logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

ناوي بي ام 2007
نٌےـٱصِےـر ٱلتُےـميمِےـيّےـ
قوة السمعة: 24
ناوي بي ام 2007 is on a distinguished road
22-08-2012, 11:57 AM
ناوي بي ام 2007 غير متواجد حالياً  
Kh9 شلووون طريقة فصل اصبع البطارية للبي ام 2006

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير ومن العايدين والفايزين ان شاء الله حبايبي الله يحفظكم جميعا

ولاعليكم امر بغيت اعرف طريقة فصل اصبع البطارية ل بي ام دبليو 2006 حجم 740li هي البطارية في الشنطة

هذا اللي شفته صح ولا انا غلطان ياجماعة واذا كانت فعلا بالشنطة كيف طريقة فصل اصبع البطارية السالب

لاني والله ماعرفت ياليت ولاعليكم امر لو بصورة توضيحية تبين الشرح لاهنتم جميعا .

Attached Thumbnails
IMG_1053.jpg‏   IMG_1058.jpg‏   IMG_1059.jpg‏   IMG_1060.jpg‏   IMG_1062.jpg‏  

التعديل الأخير تم بواسطة ناوي بي ام 2007 ; 23-08-2012 الساعة 08:33 AM
الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شلووون طريقة فصل اصبع البطارية للبي ام 2006
2#
22-08-2012, 02:09 PM
تفضل اخي الكريم لاحظ الصورة المرفقة
تحياتي لك
Attached Thumbnails
739005_150_full.jpg‏  
mohammad issa غير متواجد حالياً  
3#
23-08-2012, 02:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad issa مشاهدة المشاركة
تفضل اخي الكريم لاحظ الصورة المرفقة
تحياتي لك
زاد فضلك حبيبي الله يطول لي في عمرك ماقصرت الله يحفظك ويرعاك. عفوا اخوي انا جربت فتحت الشنطة ورفعت غطا السبير وشفت البطارية

جهه اليمين جنب غطا كفر السبير. لكن حقيقة ماعرفت افصل البطارية ولا لقيت مثل الصورة اللي انت حاطها لي افضل حل بصور الشنطة

حقت موتري وانزلها تشوف اللي اقصده. ماقصرت الله يحفظك كلفنا عليك يامال العافية .
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
4#
23-08-2012, 11:38 AM
باقي فك العفريته (الجاك) وتجد البطاريه تحتها ,,,

http://gulfbmw.com/vb/attachment.php...5&d=1345699991

أبووديع غير متواجد حالياً  
5#
23-08-2012, 01:29 PM
هلا بك اخوي الكريم ابو وديع ياليت الله يحفظك ولاعليك امر تعلمني بس شلون طريقة فك العفريته حقت الكفر عشان اوصل للبطارية

الله يحفظك لاني حقيقة مدري شفت زي الددرج البلاستيك وحاولت افتحه ماانفتح خفت اسحبه بقوة ينكسر هاذي نقطة

والنقطة الثانية ياليت ولاعليك امر اخوي ابو وديع شايف الله يحفظك الصورة اللي فيها الفيوزات اللي بالشنطة ياليت من خلاله

نظرك لهالصورة وتدقيقك عليها تقول لي هل فيه مثلا فيوزات ناقصة مسروقة من سيارتي مثلا من ورشة يارا اللي في الرياض

لاني لقيت احد الفيوزات لونه اصفر حاطينه لي في علبة الاكواب ومن بعد مااخذت السيارة من عندهم والنافذة الامامية

جهه الراكب ماتنفتح ابدا وقبل ماادخلها للورشة كانت ممتازة وماانتبهت الا يوم وصلت للشرقية لاني كنت استخدم

نافذة الامامية للسائق طول الخط فأنا الحين عندي شك كبير ان الورشة سرقو من سيارتي قطع لانها جلست

في الورشة 5 ايام عشان يشوفون لي مشكلة مخ الجير ويفحصون السيارة بالكمبيوتر ويغيرون لي الذراع

الامامي يسار ولاغيروه لانها ردعت مشكلنه من رجعت للشرقية لكن وقت استلامي لها من الورشة ماكان

فيها شي انا للايضاح اكثر بنزل صورة الفاتورة بالمبلغ وعشان توضحون لي وش القطع اللي تغيرت

لان عندي شك كبير ان الفاتورة مفبركة بس ماعندي اي دليل على الورشة.
الصورة الرمزية أبووديع
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
6#
23-08-2012, 02:48 PM
لا عاد هذه قويه مره ,,,,ماتعرف تطلع العفريته ,,,كيف لو كنت مسافر وبنشرت تطلب ساطحه ههههه

غريبه أذكر فيه ملصق صوره فيه الطريقه لفك العفريته والبطاريه وايضا أرقام الفيوزات وأسمائها على الغطاء من الداخل لمنطقة الفيوزات والبطاريه ممقن إيه وممقن لا

بسيطه شوف المفتاح الاحمر اللي على شكل (+) مثل صنبور الحنفيه فوق العفريته فره بعكس إتجاه عقارب الساعه وبعدها إرفع العفريته وبعدها إسحب الدرج اللي تقول عليه وتلقى العفريته إفصل السالب أفضل وخذ صور لذلك هههههه

الفيوزات مافيه شيء واضح وعادي تجد نواقص من الاصل لكن راجع الملصق تبع تعريفهم و شوف أحد معه نفس الفئه وإبحت عن window وايضا في نفس الدرج الداخلي امام الراكب فيه فيوزات غذا ماخاب ظني

وبالتوفيق

7#
24-08-2012, 01:04 AM
قويتين يااخوي ابو وديع هذا موتر احد يسافر به يارجال في المدينة وعساك تسلم من الخرابات شلون تسافر به البي ام حساس للاسف وتعقيدات

مبالغ فيها في الكمبيوترات لاتلومنا اقسم بالله لافتحت الكبوت كنك فاتح كبوت طيارة ايرباص ماتعرف الا من خلال الكتالوج للشغلات الاساسية

غيره انسى سلمني على الرنج السبورت عز الله موتر بلا بي ام بلا هم . الله يفكنا من هالمشكلة حقت مخ الجير ونغيره ثم شكل النيه بيع.

ماقصرت حبيبي على توضيحك وشرحك يعطيك الف عافية يالغالي شاكر لك الف شكر.
اداري سابق
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
8#
24-08-2012, 01:22 AM
^^^^^^^
ماطاح إلا أنبطح
الرنج السبورت محركات بي ام ونفس التقنيه
فالسيارات توافيق يالغالي ماتقدر تحكم ع سياره
اعرف ناس يصيحون من جيوب تويوتا بالخرابات
مع المتعارف مافيه أي تقنيه حق كد.......
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
9#
24-08-2012, 07:06 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هولاكو السعوديه مشاهدة المشاركة
^^^^^^^
ماطاح إلا أنبطح
الرنج السبورت محركات بي ام ونفس التقنيه
فالسيارات توافيق يالغالي ماتقدر تحكم ع سياره
اعرف ناس يصيحون من جيوب تويوتا بالخرابات
مع المتعارف مافيه أي تقنيه حق كد.......
هلابك اخوي العزيز هولاكو كلامك سليم لكن من موديل 2006 وجير الرنج جير ومكينة جاكوار تغير طول

الله عمرك ولااول فيه مشاكل لكن من غيروه اختفت

المشاكل في الجير من موديلات2006

صح القطع غالية يعني البريكات مع الحساس 1200 ريال لكن عملي الموتر ويصبر لكن طبعا قطع من الكويت او الامارات

ارخص بكثييييير مثل سياسة البي ام دبليو

ومافيه موزعين قطع غيار للرنج كثير لكن يبقى ارحم من البي ام البي ام صح اسعار قطعه حلوة وله اكثر من موزع وورشة

تفهم فيه لكن اذا وقف وقف واحيانا تلقى المشكلة تافهه بالغو بدرجة كبيرة في كمبيوترات السيارة حتى عداد حرارة مافيها

شي واضح لك تشوفه زي الموديلات من 2009 وفوق عداد الحرارة قدامك في الطبلون .

لكن من موديلات 2002 الى 2008

فيها عداد حرارة بالارقام بس فلم وقصة عشان تدخل عليه وتشيك

حرارة موترك ماادري سياستهم غريبة هالالمان لهالدرجة الثقة عندهم عالية بحرارة السيارة عشان يخفونها عن السائق.

الكمبيوتر اللهم لك الحمد مايعلمك الا شغلات معينة ولااستهلاكية . يعني لو لاسمح الله ارتفعت حرارة السيارة

بشكل كبير ضربت عندك المكينة ثم لحظتها حلها وش بتسوي ياتوضيب ياتغيير روس المكينة يعني حبيبي دوامة

ماراح تنتهي منها. انا وربي من عشاق البي ام واحب هالموتر وخسرنا عشانه كثير بس زودها وبدت تطيب منه النفس

وانا اخوك.

مااقولها مدح في البي ام لكن وربي منتشر من موديلات التسعينات والثمانينات وايضا بشكل اكثر من موديل 2002 الشكل

اللي يسمونه الحوت عندنا بالسعودية ان ماخاب ظني

الى 2008 منتشر بشكل كبييييييييير مرررة ودققو النظر وبتتذكرون كلامي. تحياتي لك حبيبي والف شكر

التعديل الأخير تم بواسطة ناوي بي ام 2007 ; 24-08-2012 الساعة 07:19 AM
الصورة الرمزية أبووديع
10#
24-08-2012, 07:43 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه

يارجال لاتروح كثير ترى القير للجاكور وبي ام والرنج هو نفسه من شركة zf ورقمه 6hp26

بالاضافه لاغلب الالكترونيات مشتركه ,,,

صبها أو إحقنها ,,,هي هي سيارات ذات جوده ورفاهيه وصيانه خاصه عند خبير وليس عليمي وسباك وتحتاج قرنقش

وصدقني كل المصايب اللي تشوفها وتسمع فيها من عدم المعرفه وسوء الاستخدام والصيانه السيئه ونصب الورش

أسمحلي بتشمت فيك شوي ,,,,بس لاتاخذ بخاطرك وتنتفخ ههههههههه

ماتعرف تفك العفريته ولاتفحص الفيوزات ولاتفحص الماء والزيت ولاولا ولا لن تعيش معك ولن تصبر عليها لا هي ولاغيرها من هذه الانواع ,,,والسبب متعودين على الاتكاليه بكل شيء لكن للاسف تم إستغلالنا من هذه النقطه فأكيد بنتعرض لنصب والغش والسرقه ,,,فإذا لانعرف فسوف يلعبوا بنا لوماصحنا عنده فاكيد بنروح لخويه أو نرجع له لانه متأكد إنا مانعرف شيء