logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سعود العليان
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
المشاركات: 856
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
25-08-2012, 12:59 PM
  #1
سعود العليان غير متواجد حالياً  
Series 7 النسخة الجديدة

:: اعلان ::

BMW تستعدّ لإطلاق نسخة جديدة من الفئة السابعة
مستويات جديدة من الراحة والفخامة الأداء


أكّدت مجموعة BMW أنّ النسخة الجديدة من طراز القمّة، سيّارة BMW الفئة السابعة، يصل إلى أسواق الشرق الأوسط في شهر سبتمبر المقبل.
يُعتبر الجيل الحالي من BMW الفئة السابعة الجيل الأنجح في تاريخ الشركة على الإطلاق. فالفئة السابعة الفاخرة، الرائدة، رباعية الأبواب لا تنفكّ تحتلّ الصدارة في قائمة سيّارات BMW الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط. وستقدّم BMW الفئة السابعة الجديدة مستويات غير مسبوقة من الراحة والفخامة والقوّة لدى وصولها إلى الشرق الأوسط.
ترتقي BMW الفئة السابعة بالراحة إلى مستويات جديدة كلياً، فأصبح نظام التعليق الهوائي عند المحور الخلفي تجهيزاً قياسياً في كلّ طرازات الفئة السابعة. ويُبْقي هذا النظام السيّارة على علو ثابت أياً كانت ظروف القيادة وبغضّ النظر عن الحمولة فيها. وهو يتجاوب تلقائياً مع أيّ تغيّر في الحمولة من خلال تعديل نظام التعليق لقيادة أكثر راحة ونعومة. أمّا عناصر هيكل السيّارة الجديدة مع تعديلات BMW، فتحسّن عزل الضجيج والتحكّم بالارتجاج لتعزّز إلى حدّ كبير راحة القيادة والأصوات في المقصورة، فتؤمّن جواً داخلياً مريحاً، خالياً من التوتّر ومناسباً للعمل أو للاستجمام.
إلى جانب هيكل السيّارة ونظام التعليق، تكتمل السيّارة مع نظام مؤازرة المقود الكهربائي القياسي. فتحرص أنظمة التحكّم الإلكترونيّة المتطوّرة مع البرمجيّات المحسّنة على أن تكون الرحلة في الفئة السابعة أكثر متعة من حيث الدينامكيّات والراحة على حدّ سواء.
وحرصت BMW على تعزيز مستوى الفخامة مع استخدام مواد من الطراز الأول والمهارة الحرفية العالية والعمليّة المذهلة داخل BMW الفئة السابعة الجديدة. فالسائق والراكب الأمامي يستريحان في مقاعد جلديّة بتصميم جديد ويستمتعان بدعم جانبي مثالي وبراحة لمسافات بعيدة. أمّا مجموعة الترفيه الاختياريّة في المقعد الخلفي، فتشمل شاشة مسطّحة قياس 9.2 بوصة لتأمين الترفيه الممتع في الرحلات الطويلة، أما نظام الصوت المحيطي المتطوّر بقوّة 1,200 واط من "بانغ أند أولوفسن" Bang & Olufsen فيعطي جودة صوتية باهرة مع 16 مكبرّاً للصوت.
ويفيض الطراز الجديد بالثقة والقوّة، فهو مجهّز بمحرّكات جديدة ومعدّلة كلياً تنقل القوّة إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي ذكي ثُمانيّ السرعات. وفضلاً على سيّارة BMW 760Li المميّزة بمحرّكها ذي الأسطوانات الاثنتي عشرة، يستطيع العملاء في الشرق الأوسط الاختيار بين محرّك بستّ أسطوانات مستقيمة جديد نجده في سيارتي 740Li و730Li وآخر مُعدّل بثماني أسطوانات بشكل V الذي يعمل بالبنزين لسيّارة BMW 750i.

وفي تعليق له على إطلاق الإصدار الجديد، قال د. يورغ بروير، مدير مجموعة BMW الشرق الأوسط: "تُعتبر سيّارة BMW الفئة السابعة طراز القمّة في مجموعة BMW، وواصلت طوال السنوات إرساء معايير جديدة في قطاع السيّارات من حيث الفخامة والتصميم والابتكار. ويشمل الطراز تعديلات طفيفة لكن مهمّة في التصميم والتكنولوجيا تمنح السيّارة حضوراً أقوى وتضفي عليها مستويات جديدة من الراحة والفخامة والقوّة. ومع وصول هذه السيّارة إلى المنطقة في سبتمبر المقبل، لا شكّ لدينا في أنّ الفئة السابعة ستكمل مسيرتها الناجحة كالسيارة الرائدة في قطاع السيارات الفخمة وتشكّل قوة دافعة وراء المبيعات المرتفعة في المستقبل".

حول مجموعة BMW
تعتبر مجموعة BMW من أشهر مصنعّي السيارات والدراجات الفاخرة في العالم وتضمّ تحت جناحها العلامات التجارية التالية وهي BMW، وMINI، ورولز-رويس. وكشركة عالمية، تشغّل مجموعة BMW 25 مصنع إنتاج في 14 دولة وتملك شبكة مبيعات عالمية في أكثر من 140 دولة.

خلال عام 2011 المالي، حقّقت مجموعة BMW حجم مبيعات عالمي يناهز 1.67 مليون سيارة وأكثر من 113,000 دراجة نارية. وقد بلغت الأرباح لعام 2011 قبل الفوائد والضرائب 7.38 مليار يورو، وبلغت العائدات ما يناهز 68.82مليار يورو. في 31 ديسمبر 2011، بلغ عدد مستخدمي الشركة في العالم 100,000 موظّف.

ولطالما اعتمد نجاح مجموعة BMW على التفكير طويل الأمد والعمل المسؤول. وبالتالي رسّخت الشركة استدامة بيئية واجتماعية عبر قيمها كافّة، ومسؤولية منتجات شاملة، فضلاً على التزام واضح بالمحافظة على الموارد كجزء أساسي من استراتيجيتها. ونتيجة لتلك الجهود، احتلّت مجموعة BMW المرتبة الأولى في مؤشرات داو للاستدامة في السنوات السبعة الماضية.

http://farm8.staticflickr.com/7108/7...4af6a2ea_b.jpg

http://farm9.staticflickr.com/8435/7...7697c3a4_b.jpg

http://farm9.staticflickr.com/8422/7...c2896ca9_b.jpg


عالم السيارات عالم جميل ,,,
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 28194
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 30
قوة السمعة: 0
fahadcom has much to be proud offahadcom has much to be proud offahadcom has much to be proud offahadcom has much to be proud offahadcom has much to be proud offahadcom has much to be proud offahadcom has much to be proud offahadcom has much to be proud offahadcom has much to be proud offahadcom has much to be proud of
افتراضي رد: Bmw تستعدّ لإطلاق نسخة جديدة من الفئة السابعة
2#
25-08-2012, 03:28 PM
السلام عليكم
لك الشكر بعد الله كما اود أن أوجز بعض التغييرات:

1- الانوار الخارجية الأمامية من زنوون الى LED أيضاً الخلفية تم تغييرها بشكل طفيف.
2- الصدام الأمامي و الخلفي و الشبك الامامي.
3- المكينة من N54 الى N55 لل 740.
4- الجير اخر تقنية مع 8 سرعات لكل الاحجام وليس كما كان لل 760 فقط.
5- العزل الداخلي تم تغييره و تعزيزه بالكامل و و أصبحت السيارة أقل ضوضاء من السابق و بشكل ملحوظ.
5- المرايات الجانبية تم إضافة أشارة أو غمازة بتقنية LED . مع تغيير دينامكية الهواء و ذلك بسبب وجود مشكلة الايروداينمك في الموديلات القديمة.
6- العدادات دجتيل أي أنه تغيير جذري.
7- ال Idrive تغيير جذري مع تغيير المعالج processor و زيادة قدرته وايضاً إضافة كرت شاشة من شركة invida لتأثيرات ال 3D .بأختصار ال Idrive أصبح أسرع و أجمل من ناحية التأثيرات.
8-المقاعد الأمامية تغيير بسيط.
9- الشاشات الخلفية تغيير جذري.
10- فتحت السقف تم أستدراك مشكلة العزل.
11- البلتوث أصبح يدعم 3 اجهزة في نفس الوقت. وليس كما كان جهاز واحد فقط.
12- الانارة الداخلية الهادئة أو ال ambient light تغييرت و تم إضافة اناره بالاعمدة b pillar اضافية , و اصبح بإمكانك أن تختار بين البرتقالي أو الأبيض.
13- نظام التعليق تم تغييره و أصبح أكثر دينامكية و مرونه في نفس الوقت. كما تم تغيرر خامات بعض القطع الخاصة بالتعليق لتصبح اكثر صلابة وتحمل.
14 الرادار من الجيل الثاني و جداً متطور. Enhanced Active Cruise Control brakes to a halt if required.
15-Auto Start-Stop, Brake Energy Regeneration, ECO PRO mode.
16-Hands-free trunk opening makes access a little easier.
17- المقود أو عجلة القيادة أصبحت كهربائية بعد أن كانت هايدروليكية.
18- انوار الضباب السفلية أصبحت LED
و أيضاً المزيد ....

**مجهود شخصي من خلال متابعة موقع bmw الرسمي و بعض المواقع الاجنبية المتخصصة**

التعديل الأخير تم بواسطة fahadcom ; 25-08-2012 الساعة 11:10 PM
fahadcom غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية cadilac
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 21494
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 203
قوة السمعة: 27
cadilac is on a distinguished road
افتراضي رد: Bmw تستعدّ لإطلاق نسخة جديدة من الفئة السابعة
3#
25-08-2012, 06:01 PM
مشكور علي المعلومات القيمة والرائعه تسلم يمينك
الى الامام يابافاري
cadilac غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Pharmacistooo
Bimmer فضي
رقم العضوية: 28057
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: من الأردن / العمل في السعوديه
المشاركات: 600
قوة السمعة: 82
Pharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant future
افتراضي رد: Bmw تستعدّ لإطلاق نسخة جديدة من الفئة السابعة
4#
25-08-2012, 07:14 PM
مشكورين اخواني على المعلومات و المجهود
و ان شاء الله ربنا يرزقنا و يرزقكم ال بي ام اللي يتمناها
[SIGPIC][/SIGPIC]
"الأن اورق عودك النضر فأسمع كلام ابيك يا عمر"


يحيى عمايرة
Pharmacistooo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: Bmw تستعدّ لإطلاق نسخة جديدة من الفئة السابعة
5#
25-08-2012, 09:22 PM
مشكوووووووور على التقرير
تحياتي لكم
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer فضي
رقم العضوية: 15990
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 648
قوة السمعة: 74
عبدالله 760 is a jewel in the roughعبدالله 760 is a jewel in the roughعبدالله 760 is a jewel in the rough
افتراضي رد: Bmw تستعدّ لإطلاق نسخة جديدة من الفئة السابعة
6#
25-08-2012, 10:33 PM
الله يعطيك العافية
عبدالله 760 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer فضي
رقم العضوية: 27640
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 526
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
افتراضي رد: Bmw تستعدّ لإطلاق نسخة جديدة من الفئة السابعة
7#
26-08-2012, 05:48 AM
الله يعطيكم العافيه ياشباب على التقرير والايضاح والله يرزقكم بجديده اصفار


البي ام لايعلى عليها ماشاء الله
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMW750~
Bimmer جديد
رقم العضوية: 28442
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 2
قوة السمعة: 0
BMW750~ is on a distinguished road
افتراضي رد: Bmw تستعدّ لإطلاق نسخة جديدة من الفئة السابعة
8#
27-08-2012, 11:56 AM
ال بي ام اسطوره لن تكرر

ماشاء الله عليهم من شي إلى شي أعظم

السيارة مره حلوه

وننتظرها بالاسواق..
[SIGPIC][/SIGPIC]
BMW750~ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية dollar

أبـۆ ﻧ̲ﺂ̲يے

رقم العضوية: 28251
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 278
قوة السمعة: 35
dollar is a jewel in the roughdollar is a jewel in the roughdollar is a jewel in the rough
افتراضي رد: Bmw تستعدّ لإطلاق نسخة جديدة من الفئة السابعة
9#
27-08-2012, 12:38 PM
شي حلووو وفخامه الله يرزق الجميع نفسها
[SIGPIC][/SIGPIC]
dollar غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: Bmw تستعدّ لإطلاق نسخة جديدة من الفئة السابعة
10#
28-08-2012, 02:33 PM
شكراً على الاخبار الحلوة


وبإنتظار رؤية السيارة بالشوارع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadcom مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
لك الشكر بعد الله كما اود أن أوجز بعض التغييرات:

1- الانوار الخارجية الأمامية من زنوون الى led أيضاً الخلفية تم تغييرها بشكل طفيف.
2- الصدام الأمامي و الخلفي و الشبك الامامي.
3- المكينة من n54 الى n55 لل 740.
4- الجير اخر تقنية مع 8 سرعات لكل الاحجام وليس كما كان لل 760 فقط.
5- العزل الداخلي تم تغييره و تعزيزه بالكامل و و أصبحت السيارة أقل ضوضاء من السابق و بشكل ملحوظ.
5- المرايات الجانبية تم إضافة أشارة أو غمازة بتقنية led . مع تغيير دينامكية الهواء و ذلك بسبب وجود مشكلة الايروداينمك في الموديلات القديمة.
6- العدادات دجتيل أي أنه تغيير جذري.
7- ال idrive تغيير جذري مع تغيير المعالج processor و زيادة قدرته وايضاً إضافة كرت شاشة من شركة invida لتأثيرات ال 3d .بأختصار ال idrive أصبح أسرع و أجمل من ناحية التأثيرات.
8-المقاعد الأمامية تغيير بسيط.
9- الشاشات الخلفية تغيير جذري.
10- فتحت السقف تم أستدراك مشكلة العزل.
11- البلتوث أصبح يدعم 3 اجهزة في نفس الوقت. وليس كما كان جهاز واحد فقط.
12- الانارة الداخلية الهادئة أو ال ambient light تغييرت و تم إضافة اناره بالاعمدة b pillar اضافية , و اصبح بإمكانك أن تختار بين البرتقالي أو الأبيض.
13- نظام التعليق تم تغييره و أصبح أكثر دينامكية و مرونه في نفس الوقت. كما تم تغيرر خامات بعض القطع الخاصة بالتعليق لتصبح اكثر صلابة وتحمل.
14 الرادار من الجيل الثاني و جداً متطور. Enhanced active cruise control brakes to a halt if required.
15-auto start-stop, brake energy regeneration, eco pro mode.
16-hands-free trunk opening makes access a little easier.
17- المقود أو عجلة القيادة أصبحت كهربائية بعد أن كانت هايدروليكية.
18- انوار الضباب السفلية أصبحت led
و أيضاً المزيد ....

**مجهود شخصي من خلال متابعة موقع bmw الرسمي و بعض المواقع الاجنبية المتخصصة**
الاخ فهد اشكر لك اضافتك وان كان من باب التواضع ان نقول عنها (اضافة) لانها تستحق ان تكون موضوع مستقل بذاته


نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:54 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26