logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية heemoo
heemoo
Bimmer متميز
رقم العضوية: 24423
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 183
قوة السمعة: 30
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
05-10-2012, 02:01 PM
  #1
heemoo غير متواجد حالياً  
افتراضي قصيده ,,, نابعه من لغاليغ القلب

:: اعلان ::

وش زينها لا قمت من النوم وتروشت ,,,,,,,,,,, وطلعت تبي تلحق على صلاة الجمعه

شغلت سيارتك وقلت بسم الله ,,,,,,,,,,,,,,,, تلقى لمبة موية الرديتر والعه

وقلت بنفسك يالله مو مشكلة بكبر راسي ,,,, ولما تصخن السيارة تجي بكل هدوء تعشق

ولما عشقت طلعت رسالة ان القير فالت ,,,, وولعت لمبة حمرا بالطبلون وبراسك ولعت لمبه

تحاول تعشق لما قربت صلاة الجمعه تخلص ... وربك يسهلها وتعشق السيارة

وتمشي حوالي 100 متر وتقول يا هادي ,,,,,, فجأة وبدون سابق انذار تسمع صوت انفجار

تقول بنفسك يارب ماهو كفر انفجر .. توقف السيارة وتطالع تلقى السيارة طايحه من الزاوية اليمين اللي ورا والكفر سليم

تفهم انه المساعد وتقول .. ياريته كفر ... وتكمل طريقك وتلحق على صلاة الجمعه

ترجع للسيارة تلقاها زي اللنش .. طايحه من ورا وبوزها من قدام مقلع فوق ... كأنها لنش عسكري

تبدأ تشاور نفسك .. اولع فيها ببنزين ؟ ولا بديزل ؟ ,,, المشكلة مافي لا بنزين ولا ديزل ....

تقول لنفسك .. اعوذ بالله من الشيطان ... المؤمن مبتلى








اعزاااااااااائي المشاهدين .... لقد طفح الكيل


احد يشتري ؟

1- رديتر
2-كمبرسر مكيف
3-تربيل القير
4-فلتر القير
5-رديتر مكيف


ابي واحد يفزعلي ويجيبهم ويقول لي كم التكلفة .. واعطيه الفلوس .. المهم اني انخنقت من هالسيارة


الا صحيح .. اقدر امشي عليها والمساعد منفجر ؟ ولا تنصحوني اولع فيها واريح راسي ؟

صدق اللي سماها ... ( بي هم )


:FDH66080:


يارب ما تمسكني
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصيده ,,, نابعه من لغاليغ القلب
2#
05-10-2012, 02:18 PM
اعذرني صديقي لكن انا ومعظم اصدقائي واقاربي عندهم بي ام

وما احد اشتكى منها ابدا

المشكله عندك صديقي

وشكرا على القصيده
والمثل يقول الخيل من خيالها
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
رقم العضوية: 24423
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 183
قوة السمعة: 30
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
Smile رد: قصيده ,,, نابعه من لغاليغ القلب
3#
05-10-2012, 03:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
اعذرني صديقي لكن انا ومعظم اصدقائي واقاربي عندهم بي ام

وما احد اشتكى منها ابدا

المشكله عندك صديقي

وشكرا على القصيده
والمثل يقول الخيل من خيالها



:FDH66080:


يارب ما تمسكني
heemoo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابو روز
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 16835
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 27
الدولة: المدينه المنوره
المشاركات: 1,553
قوة السمعة: 165
ابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the rough
افتراضي رد: قصيده ,,, نابعه من لغاليغ القلب
4#
05-10-2012, 03:52 PM
سيارتك طايحه بالحيل ولاطاح الجمل كثرة سكاكينه لوبتوديها لورشه بتكلفك كثييير وراح تغربللك

بيعها بحالتهاالراهنه والله يعوض عليك
ابو روز غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية يوغي
مشـرف منتدى صور BMW
رقم العضوية: 16453
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: صلاح الدين
المشاركات: 1,943
قوة السمعة: 219
يوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant future
افتراضي رد: قصيده ,,, نابعه من لغاليغ القلب
5#
05-10-2012, 04:24 PM
قصيده روعه
حميد الشمري




برنامج ايات / جامعة الملك سعود
http://quran.ksu.edu.sa/ayat
يوغي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
رقم العضوية: 24423
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 183
قوة السمعة: 30
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
افتراضي رد: قصيده ,,, نابعه من لغاليغ القلب
6#
05-10-2012, 04:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو روز مشاهدة المشاركة
سيارتك طايحه بالحيل ولاطاح الجمل كثرة سكاكينه لوبتوديها لورشه بتكلفك كثييير وراح تغربللك

بيعها بحالتهاالراهنه والله يعوض عليك
وهي شكلها كذا
:FDH66080:


يارب ما تمسكني
heemoo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
رقم العضوية: 24423
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 183
قوة السمعة: 30
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
افتراضي رد: قصيده ,,, نابعه من لغاليغ القلب
7#
05-10-2012, 04:45 PM
شباب

اقدر امشي على السيارة ولا لا ؟
:FDH66080:


يارب ما تمسكني
heemoo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer فضي
رقم العضوية: 27640
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 526
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
افتراضي رد: قصيده ,,, نابعه من لغاليغ القلب
8#
05-10-2012, 07:55 PM
ههههههههه هذي قصيده ولاقصه قصيره

القصيده مكسره والسياره مكسره بس انتبه لنفسك لاتتكسر انت

بعدين ياخوي مساعد يحتاج تغيير تصير السياره بي هم (اللي مايعرف الصقر يشويه)

تقدر تمشي عادي والسياره فيها نظام مستحيل يحك الكفر ببطانة الرفرف

انا ماشي ع موتري ثلاث مية كيلو والمساعد منتهي

بس وصلت غيرته ورجع الموتر زي الحصان الله لايضره


وبعدين كل الحاجات اللي ذكرتها حاجات لها عمر افتراضي وتنتهي وتحتاج تبديل ولاتنسى بارك الله فيك ان موترك عمره عشر سنوات

واللي يحوس قير اي سياره اهمال تغيير الفلتر الاصلي والزيت +اهمال حرارة القير
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصيده ,,, نابعه من لغاليغ القلب
9#
05-10-2012, 10:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخامة عنوان بي ام مشاهدة المشاركة
ههههههههه هذي قصيده ولاقصه قصيره

القصيده مكسره والسياره مكسره بس انتبه لنفسك لاتتكسر انت

بعدين ياخوي مساعد يحتاج تغيير تصير السياره بي هم (اللي مايعرف الصقر يشويه)

تقدر تمشي عادي والسياره فيها نظام مستحيل يحك الكفر ببطانة الرفرف

انا ماشي ع موتري ثلاث مية كيلو والمساعد منتهي

بس وصلت غيرته ورجع الموتر زي الحصان الله لايضره


وبعدين كل الحاجات اللي ذكرتها حاجات لها عمر افتراضي وتنتهي وتحتاج تبديل ولاتنسى بارك الله فيك ان موترك عمره عشر سنوات

واللي يحوس قير اي سياره اهمال تغيير الفلتر الاصلي والزيت +اهمال حرارة القير
صح لسانك
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية cadilac
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 21494
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 203
قوة السمعة: 27
cadilac is on a distinguished road
افتراضي رد: قصيده ,,, نابعه من لغاليغ القلب
10#
07-10-2012, 06:00 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخامة عنوان بي ام مشاهدة المشاركة
ههههههههه هذي قصيده ولاقصه قصيره

القصيده مكسره والسياره مكسره بس انتبه لنفسك لاتتكسر انت

بعدين ياخوي مساعد يحتاج تغيير تصير السياره بي هم (اللي مايعرف الصقر يشويه)

تقدر تمشي عادي والسياره فيها نظام مستحيل يحك الكفر ببطانة الرفرف

انا ماشي ع موتري ثلاث مية كيلو والمساعد منتهي

بس وصلت غيرته ورجع الموتر زي الحصان الله لايضره


وبعدين كل الحاجات اللي ذكرتها حاجات لها عمر افتراضي وتنتهي وتحتاج تبديل ولاتنسى بارك الله فيك ان موترك عمره عشر سنوات

واللي يحوس قير اي سياره اهمال تغيير الفلتر الاصلي والزيت +اهمال حرارة القير

لافظ فوك يالغلا



1- رديتر
بهر زي الاصلي 900

2-كمبرسر مكيف
ياباني دينسو حلو ليك وللزمان 2700

3-تربيل القير
ما ادري وضح

4-فلتر القير
الماني 450
اصلي 950

5-رديتر مكيف
مستعمل 500
جديد 1100 بهر

مساعد مستعمل 1500 ضمان شهر

نصيحة لوجه الله بدون زعل

ورا ماتاخذلك كامري الشيوخ لكزس ولا ددسن اصرفلك (لانو كلمة بي هم ) تنرفز جميع ملاك الكنق البافاري

انا عندي ثلاث سيارات بي ام الفئه السابعه وبورش كايين وسفريات دايم ماكد يوم ولله الحمد شكيت والي ضايقك حاجات استهلاكيه عاااديه في اي سيارة وهي جت عليك مرة وحدة من الاهمال عط السيارة وجه علشان تعطيك وجه والسلام اتمنى ماتزعل والمعذرة الكلمة هاذي نرفزتني
cadilac غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:45 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26