logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية bmw.725tds
bmw.725tds
Bimmer جديد
رقم العضوية: 15318
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 7
قوة السمعة: 0
bmw.725tds is on a distinguished road
14-08-2012, 02:14 AM
  #1
bmw.725tds غير متواجد حالياً  
افتراضي طلب المساعدة في bmw 750ial 5.7 12v 1999

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم ،،
الْحَمْدُ لِلْهِ بِجَمِيْعِ مَحَامِدِ الله ِ الْتِي نَعْلَمُهَا وَالْتِي لاَ نَعْلَمُهَا عَلَى جَمِيْعِ نِعَمِ اللهِ الْتِي نَعْلَمُهَا وَالْتِي لاَ نَعْلَمُهَا ,,

هُـوَ الله الّـذِي لاَ إلَـهَ إلاّ هُو المَلِكُ الـقَـدُوسُ الـسّـلامُ الـمُـهَيـمِـنُ الـعَـزيز الـجَبّـار ,,

السلآم عليكم رحمة الله تعالى وبركآته .

اخواني الاعزاء انا مقبل علي شراء سيارة bmw 750 il 5.7 12v موديل 1999 كاملات المواصفات بها كل شيء
وأريد نصايح الخبراء من فضلكم وللعلم انا من الجزائر والسيارة مو ماشيا كثير ماشيا 68000 كم
ارجو منكم ان تفيدوني اخواني الاعزاء وبارك الله فيكم وشكرا جزيلا..

http://www14.0zz0.com/2012/08/13/23/944597363.jpg

http://www14.0zz0.com/2012/08/13/23/951180827.jpg



التعديل الأخير تم بواسطة bmw.725tds ; 14-08-2012 الساعة 02:16 AM
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل الاحيدب
مشرف منتدى باقي فئات BMW ورئيس الرابطة بإنستجرام 
رقم العضوية: 26382
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 29
الدولة: KSA-Riyadh
المشاركات: 2,204
قوة السمعة: 244
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
افتراضي رد: طلب المساعدة في bmw 750ial 5.7 12v 1999
2#
14-08-2012, 02:50 AM
الموديلات هذي اكثر عملية وتحمل من الموديلات الحديثة
v12 محرك ناعم وجبار وصبور
يعيبه تكلفة الصيانة وعلى قولة المثل في السنة حسنة
تأكد من المحرك والقير والشاصي والبودي يكون سليم
وبالتوفيق
http://www6.0zz0.com/2014/04/13/11/269072672.jpg

مبتعث للدراسة في بريطانيا
فيصل الاحيدب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw.725tds
Bimmer جديد
رقم العضوية: 15318
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 7
قوة السمعة: 0
bmw.725tds is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب المساعدة في bmw 750ial 5.7 12v 1999
3#
14-08-2012, 02:59 AM
بارك الله فيك اخي العزيز وشكرا
وللعلم ان قير السرعة اتوماتيكي
bmw.725tds غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: طلب المساعدة في bmw 750ial 5.7 12v 1999
4#
14-08-2012, 07:03 AM
والله الصراحة السيارة لسا جديدة ماشاء الله عليها الاهم يكون كل شيء شغال فيها محرك 12 سلندر ممتاز جدا وصبور لكن مثل ماذكر الاخ vip تكلفة الصيانة اغلى لضيق المساحة استهلاكها للوقود قريب من 8 سلندر ..... ولاهم تكون قادر على صيانتها
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ملك 740iL
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 21822
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 36
قوة السمعة: 0
ملك 740iL is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب المساعدة في bmw 750ial 5.7 12v 1999
5#
14-08-2012, 02:11 PM
L7 جميله وروعه تأكد من المحركات وشاصي وتأكد من الممشا هل هو حقيقي
ملك 740iL غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw.725tds
Bimmer جديد
رقم العضوية: 15318
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 7
قوة السمعة: 0
bmw.725tds is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب المساعدة في bmw 750ial 5.7 12v 1999
6#
14-08-2012, 04:28 PM
بارك الله فيكم اخواني الاعزاء وشكرا علي النصائح شكرا اخواني .

سعر السيارة في حدود 10000 دولار امريكي
bmw.725tds غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل الاحيدب
مشرف منتدى باقي فئات BMW ورئيس الرابطة بإنستجرام 
رقم العضوية: 26382
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 29
الدولة: KSA-Riyadh
المشاركات: 2,204
قوة السمعة: 244
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
افتراضي رد: طلب المساعدة في bmw 750ial 5.7 12v 1999
7#
14-08-2012, 08:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman/// مشاهدة المشاركة
والله الصراحة السيارة لسا جديدة ماشاء الله عليها الاهم يكون كل شيء شغال فيها محرك 12 سلندر ممتاز جدا وصبور لكن مثل ماذكر الاخ vip تكلفة الصيانة اغلى لضيق المساحة استهلاكها للوقود قريب من 8 سلندر ..... ولاهم تكون قادر على صيانتها
بس ما كأنها السيارة شاصيها طويل (لارج)

لأن خبري موديلات e38 شاسي واحد شورت
http://www6.0zz0.com/2014/04/13/11/269072672.jpg

مبتعث للدراسة في بريطانيا
فيصل الاحيدب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: طلب المساعدة في bmw 750ial 5.7 12v 1999
8#
14-08-2012, 09:01 PM
^^^
يارجال توها تطلع الصورة هاذي l7 رسمية يعني اطول من اللارج ولا استغرب ممشاها القليل لكن ماتصلح للمشاوير اليومية لان السيارة رسمية .....
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw.725tds
Bimmer جديد
رقم العضوية: 15318
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 7
قوة السمعة: 0
bmw.725tds is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب المساعدة في bmw 750ial 5.7 12v 1999
9#
15-08-2012, 01:08 AM
اخواني اشكركم علي الردود
لكن انا لا افهم كثيرا في bmw ارجو ان تنصحوني بلموديل جيد ام لا وان تدققو في السعر 10000 دولار هل هو مناسب وهل المحرك يستهلك الكثير من البنزين ؟؟
السيارة اشتراها البائع منذ سنتين من احدا السفارات الدبلوماسية الموجودة في الجزائر . وهذا سبب ممشاها القليل .
bmw.725tds غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: طلب المساعدة في bmw 750ial 5.7 12v 1999
10#
15-08-2012, 04:13 AM
^^^
الصراحة السيارة ماتصلح لان شاسيها طويل ورسمية استهلاكها للوقود قريب جدا من 740
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:53 PM.