logo
منتدى الفئه الخامسة

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

BO_SALMA
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
BO_SALMA is on a distinguished road
20-09-2012, 05:54 AM
BO_SALMA غير متواجد حالياً  
افتراضي الحراره ترتفع عندي اذا دعست عليها فوق الميه وربعين ابي الحل بلييز

:: اعلان ::

السلام عليكم شلونكم شباب انشالله طيبين ]

ابشركم شريت 530I شريتها من جده شريتها وكانت طبيعيه وبعد ما حولتها وبرجع عليها الكويت بس طلعت من جده ونا امشي ميه وخمسين ارتفعت الحراره علي وطلعلي بجهاز يقولي لازم اوقف المهم من جده لين الطايف وقفت 3 مرات انطرها تبرد ومشي وطبعن ولى واحد بطايف يعرف للبي ام لمن اجيبها للكراج كاني جايبله جني يقولي وهو خايف لا بابا ما يعرف هذا سياره المهم لقيت حل اذا مشيت فيها ميه وعشرين ما ترتفع الحراره علي مشيت من الطايف لي بعد الرياض ونا امشي 120 لاني كنت مستعجل علي دوام المهم بعد الرياض ونا امشي 120 دعمت ثعلب وبعد ما وقفت وشفت الماي كله طلع قلت اكيد شقلي الرديتر طبعن الساعه كانت 2 الفجر المهم ما اطول عليكم قعد لي الظهر ياالله جاتني سطحه وصلتني الكويت ب 1000 ريال :aa: جتني اعصاب ونا راكب مع السطحه 8 ساعات على ما وصلت الكويت وطبعن غبت من الدوام واخر شي طلع يوم صدمت الثعلب ما شق الرديتر بس راسه شق الهوز المهم الحمدلله وسويته بس بقت مشكلت السرعه والحراره ترتفع لي مشيت فوق 130 ارجوكم ابي الحل موديلها 2007 طبعن بتسالون ليش شريتها من جده لاني دورت بلكويت كلها والله بدون استثناء كل المكاتب وحتى الوكاله مستعمل ما عندهم بس لقيت وحده وجربانه .....
وسوري طولت عليكم بس بليز فيدوني لاني بوديها الورشه بكره وخاف ينصب علي :116:

الصورة الرمزية Pharmacistooo
Bimmer فضي
قوة السمعة: 82
Pharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant future
افتراضي رد: الحراره ترتفع عندي اذا دعست عليها فوق الميه وربعين ابي الحل بلييز
2#
20-09-2012, 09:54 AM
حمدلله على السلامه و ان شالله اخر الاعطال
ويعطيك خيرها و يكفيك شرها
الحمدلله المشكله بالهوز اهون من راديتر
اخي الكريم السياره ترتفع حرارتها و انت بالزحمه او تمشي شوي شوي؟؟؟ و كيف الحراره مع و بدون تشغيل المكيف؟؟؟؟
و من اسباب ارتفاع الحراره على السرعات العاليه
- نقص في سائل التبريد و بالتالي يكون كافي لتبريد السياره و المحرك ما عليه حمل عالي مثل السير بسرعه معتدله و من تنزاد السرعه ترتفع الحراره
-و جود هوا في نظام التبريد و بالتلي يقلل كفاءته
-و جود حاجه تسد مجرى الهوا امام الراديتر كيس ورقه حاجه
-ضعف او مشكله في مضخه الماء
و غيرها
بالتوفيق اخوي و ان شاء الله يفيدوك الاخوان
[SIGPIC][/SIGPIC]
"الأن اورق عودك النضر فأسمع كلام ابيك يا عمر"

يحيى عمايرة

التعديل الأخير تم بواسطة Pharmacistooo ; 20-09-2012 الساعة 09:55 AM سبب آخر: تعديل خطاء
Pharmacistooo غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
3#
20-09-2012, 10:33 AM
انا صارت معاي بعد 120 ترتفع الحراره لقيت كلتش مروحه الاماميه ضعيف غيرتها وصارت تمام وادعس للصبح ههههههههههه
المخاوي معجب بهذا.
sawalhi غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
4#
20-09-2012, 11:24 AM
الحمد لله على السلامه

شيك على القطعتين هم رأس المشاكل

1- بلف الحراره فيه خلل

2- طرمبة الماء للمحرك وخاصه انها أصبحت كهربائيه ممكن ضعيفه

بالاضافه لماذكروا الاخوان

أبووديع غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
5#
20-09-2012, 12:03 PM
صارت معي لما اسرع ترتفع الحرارة ولما اهدي تنزل طلعت الموية ناقصة .......ومهو ردي يكون صحيح شيك على كلام الاخوان
suliman/// غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
BO_SALMA is on a distinguished road
6#
20-09-2012, 03:15 PM
الله يعطيكم العافيه بس طلع الترموستات وطرمبت الماي
مشكوريننننننننننننننننننن حبايبي
BO_SALMA غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
hasanj is on a distinguished road
7#
23-05-2013, 05:05 PM
صارت معي على جيب باثفيندر غيرت بلف حراره جديد وغير كلتش المروحه وفي الاخير طلعت المشكله من الرديتر ركبت رديتر اكبر حجم من حجم الوكاله والحمدللله نزلت الحراره
hasanj غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية المخاوي
مشرف سابق
قوة السمعة: 164
المخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond repute
8#
24-05-2013, 10:45 AM
الحمدلله على سلامتك

ومبروك السيارة

وآخر الأعطال بإذن الله
المخاوي غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
Aman BM is on a distinguished road
9#
30-05-2013, 07:20 PM
الحمدلله ع السلامه ،،

تصير معي احيانا ،،

بس اوقفها وثاني يوم اعبيها ماي لان احيانا يدخل هوا وترتفع الحراره
Aman BM غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية احمد الشمالي
Bimmer متميز
قوة السمعة: 29
احمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to behold
10#
12-06-2013, 05:18 AM
سارت مع واحد من قرايبي وبسبتها فك راس المكينة وغيره ولازبطت الحرارة لاسرت ماشي على مهلك 120 او 130 حلوه الحرارة تدعس ترتفع الحرارة علما بأنه غير بلف الحرارة و كلتش مروحه وراس و وجهه راس ولغى السخان واخرتها يطلع الرديتر يبغاله تسيخ بعد ماسيخه نسى حاجة اسمها حرارة وصار بالظهرية يمشي 200 والمكيف شغال والحرارة ميه ميه
الراسي معجب بهذا.
احمد الشمالي غير متواجد حالياً