logo
ورشة اعضاء المنتدى تبادل وخبرات هنا توضع تجاربكم مع الورش ويعتبر هذا القسم مرجع ودليل للورش والتجارب والخبرات

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

اداري سابق
رقم العضوية: 5589
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 2,875
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لإذكياء الكهرباء (مشكله بسلك الإيرباق)بالصورر
11#
02-10-2012, 11:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pharmacistooo مشاهدة المشاركة
اما يا سعد صرت مضرب مثل ( جاني حظ سعد بالطرمبه ) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
ياخي تنفع مقدم برامج ابو عبدالاله و اخونا نديم نازل فينا ابو طرمبه و ابو ايرباق و الدور ماشي ههههههههههههههه
على كل انا احتمال افك بطانه باب السياره عندي القطعه اللي توصل كبسه القفل داخل الباب انفكت على ما يبدو و حتى ما اتورط بالايرباق انتظر نتيجه المسابقه
بالتوفيق للشباب
تدري ليه قلت جاني حظ سعد
بقولها لك بالمختصر حتى ماأشطح عن الموضوع
فكيت طرمبه الماء لإصلاحها وجود تهريب خلصت منها تعطل عندي دينمو الزجاج مباشره
خلصت من الدينمو قلت بصور الأسلاك للشباب وضيع بينهم وأجلس يوم كامل خايف أجيب العيد بدري
خلصت منه بمشي للدوام وأضيع محفظتي عند المحطه بنفس اليوم وراحت صرافات البنك وبطاقة الأحوال واستمارة السياره والرخصه
............
الحين وش رايك تجيك كل ماذكر أعلاه متاليه
تعديت سعد أمشي 180 هههههههههههههه
......................................
بخصوص ماتتورط بالإيرباق
عطنا رايك
وأيش ترشيحك للألوان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
السلك البني هو "ارضي او سالب

السلك الاصفر اللى ييجي من كمبيوتر الايرباق

وبما ان السياره الماني

يكون رقم واحد البني
أخ صوالحي أشكرك ع التجاوب الصريح من شخصك الكريم
وعدم خروجك عن الموضوع
وبما أنك دكتور بالكهرباء راح نضغط عليك بالأسئله
طيب تقول رقم1 البني
لو وضعته برقم 3 ماهي النتيجه؟؟؟؟
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: لإذكياء الكهرباء (مشكله بسلك الإيرباق)بالصورر
12#
02-10-2012, 11:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هولاكو السعوديه مشاهدة المشاركة
أخ صوالحي أشكرك ع التجاوب الصريح من شخصك الكريم
وعدم خروجك عن الموضوع
وبما أنك دكتور بالكهرباء راح نضغط عليك بالأسئله
طيب تقول رقم1 البني
لو وضعته برقم 3 ماهي النتيجه؟؟؟؟[/size=5]
انا بجاوب نيابة عن صوالحي


النتيجة فتاكة...الايرباق يطلع لانه بيوصل اشارة كهربائية المفترض كانت تجيه من الكمبيوتر


وانت من هول الصدمه يصيرلك زي الاخ هذا




التعديل الأخير تم بواسطة نديم ; 02-10-2012 الساعة 11:26 PM
نديم غير متواجد حالياً  
اداري سابق
رقم العضوية: 5589
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 2,875
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لإذكياء الكهرباء (مشكله بسلك الإيرباق)بالصورر
13#
02-10-2012, 11:33 PM
هلا أبو حمد منور ياالغلاااااااا
هذا طالعه ريحة الحليب مثل ريحة بنزين أبو الطيب
هههههههههههههههههههههه
ياأخي علمتنا الشماته وثاني يوم تجي منتكسه ع روسنا
طيب أبو حمد
تقول ينفجر الإيرباق لو بدلت بالأسلاك
الجواب لك ولا لصوالحي
عطونا الأثنين رايكم ماورانا شي!!!!!!!
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية الراسي
مشرف سابق
رقم العضوية: 16102
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 933
قوة السمعة: 121
الراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لإذكياء الكهرباء (مشكله بسلك الإيرباق)بالصورر
14#
02-10-2012, 11:41 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
تحياتي لجميع الاعضاء المحترمين
ادخل الله على قلوبكم الفرحة والسرور مثل ما ادخلتموها على قلبي
صراحة تعليقاتكم وردودكم تثلج الصدر
وتعيشك في جوي اخوي جميل ورائع
الله يديم المحبة بيننا جميع ويجمعنا ربي بجنات النعيم برحمته وعفوه وكرمه
تحياتي لكم جميعا بلا استثناء

اخوكم المحب لكم فراس الراسي
الراسي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: لإذكياء الكهرباء (مشكله بسلك الإيرباق)بالصورر
15#
02-10-2012, 11:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هولاكو السعوديه مشاهدة المشاركة
هلا أبو حمد منور ياالغلاااااااا
هذا طالعه ريحة الحليب مثل ريحة بنزين أبو الطيب
هههههههههههههههههههههه
ياأخي علمتنا الشماته وثاني يوم تجي منتكسه ع روسنا
طيب أبو حمد
تقول ينفجر الإيرباق لو بدلت بالأسلاك
الجواب لك ولا لصوالحي
عطونا الأثنين رايكم ماورانا شي!!!!!!!
طبعاً لا ماينفجر


لانه مايوصله (-) خط ارضي


انت من جدك تختبرنا


هزلت والله يامصطفى...اقول وين سيفي وحصاني بروح لوادي حنيفه اخذ جرعة مجاري تفتح المخ وارجع هههههههههههه



انا مادري كيف الناس متقبله فكرة الذهاب لبحيرة الرياض !!!!!! كيف يتحملون الجلوس هناك وهم عارفين ان البحيرة عبارة عن مجاري؟؟؟


انا ماقد رحت ولا عندي حتى نية اروح...بس سؤال للي راحوا...وش انطباعكم؟؟؟
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: لإذكياء الكهرباء (مشكله بسلك الإيرباق)بالصورر
16#
02-10-2012, 11:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس الراسي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
تحياتي لجميع الاعضاء المحترمين
ادخل الله على قلوبكم الفرحة والسرور مثل ما ادخلتموها على قلبي
صراحة تعليقاتكم وردودكم تثلج الصدر
وتعيشك في جوي اخوي جميل ورائع
الله يديم المحبة بيننا جميع ويجمعنا ربي بجنات النعيم برحمته وعفوه وكرمه
تحياتي لكم جميعا بلا استثناء

اخوكم المحب لكم فراس الراسي

عـ راسي والله احلى اخ فراس
نديم غير متواجد حالياً  
اداري سابق
رقم العضوية: 5589
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 2,875
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لإذكياء الكهرباء (مشكله بسلك الإيرباق)بالصورر
17#
03-10-2012, 12:07 AM
هلا بالغالي فراس
نورت بالمرور حبيبي
واللهم آمين يديم المحبه الآخويه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم مشاهدة المشاركة


طبعاً لا ماينفجر


لانه مايوصله (-) خط ارضي


انت من جدك تختبرنا


هلا وغلا أشتغلت خلايا الكهرب عندك
والعين ماتعلى على الحاجب أبو حمد
والمثل يقول
(كم تلميذ تفوق ع مدرسه)
...........
إذا لخبطت بالأسلاك معقوله مافيه نتيجه وخيمه
هههههههههههههههههههه
إذا ماينفجر هل تكون هنااك مشاكل آخرى!!!!!
والمسئله ليست أختبار
منافسه شريفه بين الخبراء ومحبي التعلم بالفك والتربيط مثلي ههههههههههه
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيصل الاحيدب
مشرف منتدى باقي فئات BMW ورئيس الرابطة بإنستجرام 
رقم العضوية: 26382
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 29
الدولة: KSA-Riyadh
المشاركات: 2,204
قوة السمعة: 244
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
افتراضي رد: لإذكياء الكهرباء (مشكله بسلك الإيرباق)بالصورر
18#
03-10-2012, 12:12 AM
الله يعينك
تورطت مع هالاسلاك
ذكرتني مرة فكيت المذربورد تبع جهاز الكمبيوتر وتورطت يوم رجعت المذربورد
وبالاخير انحرق المذربورد
^^^
جرب فك الباب الثاني وشف الأسلاك وطبق
http://www6.0zz0.com/2014/04/13/11/269072672.jpg

مبتعث للدراسة في بريطانيا
فيصل الاحيدب غير متواجد حالياً  
اداري سابق
رقم العضوية: 5589
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 2,875
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لإذكياء الكهرباء (مشكله بسلك الإيرباق)بالصورر
19#
03-10-2012, 12:23 AM
شرفني مرورك فيصل
السياره شغاله معي 3 أسابيع
الحمد لله توصلت للحل بدون فك أبواب
وذاكر هالشي في بداية الموضوع
وفك الباب الآخر مو حل
طيب لو تفك آيرباق المقود ماعندك مقود آخر تفحصه......
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية الراسي
مشرف سابق
رقم العضوية: 16102
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 933
قوة السمعة: 121
الراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لإذكياء الكهرباء (مشكله بسلك الإيرباق)بالصورر
20#
03-10-2012, 01:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم مشاهدة المشاركة

عـ راسي والله احلى اخ فراس
تسلم يا مشرفنا الغالي
لك مني اطيب الامنيات
الراسي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اللمبة, البطارية, ايرباج, ايرباق, بي ام دبليو, برمجة, سيارات, سيارة, كيبل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:35 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26