logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية Pharmacistooo
Bimmer فضي
رقم العضوية: 28057
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: من الأردن / العمل في السعوديه
المشاركات: 600
قوة السمعة: 82
Pharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant future
افتراضي رد: ترقبوا لقاء قمه التشاوري عيد الفطر السعيد
61#
27-08-2012, 11:49 AM
تحياتي عم بلال انا لازلت عند و عدي لكن انا جددت جواز السفر في الاردن و جيت و فيه حاجه اسمها نقل معلومات من الجواز القديم الى الجديد لازم تنعمل فالجواز رح يجهز هاليومين و بعدها الى الشرق:ntntr:
[SIGPIC][/SIGPIC]
"الأن اورق عودك النضر فأسمع كلام ابيك يا عمر"


يحيى عمايرة
Pharmacistooo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: ترقبوا لقاء قمه التشاوري عيد الفطر السعيد
62#
27-08-2012, 12:09 PM
ممتاز الي الشرق
:maby::maby::maby:

:mbsootah::7fla::mbsootah::7fla::mbsootah::7fla:
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Pharmacistooo
Bimmer فضي
رقم العضوية: 28057
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: من الأردن / العمل في السعوديه
المشاركات: 600
قوة السمعة: 82
Pharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant future
افتراضي رد: ترقبوا لقاء قمه التشاوري عيد الفطر السعيد
63#
27-08-2012, 12:14 PM
كما يقول المثل ان شرقت مشمش و ان غربت تفاح هههه
انا عندي ان شرقت بلال و ان غربت صوالحي ههههههههههههههههههههههههه
[SIGPIC][/SIGPIC]
"الأن اورق عودك النضر فأسمع كلام ابيك يا عمر"


يحيى عمايرة
Pharmacistooo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ترقبوا لقاء قمه التشاوري عيد الفطر السعيد
64#
27-08-2012, 12:14 PM
لا تنسى الشمال ههههه
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: ترقبوا لقاء قمه التشاوري عيد الفطر السعيد
65#
27-08-2012, 12:17 PM
ان شرقت شيشة و ان غربت شيشة و ان شملت شيشة و ان جنبت شيشة
يا سلام كم الشيشة مرائة الشعوب
حكمة مشيش!
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Pharmacistooo
Bimmer فضي
رقم العضوية: 28057
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: من الأردن / العمل في السعوديه
المشاركات: 600
قوة السمعة: 82
Pharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant future
افتراضي رد: ترقبوا لقاء قمه التشاوري عيد الفطر السعيد
66#
27-08-2012, 12:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
لا تنسى الشمال ههههه
عندي ان شملت بلاقي حبيبنا هولاكو و من بعده اذا شملت كثيير بوصل يوغي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
و شملت و النيه اربد و فلبي عليها متعود
ابو سطيف سؤال ليش اسمه الهاشمي الشمالي مع انه مش جنب اربد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
[SIGPIC][/SIGPIC]
"الأن اورق عودك النضر فأسمع كلام ابيك يا عمر"


يحيى عمايرة
Pharmacistooo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: ترقبوا لقاء قمه التشاوري عيد الفطر السعيد
67#
27-08-2012, 12:31 PM
الهاشمي الشمالي اسم قديم لرجل هاشمي كان يسكن مدينة اربد شمال الاردن
و لظروف المعيشة و الغلاء في اربد قرر الذهاب لعمان و استقر في منطقه مهجورة لايوجد بها زرع ولا ماء وحياة ولا قشل
و بنا المنطقة و ازدهرت و سميت باسمه الهاشمي الشمالي
و يرجح انه عند موته دفن في ثرية اسمها الهاشمي الجنوبي عند ابن عمه
هذا والله اعلم

شغل الوتس اب يا ابو عمر
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ترقبوا لقاء قمه التشاوري عيد الفطر السعيد
68#
27-08-2012, 12:38 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قويه هذه

الله يسعدكم والله انكم رااااااايقين
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Pharmacistooo
Bimmer فضي
رقم العضوية: 28057
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: من الأردن / العمل في السعوديه
المشاركات: 600
قوة السمعة: 82
Pharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant future
افتراضي رد: ترقبوا لقاء قمه التشاوري عيد الفطر السعيد
69#
27-08-2012, 12:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال الزعبي مشاهدة المشاركة
الهاشمي الشمالي اسم قديم لرجل هاشمي كان يسكن مدينة اربد شمال الاردن
و لظروف المعيشة و الغلاء في اربد قرر الذهاب لعمان و استقر في منطقه مهجورة لايوجد بها زرع ولا ماء وحياة ولا قشل
و بنا المنطقة و ازدهرت و سميت باسمه الهاشمي الشمالي
و يرجح انه عند موته دفن في ثرية اسمها الهاشمي الجنوبي عند ابن عمه
هذا والله اعلم

شغل الوتس اب يا ابو عمر
عزيزي بلال كم راس زغلول من الصبح عشان تطلع بهالقصه هههههههههههههههههههههههههههههههه
تقول قصص قذافي يا رجل
الى الامام الى الامام
[SIGPIC][/SIGPIC]
"الأن اورق عودك النضر فأسمع كلام ابيك يا عمر"


يحيى عمايرة
Pharmacistooo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Pharmacistooo
Bimmer فضي
رقم العضوية: 28057
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: من الأردن / العمل في السعوديه
المشاركات: 600
قوة السمعة: 82
Pharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant futurePharmacistooo has a brilliant future
افتراضي رد: ترقبوا لقاء قمه التشاوري عيد الفطر السعيد
70#
27-08-2012, 12:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قويه هذه

الله يسعدكم والله انكم رااااااايقين
بلال براهنك انه صولحي في هذي اللحظه بقول بنفسه: الحمدلله انهم ما ببينو الا في الاجازات شو الي بلاني فيهم هذول
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حبيبي صوالحي
:mbsootah::mbsootah::mbsootah::mbsootah::mbsootah: :mbsootah::mbsootah:
[SIGPIC][/SIGPIC]
"الأن اورق عودك النضر فأسمع كلام ابيك يا عمر"


يحيى عمايرة
Pharmacistooo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:31 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26