logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية ر هـ ب 745
ر هـ ب 745
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 20244
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 442
قوة السمعة: 51
ر هـ ب 745 is on a distinguished road
01-10-2012, 11:05 AM
  #1
ر هـ ب 745 غير متواجد حالياً  
افتراضي محتاج مساعدة

:: اعلان ::

--------------------------------------------------------------------------------



السلام عليكم إخواني
عندي ٣ مشاكل صارت لي
الاوله عندي العمود الكردان فيه رجه لأني غيرت الربلات والى الان الوجه موجوده سؤالي هل يترصص العمود او يتغير ووين احصل العمود المستعمل
الثانيه كنت ماشي بالسيارة عادي فجأه انقطع نظام الصوت كامل ما صار يشتغل ولا صوت المسجل الحزام الإنذارات
الثالثه عندي مشكله بالقير اذا هديت بالسيارة للمطب او اي شي ورجعت امشي احس بضربة كان احد صادمني من الخلف
وكم سعرها جديده
اتمنى تساعدوني سيارتي 735li 2005 متواجد بالرياض



بعد الفحص على المشاكل اللي ظهرت لي وكتبتها بالموضوع اللي قبل هذا تبين لي من المشاكل اللي ظهرت لي

1 العمود يبيله تغيير وعمود البي أم مايترصص أبد )) ما ادري هل هذا الكلام صحيح او لا
2 انقطاع نظام الصوت بعد الفحص صار المسجل او CD اللي على اليسار عندي عطلان وسبب خرابه آي سي حاولت انه يتصلح بس ماحصلت قطع غيار له
3 المشكله الثالثه يقولي يبيلك مخ قير جديد

اخواني اتمنى تفيدوني وتنصحوني
سعر العمود 1800 بدون تركيب مستعمل
سعر المسجل اللي بسببها انفصل الصوت 1800 مستعمل
سعر مخ القير 8000 مع التركيب 2000

ماتحسون هالأسعار مبالغ فيها جدا السيارة موديل LI2005 735
والى الآن باقي قطع غيارها غالي جدا راح عليها 8 سنين اجل كيف الموديلات الأجدد مني
ياليت تساعدوني واللي عنده القطع بسعر اقل من كذا والفرق واضح ياليت لا يبخل علي


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 21297
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,364
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
افتراضي رد: محتاج مساعدة
2#
01-10-2012, 11:15 AM
السلام عليكم
اخي العزيز
هل تستطيع ان تخبرني ولو بصورة عن (IC ) الذي تعتقد انه لا يعمل في نظام الصوت
او حتى الرقم حتى اعطيك سيريال لواحد اخر يقوم بعمل الذي لم تجده - قد تحصل عليه مجانا من محلات تصليح الاجهزة
ومن اخبرك انه لا يعمل (هل هو فني ام لا )
تحياتي لك :rose:

التعديل الأخير تم بواسطة mohammad issa ; 01-10-2012 الساعة 11:18 AM
mohammad issa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ر هـ ب 745
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 20244
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 442
قوة السمعة: 51
ر هـ ب 745 is on a distinguished road
افتراضي رد: محتاج مساعدة
3#
01-10-2012, 12:11 PM
عليكم السلام

رحت لفيت عندنا بـ شارع الغرابي كل المحلات الكبيرة يقولون لازم تغير المسجل لأن ic الصوت متعطل وماله قطع غيار متوفر ابد
ما ادري كلامه صحيح
ر هـ ب 745 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 21297
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,364
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
افتراضي رد: محتاج مساعدة
4#
01-10-2012, 02:39 PM
اخي الكريم
اشك في كلامهم (لا اكذب احد)
لم ارى او اسمع او اشاهد في حياتي قطعه الكترونية لا يمكن تبديلها
لا عليك دع كلامهم واخبرني برقم الاي سي المعطوب لديك
mohammad issa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية طائر الحرم
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 16132
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 351
قوة السمعة: 45
طائر الحرم has a spectacular aura aboutطائر الحرم has a spectacular aura aboutطائر الحرم has a spectacular aura about
افتراضي رد: محتاج مساعدة
5#
03-10-2012, 12:55 AM
مخ القير غالي جدا
كلم الاخ سلطان الحربي يجيب لك من الكويت بحدود ال2000 ريال
وفقك الله
طائر الحرم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ر هـ ب 745
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 20244
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 442
قوة السمعة: 51
ر هـ ب 745 is on a distinguished road
افتراضي رد: محتاج مساعدة
6#
04-10-2012, 11:44 AM
Ic تبع الصوت وسط المسجل لازم أفتحه يبغاله تغيير لوحة كاملة
اخوي طائر الحرم وين احصل سلطان الحربي ابي رقمه او كيف أوصله
ر هـ ب 745 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: محتاج مساعدة
7#
04-10-2012, 01:52 PM
الرجه أسبابها كثير ,,,,

الكفرات
الجنوط
كراسي القير
كراسي المكينه
ربل العود
صليب العمود
شيال العمود
فلنجة العمود الخلفيه (ذيل العمود )
العكوس
الرمانات للكفرات الخلفيه
الرمانات للكفرات الاماميه
ربل (جلد) المقصات بأنواعها خلفي أو امامي

شيك على كل هذه الامور ,,وبغذن الله تصيد المشكله وتذهب الرجه

بالنسبه للاي سي ,,,يتغير يتولف مثله ,,,
مافيه مستحيل

موفق خيرا


أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ر هـ ب 745
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 20244
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 442
قوة السمعة: 51
ر هـ ب 745 is on a distinguished road
افتراضي رد: محتاج مساعدة
8#
05-10-2012, 12:28 PM
شكرًا لك أبو وديع يعطيك العافية
بس بخصوص اي سي أحد يعرف محل ألكترونيات كويس بالرياض ممكن يحل المشكلة
ر هـ ب 745 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
رقم العضوية: 24423
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 183
قوة السمعة: 30
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
افتراضي رد: محتاج مساعدة
9#
05-10-2012, 01:34 PM
عزيزي ... جمعة مباركة اولا

بالنسبة للصوت مالك الا انك تغير المسجل .. انا حاولت مع خبراء في الاردن وقالولي ان نوع ic الموجود بمسجل البي ام مو موجود

او بمعنى اصح لا يمكن تغييره .. حاولت بشتى الطرق لكن للأسف ما لقيت حد يصلحه والسبب ان التونر الخاص بعمليات السيارة

والفحص والتنبيهات مرتبطه بالمسجل .. الله يعينك وتغير المسجل .. انا حصلته بالصناعية الجنوبية بالرياض بـ 1700 ريال ,, توكل على الله

وخذه واختصر السالفة ,,,

بالنسبة للدقة اللي بالقير هذي مو مخ القير .. في قطعة جوا القير اسمها توربين القير او يسمونها طربيل القير باللغه العامية

اللي انت محتاجه فقط هو هذي القطعه ,, قيمتها بالوكاله حسب علمي بحدود الـ 4000 ريال ,,, كنصيحة أخوية ... وعلى رأي المثل اللي

كان يقوله لي أبوي ( شم المرق بشارب غيرك ) ,, انا عندك اقرب مثال .. رحت غيرت توربيل القير بواحد مستعمل .. خدمني اسبوع

ورجعت نفس المشكلة .. الله يعينك ع المبلغ ولا تركب الا جديد ....


بالنسبه للرجه اتركها ولا تشيك عليها الا بعد ما تصلح القير .. .يمكن يكون الموضوع مرتبط بمشكلة القير ,,, واغلب الظن بتلقاها الجلد الامامية

والاذرعه والهوبات والاقمشة ... لا تشغل بالك فيها الحين .. اهم شي تركب المسجل لانه مربوط بكمبيوتر السيارة وينبهك عن نقص الزيت او الموية

او الحرارة لاسمح الله ... لا تهمل المسجل وتلقى نفسك تورطت بمشكلة اكبر لانك ما حصلت على تنبيه من السيارة


هذا رأيي وبالتوفيق مقدما
:FDH66080:


يارب ما تمسكني
heemoo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 28612
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 44
قوة السمعة: 0
SALAH NAJDI is on a distinguished road
افتراضي رد: محتاج مساعدة
10#
05-10-2012, 02:14 PM
استاذي الكريم ...القطعه الي تبغاها موجوده وبكثره على موقع الاي بي
ياليت بس ترفقلي شكل المسجل تبعك وانا راح اشوفلك هوا واشوفلك كم سعره واعطيك خبر ومع الشحن والموقع ده بالذات وامازون ثقه ان شاءلله وتم التعامل معاهم بشكل كبير وغالبا ارخص من السوق
SALAH NAJDI غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:41 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26