logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية heemoo
heemoo
Bimmer متميز
قوة السمعة: 30
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
28-08-2012, 02:38 AM
heemoo غير متواجد حالياً  
افتراضي اللي اشتاق لي يجي بعطيه عيديه

:: اعلان ::

الســــــــلااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير وصحه وسلامه ان شاء الله

عندي نصيحة كذا جت بدون موقف .. بس حبيت افيدكم فيها

إذا كنت مسافر من تبوك لحقل من بعد صلاة الفجر ... برمضان ... ومالك نية تفطر ... لا تخلي بنتك الصغيره تركب بحضنك وانت تسوق

لييييييييييه ؟!! ,,, لانها ممكن تخيلك عن الطريق وتخليك تصدم كلب من اللي تتسحب الصباح من المزارع ويدخل من فتحات الصدام

ويصك المروحة ورديتر المكيف .. النتيجة بتلقى نفسك ماشي بدون مكيف وبالنهار ما تمشي بالسيارة لانها ممكن تحتر ... وتضطر تطلع

عمان علشان بتبوك مافي لها قطع ... ولما تروح عمان لا تروح ثاني العيد لانهم يكونون مسكرين .. وتلقى واحد جبالي فاتح .. يقوم يصكك

القطع بأربع دبلات خصوصا لما يشوف اللوحه سعودية .. وتروح تاخذ القطع وتفر تدور حد يركبها لك ولا تلقى .. تقوم ترجع لحق القطع ويقولك

انا اركبهم لك لانك ابن حلال . < ابفهم شدراه عني ؟!! ..

المهم .. يقوم يبي يفك الرديتر حق المكيف وينفجر بوجهه الفريون .. وتصير عيونه حمر ... ويركب لك القطع تمام ... وتروح علشان تعبي فريون

تجي عند واحد قبال ابو العبد ويعبي لك السيارة فريون قبل ما تكون خلصت زقارتك ... تقوم انت تسأله .. خلاص ؟! يقولك آه خلص يا عمي ..

تاخذلك فرة والعصر تلقى صوت الكمبروسر طالع .. وتطفي المكيف وتمشي تصب عرق .. عرق اللي يخرج من جسم الانسان .. ولا احد يفهم خطأ

تقوم ثاني يوم الصبح الساعه 8 الصبح وتروح لنفس حق الفريون .. ويصير يعبي لك فريون .. بس هالمرة اخذ نص ساعه وهو يعبي .. ويصير مكيف سيارتك تمام

المهم

تلقى نور سيارتك طايح .. كان السيارة حولا ... يعني تحس الموضوع من كثر ماهو مزعج ان السيارة قاصده تنزل نورها وتنكد عليك

تحاول ترفع النور ما تقدر .. تفك الصدام الامامي والرديتر علشان تعدل النور .. ولا تقدر .. تحط تحت النور بكت دخان فاضي .. بايخه صح ؟

وتتورط ما تدري ايش الحل .. وتقول لنفسك خليني انفض السيارة .. تطالعها من جوا .. تلقى غطى التندة ( القماش الداخلي ) طايح

وتقول لنفسك ياربي هذا وين اصلحه ؟ وتقول لنفسك خليني اغير كل قماش الداخليه حق السيارة .. مو المراتب .. لا ... الكسوة حقت السقف

السؤال اللي يطرح نفسه الان ,,,,,

لو كنت مكاني ! ,, ماذا ستصنع ؟

اشتقت اليكم جميعا ايها المنتدى الرائع :114:

:FDH66080:

يارب ما تمسكني

التعديل الأخير تم بواسطة heemoo ; 28-08-2012 الساعة 02:39 AM سبب آخر: نص
الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اللي اشتاق لي يجي بعطيه عيديه
2#
28-08-2012, 03:36 PM
لو كنت مكانك اقول
الحمد لله رب العالمين
خلق اللوح والقلم
وخلق الخلق من العدم ودبر الأرزاق والآجال بالمقادير وحكم
وجمل الليل
بالنجوم في الظُلَمّ

التعديل الأخير تم بواسطة mohammad issa ; 28-08-2012 الساعة 03:42 PM
mohammad issa غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
3#
28-08-2012, 07:59 PM
و عليكم السلام

انا لو مكانك انتحر ههههههههه
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
4#
28-08-2012, 08:18 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك >انت بين خيارين لاثالث لهما الاول تنتحر والثاني تموت نفسك ههههههههه>دعابه طبعا

يارجال اهم شي انك متعافي ورحيت وجيت بالسلامه والا الحديد وقطعه بدالها مليون

وجعلها آخر القصص المبكيه المضحكه
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 13
بفاري is on a distinguished road
5#
29-08-2012, 01:01 AM
تصوم يوم قضاء عن اليوم اللي افطرتا فيه ثم تكفير عن صدمة الكلب وتدفع اديه لآهل الكلب مقدارها خروفين نعيميات تنحرها مكان الحادث على جانبي الطريق
وبعدين نعلمك بالباقي من الاجراءات المتعلقه بحقوق الحيوان وجزاءتها المترتبه على تعديك على حياة الكلب ابن الكلب
والحمد لله على سلامتك
بفاري غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
6#
29-08-2012, 01:17 AM
نصيحتي لا تثقل على العشا هذه كلها كوابيس الحمد لله انك صحيت و كل شي طلع حلم
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
7#
29-08-2012, 03:23 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad issa مشاهدة المشاركة
لو كنت مكانك اقول
الحمد لله رب العالمين
خلق اللوح والقلم
وخلق الخلق من العدم ودبر الأرزاق والآجال بالمقادير وحكم
وجمل الليل
بالنجوم في الظُلَمّ

لا فض فوك .. نطقت بالحق فاخرست كل الحناجر

يارب ما تمسكني
heemoo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
8#
29-08-2012, 03:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw e38 740i مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام

انا لو مكانك انتحر ههههههههه
يبغالي اصير حذر معك ههههههههههههه

خلي علاقتنا بحدود المنتدى فقط ههههههه

شرفتني يا غالي

يارب ما تمسكني
heemoo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
9#
29-08-2012, 03:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخامة عنوان بي ام مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك >انت بين خيارين لاثالث لهما الاول تنتحر والثاني تموت نفسك ههههههههه>دعابه طبعا

يارجال اهم شي انك متعافي ورحيت وجيت بالسلامه والا الحديد وقطعه بدالها مليون

وجعلها آخر القصص المبكيه المضحكه

الله يسعدك ويسلمك من كل شر ان شاء الله

الحمد لله ماعندي قناعة بغير القضاء والقدر

يارب ما تمسكني
heemoo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
10#
29-08-2012, 03:38 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بفاري مشاهدة المشاركة
تصوم يوم قضاء عن اليوم اللي افطرتا فيه ثم تكفير عن صدمة الكلب وتدفع اديه لآهل الكلب مقدارها خروفين نعيميات تنحرها مكان الحادث على جانبي الطريق
وبعدين نعلمك بالباقي من الاجراءات المتعلقه بحقوق الحيوان وجزاءتها المترتبه على تعديك على حياة الكلب ابن الكلب
والحمد لله على سلامتك

شف .... القضا ولله الحمد قضيناه

تكفير عن صدمة الكلب ؟ ليه .. عتق رقبه هو ؟ هههههههههههه واهل الكلب رحنا لهم جاها والحمد لله تنازلو .. الله وكيلك كل الجلسه منابح ما صدقنا اقناعم بالتنازل بمقابل شوالين ني

بالنسبه للخروفين هذا بدعه .. تخيل تكون ماسك خط صحراوي وتشوف واحد جالس جنب الطريق ويذبح .. وما عنده عزبه .. بذمتك وش بتقول ؟ وحده من ثنتين .. اما انه موسوس .. او يسوي سحر لاحد وهذي فديه للجن هههههههههههه

حقوق الحيوان اجتمعو .. ويارب سترك ههههه

الله يسلمك يا غالي وفرصه سعيده

يارب ما تمسكني
heemoo غير متواجد حالياً