logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية sErvEr_11
مراقب عام
قوة السمعة: 120
sErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura about
افتراضي رد: هل فعلا المساعدات الخلفيه عندي عطلانه
11#
17-09-2012, 11:23 AM
^^^^^^^^^^^^^^

جرب مكان ثاني انا اللي اعرفه ان له مايسمي كرسي مساعد وبحدود 100 ريال واذا انكسر يصير يطلع صوت

اما القاعده هذي موجوده ولا تتغيير اصلا
sErvEr_11 غير متواجد حالياً  
اداري سابق
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
12#
17-09-2012, 09:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الحرم مشاهدة المشاركة
وفقك الله
عندي مشكله سابقه لازالت في السياره الا وهي السياره تشرب مويه بدون حراره
كل يوم قاروره بريالين موية صحه تشرب
شيك على التهريبات عجزو يلقون لها تهريب
مريت واحد حبشي قبل اسبوع يقول كان شغال في الوكاله قال بس عارف من وين التهريب ويقول حاجه اسمها السفينه مواصيرها تهرب ودايم تحصل في البي ام والقطع تكلف 200 ريال بس لازم الثلاجه تنفك زاختلفت معه على اجرة اليد يقول 1400 ومشيت وخليته ويقول على الشرط لو ماضبطت
وش رايك
رحت لعصام وخلاني اغير القربه والغطاء بدون فايده
بخصوص نقص الماء شيك ع الموضوع التالي وشف شرحي رقم 11
متركز ع الماسورتين إذا فيهم تهريب وطبق حركة الكشاف وتصيد التهريب
طرمبة الماء/الواتر بمب
وبالتوفيق.......

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sErvEr_11 مشاهدة المشاركة
^^^^^^^^^^^^^^

جرب مكان ثاني انا اللي اعرفه ان له مايسمي كرسي مساعد وبحدود 100 ريال واذا انكسر يصير يطلع صوت

اما القاعده هذي موجوده ولا تتغيير اصلا
+++++++++++1
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية طائر الحرم
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 45
طائر الحرم has a spectacular aura aboutطائر الحرم has a spectacular aura aboutطائر الحرم has a spectacular aura about
13#
29-09-2012, 07:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هولاكو السعوديه مشاهدة المشاركة

بخصوص نقص الماء شيك ع الموضوع التالي وشف شرحي رقم 11
متركز ع الماسورتين إذا فيهم تهريب وطبق حركة الكشاف وتصيد التهريب
طرمبة الماء/الواتر بمب
وبالتوفيق.......

+++++++++++1
الله يعطيك العافيه
بالفعل وصفك للمشكله زي ماقال تماما بس اختلفت معه على اجرة اليد
يقول بياخذ 1400 ريال وعيييت
هل تستاهل الشغله 1400 علما انه يقول بتقعد عنده 3 ايام
وفقك الله
طائر الحرم غير متواجد حالياً  
اداري سابق
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
14#
29-09-2012, 09:49 PM
بخصوص السعر ماعندي علم
لاني ماصلح بالورش
و3 ايام كثيره بنفس اليوم.....
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
15#
29-09-2012, 10:16 PM
طريقة إصلاح السفينه ,,,,بقطعه أصليه تحتاج لفك الثلاجه والدينمو والكمبرسر والبكرات والسيور وصدر المكينه بالكامل

لكن هناك قطعه مولفينها الخواجه فقط تحتاج فك الثلاجه

والعطل نوعين

1- جازكيت الغطاء أو مايسمى السفينه وهذا بسيط يتغير فقط (رقم 1بالصوره )

2- نفس الماسوره الناقل للماء من الطرمبه للمحرك (رقم 3 بالصوره )

أنظر الصور والفيدو

http://bmwfans.info/parts/catalog/E6...ounting_parts/

وهذا الفيدو يشرح العمل بالقطعه الاصليه والمولفه

وإحكم على السعر

أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية الراسي
مشرف سابق
قوة السمعة: 121
الراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond repute
16#
29-09-2012, 10:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حصل عندي نفس الشي
وحليتها بنفسي بعون الله
بس يبيلها شوية تركيز تبي تفك غطا المكينة ودعسة الكهرب الي هي البوابة حقة المكينة راح تحصل وراها لي موية
متفرع ثلاث اقسام يعني مثلث تقريبا طبعا مو مثلث حقيقي المهم هذا يكون بلاستيك ومع الوقت والحرارة بيتاكل
فعندك حل من حلين لو طلع السبب منه
1 - تغير الهوز هذا بواحد جديد اصلي مع ان الخراب راح يكون بالقطعة البلاستيكية فقط اما الاهواز فاتوقع مثل عندي سليمة
2 - تغير المثلث هذا وماله بديل لانه يجي كبس بس انا رهمت بداله مثلث نحاسي يقوم بنفس العمل وتحمل ظروف اقسى
وعمره الافتراضي اطول باذن الله

لو حبيت تعمل الطريقة الثانية جيب مثلث غاز نحاسي صغير تحصله عند مواد البنا قلهم ابي اشغل بوتغازين اثنين في نفس الوقت
على اسطوانة غاز وحدة وهم راح يعرفو المطلوب
وجيب معك اربع قفايز اصلية صغيرة بس الشغلة زي ما قلت لك اول يبيلها تركيز شوي و مخمخة وراح تنحل المشكلة باذن الله
في حال كانت هي السبب طبعا انا سويتها بسيارتي بمشورة اخصائي بي ام متمرس في شغلته وهو الي علمني عليها
اسف طولت عليك لو تحب تستفسر اكثر رقم جوالي عندك على الخاص اخوك فراس
وبعد اسبوع او 10 ايام بكون في جدة باذن الله لو تحب اسويها انا لك ابشر من عيوني الثنتين
وما بي منك ولا شي غير دعوة طيبة وبس ولو تبي انا اجيب لك كمان المثلث والمرابط بعد ابشر ههههههههههههه

وهذا رابط الصورة الي اتكلم عنها
طبعا الهوز هو رقم 12و 13
http://bmwfans.info/parts/catalog/E6...m_water_hoses/[

التعديل الأخير تم بواسطة الراسي ; 29-09-2012 الساعة 10:58 PM
الراسي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
17#
30-09-2012, 01:00 AM
هذا ما أسميه غير مثلث برموده ,,,,

حصل مع احد الزملاء خسر الكثير وبالصدفه كفشته وسوينا له مثلث نحاسي فقط بدل البلاستيك ومرابط أصليه ,,,وذهبت المشاكل كلها

تقريبا قلتلك عليه ,,,أخ فراس قبل فتره

الصورة الرمزية الراسي
مشرف سابق
قوة السمعة: 121
الراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond repute
18#
30-09-2012, 06:43 AM
دائما مبدع ابو وديع
تقبل اجمل امنياتي يا حبيب
الراسي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية طائر الحرم
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 45
طائر الحرم has a spectacular aura aboutطائر الحرم has a spectacular aura aboutطائر الحرم has a spectacular aura about
19#
01-10-2012, 09:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس الراسي مشاهدة المشاركة
دائما مبدع ابو وديع
تقبل اجمل امنياتي يا حبيب
وفقك الله ولا اريد ان اكلف عليك سأتواصل معك على الجوال وانا عندك الميكانيكي فقط تشرح له لو ما فهم الصوره الي بنقلها له الي فهمتها من كلامك والله يوفقك
طائر الحرم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
20#
01-10-2012, 11:25 PM
ذكرت سابقا إن عصام قالك غير الخزان ولا إستفدت ,,,هل شاهد ذلك بعينه وكانت هناك فعلا تهريب ,,,أو فقط تخمين ,,,أو فقط كل ذلك جرى عن طريق الهاتف ؟؟؟

والافضل روح لعنده وقله يشيك على منظومة التبريد لسياره كامله ,,,ولاينسى مثلث برموده هههه

موفق خيرا
منصور العنزي معجب بهذا.