logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Saad AL-Ani
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
21-08-2012, 11:43 PM
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
افتراضي فشلتنا bmw

:: اعلان ::

السلام عليكم

كالعاده البي ام لازم تفشلك بالمناسبات :ysrf0:

طبعا سيارتي 530i e60 صارلها واقفه شهر و قبل العيد بيوم رحت غسلتها على العيد:f128:

طبعا خلال الشهر كنت قليل اطلع بسياره اقاربي لاني كنت عندهم السياره جينيسيز مدري ايه المهم هيونداي

لما رجعت البيت غسلت السياره و اول يوم العيد الضهر كنت اطلع باسياره لمسافة 60 كيلو و انا طالع حسيت السياره خشنه و مزعجه و السبب اني تعودة على الهيونادي والله سياره مرييحه

قلت السياره صارلها واقفه فتره و الكفرات يابسه لحين شوي و تنعم

بالطريق صارة السياره تقطع و لما ادعس زايد تقطع و السبب الطرنبه قلت حسبنا الله و نعم الوكيل و كملت الطري امشي 80 و وصلت البيت المزرعه بعد 60 كيلو

بحثت بالنت عن طريق فك الطرنبه و كانت من النوع الي فوقها غطاء حديد تفره بواسطة مطرقه و مفك و بعدها تسحب الطرنبه . طبعا حصلت الطرنبه حقة الوكاله و الاسق الازرق و ابيض ممشلوع

و تعاونا 3 اشخاص تضرب بالغطاء الحديد مارضي ينفتح . تصدقون 3 ساعات نضرب بالغطاء و ماينفتح . و ضرب قوي جدا جدا بحيث قلت يمكن رح ينكسر الخزان لانه بلاستك

و الحين السياره بالمزرعه و ماقدرنا نطلع الطرنبه و انا رجعت البيت بتكسي :114::114:

ولله ياشباب انا حقدة على السياره , راح العيد و انا شغال اضرب بغطا سخييف , يعني مالقو غير هذه الطريقه المتعبه ايش هذه الصناعه الرديئه ؟؟ والله لو كنت شاري السياره من الوكاله ب 80 الف دولار كنت افخخها على الشركه

ايش هذا التعب , مامنها غير العزم البايخ و المشاكل و لسا ما ماشيه 90 الف

الي يقهرك انها سياره حلوه و لما تسوقها و تتعود على نضرات الناس لك ما حلوه تركب بعدها كوري لاكن سياره غير اعتماديه بالمره و خرباتها كثيره و عزم مافيها مع العلم والله اداريها اكثر من نفسي

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: فشلتنا bmw
2#
22-08-2012, 01:06 AM
وعليكم السلام

عيدكم مبارك شدوا حيلكم بضرب الحديد خخخخخخخ

ياخي انت تشتكي من خراب الطرمبة وانتم بنزينكم جودته متردية جداً !!! خلك واقعي

وسيارتك مشهور بقوة العزم...بس يبدو ان بنزينكم سيء ومايناسب هذي النوعية من السيارات
نديم غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
3#
22-08-2012, 01:34 AM
^^^^
اتوقع العيد الماضي كان على الكفر الايمن اللي ما رضي يطلع هههههههههه ...........وبعدين كان عنده e38 خبطت بسبب البنزين .........اما مسألة غطاء الطرمبة فهذا من جودة التصنيع
suliman/// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو روز
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 165
ابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the rough
4#
22-08-2012, 12:19 PM
ياعمي انبسط انت في العيد اخرهمي السياره على قول القذافي طززززززززز هههههههههه

انااقراء ادب انجليزي ومتأثرفيه دام المواقف الصعبه اجعل منها فكاهيه ياسعد لاتشي هم شي

وكل عااااااام وانت بخيييييير
ابو روز غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
5#
22-08-2012, 12:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

عيدكم مبارك شدوا حيلكم بضرب الحديد خخخخخخخ

ياخي انت تشتكي من خراب الطرمبة وانتم بنزينكم جودته متردية جداً !!! خلك واقعي

وسيارتك مشهور بقوة العزم...بس يبدو ان بنزينكم سيء ومايناسب هذي النوعية من السيارات

عيدكم المبارك هلا بيك ابو محمود عقبال الزواج:53::53:

انا مو مشتكي من الطرمبه شي طبيعي خراب الطرمبه اصلا صارلها 7 سنوات شغاله يعني تمااام و لازم اغيرها لاكن الغطاء مو راضي ينفتح

لاتتصور انا قاعد ادق فيه خفيف و طبيعي ماينفتح لا لاا تخيل انو الاسنان الحديد الي ادق عليها قسم انكسرت و قسم انعوجة و الغطا ماتحرك و الخزان صار يرج رج حتى الصوت كاني اصلح تريلا مو سيراه ضرب قووووي

يعني والله شي ينرفززز

بعدين كيف مشهوره بقوة العزم!!! اتحدا بي ام دبليو عدا الام بور تقدر خلي الكفر يفرك .. لو تنقز ماتعمل حركه هههههه طييينه

لحين وش العمل في اله خاصه تفتح الغطاء ولا مافي غير هذه الطريقه؟ انا بحثت باليويوب و كلهم يفتحوه بمفك و مطرقه و اول ضربه خفيفه على طول ينفك اله الي معي

التعديل الأخير تم بواسطة Saad AL-Ani ; 22-08-2012 الساعة 02:22 PM
مشرف سابق
6#
22-08-2012, 12:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman/// مشاهدة المشاركة
^^^^
اتوقع العيد الماضي كان على الكفر الايمن اللي ما رضي يطلع هههههههههه ...........وبعدين كان عنده e38 خبطت بسبب البنزين .........اما مسألة غطاء الطرمبة فهذا من جودة التصنيع
هلا سليمان

انا مو مشتكي من الطربه عادي اغيرها و تنتهي المشكله لاكن الغطااااء مو راضي ينفك رح ينكسر الخزان و الغطاء مانفك

بالنسبه للكفر والله اذا بنشرت معاك السياره بطريق خارجي اتحداك تفكه بدون مطرقه ام 5 كيلو . هذا عيب مصنعي غبي . تخيل انك راكب 760 مثلا و جالس تضرب بالكفر علشان يطلع مثل التريلا عااااااااااااااا:114:
مشرف سابق
7#
22-08-2012, 01:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو روز مشاهدة المشاركة
ياعمي انبسط انت في العيد اخرهمي السياره على قول القذافي طززززززززز هههههههههه

انااقراء ادب انجليزي ومتأثرفيه دام المواقف الصعبه اجعل منها فكاهيه ياسعد لاتشي هم شي

وكل عااااااام وانت بخيييييير
و انت بخيييير يا هلااا بابو روز

لا يارجال لا معصب ولا شي اصلا حاولت فيها مارضي نفتح تركتها و طلعنا بغير سياره

اله مجرب الجينيسيز v8 ؟؟ سياره نااار و اول سياره كوريه تعتمد نضام الدفع بالكفرات الخلفيه و الاحلى الدفرينس رياضي تعمل درفت . اذا دعست لها على طووول تروووح اصلا محرك ضخم اتوقع 5 لتر و السياره خفيفه
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
8#
22-08-2012, 02:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw e38 740i مشاهدة المشاركة
هلا سليمان

انا مو مشتكي من الطربه عادي اغيرها و تنتهي المشكله لاكن الغطااااء مو راضي ينفك رح ينكسر الخزان و الغطاء مانفك

بالنسبه للكفر والله اذا بنشرت معاك السياره بطريق خارجي اتحداك تفكه بدون مطرقه ام 5 كيلو . هذا عيب مصنعي غبي . تخيل انك راكب 760 مثلا و جالس تضرب بالكفر علشان يطلع مثل التريلا عااااااااااااااا:114:
صارت معنا الحركة حقة الجنط لكن مو للدرجة اللي صارت معك .....................بالنسبة للطرمبة حاول فيها بسياسة واكيد راح تنفك معك واذا مانفع هات معك اسطوانة نار وشقق التانك هههههههههه....................
suliman/// غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
9#
22-08-2012, 03:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman/// مشاهدة المشاركة
صارت معنا الحركة حقة الجنط لكن مو للدرجة اللي صارت معك .....................بالنسبة للطرمبة حاول فيها بسياسة واكيد راح تنفك معك واذا مانفع هات معك اسطوانة نار وشقق التانك هههههههههه....................
اي سياسه هوه اصلا الغطاء مصمم انك تدقه علشات ينفتح بس مو راضي ينفك

بخصوص القص تصدق فكرت اقص الغطاء الحديد الي معاند لاكن المشكله الخزان بلاستك و مايتحمل اصلا انا خايف ينكسر الخزان من الضرب و تصير المشكله كبيره جدا

وين الاقي خزان و فتحه صعب جدا

لحين السياره تشتغل لاكن بعد فتره تقريبا نصف ساعه تحما الطرنبه و يصير العزم ضعيف

قررت ارجعها للبيت و اغسلها و احطها بالمعرض من غير ما اغير الطرنبه

خلاص ماعدا لي خلق على البي ام , اشتري سياره جديده و محرك قوي احسن

شف الكمارو اس اس مثلا . محرك 8 سلندر 6.1 لتر موديل 2011 و سياره سبووورت مقابل 30 الف دولا اذا مستعمله استعمال بسيييط

بينما هذا المبلغ متحصل فيه بي ام دبليو 523i موديل 2009 محركها 2.5 لتر و عزمها زفت و شكلها مو حلو . تصير الرفارف الخلفيه عاليه كثير عن الكفر و الفراغ كبير و الكفرات مو عريضه و الجنوط داخله زايد بنص الرفرف غير البي ام القديم كان شكله سبوورت و مهبط
مشرف سابق
10#
22-08-2012, 06:14 PM
شباب انكسرة القاعده البيضاء حقة الطربه من الدق و الغطاء الحديد لسا مانفتح خخخخخ والله سياره زباااااله بجد من الشنطه للكبوت

تبا للe60 من سياره قبيحه و حقيره <<< انت مو انت و انت جيعان ههههههههه

لاكن بصراحه السياره تستاهل الواحد يعمل فيها زي ذي

هذه البورش بعد صاحبها ضايج من خرباتها وقرر يوصل رساله للشركه الباليه على امل تحسن جودة التصنيع مقابل 250 الف دولار الي يدفعها الضحيه

التعديل الأخير تم بواسطة Saad AL-Ani ; 22-08-2012 الساعة 06:39 PM