logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

نٌےـٱصِےـر ٱلتُےـميمِےـيّےـ
قوة السمعة: 24
ناوي بي ام 2007 is on a distinguished road
افتراضي رد: تكفوووووووون رقم الكارتير شلون نطلعه
11#
15-08-2012, 03:01 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخامة عنوان بي ام مشاهدة المشاركة
اكيد اخوي فيصل وانا عارف انك فهمت خطأ واخونا العزيز (ناوي) قال نفس الشي انه استعجل وفهمك غلط

شف طال عمرك موترك تقدر توديه اقرب حفره وتطلع الرقم اما تحسبه ولا بسطحه

حتى لوكان مافيه كهرب ابد عندك طريقة تفضي القير وتفك الجلنط بعد واظنك تعرفها

وده لأقرب حفره وفك الغطاء البلاستيك اللي تحت بيطلع لك الكرتير مباشرة شف عاد انت الرقم على الجهه اليسار واضح ان شاء الله مايبي شي خصوصا انه عشرة ارقام

وانا لو موتري نفس حجم موترك كان عطيت الرقم عندي حافظه بس انا تأكدت ان الطنجره تختلف بين ال730 وال740 لأن طنجرة موتري ثلاث روس وموترك اربع

واكيد ان المخ يختلف طالما الطنجره تختلف

لذلك عطهم الرقم حق قير موترك على المضمون

وانت لاتشيل هم معك فرصه حتى لو ماساعدك بناخيك عندي واحد من الربع يبي يروح في ثالث عيد إن شاء الله اقدر اوصيه لك يجيب المخ معه

وان كان ولد اختك مطوّل الخير واهله اجل يمديه يجيبه إن شاء الله
ماتقصر الله يحفظك يااخوي ( الفخامة عنوان بي ام ) تكفيني كلمتك الله يطول لي في عمرك مبادرتك مهيب شويه وانا اخوك الله يكثر من

امثالك لكن ان شاء الله انها بتنحل الامور ونخلص من هالفلم اللي اشغلنا فيه البي ام . وافي يالغالي ومانبي نتعبك الله يطول في عمرك

تبي الحق بدت تطيب النفس من هالبي ام شكلي بآخذ لي رنج سبورت 2006-2007 واريح راسي لامخ جير ولاشي ونحافظ على الموتر

لاندخل فيه تطعيس ولابر وانتبه للهايدروليك وبس صح ان قطع الغيار مصعه من جد يعني البريكات مع الحساس 1200 تغيرها سنويا

ولااعتقد له موزعين كثير لكن ان جيت للحق البي ام دبليو والرنج روفر وكيلهم صار واحد الناغي يعني مافرقت معك بشي بس

مشكلة الرنج ماتلقى منتديات مثل هالمنتدى اللي حنا فيه ناس فاهمة ومتعاونة واخوان لك.
ناوي بي ام 2007 غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
12#
15-08-2012, 03:09 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي بي ام 2007 مشاهدة المشاركة
ماتقصر الله يحفظك يااخوي ( الفخامة عنوان بي ام ) تكفيني كلمتك الله يطول لي في عمرك مبادرتك مهيب شويه وانا اخوك الله يكثر من

امثالك لكن ان شاء الله انها بتنحل الامور ونخلص من هالفلم اللي اشغلنا فيه البي ام . وافي يالغالي ومانبي نتعبك الله يطول في عمرك

تبي الحق بدت تطيب النفس من هالبي ام شكلي بآخذ لي رنج سبورت 2006-2007 واريح راسي لامخ جير ولاشي ونحافظ على الموتر

لاندخل فيه تطعيس ولابر وانتبه للهايدروليك وبس صح ان قطع الغيار مصعه من جد يعني البريكات مع الحساس 1200 تغيرها سنويا

ولااعتقد له موزعين كثير لكن ان جيت للحق البي ام دبليو والرنج روفر وكيلهم صار واحد الناغي يعني مافرقت معك بشي بس

مشكلة الرنج ماتلقى منتديات مثل هالمنتدى اللي حنا فيه ناس فاهمة ومتعاونة واخوان لك.

والله اني في الخدمة ولااقولها الا ابي المنفعة لأخواني والاجر من الله

ماعليك زود الله يحفظك ولاتكدر خاطرك اذا ضبط موترك إن شاء الله عقب ماتركب مخ جديد تبي تصرف النظر عن الرنج وعن اي سيارة ثانيه

اترك الرنج عنك ماينفع في ديرتنا القطع غير غلاها ماهي متوفره زي البي ام يعني تبي تتعب عشان تحصل ورشه صح وتتعب اكثر في توفير القطع وتبي تظطر للوكالة وشف عاد الصلخ بالاسعار

اضافة انه بيقولك اصبر نبي نطلب لك قطعة وانتظر عاد كل ماخربت تحتري متى تجيك

البي ام يارجال ارحم ولا الفرق شوي وحتى ف الخطوط والله لارنج ولاغيره ياقف معها

وطبيعي انا اخوك تتعب في البداية لأنك اخذن الموتر مستعمل وماتدري عن صياة الاشخاص اللي قبلك واستخدامهم =انت ماخذت الموتر وكالة عشان تحكم عليه

صلح الخلل وشيك النواقص للموتر وعقبها شف كيف الموتر يعطيك

تعوذ من الشيطان وحافظ على موترك خصوصا ماشاء الله ان مكينته تعطي وموترك مامشى كثير يعتبر ممشى تمرين لمحرك جبار زي محرك البي ام

انا في الخدمة بأي وقت واقولها صادق والله الشاهد

(ان ماحصلت سنع هاليومين بلغني عشان اتواصل معك هاتفيا ونحل المشكلة وبإذن الله مايرجع بناخيك الا بالقطعة جديده )
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً  
نٌےـٱصِےـر ٱلتُےـميمِےـيّےـ
قوة السمعة: 24
ناوي بي ام 2007 is on a distinguished road
13#
15-08-2012, 03:29 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخامة عنوان بي ام مشاهدة المشاركة
والله اني في الخدمة ولااقولها الا ابي المنفعة لأخواني والاجر من الله

ماعليك زود الله يحفظك ولاتكدر خاطرك اذا ضبط موترك إن شاء الله عقب ماتركب مخ جديد تبي تصرف النظر عن الرنج وعن اي سيارة ثانيه

اترك الرنج عنك ماينفع في ديرتنا القطع غير غلاها ماهي متوفره زي البي ام يعني تبي تتعب عشان تحصل ورشه صح وتتعب اكثر في توفير القطع وتبي تظطر للوكالة وشف عاد الصلخ بالاسعار

اضافة انه بيقولك اصبر نبي نطلب لك قطعة وانتظر عاد كل ماخربت تحتري متى تجيك

البي ام يارجال ارحم ولا الفرق شوي وحتى ف الخطوط والله لارنج ولاغيره ياقف معها

وطبيعي انا اخوك تتعب في البداية لأنك اخذن الموتر مستعمل وماتدري عن صياة الاشخاص اللي قبلك واستخدامهم =انت ماخذت الموتر وكالة عشان تحكم عليه

صلح الخلل وشيك النواقص للموتر وعقبها شف كيف الموتر يعطيك

تعوذ من الشيطان وحافظ على موترك خصوصا ماشاء الله ان مكينته تعطي وموترك مامشى كثير يعتبر ممشى تمرين لمحرك جبار زي محرك البي ام

انا في الخدمة بأي وقت واقولها صادق والله الشاهد

(ان ماحصلت سنع هاليومين بلغني عشان اتواصل معك هاتفيا ونحل المشكلة وبإذن الله مايرجع بناخيك الا بالقطعة جديده )

ماتقصر الله يحفظك عز الله ماقصرت وانا اخوك وبيض الله وجهك . واثق والله وانا اخوك انك قول وفعل عز الله يالذيب لكن ان شاء الله انها تنحل

وانا بتواصل معك ان شاء الله حتى لو ضبط الموتر وزانت اموره لأن معرفة الرجال تجارة . بالنسبة للرنج مثل ماتفضلت مشكلته قلة الورش

بالدمام والخبر بعكس الرياض والبي ام انا اعتبره يشارك الرنج المشكلة مافيه ورش فاهمة للبي ام في الدمام او الخبر

وبالنسبة للرنج مشكلته ماتلقى الراحة في الاسيات حقت السيارة زي البي ام . قطع البي ام صح كثيرة بس

من ضمن هالكثير تجاري يعني ركبه ابو شهر ثم يخرب. ولا البي ام منتشر في تصوري الموديلات من التسعينات الى 2008 انتشاره

اكثر من الموديلات الجديدة في البي ام من 2009 - 2012 وهذا الشي الغريب والمحير مع ان سعر 2009 في حدود 180

وربي ماقصرت يالغالي على تعاونك ومبادرتك الرائعة والله يكثر من امثالك. ومبروك عليك العشر الاواخر من رمضان.

انا اهم شي في الموضوع اني بس اقدر اتراسل مع الشركة zf وارسلهم المبلغ ويرسلون لي القطعة عن طريقهم فسألت ولد اختي

يستفسر لي عن طريقتهم في الارسال وهل لهم رقم حساب ارسل عليه المبلغ ثم استلم القطعة وكم المدة لحد ماتوصلني.
ناوي بي ام 2007 غير متواجد حالياً