logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

ناوي بي ام 2007
نٌےـٱصِےـر ٱلتُےـميمِےـيّےـ
قوة السمعة: 24
ناوي بي ام 2007 is on a distinguished road
14-08-2012, 07:29 PM
ناوي بي ام 2007 غير متواجد حالياً  
افتراضي تكفوووووووون رقم الكارتير شلون نطلعه

:: اعلان ::

تحذير:
تكفووووووون رقم الكارتير شلون نطلعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,, اخواني الكرام من هيكل اداري واعضاء كرام حقيقة محتاج رقم الكارتير حق سيارتي bmw 740 2006

والمشكلة ان السيارة واقفة في الكراج ومافيه اي مجال ادخل تحت السيارة ولاتمشي السيارة مايعشق معك الجير

وهالشي سببه مخ الجير انه متعطل كما ذكرت سابقا واللي قرروه الوكالة بعد الفحص قلنا امرنا لله نغير مخ الجير

وراح ولد اختي لدبي لشركة zf لكن محتاجين رقم الكارتير وتوهقت ماعرفت اطلعه السؤال هل رقم الكارتير واحد في كل السيارات

bmw 2006 740 ولا يختلف اذا كان واحد ياليت احد من الشباب يكتب لي رقم الكارتير ولا يصوره لي لان دبي مهيب قريبة

ولا ابغى اشتري شي الا ضامن ان القطعة تركب 100% لان مافيه مجال للترجيع . واذا كان يختلف وش الطريقة الثانية عشان

اطلع رقم الكارتير. لان رقم الشاصي مايمشي معهم يبون رقم الكارتير. يعطيكم العافية جميعا وفي انتظار ردودكم احبائي الكرام.

الصورة الرمزية فيصل الاحيدب
مشرف منتدى باقي فئات BMW ورئيس الرابطة بإنستجرام 
قوة السمعة: 244
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
افتراضي رد: تكفوووووووون رقم الكارتير شلون نطلعه
2#
14-08-2012, 08:17 PM

تفضل
هذا الكارتير رقم 1

وهذا رقم القطعة تبع الكارتير
24 11 7 571 227

وهذا لجميع موديلات وأحجام الفئة السابعة 2002-2008
سعره بحدود 700ريال

مبتعث للدراسة في بريطانيا
فيصل الاحيدب غير متواجد حالياً  
3#
15-08-2012, 01:06 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip 760 مشاهدة المشاركة

تفضل
هذا الكارتير رقم 1

وهذا رقم القطعة تبع الكارتير
24 11 7 571 227

وهذا لجميع موديلات وأحجام الفئة السابعة 2002-2008
سعره بحدود 700ريال
هلا بك اخوي ماقصرت بيض الله وجهك الله يرحم اللي جابوك يالذيب ويكثر من امثالك فكيت ازمة حسيت اني توهقت مع هالموتر

انا استغرب اخوي شي الحين انا بشتري من عندهم مخ جير جديد بكرتونة وش دخل رقم الكارتير حق الجير هذا اللي ودي اعرفه

وبالنسبة للسعر حبيبي انت كتبت لي 700 ريال هل انت اخطيت في الكتابة جيت بتكتب 7000 تقصد لاني انا بشتري من

عند شركة zf مخ جير جديد يعني لو فرضنا انه رخيص ماراح يجيك بأقل من 4000 الى 6000 في هالحدود الله يحفظك

ياليت توضح لي الله يحفظك ويرعاك وش مقصودك لاهنت.
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
4#
15-08-2012, 01:18 AM
هذا سعره بالموقع
http://bmwfans.info/parts/catalog/E6...ga6hp26z_sump/

ب 184 دولار
يعني بجميع الأحوال ما يتعدى 1000ريال
لان فيه عضو(عنوان الفخامة بي ام) شرى طنجرة كاملة للقير(وتعرف وش معنى طنجرة القير؟؟؟ اهم قطعة هي والمخ بالقير) ب٣٥٠٠ريال
خليني اتاكد لك من السعر بكرة ان شاء الله من محلات قطع الغيار
وترى الناغي يتلاعب باسعار قطع السيارات وخصوصا القير
وكل قطعة بالقير لها رقم تسلسلي
والشركة لازم تعرف وتحددها لهم من الرقم تبعها
لانها تصنع قيور لكذا سيارات BMW ورنج روفر وأودي وفولكس واجن وغيرها

التعديل الأخير تم بواسطة فيصل الاحيدب ; 15-08-2012 الساعة 02:08 AM سبب آخر: خطا بالكتابة + اضافة
5#
15-08-2012, 02:09 AM
ماشاء الله عليك تبارك الله حقيقة تصدق وربي من زمان ادور مثل هالمواقع اللي تبيع قطع غيار بي شلون نعرف هي اصلية ولاتجارية ولادرجة اولى

صراحة انا ماعندي وانا اخوك اي خبرة بهالموضوع ياليت تنورني ولاعليك امر . انا دخلت الموقع طال عمرك من خلال الرابط لكن كل مااختار spear parts

يطلعني من الصفحة لصفحة ثانية صفحة ويب اعتقد فيها خيارات من الانترنت يعني طلعني من الموقع ماادري وش السبب مع اني اخترت

740 بس ماضبطت ولاطلعت لي اسعار ياليت ولاعليك امر تصور لي شاشة كمبيوترك من خلال الخيار اللي في اللاب توب prt sc

تلقاه جنب صفة الخيارات اللي في لوحة مفاتيح اللاب توب جنب ازرار home و end>ز مشكور الف شكر ماقصرت على مبادرتك الطيبة يالغالي.

هو بالطريقة اللي قبل بيسوي تصوير وقص للشاشة بس تفتح صفحة وورد وتسوي لصق ثم ترسلها لي ولاعليك امر عشان اشوف وش طريقتك اللي

سويتها في الموقع وضبطت معك الاسعار وهذا ايميلي acwl01@hotmail.com
Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
6#
15-08-2012, 02:20 AM
سلام عليكم

لحظه اخوي ناوي لاتعتمد الرقم اللي عطاك اخونا الغالي فيصل
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
7#
15-08-2012, 02:24 AM
مساكم الله بالخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

انا دخلت الآن بالصدفه وشفت موضوعك في اول المواضيع وقريت على السريع ردود اخوي فيصل على استفسارك

اولا انت فهمت فيصل غلط وقام عطاك رقم قطعة الكريتير في قطع الغيار

وانت المطلوب منك ليس رقم قطعة الكرتير لأنك بكذا راح تطلب كرتير جديد وليس رقم القير

انت الله يسلمك تبي مخ الجير ومخ الجير لابد تجيب رقم مكون من عشر خانات .. والدليل انك فهت فيصل خطأ انه عطاك رقم قطعه مكونه من احدعش خانه

وانت اللي لابد تجيبه عشر ارقام تلقاها في جانب الكرتير تحصل نص الرقم في حاجه كأنها قصديرة حديد وجنبها باقي الرقم (المهم هي عشر خانات )

حتى لو تدق على الناغي ماهو فايدك لأنه بيقول عطني رقم الشاص وعقبها بيعطيك رقم من احدعش خانه وهذا غلط لأنه موديل للقير ورقم خارجي مايفيدك
8#
15-08-2012, 02:30 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخامة عنوان بي ام مشاهدة المشاركة

انا دخلت الآن بالصدفه وشفت موضوعك في اول المواضيع وقريت على السريع ردود اخوي فيصل على استفسارك

وانت المطلوب منك ليس رقم قطعة الكرتير لأنك بكذا راح تطلب كرتير جديد وليس رقم القير

انت الله يسلمك تبي مخ الجير ومخ الجير لابد تجيب رقم مكون من عشر خانات .. والدليل انك فهت فيصل خطأ انه عطاك رقم قطعه مكونه من احدعش خانه

وانت اللي لابد تجيبه عشر ارقام تلقاها في جانب الكرتير تحصل نص الرقم في حاجه كأنها قصديرة حديد وجنبها باقي الرقم (المهم هي عشر خانات )

حتى لو تدق على الناغي ماهو فايدك لأنه بيقول عطني رقم الشاص وعقبها بيعطيك رقم من احدعش خانه وهذا غلط لأنه موديل للقير ورقم خارجي مايفيدك
انا ما فهمت
هو قال ابي رقم الكارتير وهذا رقم الكارتير من موقع قطع غيار bmw
هو والله العالم قصدهم الرقم تبع القطعة مكتوب على غطاء الكارتير
وهذا اللي خلاني اغلط ومافهمت قصده برقم القطعة اللي هي مخ القير على الكارتير

9#
15-08-2012, 02:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخامة عنوان بي ام مشاهدة المشاركة

ماقصرت الله يعطيك العافية فعلا انا فهمت اخوي الكريم فيصل خطأ لاني توني مكلم ولد اختي في دبي قال مثل ماتفضلت ان الارقام عشرة خانات

ماتكون 11 زي مافهمت اخوي فيصل كلكم وللامانة ماقصرتو الله يعطيكم العافية العجلة مني حقيقة مهنا ذيك الخبرة وانا استغربت انه وشلون

يكون رقم الكارتير وانا ابي مخ جير جديد . ماقصرت اخوي ( الفخامة عنوان بي ام ) على التوضيح السريع منك وبيض الله وجهك طمني يالغالي

عن موترك عساه ضبط. الله يعطيكم العافية ويكثر من امثالكم الطيبة.
طيب وش رايك وانا اخوك وش الحل في نظرك ؟؟؟؟؟ الموتر مايتحرك

في الكراج يشتغل بس مايعشق واخاف افصل البطارية ندخل في مشاكل اكثر من اول ثم يحتاج برمجة ودوامة ماتنتهي.
Bimmer فضي
10#
15-08-2012, 02:43 AM
اكيد اخوي فيصل وانا عارف انك فهمت خطأ واخونا العزيز (ناوي) قال نفس الشي انه استعجل وفهمك غلط

شف طال عمرك موترك تقدر توديه اقرب حفره وتطلع الرقم اما تحسبه ولا بسطحه

حتى لوكان مافيه كهرب ابد عندك طريقة تفضي القير وتفك الجلنط بعد واظنك تعرفها

وده لأقرب حفره وفك الغطاء البلاستيك اللي تحت بيطلع لك الكرتير مباشرة شف عاد انت الرقم على الجهه اليسار واضح ان شاء الله مايبي شي خصوصا انه عشرة ارقام

وانا لو موتري نفس حجم موترك كان عطيت الرقم عندي حافظه بس انا تأكدت ان الطنجره تختلف بين ال730 وال740 لأن طنجرة موتري ثلاث روس وموترك اربع

واكيد ان المخ يختلف طالما الطنجره تختلف

لذلك عطهم الرقم حق قير موترك على المضمون

وانت لاتشيل هم معك فرصه حتى لو ماساعدك بناخيك عندي واحد من الربع يبي يروح في ثالث عيد إن شاء الله اقدر اوصيه لك يجيب المخ معه

وان كان ولد اختك مطوّل الخير واهله اجل يمديه يجيبه إن شاء الله