هذا بي ام !!!

صدقا جاتني بيعة سيارتي 3-4 مرات بسعر جيد جدا و مابعت
السؤال الصعب ايش اشتري؟؟

جربت سيارات كثير و انواع كثير فوق ما تتصور

بس في شي زي العشق لما يرن بالقلب (نسال الله الثبات)

موفقين ان شاء الله
والله كلامك صحيح
و فعلا بعد ماتتعود على البي ام ماتملي عينك سياره ثانيه و اذا جربت غيرها تحسها سياره زباله
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
23#
16-10-2012, 04:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMW E38 740i مشاهدة المشاركة
لا افضل ما صنع e32 هذيك صدق سياره حلوه و قويه و خدومه و عزمها ممتاز

بالنسبه للe38 اقصد بالاداء الاعتماديه e38 بسرعه تتعب و تتخربط و انا جربت اكثر من اربع سيارت لاصدقائي او اصدقاء اصدقائي كلها عزمها ضعيف و تبريدها تعبان و النضام الصوتي زفت

طبعا انا ما اقارنها بالسيارات من موديلها هيه افضل من المرسيدس الشبح بمليون مره و افضل من جميع السيارات بموديلها لاكن اقارنها بالموديلات الاحدث

بينما e60 مثلا تقدر تقارنها بالسيارات موديل 2011 و يمكن هيه افضل بعد

زي e60 m5 افضل من كل النواحي من f10 m5

بالنسب لعزم e38 الخلل مو من المحرك لاكن من القير , السرعه الاولى ثقيله جدا يعني ممكن توصل 80 بالسرعه الاولى

بينما الموديل e66 السرعه الاولى خفيفه و يصعد ضغط المكينه على طول لذلك قومتها قويه

e60 السرعه الاولى ماتوصلك 40
e32 انا معك فيها ممتازة جدا وحقت كرف لكن مافيها تكنولجيا مثل e38 بالنسبة للقومة لاتنسى فارق الوزن لانهم سيارات قديمة بعكس موديل سيارتك الحالية وش الثقل اللي فيها
suliman/// غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
SALAH NAJDI is on a distinguished road
24#
18-10-2012, 12:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMW E38 740i مشاهدة المشاركة
اخوي ما اريد اخرب واهسك على البي ام لاكن لو ابوي مثلا او اخوي استشارني بالبي ام و هوه يريدها سيارة استخدام ما انصح ابدا ابدا

شف مثال صديقي اشترا اوبترا موديل 2005 وكاله ممكن تضحك على هذه السياره . لاكن للحين مشت 120 الف كيلو و كرفها كراف و مايرحمها ولا توقف و للحين زي الجديده و ما صرف عليها ولا درهم و لا فيها اي شيء . تبريدها ثلج و مسجل عالي و نشطه

مثلا لو تشتري الفئه الثالثه لانها بحجم الاوبترا . صح البي ام فخامه و شكل و مافي مقارنه من ناحية الشكل . لاكن لو تجي للحقيقه الاوبترا افضل كسياره . البي ام سياره فاشله بالاستخدام

خذ مثلا سيارتي . جيت نضفت البطاريه خرب حاساس الشحن و كلفني 200 دولار . جيت عبيت بانزين و السياره فارغه خربت الطرنبه و هذه فكها و استبدالها كلفني 600 دولار لان الطرنبه تجي كبس مع اليات و غصب تشتريها كامله مع اليات و كل شيء

جيت استبدلت القزاز الامامي خرب حساس المطر لان من تفكه يخرب تلقائيا و كلفني 140 دولار
جيت اغير البطاريه . ماعاد تنشحن لان لازمها برمجه و هذه 25 دولار فقط البرمجه و هكذا . تصلح شيء يخرب شيء ثاني

هذه صح انت تقول خربات بسيطه لاكن مكلفه جدا جدا و تزهق الواحد . انت مشتري سياره علشان تخدمك مو علشان انت تخدمها صح؟ بعدين صح التكنلوجيه حلوه و ممتعه لاكن التعقيد الزائد مايراد
ايش فايدة حساس البطاريه مثلا الي الكل يشكي منه و من قطرة ماء يخترب؟؟؟؟ السيارات الثانيه ما فيها هذا الحساس و بعد اذا اختربت البطاريه تجيك رساله زي البي ام

ايش فايدة الطرمبه الي مكبوسه مع اليات لازم تشتريها من الوكاله لان مافي منها و لا قادر تستبدل الطرمبه وحدها و تكلفك 600 دولار . باقي السيارات تفك الطرنبه مباشرتا و تغيرها بطرنبه تجاريه الماني و تكلفك 40 دولار

طبعا كل هذا لا شيء في كثير اشياء تخرب كثير و من كثرتها نسيتها

احيانا احس سيارات بي ام دبليو مع العلم انها موديل 2007 زي الاجهزه القديمه المعقده المليئه بلاسلاك و الكومبيوترات و التعقيد . بينما الاجهزه الحديثه بسيطه و حلوه و كفائتها افضل

بصراحه انا لو مكانك اخذ سياره امريكيه . ترا مافي سياره افضل من الامريكي . سياره محركها ضخم و قوي و بسيط و مايخرب ابدا و قويه و فيها كل الاحتياجات مثل النفيقيشن و النضام الصوتي الرائع و عزم ممتاز

هذه الي قصدت فيه الكفائه و جودة الصناعه الي انتقدوني عليها الشباب

اشكرك على تفاعلك وتبادل الاراء ووجهت نظرك
لكن عمرها السيارات الامريكيه تعطيك الامان ..والامان بعد الاله في الالماني ومن ناحية الجوده الامريكي من اسواء ما يكون في الجوده وأنا اتكلم من واقع تجربه وأمتلكت لومينا 2008 وكالة على يدي والله من اول يوم ظهرتلي مشاكل في الكهرباء وعشان لا نظلم الامريكي كله انا اقلك أفضل مافيها من ناحية الجوده فورد فيكتوريا وماركيز وفيها راحه في الخط لكن ما فيها أمان الامريكي راح وقته وراح والجوده أندثرة تقريباً في الجي إم من التسعين الميلادية ...الان عندي بونتياك بريزيان كلاسيك واسافر فيها فيها راحه برغم إنها قديمه وعمرها فوق الـ 25 سنه لكن ماشالله معايه وشكلها وكاله وعضلاتها فوق الممتاز يارب لك الحمد .هذااك هوا الامريكي
الخلاصه أبغى احط فلوسي في سيارة المانيه ومو اي الماني ولا اي بي ام أنا دورت على اقلها خرابات وأكتشفت الe38 أقلها وارخصها في قطع الغيار وشكلها بالنسبة ليا ممتاز فهذا هوا الموضوع ببساطه
SALAH NAJDI غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
25#
18-10-2012, 06:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salah najdi مشاهدة المشاركة
اشكرك على تفاعلك وتبادل الاراء ووجهت نظرك
لكن عمرها السيارات الامريكيه تعطيك الامان ..والامان بعد الاله في الالماني ومن ناحية الجوده الامريكي من اسواء ما يكون في الجوده وأنا اتكلم من واقع تجربه وأمتلكت لومينا 2008 وكالة على يدي والله من اول يوم ظهرتلي مشاكل في الكهرباء وعشان لا نظلم الامريكي كله انا اقلك أفضل مافيها من ناحية الجوده فورد فيكتوريا وماركيز وفيها راحه في الخط لكن ما فيها أمان الامريكي راح وقته وراح والجوده أندثرة تقريباً في الجي إم من التسعين الميلادية ...الان عندي بونتياك بريزيان كلاسيك واسافر فيها فيها راحه برغم إنها قديمه وعمرها فوق الـ 25 سنه لكن ماشالله معايه وشكلها وكاله وعضلاتها فوق الممتاز يارب لك الحمد .هذااك هوا الامريكي
الخلاصه أبغى احط فلوسي في سيارة المانيه ومو اي الماني ولا اي بي ام أنا دورت على اقلها خرابات وأكتشفت الe38 أقلها وارخصها في قطع الغيار وشكلها بالنسبة ليا ممتاز فهذا هوا الموضوع ببساطه
مساك الله بالخير اخوي

للتنويه فقط حتى لانظلم الصناعة الامريكية(مع اني هنا لااقارنها بالالماني ) ترى اللومينا ليست امريكية ابد ولافيها مسمار واحد امريكي اللي هي موديل 2008م بل هي من شركة هولدن الاستراليه الي شرتها جنرال موتورز

يعني السياره استراليه ولاتقارن بالامريكي الحقيقي زي السكاليد الكاديلاك والجمس والفورد وغيرها من السيارات الامريكية الخالصه (امريكي 100%) .

ولك في السيارات الامريكية القديمة اللتي تعمل من ايام السبعينات والثمانينيات حتى هذا الوقت خير مثال للصناعة الامريكية الحقيقة .
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
SALAH NAJDI is on a distinguished road
26#
20-10-2012, 12:46 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخامة عنوان بي ام مشاهدة المشاركة
مساك الله بالخير اخوي

للتنويه فقط حتى لانظلم الصناعة الامريكية(مع اني هنا لااقارنها بالالماني ) ترى اللومينا ليست امريكية ابد ولافيها مسمار واحد امريكي اللي هي موديل 2008م بل هي من شركة هولدن الاستراليه الي شرتها جنرال موتورز

يعني السياره استراليه ولاتقارن بالامريكي الحقيقي زي السكاليد الكاديلاك والجمس والفورد وغيرها من السيارات الامريكية الخالصه (امريكي 100%) .

ولك في السيارات الامريكية القديمة اللتي تعمل من ايام السبعينات والثمانينيات حتى هذا الوقت خير مثال للصناعة الامريكية الحقيقة .
سيدي الكريم تشرفت بتفاعلك في الموضوع لكن لو قرأت الي كتبته مظبوط راح تفهم كلامي أنا معاك قلبا وقالبا في كلامك ويمكن أنا ماني كبير في السن كفاية لكن مرت تحت يدي كابريس 1976 كوبيه وإمبالا 77 وبونتياك كاتالينا 78 وأخرهم بريزيان 88 ..عشقي للكلاسيك والامريكي لا ينتهي فعلا سيارات ذات مظهر وجوده عااليه جدا واسافر عليا يارب لك الحمد سيارات بموديلات السنه بأشوفها متعطله في الخط والكلاسيك زي الاسد ماشاءلله عليه ...كترت في الهرج لك مني أجمل تجيه :aza40:
SALAH NAJDI غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
27#
20-10-2012, 02:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salah najdi مشاهدة المشاركة
سيدي الكريم تشرفت بتفاعلك في الموضوع لكن لو قرأت الي كتبته مظبوط راح تفهم كلامي أنا معاك قلبا وقالبا في كلامك ويمكن أنا ماني كبير في السن كفاية لكن مرت تحت يدي كابريس 1976 كوبيه وإمبالا 77 وبونتياك كاتالينا 78 وأخرهم بريزيان 88 ..عشقي للكلاسيك والامريكي لا ينتهي فعلا سيارات ذات مظهر وجوده عااليه جدا واسافر عليا يارب لك الحمد سيارات بموديلات السنه بأشوفها متعطله في الخط والكلاسيك زي الاسد ماشاءلله عليه ...كترت في الهرج لك مني أجمل تجيه :aza40:
الله يطول عمرك بالصحه والسعاده ان شاء الله

وانا ماعلقت الله يسلمك الا لانك قلت الامريكي خلاص راح وقته وانا اقول الامريكي الحقيقي ماراح وقته ولازال يعمل بكفاءه عاليه ولكن شركة جنرال موتورز اساءة الحقيقة للصناعه الامريكيه لانها اشترات علامات تجاريه مثل دايو الكوريه وهولدن الاستراليه وقامت تحط علامات شفر عليها وتجيبها لنا ع الخليج واغلب الناس يظن انها سيارات امريكية فعلا وقام يسب بالصناعه الامريكية وانها اختلفت وماعاد تنفع وهذا غير صحيح(علي فكره الامريكان مايستخدمون هذه السيارات ولاتبط ديرتهم )

الزبده ان اللي يبي يحكم ع الصناعه الامريكية يركب سيارات امريكية خالصه ولايطلق الحكم ع سيارات كوريه واستراليه ع انها امريكية فهنا الحكم ظالم .

هذا مااردت التعقيب عليه وشكرا لرحابة صدرك اخي الكريم
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً